السبت، 23 أكتوبر 2010

صابرين: عودتي للتمثيل نزلت بحجابي درجة ولم أصف عمرو خالد بـ"شيخ المراهقين"



أكدت الفنانة صابرين أنها لا تتشدد وتأخذ بالرأي الأيسر في الدين، وأن لمسها وجه الفنان يحيي الفخراني، وأنها تؤمن أن الحجاب الحقيقي الكامل هو أن تلزم البيت ولا تخرج منه.

قالت الفنانة صابرين في لقائها ببرنامج "كش ملك": شعرت منذ عودتي للتمثيل أنني نزلت درجة، لأنني أرى أن الحجاب الكامل هو أن ألزم البيت، ورغم أنها تضع مكياج الآن بعد عودتها للتمثيل، فغنها حافظت على أن تظل محتشمة وإيمانها لم ينقص.

وردت صابرين على انتقادها في بعض المشاهد في مسلسل "شيخ العرب همام" بسبب ظهورها بالباروكة أو بسبب لمسها للفنان يحيى الفخراني قائلة: إذا حسبت الأمور بهذا الشكل أصبحنا كلنا مذنبين ولن ينجو أحد، لكن مثل هذه الأمور بيني وبين ربي، ولن يحمل أحد عني ذنوبي، ولدي قناعة بأن ديننا أرحم وأيسر من ذلك".

وبررت صابرين اعتذارها عن عدم القيام ببطولة مسلسل "الشيماء"، بانخفاض نسبة المشاهدة على المسلسلات الدينية، فضلا عن عدم اقتناعها بتوفر الإمكانيات المادية اللازمة التي تخرج العمل بصورة جيدة.
وعلى صعيد آخر، نفت ما تردد على "الفيس بوك" من أنها انتقدت الشيخ عمرو خالد، ووصفته بأنه لا يصلح إلا للمراهقين، وأوضحت أنها قالت: إنه يتميز باللعب على المشاعر والأحاسيس، ويصلح لشباب يبدأ التعرف على دينه.

وشددت على أنها ترفض العمل في أفلام المخرج خالد يوسف، خاصة إذا كان فيها مشاهد ساخنة، وأكدت استعدادها لإجراء عمليات تجميل إذا طلب منها زوجها ذلك.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe