الثلاثاء، 7 ديسمبر 2010

أحمد عز ينتهى من "365 يوم سعادة" ويبدأ "المصلحة"









صرح الفنان أحمد عز ، إن أسبوعاً واحداً باقى على انتهاء تصوير فيلمه "365 يوم سعادة"، وأن ما تبقى من مشاهد، سيتم تصويرها فى العين السخنة، إضافة إلى عدد من المشاهد داخلية فى ديكور مكتبه، بينما يكون المشهد الأخير "مشهد الفرح" بينه وبين دنيا سمير غانم.


وعن الأخبار التى نشرت عن تعاونه مع محمد سعد فى فيلم سينمائى، أوضح عز أنه التقى سعد مؤخراً ودار بينهما حديث عن رغبتهما فى التعاون سوياً ورحب عز بالفكرة، وقال عز إنه فور توفر سيناريو سينمائى جيد، بعيدا عن الكوميديا سيقوم بالتعاون مع سعد فوراً لإعجابه به كفنان كوميدى ناجح.


من ناحية أخرى، يبدأ عز تصوير مشاهده فى فيلم "المصلحة" مع أحمد السقا فور انتهائه من تصوير "365 يوم سعادة". يذكر أن عز انتهى من تصوير أفيش فيلمه الجديد "365 يوم سعادة" من تصميم المصممة المعروفة سارة عبد المنعم، وظهر فيه عز بالبدلة التكسيدو مسنوداً على حذاء حريمى لونه أحمر.


يشارك فى بطولة الفيلم كل من دنيا سمير غانم، ومى كساب، وصلاح عبد الله، ولطفى لبيب، ومن تأليف الكاتب الكبير يوسف معاطى، وإخراج سعيد الماروق.


الفيلم من إنتاج شركة أربيكا ميوزك لمالكها المنتج الشهير محمد ياسين، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى رومانسى، حيث يجسد عز شخصية شاب له علاقات متعددة، ويرفض الزواج، وتتوالى الأحداث فى إطار من المفاجآت حتى النهاية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe