الثلاثاء، 7 ديسمبر 2010

نوال الزغبي تطلب من جمهورها اختيار مخرج كليبها الجديد









طرحت النجمة اللبنانية نوال الزغبي تصويتا جديدا في صفحتها الرسمية بالموقع الإجتماعي "الفيس بوك" Facebook، تطلب فيه من جمهورها اختيار مخرج كليبها الجديد.

وجاء في رسالة التصويت "ادخلوا إلى رابط التصويت واختاروا اسم المخرج الذي تفضلونه أن يخرج كليب نوال الزغبي القادم لأغنيتها الهيت، رأيكم يهمنا وله تأثيره".

أما عن المخرجين الذين سيتم الاختيار بينهم فهم: وليد ناصيف وسعيد المارووق ويحيى سعادة وجاد شويري وفابيان دوفيلس وفادي حداد وليلى كنعان وراندا علام وكارولين لبكي.

ولم تحدد نوال في التصويت اسم الأغنية التي سيتم تصويرها، إلا أنها من المقرر أن تكون ضمن ألبومها الجديد المقرر أن يضم 11 أغنية، ست منهم باللهجة المصرية وأربع باللبنانية وواحدة بالخليجية، وتعاونت فيهم مع مروان خوري وسليم سلامة وفارس اسكندر وهادي شرارة.

كما سيضم الألبوم عددا من الأغاني التي طرحتها نوال مؤخرا كـ"سينجل" مثل "أمانة" و"فوق جروحي" و"منى عيني" و"يا رايح" التي من المقرر أن تصورها تحت إدارة المخرج يحيى سعادة.
يذكر أن آخر ألبومات نوال كان بعنوان "خلاص سامحت" عام 2008، الذي طرح من خلال شركة "روتانا" قبل أن تنفصل عنها مؤخرا، وصورت منه أغنيتين بطريقة الفيديو كليب هما: "قلبي اسأله" مع المخرج يحيى سعادة، و"ليه مشتقالك" مع سعيد الماروق.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe