الثلاثاء، 7 ديسمبر 2010

ميريام فارس: تامر حسني فشل في إقناعي بالتمثيل معه!









نفت الفنانة ميريام فارس أن تكون في طور الإعداد لبطولة فيلم سينمائي مصري جديد، وأكدت أنها ما زالت عند قراراها بتأجيل هذه الخطوة للوقت الذي تراه مناسبا، والذي لا تعتقد أنه سيكون خلال فترة قريبة.
وذكرت فارس أن العديد من الأعمال تم عرضه عليها، وكثير من الشخصيات الفنية حاولت إقناعها بتولي دور البطولة في إحدى هذه الأعمال، لكنها لم تجد ما يشد انتباهها، أو يحمسها لدخول هذا المجال.
ومن ضمن الذين ذكرت جهودهم في محاولة التأثير عليها، وتغيير قراراها، الفنان تامر حسني، والذي قالت فارس إنه يئس تماما من محاولة إقناعها بمشاركة أي دور في أفلامه، في حين ما يزال الفنان أحمد عز يحاول معها دون أن ييأس حتى الآن!!
وقالت فارس إن الفيلم الذي يمكن أن يجعلها تغير من رأيها، وتقوم ببطولته ربما يكون فيلما موسيقيا مليئا بالاستعراضات والأغاني، ولا مانع أن يكون به لمسة من الكوميديا، وكل ما من شأنه أن يجعلها تبدع وتترك انطباعا طيبا لدى جمهورها.
أما عن أهم ما تركز عليه خلال الفترة المقبلة من مشوارها الفني، فقالت عنه: "تركيزي الأساسي في هذه المرحلة على "الفوازير" فعقدي مع طارق نور لمدة ثلاث سنوات، في حال أحببت النص، لا شيء يجبرني على تقديم الفوازير في حال لم أقتنع بالنص، عندها فقط يمكن أن أفكر بفيلم أو مسلسل. وهذا الشرط وضع لأنني عندما وقعت كنت مقتنعة بأنني لن أقدم سوى موسم واحد، لكن طارق نور تحداني في حينها ورد علي: سنرى.... ولا أخفيك، لم أكن أتوقع هذا النجاح المبهر للفوازير . كنت أتوقع نجاحاً ولكن بنسبة أقل".
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe