السبت، 23 أكتوبر 2010

دينا تثير غضب أحفاد السادات



تواجه الفنانة دينا سلسلة من الانتقادات الحادة بسبب ظهورها مؤخرا في حفل زفاف أحد أحفاد الرئيس المصري الراحل أنور السادات بثياب رقص جريئة جداً أثارت حفيظة الحاضرين.
وكشفت المصادر أن الحاضرين قد ذهلوا عندما وجدوا دينا تطل عليهم ببدلة رقص مبتذلة، الأمر الذي أثار استياء البعض وجعلهم يغادرون القاعة خجلا معتبرين ما حدث مخالف لقواعد الأداب العامة.
وشهد الحفل الذي أقيم بقاعة كليوباترا في فندق انتركونتننتال سميراميس، حضور لفيف من أسرة السادات وفي مقدمتهم رقية السادات وشقيقتها راوية وأشقاء والد العريس طلعت السادات النائب البارز وشقيقه د.عفت السادات الذي ينافسه في انتخابات البرلمان المقبلة على مقعد مدينة تلا مسقط رأس الرئيس الراحل.
كما حضر الزفاف لفيف من الوزراء والشخصيات السياسية والفنانة ايمان سركسيان وعمرو مصطفى ومها عثمان للمشاركة في الزفاف الذي أحياه حسام حبيب.
ومن جانبها لم تكترث دينا بالانتقادات التي وجهت لها بل وتعيش أسعد لحظات حياتها وهي تحقق حلمها في تدريس الرقص الشرقي بالخارج، حيث تستعد الفنانة للسفر إلى أمستردام في نوفمبر المقبل لتدريب عدد من الطلبة هناك على الرقص الشرقى، وكذلك لإحياء حفل فني بأحد الفنادق الكبرى يحضره عدد كبير من الجالية المصرية بهولندا ومحبى الرقص الشرقى.
وقد تحدد من الآن سعر التذكرة بـين 50 و 75 يورو، ومن المقرر أن تقوم فرقة للفنون الشعبية بهولندا عقب الحفل بإحياء حفل الفنون الشعبية المصرية هناك.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe