السبت، 23 أكتوبر 2010

بالصور حفل على شرف مروى


أقام رجل الأعمال فؤاد حسيب حفلا على شرف النجمات مروى ولوسى ارتين ب
الباخرة بلو نيل حضر الحفل العديد من نجوم مصر والعالم العربى منهم
سمير غانم وياسمين عمر وانجى ونجمة استار اكاديمى سارة
وضياء دوواد وماجد توما والفنانة ديانا كرازون وهبة السيسي
ومصمم الأزياء محمد داغر.

كما شهد هذا اليوم الكثير من الاحتفالات وأعياد الميلاد التي
كانت مروي ضيفة شرف علي معظمها حيث حرص الجميع
علي دعوتها لتشاركه الاحتفال وكذلك الحال مع الفنان سمير غانم
الذي ظل يلقي النكات ويداعب جميع الحاضرين.

سمير غانم ومروي كانا غائبين عن الظهور في الحفلات م
ؤخرا بسبب سفرهما للاسكندرية خلال فترة الصيف حيث
كان سمير يعرض مسرحيته "ترالم لم" والتي تشاركه
بطولتها الفنانة مروي وبالرغم من تواجد سمير ومروي معا إلا أن
كلا منهما حضر بمفرده حيث حضرت مروي بصحبة
مدير أعمالها صلاح وانصرفت معه كما انصرف سمير بمفرده.


دينا تثير غضب أحفاد السادات



تواجه الفنانة دينا سلسلة من الانتقادات الحادة بسبب ظهورها مؤخرا في حفل زفاف أحد أحفاد الرئيس المصري الراحل أنور السادات بثياب رقص جريئة جداً أثارت حفيظة الحاضرين.
وكشفت المصادر أن الحاضرين قد ذهلوا عندما وجدوا دينا تطل عليهم ببدلة رقص مبتذلة، الأمر الذي أثار استياء البعض وجعلهم يغادرون القاعة خجلا معتبرين ما حدث مخالف لقواعد الأداب العامة.
وشهد الحفل الذي أقيم بقاعة كليوباترا في فندق انتركونتننتال سميراميس، حضور لفيف من أسرة السادات وفي مقدمتهم رقية السادات وشقيقتها راوية وأشقاء والد العريس طلعت السادات النائب البارز وشقيقه د.عفت السادات الذي ينافسه في انتخابات البرلمان المقبلة على مقعد مدينة تلا مسقط رأس الرئيس الراحل.
كما حضر الزفاف لفيف من الوزراء والشخصيات السياسية والفنانة ايمان سركسيان وعمرو مصطفى ومها عثمان للمشاركة في الزفاف الذي أحياه حسام حبيب.
ومن جانبها لم تكترث دينا بالانتقادات التي وجهت لها بل وتعيش أسعد لحظات حياتها وهي تحقق حلمها في تدريس الرقص الشرقي بالخارج، حيث تستعد الفنانة للسفر إلى أمستردام في نوفمبر المقبل لتدريب عدد من الطلبة هناك على الرقص الشرقى، وكذلك لإحياء حفل فني بأحد الفنادق الكبرى يحضره عدد كبير من الجالية المصرية بهولندا ومحبى الرقص الشرقى.
وقد تحدد من الآن سعر التذكرة بـين 50 و 75 يورو، ومن المقرر أن تقوم فرقة للفنون الشعبية بهولندا عقب الحفل بإحياء حفل الفنون الشعبية المصرية هناك.

محمد كيلانى حاطط إيده على قلبه بسبب محمد عطية!



انتهى الفنان الشاب محمد كيلانى منذ أيام من تصوير أغنية جديدة بعنوان "قلبى على إيدى" تحت إدارة المخرج محمد المهدى. وقد بدأ تصوير أحداث الكليب يوم 18 أكتوبر الحالى فى بعض شوارع القاهرة.
وينتظر كيلاني عرض الأغنية ليتعرف على آراء جمهوره فيها، وذلك للبدء في أعمال الدعاية الخاصة بألبومه الجديد المقرر طرحه في عيد الأضحى المقبل.
أغنية "قلبى على إيدى" من كلمات الفنان الشاب محمد عطية وتلحين محمد يحيى وتوزيع توما، وهى إحدى أغنيات الألبوم الذي لم يستقر كيلاني على عنوانه بعد.
الجدير بالذكر أن التعاون بين كيلاني وعطية لم يتوقف عند هذا الحد، حيث كتب له عطية بعضا من أغنيات ألبومه المقبل، ومنها "عايز تسبني" وهي من توزيع تميم.
ويتضمن الألبوم عدة أغنيات أخرى، من بينها "على مين" كلمات أمير طعيمة وتوزيع توما، و"الناس بتسألني" كلمات محمد عاطف وتوزيع علي فتح الله، و"مش هتحرك من هنا" كلمات محمد مصطفى ملك وتوزيع تميم، وجميعها من ألحان محمد يحيى، و"حنّيتك ليا" كلمات أيمن بهجت قمر وألحان وليد سعد وتوزيع علي فتح الله.
وقد حقق كيلانى نجاحا طيبا مع الجمهور بأغنية "تغيب تاني" والتي صورها بطريقة الفيديو كليب، بطريقة طريفة لفتت أنظار الجماهير إليه

شيرين تغني أشعار الأبنودي




أعلنت الفنانة الشابة شيرين عبد الوهاب مؤخرا أنها تستعد لتسجيل أغنية جديدة تجمعها بالشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودي لضمها لألبومها الجديد.
وكان الشاعر عبد الرحمن الأبنودي قد أكد أنه يتمنى أن تضيف الأغنية لصوت شيرين لأنها قدمت أغنيات جميلة.
من جانبها، شددت شيرين على أن نجاحها لن يتم سوى بتعاونها مع الأبنودي.
وقد انتهت شيرين مؤخرًا من تسجيل العديد من الأغانى، ومنها "أعصابه فى تلاجة" من كلمات أمير طعيمة وألحان أحمد صلاح وتوزيع طارق مدكور، وكذلك أغنية "بتحكى فى إيه" من كلمات أحمد محروس، وألحان محمد يحيى وتوزيع طارق مدكور، وأغنية "أنا معرفوش" من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان أحمد سعد.
وكانت النجمة المتألقة قد أعلنت مؤخرا أن مشروعات أغنياتها الثنائية مع سميرة سعيد وأنغام مازالت قائمة، إلا أنها تنتظر الكلمات المناسبة لتقديم عمل يعيش لعشرين عاما، كاشفة النقاب عن أنها ستقوم بتسجيل أغنية خليجية إلى جانب المطرب العراقي ماجد المهندس.
من ناحية أخرى، عرضت شيرين لأول مرة صورة رضيعتها "هنا" ضمن برنامج "أبشر".
وتبلغ "هنا" من العمر حاليا شهرا واحدا فقط، وهي ثاني أطفال شيرين وزوجها الموزع الموسيقي محمد مصطفى، بعد ابنتهما الأولى مريم.
 

صابرين: عودتي للتمثيل نزلت بحجابي درجة ولم أصف عمرو خالد بـ"شيخ المراهقين"



أكدت الفنانة صابرين أنها لا تتشدد وتأخذ بالرأي الأيسر في الدين، وأن لمسها وجه الفنان يحيي الفخراني، وأنها تؤمن أن الحجاب الحقيقي الكامل هو أن تلزم البيت ولا تخرج منه.

قالت الفنانة صابرين في لقائها ببرنامج "كش ملك": شعرت منذ عودتي للتمثيل أنني نزلت درجة، لأنني أرى أن الحجاب الكامل هو أن ألزم البيت، ورغم أنها تضع مكياج الآن بعد عودتها للتمثيل، فغنها حافظت على أن تظل محتشمة وإيمانها لم ينقص.

وردت صابرين على انتقادها في بعض المشاهد في مسلسل "شيخ العرب همام" بسبب ظهورها بالباروكة أو بسبب لمسها للفنان يحيى الفخراني قائلة: إذا حسبت الأمور بهذا الشكل أصبحنا كلنا مذنبين ولن ينجو أحد، لكن مثل هذه الأمور بيني وبين ربي، ولن يحمل أحد عني ذنوبي، ولدي قناعة بأن ديننا أرحم وأيسر من ذلك".

وبررت صابرين اعتذارها عن عدم القيام ببطولة مسلسل "الشيماء"، بانخفاض نسبة المشاهدة على المسلسلات الدينية، فضلا عن عدم اقتناعها بتوفر الإمكانيات المادية اللازمة التي تخرج العمل بصورة جيدة.
وعلى صعيد آخر، نفت ما تردد على "الفيس بوك" من أنها انتقدت الشيخ عمرو خالد، ووصفته بأنه لا يصلح إلا للمراهقين، وأوضحت أنها قالت: إنه يتميز باللعب على المشاعر والأحاسيس، ويصلح لشباب يبدأ التعرف على دينه.

وشددت على أنها ترفض العمل في أفلام المخرج خالد يوسف، خاصة إذا كان فيها مشاهد ساخنة، وأكدت استعدادها لإجراء عمليات تجميل إذا طلب منها زوجها ذلك.

بالصور والفيديو: عمر الشريف وحلمي وهيفاء ورزان في حفل كايلي مينوج بالأهرامات




أحيت نجمة البوب الأسترالية كايلي مينوج حفلها الخيري مساء الخميس 21 أكتوبر 2010، تحت سفح الأهرامات، في حضور جماهيري تجاوز 3600 شخص، تقدمهم العشرات من نجوم الفن والمجتمع.

بدأ الحفل الذي يذهب عائده كاملا إلى مؤسسة "وفاءً لمصر" We Owe it to Egypt الخيرية، وإلى صالح مستشفى أبو الريش للأطفال، وأقيم برعاية مجموعة MBC، بعروض استعراضية وألعاب نارية، قبل أن تصعد مينوج إلى خشبة المسرح، محييه جمهورها قائلة: "هالو كايرو"، قبل أن تشدو بأجمل أغانيها، وسط عدد كبير من محبيها، لم يمنعهم ارتفاع سعر التذكرة، الذي وصل إلى 500 دولار، من الحضور.

وأعربت مينوج، في الحفل الذي نظمته مجلة "إنجما" ENIGMA المصرية، التي تصدر باللغة الإنجليزية، احتفالاً بمرور 10 سنوات على صدورها، عن شعورها بالمفاجأة، وأكدت أنها لم تكن تتوقع أن يكون المكان الذي أقيم فيه الحفل، تحت سفح الأهرامات، بهذه الدرجة من الجمال والروعة.

حضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والثقافة، يتقدمهم الفنان العالمي عمر الشريف، والفنان أحمد حلمي وزوجته الفنانة منى زكي، الفنان حسين فهمي وزوجته الفنانة لقاء سويدان، والفنانون اللبنانيون جاد شويري وهيفاء وهبي ورزان مغربي وغيرهم، بالإضافة إلى قيادات ونجوم الإعلام في قنوات MBC التي ترعى الحفل.

قال الفنان أحمد حلمي عن الحفل: على الرغم من أني لا أحب حضور الحفلات، لأني أكره الضوضاء بطبعي، لا أتردد في قبول الدعوة لأحد الحفلات، إذا كنت متأكدا من أن منظمي الحفل ورعاته على قدر عالٍ من الاحترافية وستكون له صبغة عالمية.

وأعرب المخرج والمطرب اللبناني جاد شويري عن سعادته بحضوره هذا الحفل الخيري، مؤكدا أنها خطوة جديرة بالاحترام في مساعدة الأطفال الذين يحتاجون للمساعدة.

وأشاد الإعلامي جلال شهدا، مقدم برنامج صباح الخير يا عرب على قناة MBC1، بالحضور الكبير والجموع الغفيرة من الشباب التي شاركت في الحفل الخيري، مرجعا ذلك إلى وعي هذا الشباب بقضايا وطنهم.

كما حضر الحفل الدكتور زاهي حواس، رئيس المجلس الأعلى للآثار في مصر، ورجل الأعمال نجيب ساويرس، بالإضافة لعدد من نجوم الثقافة والمجتمع في مصر والوطن العربي.

يذكر أن اختيار نجمة البوب الأسترالية لإحياء الحفل، جاء بعد استفتاء أجرته المجلة، وشارك فيه عدد من قرائها ومتابعيها عبر صفحتها على "فيس بوك"، فضلوها على غيرها من المشاهير مثل: ريهانا، وشاكيرا

.شاهد لقطات من حفل كايلي ميونج بالهرم








بأمر القاضي: لوهان تعود للمصحة حتى يناير 2011



أمر القاضي إليدن فوكس صباح الجمعة 22 أكتوبر، بعودة النجمة المثيرة للجدل لينزي لوهان، إلى مصحة العلاج من الإدمان، وأن تظل فيها حتى الثالث من يناير 2011.

رغم أن نائب المدعي العام كان يريد أن يجعل لوهان –24عاما- تعود إلى السجن من جديد، وأن يتم حبسها لمدة 180 يوماً، إلا أن محاميتها أقنعت القاضي أنه من الأفضل لها العودة إلى مصحة العلاج من الإدمان "بيتي فورد سنتر" في كاليفورنيا، حسب ما نشره موقع مجلة "أسّ".

وعندما حكم عليها القاضي بالعودة إلى المصحة وإزالة سوار قياس نسبة الكحول والمخدرات في دمها، بكت لوهان وشكرت القاضي.

ثم أخبرها القاضي أنها بعد الثالث من يناير، ستخضع لاختبارات قياس نسبة المخدرات والكحول في دمها بشكل عشوائي ودون مواعيد ثابتة، كما أكد عليها أنها عليها الاستمرار في العمل مع الأطباء المعالجين لها ومستشاريها.

كما أخبرها أنه في حالة تأكيد تعاطيها مخدرات أو شربها للكحول في الفترة المقبلة حتى مثولها من جديد أمام المحكمة يوم 25 فبراير 2011، سيتم حبسها من جديد.

وأردف متحدثا إليها: إذا تمكنت من الصمود ولم ترتكب أي خطأ كل تلك المدة، قد أعفيكي من المراقبة المشروطة التي عليكِ، وأن تبدئي حياتك من جديد، لكن عليك إنهاء هذه الحلقة الطويلة أولاً.

وعندما انتهت المحكمة قامت لوهان باحتضان محاميتها الخاصة وقالت: يا إلهى.

هيثم شاكر: انتهيت من تسجيل دويتو مع مطرب عالمي




عقد المطرب الشاب هيثم شاكر لقاء جمعه بعدد من الصحفيين والمراسلين، لإطلاعهم على أحدث أعماله، وخطواته الجديدة التي يجهز لها في مشواره الفني.

عقد اللقاء مساء الثلاثاء 19 أكتوبر 2010، في مقر شركة Talent WM لمالكها وليد منصور، الذي تجمعه مع شاكر عدة مشاريع فنية.

وأكد المطرب الشاب على أنه انتهى من تسجيل 8 أغاني من ألبومه الجديد، الذي ينتجه على نفقته الخاصة، والذي يعمل على الانتهاء منه لطرحه مع الاحتفال برأس السنة الميلادية، ولم يستقر بعد على الشركة التي ستتولى توزيع الألبوم في الأسواق.

من ناحية أخرى أعلن شاكر أنه انتهى من تسجيل أغنية في شكل دويتو مع مطرب عالمي، وسيتم الإعلان عن كافة تفاصيل الدويتو من خلال مؤتمر كبير يتم التحضير له حاليا.

وفي حواره  أكد شاكر على أن المطرب الذي شاركه الغناء هو مطرب إنجليزي الجنسية، وتم تسجيل الأغنية بالفعل، ويتم حاليا عقد جلسات عمل حول مكان تصوير الأغنية، كما أوضح شاكر أن الأغنية ذات طابع شرقي، وليست أغنية غربية، كما سبق وقدم عدد من المطربين أغاني مع مطربين عالميين بأسلوب غربي.
وكان هيثم شاكر قد أحيا مؤخرا حفلا غنائيا كبيرا في مدينة الإسكندرية، على هامش مهرجان الإسكندرية للأغنية، وخصص دخله لبناء مساكن لأطفال الشوارع، وشاركته في الحفل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

عمرو دياب يهدى حفله فى لاس فيجاس للتليفزيون المصرى




فى لفتة طيبة من النجم عمرو دياب اتفق مع مسؤولى الإذاعة والتليفزيون على إهداء التليفزيون المصرى تصويرا كاملا لحفله الغنائى الذى أحياه يوم السبت الماضى فى «جراند أرينا» العائد إلى مجموعة فنادق «إم جى إم» فى لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية للجاليات العربية هناك، ليعرض على شاشات التليفزيون المصرى مسجلا وحصريا ليتمكن جمهور دياب من مشاهدة الحفل كاملا.

وأكدت نادية حليم أن قرار عمرو إهداء الحفل للتليفزيون المصرى ليس مفاجأة من فنان كبير وجميل مثل دياب ولا يعتبر هذا الإهداء للتليفزيون المصرى فحسب ولكن لجمهور عمرو الذى ينتظر كل جديد عمرو ويتابع أعماله باستمرار. وأضافت حليم أنها تلقت اتصالا هاتفيا من عمرو دياب أخبرها فيه بنيته إهداء الحفل للتليفزيون المصرى على أن يتم عرض الحفل مسجلا على شاشة التليفزيون قريبا بعد عودة دياب من الولايات المتحدة، وأشارت حليم إلى أنه يجرى حاليا الاتفاق مع القنوات التابعة للتليفزيون المصرى التى ستذيع الحفل وسيتم عمل تنويهات قبل عرض الحفل من خلال إعلانات فى الشوارع والكبارى ليتناسب مع حجم الهدية التى أهداها لهم عمرو دياب.


وكان حفل دياب فى لاس فيجاس مليئا بالمفاجآت العديدة منها غناؤه مجموعة من الأغنيات الجديدة التى قام بتحضيرها خصيصا لجمهوره فى الولايات المتحدة، واتجه عمرو بصحبة فرقته الموسيقية إلى لاس فيجاس يوم الأربعاء الماضى لعمل بروفات الحفل التى استغرقت 3 أيام.


منة شلبى مذيعة راديو تناقش مشاكل الشباب بـ"إذاعة حب"



رفضت الفنانة منة شلبى أمس، الجمعة، الكشف عن تفاصيل فيلمها السينمائى الجديد "إذاعة حب" بناء على طلب منتج الفيلم هشام عبدالخالق، وذلك فى المؤتمر الصحفى الذى أقيم بفندق سميراميس وحضره نخبة كبيرة من أبطال العمل شريف سلامة، ولطفى لبيب، ويسرا اللوزى، وإدوارد، ومنى هلا، والمؤلف محمد ناير، والمخرج أحمد سمير فرج، والمنتج هشام عبد الخالق "الماسة للإنتاج الفنى".

واكتفت منة شلبى بتأكيدها على سعادتها ببطولة الفيلم، والتعاون مع فريق العمل، وأنها تجسد شخصية مذيعة بالراديو تلقى الضوء على مشاكل البنات المصريات، كما أن لديها بعض المشاكل الخاصة، موضحة أن الشباب حاليا يعتقدن أن الفتيات متحررات أكثر من اللازم، كما أن البنات يرون أنه لم يعد هناك رجلا بمعنى الكلمة، وأن علاقة الولد بالبنت يشوبها الكثير من التناقض، وعبرت منة عن تحمسها للقصة التى كتبها محمد ناير وقدرته على رصد الكثير من المشاكل التى تواجه شباب العصر، كما أنها تجمعها علاقة صداقة بكل فريق العمل.


وامتنعت منة شلبى الإجابة عن سؤال حول خوفها من مقارنة البعض لها بالفنانة هند صبرى لأن الأخيرة سبق أن قدمت دور مذيعة راديو فى فيلمها "جنينة الأسماك" مع المخرج يسرى نصر الله، ولكن منتج العمل هشام عبدالخالق أوضح أن الاهتمام بمحطات الإذاعة زاد فى الفترة الأخيرة لذا فمن الطبيعى أن يتم مناقشة ذلك فى الأفلام السينمائية، مؤكداً أن أحداث الفيلم تناقش مشاكل الشباب الاجتماعية والعاطفية، بالمقارنة مع المشاكل التى كانت تواجهها الأجيال السابقة وذلك فى إطار كوميدى خفيف، والعمل يعتمد على عنصر الشباب، حيث يفضل إنتاج أعمال شبابية وتقديم وجوه جديدة للسينما المصرية وهى الفلسفة التى تتبناها شركته، كما أنه يعشق تقديم أفلام تعالج مشاكل الشباب كما هو الحال فى فيلمه "إذاعة حب".


ويجسد الفنان شريف سلامة دور ممثل دوبلاج يعلق على أفلام كارتون والمسلسلات المكسيكية، حيث أوضح فى المؤتمر الصحفى أنه رفض العديد من الأعمال السينمائية فى الفترة الأخيرة بسبب عدم تحمسه للقصة، ورغم عشقه العمل فى السينما لكنه كان مصرا على الاختيار الجيد حتى جاءه سيناريو فيلم "إذاعة حب".


مؤلف الفيلم محمد ناير أشار خلال المؤتمر إلى أن فكرة الفيلم تدور حول "القناع" الذى يرتديه الكثيرون للتواصل مع شخص آخر، ومنهم المذيع والصحفى وأيضا ممثل الدوبلاج، بينما أوضح المخرج أحمد سمير فرج حرصه على أن يكون هناك روح تفاهم وتجانس بين فريق العمل، وأنه حرص أيضا على أن تكون اختياراته ملائمة للشخصيات التى يجسدونها، نافيا اختياره لمنة شلبى وشريف سلامة على أساس نجاحهما معا فى مسلسل "حرب الجواسيس" الذى تم عرضه رمضان قبل الماضى، موضحا أنه لم يفكر فى ذلك من الأساس.


وتجسد يسرا اللوزى فى الفيلم دور صديقة منة شلبى فى العمل، بينما يجسد إدوارد دور مهندس صوت فى الإذاعة، وحرص إدوارد على إطلاق الققشات والنكات فى كواليس المؤتمر، وتلعب منى هلا دور ممثلة دوبلاج للشخصيات الكارتونية، بينما يجسد لطفى لبيب دور صاحب الإذاعة، ومن المقرر عرض العمل فى إجازة منتصف العام الدراسى.

رامى وحيد رومانسى لأول مرة فى "سعيد حركات"



يصور حاليا الفنان الشاب رامى وحيد دوره ضمن أحدث أفلامه بعنوان "سعيد حركات"، حيث يقوم وحيد بدور شخصية رومانسية الذى يبتعد من خلاله عن دور الشرير والذى ظل ملازمه لفترات طويلة.

"سعيد حركات" من تأليف عاطف بشاى، وإخراج أحمد البدرى، ويشارك فى بطولته كل من طلعت زكريا، وريم البارودى، ويوسف شعبان، بجانب الطفلة منة عرفة، والمقرر طرحه فى عيد الأضحى المقبل.


يذكر أن رامى شارك فى أحدث فيلم "بنتين من مصر" كضيف شرف مع زينة، وصبا مبارك، وإياد نصار، وإخراج محمد أمين.

زكريا يكسر نصف دستة بطيخ فى "سعيد حركات"



شهد فيلم "سعيد حركات" للفنان طلعت زكريا العديد من المواقف الطريفة أثناء تصويره، منها تكسير طلعت لأكثر من 7 بطيخات لتصوير مشهد واحد، حيث يجسد دور فكهانى يتقدم لخطبة فتاة "ريم البارودى" دون رغبة والدها "سعيد طرابيك" وباقى أسرتها، وبمجرد رفضهم له يرمى طلعت زكريا أو "سعيد حركات" بالبطيخة على الأرض قائلا، "خسارة فيكوا البطيخ" لكن المخرج أحمد البدرى كان يعيد المشهد كل مرة، والمفارقة أن صناع الفيلم اضطروا إلى الذهاب لشراء كميات إضافية من البطيخ من أحد تجار الفاكهة حتى انتهى البدرى من تصوير المشهد بالطريقة التى يريدها، وهنا علق المنتج محمد السبكى ساخرا: هخصم حق البطيخ من أجرك".

كما أنه أثناء تصوير طلعت لأحد المشاهد فى مطار القاهرة فوجئ بازدحام شديد حوله ورغبة المعجبين فى التقاط الصور التذكارية معه، وما أدهش طلعت هو رغبة شخص كولومبى فى مصافحته والتقاط صورة معه، وسأله طلعت، أنت تعرفنى وأجابه نعم أشاهد الكثير من الأفلام العربى.

نضال الشافعى وديانا كرزون يبدآن "يا أنا يا هو"



يبدأ الفنان نضال الشافعى تصوير أولى البطولات السينمائية من خلال فيلم "يا أنا يا هو" بداية نوفمبر المقبل، فى أحد شوارع حى المعادى.

يشارك فى بطولة الفيلم كلا من ديانا كرزون وأيتن عامر ولطفى لبيب وسعيد طرابيك وليلى أحمد زاهر، وهو من تأليف أحمد حجازى وإخراج تامر بسيونى وإنتاج بانوراما فيلم.


كان المخرج تامر بسيونى أجرى مؤخرا العديد من المعاينات لاختيار أماكن تصوير الفيلم الذى تدور أحداثه، فى إطار لايت كوميدى.

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe