الأحد، 12 ديسمبر 2010

واحد "خرزة زرقا" لسيارة أبو الليف








على ما يبدو أن الفنان ابو الليف مازال يجهل كيفية التعامل مع الصحافة ووسائل الإعلام -كما اعترف من قبل- وقد بدا هذا في أحدث تصريحاته التي كانت بخصوص سيارته!!!
ففي الوقت الذي يصرح فيه الفنانون عن أحدث أعمالهم الفنية وارتباطاتهم القادمة، قام ابو الليف بالتصريح بقلقه الشديد على سيارته الجديدة موديل 2011 التي اشتراها مؤخرا ودفع فيها "دم قلبه".
فقد أوضح أبو الليف في حوار له مع أحد المواقع الإلكترونية انه قد تمكن أخيرا من شراء سيارة ترحمه من عناء التنقل في الشوارع بوسائل المواصلات المختلفة، وان هذه السيارة باهظة الثمن ودفع مقدما كبيرا لها والباقي سيدفعه بالتقسيط على مدار عدة سنوات.
وأكد أبو الليف في حواره أن قلقه الشديد على السيارة هو الذي دفعه لشراء خرزة زرقاء ليعلقها بالسيارة خوفا عليها من الحسد.
وأشار ابو الليف ان مقدم السيارة كلفه كل ما استطاع أن يكتسبه خلال الفترة الماضية منذ نجاح ألبومه الجديد "كينج كونج" بجانب الحفلات التي قدمها في أكثر من مناسبة سواء كانت حفلات زواج أو حفلات الجامعات.
يذكر أن أبو اليف قد تعمد من قبل إنكار زواجه من الفنانة علا رامي ليس هذا فحسب بل وقام بنفي الأمر تماما للعديد من المصادر الصحفية، وذلك قبل ان يظهر للإعلام مجددا ليؤكد زواجه . وعندما سؤل أبو الليف حينها عن سبب نفيه قال انه يجهل فقط كيفية التعامل مع الصحافة.
وها هو يعود ابو الليف ليؤكد -دون أدني قصد- أنه حقا يجهل كيفية التعامل مع الصحافة بتصريحه الأخير بشأن سيارته موديل 2011.

دينا تتنصل من تهمة القتل وحيازة المخدرات








تنصلت الراقصة المصرية دينا من تهمة القتل الخطأ تحت تأثير الخمر التي أشيع مؤخرا أنها ستواجهها، بالإضافة إلى تهمة حيازة المخدرات والخمور داخل سيارتها.
كانت سيارة دينا قد صدمت أحد الأشخاص، ونفت دينا أن تكون هي من كانت تقود السيارة أثناء الحادث وأكدت أن سائقها هو الذي اصطدم بالشخص وليس هي. وأشارت دينا إلى أن تحقيقات النيابة لم تثبت التهمة عليها أول الأمر، إلا أن الموازين اختلت مجددا بعد أن أنكر سائقها أقواله الأولى التي تضع المسئولية الجنائية كاملة على عاتقه وتبرئ دينا.
وأصبحت دينا متهمة من جديد بتهمة القتل الخطأ وأكدت أنها سوف تسعى بكل السبل إلى تأكيد براءتها من التهم المنسوبة إليها مستعينة بشرطة السياحة التي من شأنها أن تثبت أنها لم تقد سيارتها بنفسها مطلقا. وأعربت دينا عن أسفها ودهشتها بعد أن تراجع السائق عن أقواله الأولى، مما تسبب في البدء من جديد في إجراء التحريات.
 

مدير أعمال الفنانة قمر يفضحها بالصوت والصورة








في تصريحات لا توصف سوي بالمشينة، ظهر عباس شعيب مدير أعمال الفنانة قمر علي شاشات الكاميرا ليبريء ساحة جمال مروان من تهمة الإنجاب منها مؤكدا على انه هو والد طفلها.
فعلي ما يبدو أن خلافا ما قد وقع بين شعيب والفنانة المثيرة للجدل دفعه لكشف المستور وفضح أسرارها، وأهم هذه الأسرار هو نسب ابنها "جيمي" الذي أشارت إلى أن والده هو رجل أعمال مصري معروف. وحينها اتجهت أصبع الإتهام على الفور إلى صاحب شركات ميلودي جمال مروان لدرجة جعلت البعض يظن انه قام بالسفر إلى أمريكا هربا من الاعتراف بابنه وخوفا من الفضيحة مع قمر.
إلا ان الحقيقة كانت لا بد أن تظهر إن أجلا أم عاجلا، فها هو شعيب يفضح قمر ويؤكد بالصوت والصورة أنه هو والد الطفل وانه على أهبة الاستعداد للخضوع لفحص الـDNA وكل ما يلزم لإثبات أبوته لجيمي.
وأوضح شعيب انه كان يعمل لدي قمر منذ 2005 وكان يرافقها وينفّذ لها الاعمال التي تطلبها منه ومن بينها الكثير مما يسمى بالمهمات الخطيرة التي وصلت الى حد ايذاء اشخاص آخرين بينهم فنانون معروفون كان لقمر خلافات معهم.
ومن أهم هؤلاء الذين كانت لقمر خلافات معهم، مدير اعمالها السابق غسان الشرتوني الذي قامت بتحريضه لتكسير مكتبه في شركة Music is My Life.
ولم يكتف شعيب بهذا الحد بل أخذ يسرد المزيد من الفضائح قائلا ان قمر قد جمعت أموالا طائلة من أثرياء عرب بالتعاون مع جمال مروان الذي كان له حصة منها.
كما أورد شعيب ذكر الفنانة مريام فارس قائلا ان قمر قد طلبت منه الإنتقام منها وأذيتها بعد أن ادعت ان مريام قد أوقعت بينها وبين ثري خليجي بعدما طلبت منه ان ينهي علاقته بقمر وعندما سألها عن السبب قالت له إن قمر مصابة بمرض الايدز.
اما المخرجة رندلى قديح فقد طالبته قمر بتهديدها أيضا كذلك الحال للصحافي فادي شبل الذي تم اختطافه من قبل شعيب بناء على رغبتها، اضافة الى تهديده لجمال مروان في بيروت بطلب من قمر ايضا.
تفاصيل كثيرة وخطيرة يكشفها شعيب في مقاطع فيديو يروي فيها طبيعة علاقته بقمر وأسرار تكشف للمرة الاولى.






 

غادة عادل: أخبئ أولادي الخمسة من الأضواء خوفاً من الحسد









أكدت الفنانة غادة عادل أن دورها في فيلم "ابن القنصل" مع النجم أحمد السقا، ساعدها على اكتشاف جوانب جديدة في شخصيتها لم تختبرها من قبل.
وقالت غادة:"هذا الفيلم أعتز به جدا وهو مختلف بالنسبة لي عما قدمته من قبل وبجد استمتعت بالعمل مع أحمد السقا فهو شخصية محترمة ويحب شغله كثيرا وسعيدة بالعمل أيضا مع خالد صالح وكل مجموعة العمل، وقد اكتشفت من خلال أدائي في هذا الفيلم بعض الجوانب الجيدة في شخصيتي الفنية خاصة وأن الدور كان له طابع كوميدي اجتماعي".
وعن الطابع الجرئ الذي يحمله دورها، قالت غادة في حوارها مع جريدة "الأهرام": "الجرأة في هذا الفيلم تكمن في طبيعة عمل الشخصية نفسها وهي أنني أقدم لأول مرة دور فتاة الليل، وليس في جرأة المشاهد لأنه بدون عري كما أنني زهقت من أدوار الفيديت والفتاة المدللة وابنة الطبقة الأرستقراطية أو الفتاة الغلبانة المكسورة والأدوار الرومانسية التقليدية، فأردت أن أنطلق بهذا الدور من الدائرة التي يتم تصنيفي فيها دائما ورغم جرأة الفيلم إلا أنني استمتعت به كثيرا وأعتبره من الأعمال المختلفة التي قدمتها خاصة وأن طريقة تفكيري في أدواري اختلفت كثيرا عن زمان".
وأكدت غادة أنها تترقب بفارغ الصبر رد فعل الجمهور حول دورها في فيلم "الوتر" مع النجم مصطفى شعبان، والمقرر طرحه بدور العرض خلال الفترة القادمة، وعن طبيعة الفيلم، قالت غادة: "الوتر فعلا فيلم مختلف وهو فيلم يعتمد علي التشويق المصاحب للموسيقي ومن خلاله أواصل سلسلة المفاجآت مع الجمهور وسوف يشاهد الجمهور أداء ودورا مختلفا تماما لغادة عادل، وسعدت جدا عندما لاقى إعجاب الكثيرين عندما تم عرضه في مهرجان دمشق السينمائي".
وتابعت قائلة: "الفيلم قصة وإخراج مجدي الهوارى ومعي في الفيلم مصطفي شعبان وأروي جودة ويدور في إطار كشف لغز لجريمة قتل ومن المقرر عرضه في موسم إجازة نصف العام ولكن أجمل ما في الفيلم أنني تدربت كثيرا على العزف على آلة الكمان".
وعلى الجانب الآخر، تطرقت غادة خلال حوارها لحياتها الشخصية التي يقوم ببطولتها زوجها المنتج مجدي الهواري وأولادها الخمسة، وبدأت حديثها قائلة: "أولادي أهم حاجة في حياتي وأنا أحاول أن أنظم وقتي بقدر المستطاع لكي أتواجد معهم أكبر فترة ممكنة، وطبعا حياتي من بعد الأولاد اختلفت كثيرا عن زمان حيث إن المساحة الشخصية بدأت تقل كلما كبروا لأن احتياجهم لي يزداد".
وتابعت قائلة: "بمجرد الانتهاء من أيام التصوير أظل في البيت لأعوضهم عن فترة غيابي في عملي فلم أعد أخرج لعمل شوبينج زي زمان، بل أصبحت المذاكرة ومتابعتهم بصفة مستمرة والاطمئنان عليهم تحتل الجزء الأكبر من حياتي، وأنا استمتع بهذه الأمور معهم جدا ولكن عليّ أن أعترف أن تربية البنات أسهل بكثير من الأولاد".
وعن أكثر المخاوف التي تواجهها فيما يتعلق بأولادها، قالت غادة: "أكتر حاجة بخاف عليهم منها الحسد، فأنا دائما أحاول إبعادهم عن الأضواء، ولا أحب التحدث كثيرا عنهم في الإعلام أو حتى ظهورهم أبداً".
ونفت غادة ما يردده البعض ان الحب يقل تدريجياً بعد الزواج، وقالت: "أبدا فالحب موجود ولكن طريقة التعبير عنه تختلف عما قبل الزواج فبعد الزواج مع مسئولية البيت والأولاد والشغل وجو التصوير والبلاتوهات طوال اليوم وبالتالي فإن طريقة الحب تختلف ولكنه موجود لأن الحياة صعب أن نعيشها بدون حب فهو أساس أي علاقة حلوة في الدنيا".
وأبدت غادة تعجبها من الهجوم الذي تواجهه بسبب استعانة زوجها بها في معظم الأفلام التي يقدمها، وقالت: "إذا لم أكن مناسبة للدور فلن يغامر مجدي الهواري باختياري لأنه في الأساس مسئولية كبيرة عليه، كما أن الفيلم صناعة وهو كرجل مساهم في هذه الصناعة فمعياره الأساسي ليس مجاملة زوجته ولكن هل مجموعة الممثلين في الفيلم قادرة علي أن تحقق له النجاح وتوصل رسالته أم لا ومن هذا المنطلق قام باختياري وبصراحة أنا مش عارفة الناس ليه متضايقة أنني أعمل مع زوجي ونقدم أفلاما معا، كما أنني أعمل ممثلة مش مصورة ولا دكتورة عشان لما اشتعل في فيلم من إخراج زوجي يقولوا انه بيجاملني، فلست أول من ينتج لها زوجها أو يخرج لها، وهذا موجود حتى في السينما الأمريكية وليس لدينا فقط".

غادة عبد الرازق: "بون سواريه" ليس فيلم بورنو








أكدت غادة عبد الرازق أن فيلمها الجديد "بون سواريه" والذي سيعرض في دور العرض السينمائية خلال أيام ليس فيلم "بورنو" ولم تؤد فيه أي مشاهد جنسية أو خادشة للحياء، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنها لم تنسحب من مسلسل "سمارة" والذي يتناول قصة حياة الفنانة تحية كاريوكا.
وقالت عبد الرازق في تصريحات خاصة لـ "عيون ع الفن" فوجئت ببعض النقاد والصحفيين يكتبون عن فيلم "بون سواريه" أنه فيلم "بورنو" وأن دوري في الفيلم به جرأة زائدة ويحتوي على مشاهد ساخنة، وهو كلام غير صحيح بالمرة.
وأضافت: ما يجعلني مندهشة ومستغربة مما كتب هو كيف يكتبون عن الفيلم وعن وجود مشاهد ساخنة به قبل أن يعرض الفيلم في السينما مكتفين بمشاهدة التريلر فقط؟!
وأوضحت عبد الرازق أن منتج الفيلم محمد السبكي حرص على جمع اكبر عدد من المشاهد المثيرة الموجودة في الفيلم لجذب الجمهور وهذا ليس عيباً.
وقالت غادة إن الفيلم الذي يخرجه أحمد عواض لا يحمل أي مشاهد منافية للآداب أو الذوق العام، مشيرة إلى أن قصته تدور حول ثلاث فتيات يرثن ملهى ليليا اسمه "بون سواريه"، ويجدن أنفسهن أمام ضغوط تجعلهن يعملن فيه لجني الأرباح، لكنهن لا يمتلكن الخبرة التي تمكنهن من إدارته، فيقعن فريسة لسلوكيات مزعجة ويتركن هذا الإرث في النهاية، مؤكدة أنها تقدم 5 أغنيات خلال أحداث الفيلم.
ونفت غادة أن تكون الرقابة طالبت بوضع لافتة "للكبار فقط" على وسائل الدعاية الخاصة بالفيلم، مؤكدة أن المشاهد المجمعة في التريلر ومدته دقيقتان، موزعة بالكامل على زمن الفيلم، مما يعني أنه لن يشعر بها أحد، كما أن الإيحاءات ليست "مثيرة" بالدرجة التي تجعل الفيلم "للكبار فقط".
ونفت غادة خلال التصريحات أن تكون قد تزوجت من المخرج خالد يوسف مؤكدة أن كل ما تم تداوله في هذا الشأن غير صحيح، مشيرة إلى أن ما يربطها بخالد هي الصداقة التي يقويها العمل.
كف القمر
من ناحية أخرى، أكدت غادة أنها انتهت منذ أيام من تصوير مشاهدها في فيلم "كف القمر" الذي تشارك في بطولته مع خالد صالح ووفاء عامر وجومانا مراد وحسن الرداد وحورية فرغلي وهيثم أحمد زكي عن قصة وسيناريو وحوار ناصر عبد الرحمن وإخراج خالد يوسف.
وأوضحت غادة أن المخرج خالد يوسف يعكف حالياً على الانتهاء من عمليات المونتاج الخاصة بالفيلم ليعرض خلال إجازة نصف العام الدراسي، مشيرة إلى أنها لا تنافس نفسها بالفيلمين اللذين سيعرضان في موسم واحد لأن دورها في كلا الفيلمين مختلف تماماً.
مسلسل سمارة
من ناحية أخرى أكدت غادة أنها لم تنسحب من مسلسل "سمارة" لوجود خلاف مع المنتج حول الأجر، مؤكدة أن كل ما يتردد غير صحيح، وأنها تعاقدت على المسلسل منذ أكثر من شهرين، وأجرها محسوم فيه، ولا توجد خلافات حوله أو مشاكل مع الشركة المنتجة، كما أنها تتابع باستمرار مع المؤلف مصطفى محرم مرحلة كتابة "السيناريو".
وأكدت عبد الرازق أن ما يحدث معها حرب من بعض النجمات اللاتي يغرن من نشاطها الفني ونجوميتها التي غطت على الكثيرات.
وقالت إن المسلسل الذي تشارك في بطولته كل من لوسي وسامى العدل وعبد الرحمن أبو زهرة وحسام شعبان ورجاء الجداوي وزكى فطين عبد الوهاب ومحمد لطفي وياسر جلال وأحمد وفيق وصبري فواز، مفترض أن يبدأ تصويره بعد أسبوعين، بعد أن تنتهي أعمال بناء ديكور حي شعبي داخل مدينة الإنتاج الإعلامي.
وكانت عدد من الصحف ومواقع الانترنت ذكرت أن غادة عبد الرازق اعتذرت عن بطولة المسلسل لخلافها مع المنتج حول الأجر مشيرين إلى أنه تم ترشيح نجمات أخريات لبطولة المسلسل بدلاً من غادة وأبرزهن وفاء عامر.

استجابة لشكوى حلمي بكر.. النقابة تلغي حفلتين لأصالة في مصر









أكد الموسيقار حلمي بكر أن نقابة الموسيقيين قد تدخلت مؤخراً لإلغاء حفلتين غنائيتين للفنانة السورية أصالة كان من المقرر إقامتهما في مصر خلال الفترة الماضية، وذلك كرد فعل على عدم استجابتها للتحقيق الذي أجرته النقابة بخصوص الخلاف القائم بين حلمي وأصالة.
وأضاف حلمي أن أصالة تعدت الخطوط الحمراء بعدم استجابتها للإنذار الثاني الذي أرسلته النقابة لها مؤخراً، مما يعني أنها لا تهتم لأمر النقابة ولا قراراتها، وهو ما يجب أن تتحمل نتائجه.
وشدد حلمي أنه لن يتنازل عن حقه مهما طالت المدة، خاصة بعدما تمادت أصالة في إهانته وتجريحه على صفحات الجرائد والمجلات.
كذلك أشار حلمي إلى قيام أصالة في الفترة الأخيرة بعدة محاولات فاشلة لمصالحته ولإنهاء الخلاف بينهما، وذلك من خلال توسيط عدد من معدي البرامج التليفزيونية التي ظهرت فيها مؤخراً، والذين حاولوا بكل الطرق إقناع حلمي بإجراء مداخلة تليفونية خلال برامجهم حتى يتم الصلح على الهواء مباشرة، إلا أن حلمي رفض محاولاتهم مؤكداً ان حل هذا الخلاف بيد النقابة لأنها الجهة الشرعية المسئولة عن حل المنازعات في الوسط الغنائي.
على الجانب الآخر، انتهى الكاتب والسيناريست السوري عثمان حجي من كتابة الحلقات الأربع من المسلسل الذي سيتناول حياة أصالة،? والذي من المقرر ان يحمل اسم "لو تعرفوا"، وسيقوم بإنتاجه وبطولته طليق أصالة، أيمن الذهبي.
وعلى الرغم من تصريحات أصالة المتكررة بعدم قبولها لتقديم قصة حياتها، خاصة وأن المشروع من جانب الذهبي، إلا ان المؤلف أكد أن المشروع جدي للغاية وفي طريقه لشاشات التليفزيون في اقرب وقت ممكن.

المغرب تتهم مطربين عرب بتعمدهم عدم الغناء على أراضيها








اتهمت جريدة "أورال" المغربية مجموعة من نجوم الغناء المصريين واللبنانيين، بتعمدهم عدم الظهور والغناء في دولة المغرب خلال الفترة الماضية.
حيث تطرقت الجريدة لبعض الأسماء الهامة في عالم الغناء في مصر ولبنان، وبدأت في عرض مجموعة من المواقف المتشابهة التي تبرهن ان هؤلاء النجوم كانوا يضعون شروطاً تعجيزية لتواجدهم بالمغرب.
وفي مقدمة هذه القائمة جاءت المطربة اللبنانية إليسا، التي زعمت الجريدة انها اشترطت على إحدى شركات تنظيم الحفلات ان تحصل على مبلغ مالي ضخم وأن يوفروا لها 10 حراس شخصيين ذات مواصفات معينة من باريس بالإضافة إلى تكفل الشركة بمصاريف سفرها وفرقتها المكونة من 40 موسيقياً، مقابل غنائها لمدة 30 دقيقة في حفل جماهيري بالمغرب.
وتطرقت الجريدة للمطرب المصري خالد سليم، الذي اتهموه بتعمد إيقاف إحدى الحلقات التليفزيونية التي كان يصورها منذ فترة على القناة الثانية "دوزيم"، بسبب عدم إحضار فريق عمل البرنامج الـ "Gel" الذي يستخدمه عادة، ليس هذا فقط بل ان الجريدة أكدت ان خالد قرر عدم استكمال الحلقة لحين حصوله على هذا الـ "Gel"!.
واستمر هجوم الجريدة على المطرب تامر حسني الذي اتهموه بالمغالاة في المبالغ المالية التي يطلبها مقابل إقامته لأي حفل في المغرب، وسخرت من اللبنانية نانسي عجرم التي اشترطت توفير مرحاض متنقل لها لتحيي احدى الحفلات هناك.
هذا إلى جانب الفنان اللبناني عاصي الحلاني الذي اشترط هو الآخر توفير طائرة خاصة ليتنقل بها بين لبنان والمغرب ذهاباً وإيابا، حتى يوافق على إحياء حفل غنائي بالمغرب.
والسؤال الذي يطرح نفسه هو: هل هذه الاشتراطات التي يفرضها الفنانون تقتصر فقط على المغرب أم أنها شروط أصبحت طبيعية وتفرض يومياً في جميع الدول العربية، فعلى ما يبدو ان الفنانون العرب قد بدأوا في رفع شعار "اللي معاهوش ميلزموش".
 

تسجيل صوتي من عامر منيب لجمهوره









بعد الأزمة الصحية التي ألمت بالمطرب عامر منيب وتخطيه المرحلة الحرجة، وبدء العلاج المخصص له في ألمانيا.

قام عامر ببث تسجيل صوتي لجمهوره عبر موقع اليوتيوب، يشكر فيه كل من سانده ودعا له بالشفاء العاجل، مطمئنا المعجبين بعودته القريبة بـإذن الله.









غادة عبد الرازق: من حق السبكي استغلال إصابتي في الدعايا بـ"بون سواريه"









بعد اعتراض عدد كبير من الجماهير على الدعايا التي استخدمها المنتج محمد السبكي في فيلمه الجديد "بون سواريه"، والتي تعرض مشهد لانزلاق غادة عبد الرازق مما تسبب في تأجيل الفيلم، أعلنت الممثلة أنها ليست معترضة على ذلك.

قالت غادة عبد الرازق: "العملية التسويقية الخاصة بأي فيلم هي حق أصيل للمنتج، أيا كان شكلها، ولا يصح أن يتدخل فيها أحد حتى لو كان نجم العمل الذي عليه أن يتحرك فقط في إطار كونه ممثلا ليس أكثر"، حسب صحيفة "صوت الأمة".

وأشارت أنها تختار أدوارها بعناية وإن كانت لها ملاحظات تطالب بها، وإن لم يتم التوصل لحل فيها تنسحب بهدوء، وموافقتها على دورها في "بون سواريه" محاولة منها لتغيير جلدها حتى لا يمل الجمهور من تواجدها بشكل واحد، وتتمنى أن تكون عند حسن ظن الجمهور.

"بون سواريه" من بطولة غادة عبد الرازق ومي كساب ومروى وحسن حسني وطلعت زكريا ونهلة زكي، سيناريو وحوار محمود أبو زيد، وإخراج أحمد عواض، ومن إنتاج شركة السبكي للإنتاج السينمائي (محمد السبكي)، ومن المقرر أن يتم عرضه في 22 ديسمبر 2010.
وجاء في الإعلان الجديد للفيلم مشهدا تتعرض فيه غادة عبد الرازق للانزلاق من على السلم، وتحاول الممثلة الشابة نهلة زكي إنقاذها ولكنها تفشل في ذلك، وتصاب غادة بشرخ في قدمها أدى لتعطيل التصوير لفترة.

الشافعي وأحمد عادل يحتفلان بـ"زملكاوي أنا" في "الرياضة اليوم"










لدورهما في تنظيم الاحتفال بمئوية نادي الزمالك، وإطلاقهما لألبوم "زملكاوي أنا"، يستضيف لاعب كرة القدم السابق بنادي الزمالك خالد الغندور في برنامجه "الرياضة اليوم"، الموزع الموسيقي أحمد عادل والملحن والشاعر عزيز الشافعي.

جاء في بيان من شركة "إنتو ميديا" Into Media المتحدثة الرسمية باسم شركة "إيه. دبليو. إيه" AWA المنتجة لألبوم "زملكاوي أنا": "يحل الفنان عزيز الشافعي والموزع أحمد عادل ضيفان على برنامج (الرياضة اليوم)، الذي يقدمه خالد الغندور، مساء الأحد 12 ديسمبر 2010، للإعلان عن تفاصيل الألبوم".

وأضاف البيان: وسيتم إذاعة أغنية جديدة في الحلقة، بمناسبة الاحتفال بتصدر نادي الزمالك للدوري العام في الموسم الحالي، وقبل الاحتفال بالمئوية بأيام.

ومن المفترض أن يتم تصوير أغنيتين من الألبوم بطريقة الفيديو كليب، الأولى هي "راية ف البلكونة" من إخراج محمد السلاموني، والتي ستكون عبارة عن لقطات صورها الزملكاوية من جميع أنحاء العالم لطريقة احتفالهم بمئوية الزمالك، والثانية هى "مَلَكي" من إخراج محمد جمعة.

كما أن هناك حملة دعائية ضخمة للألبوم على شكل "لوحات إعلانية"، ستنتشر في جميع أنحاء القاهرة والجيزة، والتي سيظهر فيها كل من "العميد" حسام حسن ولاعب الزمالك محمود عبد الرازق "شيكابالا" والإعلامي خالد الغندور، تضامنا منهم مع حملة "المئوية سوا"، والألبوم من إنتاج الألبوم جاء تبرعا من الزملكاوية المخلصين الدكتور أشرف الكردي ووائل صلاح، والتوزيع لشركة طارق عبد الله "هاي كواليتي".
يذكر أن الألبوم سيتم طرحه في الأسواق في 31 ديسمبر، كما صرح الشافعي منذ أيام لـFilFan.com، حيث قال: سيتم طرح الألبوم يوم 31 ديسمبر 2010، وهو يوم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، وذلك للترويج للألبوم، لأنني أراهن على فوز الزمالك بالمباراة".

ويضم الألبوم 11 أغنية هم: "يالا يا زملكاوية"، و"بشجع الزمالك" و"راية ف البلكونة"، و"زملكاوي أنا"، و"مَلَكي"، و"دخلنا الصالة"، و"جماهير الزمالك"، و"عاش الزمالك"، و"سلامات"، وأغنيتي "احنا معاك يا عميد" و"بحبك يا زمالك" اللتان تم طرحهما منذ فترة كأغاني منفردة.


بالصور: وصول حميد الشاعري للقاهرة رغم سوء الأحوال الجوية









رغم سوء الأحوال الجوية، وصل المطرب والملحن الليبي حميد الشاعري للقاهرة، السبت 11 ديسمبر 2010، ولم يتم تأجيل رحلته كما يتردد.

كانت بعض المواقع قد نفت خبر وصول "الكابو" حميد الشاعري، وأرجعت السبب إلى سوء الأحوال الجوية مرة، وإلى وجود مشكلات في أوراقه، تسبب في تاجيل وصوله إلى الجمعة المقبل، وهو ما نفاه موقع إذاعة "رحاب إف إم"، التي يمتلكها الفنان الليبي، وأكد عودته فعلا السبت.
 
الصفحة الرسمية للفنان حميد الشاعري على الموقع الاجتماعي الشهير Facebook، أكدت وصول الفنان حميد الشاعري، الذي يطلق عليه محبوه لقب "الكابو"، إلى القاهرة، على رحلة الخطوط الليبية القادمة من بنغازي، في تمام الساعة الثانية إلا ربع بعد ظهر السبت، بعد نجاح العملية الجراحية التي أجراها في القلب، وانتهاء فترة النقاهة والتعافي.

كان الفنان حميد الشاعري، قد أصيب بذبحة صدرية مفاجئة، فقرر الأطباء إجراء عملية جراحية لتثبيت دعامتين بشرايين القلب، ورفض الشاعري السفر إلى ألمانيا لإجراء الجراحة هناك، وقرر إجراؤها في إحدى مستشفيات العاصمة الليبية بني غازي.

هذا وكان وزير الإعلام الليبي، قد أقام حفل تكريم للفنان حميد الشاعري، الثلاثاء 7 ديسمبر 2010، وظهر به "الكابو" في صحة جيدة.
يذكر أن آخر أعمال الفنان حميد الشاعري كان ألبوم "ميوزيك ناو" وقدم فيه مجموعة من المواهب الغنائية الجديدة، وضم توزيعاً جديداً لأغنيته مع محمد منير "أكيد".



بالفيديو- منة فضالي: أصدقائي خانوني ونشروا صور عيد ميلادي وفؤاد نصحني بألا أكرر ذلك في عيد ميلادي المقبل









العديد من المشاكل والانتقادات، على الصعيد الشخصي والمهني، واجهتها الفنانة الشابة منة فضالي مؤخرا، وتحدثت عنها وكشفت حقيقتها، وكيف أنها نادمة عل هذه الأخطاء غير المقصودة، وتعلمت منها الكثير، في حلقة من برنامج "شوشرة".

أعلنت منه فضالي تراجعها عن قرار اعتزال الفن، الذي اتخذته مؤخرًا، تحت ضغط الانتقادات التي واجهتها بعد نشر صور عيد ميلادها الأخير، وتقدمت بالاعتذار إلى نقابة المهن التمثيلية وإلى كل جمهورها، في مقابلة مع برنامج "شوشرة" على قناة "نايل لايف" مساء الجمعة 10 ديسمبر 2010.

ونفت منة أن يكون قرار نقابة المهن التمثيلية بوقفها عن العمل لمدة عام، بسبب أزمة عيد ميلادها الأخير، وما تعرضت له من انتقادات، وإنما بسبب انسحابها من تصوير مسلسل "مصطفى مشرفة" دون إذن المخرجة إنعام محمد علي، وهو ما حدث بسبب تعامل مدير التصوير معها بطريقة غير لائقة.

وتحدثت منة عن الاستياء الذي حدث في جميع الأوساط من أحداث عيد ميلادها، قائلة: أنا السبب فيما حدث لي، لأنني خلال عيد ميلادي وثقت بأصدقاء خانوني ولم يكونوا على قدر هذه الثقة، فتفاصيل عيد ميلادي ومكانه لم اخترهما، بل تركت كل شيء لأصدقائي، لكنهم للأسف أساءوا لي، ونشروا تفاصيل الحفل في الصحف وعلى مواقع الإنترنت، لكنني لا ألوم إلا نفسي، وتعلَّمت ألا أعطيَ ثقتي أحدًا بعد ذلك.

ونفت فضالي ما تردد على لسانها في الفترة الأخيرة بشأن وصفها الوسط الفني بـ"الزبالة"، قائلة: أنا أحد عناصر الوسط الفني، فكيف أشتم نفسي؟، وأكدت أن تفكيرها في الاعتزال واتخاذ للقرار، كان بهدف أن يتركها الناس في حالها، لكنها وجدت أن هذا ليس حلاًّ.
 
منة فضالي: لن اعتزل
وأشارت الفنانة المصرية إلى أنها ذهبت إلى نقابة الفنانين وإلى كل المسؤولين بالنقابة؛ في مقدِّمتهم الدكتور أشرف زكي، وقدَّمت اعتذارها إليهم عما جرى في عيد ميلادها، مقدمةً في نفس الوقت اعتذارها إلى كل جمهورها ومحبيها، ووعدت بألا تقع في مثل هذا الخطأ مرة ثانية.

وطالبت جمهورها ومحبيها بأن يحكموا عليها من خلال فنها، خاصةً أنها قدَّمت أعمالاً جيدةً تضيف إليها، وألا يتأثروا بما يُكتب ويُنشر عنها، واعدةً بالاهتمام بفنها فقط في الفترة القادمة، والبُعد عن كل ما يثير الجدل حولها.

كما نفت أن يكون الفنان محمد فؤاد استبعدها من فيلمه الجديد "تيفة وتومة في أرض الحكومة" بسبب أحداث عيد ميلادها الأخير، قائلة: لا أعتقد أن يفعل فؤاد ذلك الأمر أو يصرح بأي شيء سيئ ضدي، لقد تحدثت معه ولم يظهر لي أي ضيق بسبب عيد ميلادي، فقد نصحني كأخ لي، بأن أكون حريصة على نفسي أكثر من ذلك، خاصة في عيد ميلادي القادم، وألا أكرر ما حدث.

شاهد لقاء منة فضالي في برنامج "شوشرة"






بالفيديو: أسرة "الشوق" تستقبل هيثم أحمد زكي في "دوران شبرا"










ضم المخرج خالد الحجر الممثل الشاب هيثم أحمد زكي، لفريق عمل مسلسله الجديد "دوران شبرا"، الذي يتعاون فيه مع نفس فريق عمل فيلمه الأخير "الشوق"، الذي حصل على جائزة "الهرم الذهبي" أحسن فيلم، من مهرجان القاهرة السينمائي.

قال الحجر في تصريح خاص لـFilFan.com: "سنبدأ تصوير مسلسل (دوران شبرا) في يناير 2011، ليلحق بالعرض في رمضان، ويشارك فيه أبطال فيلم (الشوق) مثل: روبي ومحمد رمضان وسوسن بدر، وأحمد عزمي ودعاء طعيمة، كما سيشارك معنا الممثل الشاب هيثم أحمد زكي".

وأشار الحجر إلى أنه تم تسمية المسلسل أكثر من اسم مثل: "3 شارع شبرا"، و"شبرا"، ولكن تم الاستقرار أخيرا على "دوران شبرا"، ومن تأليف عمرو الدالي وإنتاج شركة مصر العالمية لجابي خوري وbbc.

أما الفنانة سوسن بدر، التي حصلت على جائزة أفضل ممثلة من مهرجان القاهرة السينمائي، فقالت: "تدور أحداث المسلسل في منطقة شبرا، وسر اختيار هذا الحي، يعود إلى جمعه بين المسلمين والمسيحيين بطريقة متآلفة، وهذا ما يدور عنه المسلسل من خلال سيدتين، واحدة مسيحية والأخرى مسلمة تعيشان كجيران".
يذكر أن آخر أعمال هيثم كانت فيلم "البلياتشو"، وعرض في صيف 2007، وشاركه البطولة أحمد راتب وفتحي عبد الوهاب، وهيدي كرم ومحمد نجاتي، إخراج عماد البهات، وإنتاج الشركة العربية.







"شاشتى" تضىء ليل الإسكندرية بنجومها









أضاءت مجلة "شاشتى" ليل الإسكندرية بنجوم الفن فى احتفالية فريدة من نوعها جمعت عدداً من الوزراء والمحافظين والسفراء من مصر والدول العربية، استمتعوا بسهرة خلابة مع أنغام فرقة الموسيقى العربية بدار أوبرا الإسكندرية بقيادة المايسترو الدكتور جورج بشرى، حيث توجت عروس البحر كعاصمة للسياحة العربية هذا العام، وسلمت الإسكندرية مفتاح احتفاليتها إلى شاشتى التى قامت بتنظيم الحفل الذى تضمن فقرة تكريم لرموز الفن والإعلام فى مصر، ومن أبرز المكرمين من الفنانين يحيى الفخرانى ونادية الجندى وأحمد حلمى وأحمد بدير وعفاف شعيب وماجد المصرى وهشام عبد الحميد وسمير صبرى وآثار الحكيم وسعيد صالح وسوسن بدر ونيرمين الفقى وأحمد زاهر وابنتيه بطلتى فيلم "عمر وسلمى 2"، وأيمن عزب وإنتصار وغادة إبراهيم.


كما تم تكريم المخرج يسرى نصر الله والمؤلفة لميس جابر ومن الموسيقيين جمال سلامة ونقيب الموسيقيين منير الوسيمى وعازف العود نصير شمة، ومن الشعراء تم تكريم جمال بخيت والشاعر والصحفى فوزى إبراهيم رئيس تحرير مجلة الكواكب، كما تم تكريم الكاتبة منى رجب مدير تحرير جريدة الأهرام وأفكار الخرادلى رئيس تحرير نصف الدنيا وخالد صلاح رئيس تحرير اليوم السابع.


ومن نجوم الإعلام بدأ التكريم بسلمى الشماع وخيرى رمضان وعزة مصطفى ونهلة عبد العزيز وسناء منصور وسوزان حسن ومنيرة كفافى وخالد شبانة ولم تنس "شاشتى" تكريم عدد من الرياضيين كان على رأسهم شوقى غريب مدرب منتخب مصر لكرة القدم وأحمد سليمان مدرب حراس المرمى والمهندس سمير عدلى المدير الإدارى للمنتخب القومى، والكابتن الجوينى رئيس النادى الأوليمبى ورئيس اتحاد الكرة السبق والكابتن الديبة نجم مصر لكرة القدم الأسبق.

جاء حفل "شاشتى" فى ختام ملتقى النجوم الذى نظمته مؤسسة دار التحرير للطبع والنشر برئاسة الكاتب الصحفى على هاشم، فى حضور محمد على إبراهيم رئيس تحرير الجمهورية ود. مصطفى الفقى رئيس الملتقى وبرعاية محافظ الإسكندرية اللواء عادل لبيب، كما حضر الحفل والملتقى العديد من رجال السياسة والفكر منهم وزير التموين الأسبق أحمد جويلى وأحمد الليثى وزير الزراعة الأسبق وفاروق التلاوى محافظ البحيرة الأسبق، ونخبة من رجال الدولة فى شتى المجالات.

بالصور.. زيارة تامر حسنى ودرة للمعهد القومى للأورام









قام الفنان تامر حسنى تصاحبه الفنانة درة أمس، السبت، بزيارة المعهد القومى للأورام، فى إطار فعاليات الاحتفال باليوم العالمى لمرضى السرطان.


وحرص تامر ودرة على التقاط الصور التذكارية مع الأطفال العلاج في المستشفى، وقدم تامر للأطفال مجموعة من أغانيه الشهيرة وسط تفاعل كبير من الأطفال. 









 

الفنان أحمد عز يتعاقد مع إسعاد يونس








وقع النجم الشاب أحمد عز عقد فيلمه الجديد مع المنتجة إسعاد يونس، رئيس مجلس إدارة الشركة العربية للسينما، حيث يعقدان جلسات عمل مكثفة لاختيار أحد السيناريوهات لتكون فيلم عز الجديد.


وكان عز أتم اتفاقه مع الشركة العربية للسينما منذ شهر أكتوبر الماضى واتفق الطرفان على أن يعلن ذلك بعد انتهائه من تصوير فيلمه الحالى 365 يوم سعادة الذى انتهى فعليا من تصويره أمس الأول، كما انتهى من تصوير الأفيش الدعائى للفيلم المقرر عرضه فى إجازة منتصف العام، وهو من إنتاج شركة أرابيكا.

ويأتى توقيع عز وانضمامه إلى الشركة العربية هو أحد مفاجآت العربية والتى ستتوالى خلال العام الحالى.

وأعرب عز عن سعادته بانضمامه إلى أكبر الكيانات السينمائية فى مصر والعالم العربى، مشيرا إلى أن ذلك نقله فنية فى حياته كان لابد من حدوثها وأن فيلمه المقبل مع العربية يعد مفاجأة فنية لجمهوره، كما أشار إلى أنه يعقد حاليا جلسات عمل مع المنتجة إسعاد يونس والمخرج وائل إحسان، للاستقرار بشكل نهائى على كافة التفاصيل، لبدء التصوير يناير القادم وسيستغرق تصوير الفيلم ثمانية أسابيع.

درة التونسية ضيفة "90 دقيقة" اليوم








يستضيف الإعلامى معتز الدمرداش فى حلقة اليوم، الأحد، من برنامجه "90 دقيقة"، الذى يذاع على قناة المحور الفنانة التونسية درة لتتحدث عن مشاركتها فى فعاليات مهرجان القاهرة السينمائى الذى أنهى فعالياته الخميس الماضى.


كما ستتحدث عن زيارتها للمعهد القومى للأورام اليوم بمشاركة الفنان تامر حسنى وذلك ضمن فعاليات الاحتفال باليوم العالمى لمساندة مرضى السرطان فى محاولة للتخفيف من آلامهم كما شاركت الأطفال فى عدة أنشطة خلال الاحتفالية مثل الرسم والرقص والغناء واللعب.

وأخيرا ستتحدث درة عن آخر أخبارها الفنية ومشاريعها المقبلة وحقيقة مشاركتها للفنان تامر حسنى فى بطولة مسلسله الجديد "ابن البلد" البرنامج يرأس تحريره سامى عبد الراضى، إعداد المعتصم بالله حمدى، إخراج محمد بلال، منتج فنى محمد صلاح الزهار.

منه فضالى تعتذر عن تجاوزات عيد ميلادها










أعلنت الفنانة الشابة منه فضالى اعتذارها للجمهور ونقابة المهن التمثيلية التى يترأسها د.أشرف زكى عن التجاوزات التى شهدها عيد ميلادها الماضى.


وأضافت من خلال برنامج "شوشرة"، أنه يكفيها امتلاكها للشجاعة الكافية كى تظهر على شاشات التليفزيون بعد الهجوم الشديد الذى تعرضت له وتعلن اعتذارها أمام محبيها وجماهيرها.

كما تحدثت منه خلال الحلقة عن أزمة إيقافها من قبل نقابة المهن التمثيلية والتى وصفتها بـ "الشائعة"، مشيرة إلى أنها كانت قد اعتزلت الفن خلال هذه الفترة، نظرا لتعرضها للعديد من المشكلات المتعلقة بالعمل، ومنها مشكلتها مع مدير إنتاج مسلسل "رجل لهذا الزمان" للمخرجة إنعام محمد على، والتى اتهمت فيها مدير الإنتاج بتعطيل العديد من أعمالها نظرا لاتخاذه قرارات فردية بتأجيل وتغيير مواعيد التصوير.

منه فضالى نفت أيضا شائعة وصفها للوسط الفنى بـ "الزبالة" قائلة "كيف أسب الوسط الفنى الذى أنتمى له بهذا الوصف؟"، مؤكدة أن كل ما يتردد حولها لا يتعدى حاجز الشائعات، والحروب النفسية التى تتعرض لها منذ بروز نجمها فى الوسط الفنى.

بالصوروالفيديو .. عمرو دياب يزور المصابين فى حفله الغنائى









"مشهد إنسانى راق" هكذا وصف الأطباء والعاملون بمستشفى معهد ناصر، زيارة الفنان عمرو دياب، للطلاب المصابين نتيجة التدافع والزحام فى حفله الغنائى الذى أحياه داخل جامعة المستقبل مساء الجمعة، تحت رعاية السيدة الفاضلة سوزان مبارك، دعما للحملة القومية لمكافحة الأورام "من أجل مستقبل بلا أورام".


الفنان عمرو دياب قام بمصافحة الطلاب، وتبادل معهم القبلات مستفسرا عن حالاتهم الصحية، وأسباب التدافع والتزاحم مع الرقص على إيقاع أغانيه خاصة الـ house التى تتطلب قفزات ولياقة عالية، مما تسبب فى الحادث، خاصة أنهم وقفوا أعلى فتحة تهوية البارك المحاطة بسور مرتفع، والتى تم تغطيتها بألواح خشبية بهدف الحفاظ على سلامة الجمهور من الانزلاق، ولكن قام الطلاب نتيجة التدافع بالوقوف أعلى هذه الألواح بشكل مكثف مما أدى لسقوطهم.

وتمنى عمرو، للمصابين الشفاء العاجل، وأن يحضروا حفله القادم، واستفسر الفنان الكبير عن مدى تقدم حالتهم الصحية من الأطباء المعالجين وكان بصحبته د.عبادة سرحان رئيس جامعة المستقبل، والإعلامى محمد فودة.

وأكد دياب للأطباء بأنه على استعداد تام لتحمل نفقة علاج المصابين مهما كانت التكاليف، مؤكدا أن سلامة الطلاب هى مسئوليته بمشاركة إدراة الجامعة بعيدا عن الأمور التنظيمة وغيرها، خاصة أن هولاء الطلاب هم من اختاروه لإحياء حفلهم للعام الثانى على التوالى.
وكان الدكتور حاتم الجبلى وزير الصحة، قد قام بزيارة عاجلة ظهر اليوم إلى مستشفى معهد ناصر لمتابعة حالة المصابين والاطمئنان عليهم عقب نقلهم بما يقرب من 21 سيارة إسعاف مساء أمس إلى مستشفيات البنك الأهلى، ومعهد ناصر ومستشفى عين شمس التخصصى، ومستشفى الجلاء العسكرى ومستشفى كليوباترا.

وباشر الدكتور حاتم الجبلى وزير الصحة، حالات المصابين فى جميع المستشفيات التى ذهبوا إليها بنفسه حيث أكدت وزارة الصحة أن حالة المصابين مطمئنة حتى الآن وغادر المستشفيات ما يقرب من 30 مصابا، بينما ظل 36 مصابا آخرين يتلقون الرعاية الطبية.

ومن جانبه قال الدكتور بهاء الدين أبو زيد مدير عام مستشفى معهد ناصر، إن المستشفى استقبل 19 مصابا من الطلاب وتبين أن اغلب الحالات مصابة بكسور وكدمات بخلاف 4 مصابين محتجزين بالعناية، و حتى هذه اللحظة غادر 14 حالة المستشفى بعد تماثلهم للشفاء.











 

هالة سرحان تتغيب عن حضور فيلم ابنها "محمد عماد أديب"









أقام مؤخراً الإعلامى عماد أديب عرضاً خاصاً لابنه محمد أديب بسينما جود نيوز، حيث عرض فيلمه الروائى القصير "خمسة جنيه" وسط حضور إعلامى كبير بجانب عدد من أصدقاء عماد أديب والصحفيين وحضور عمه المخرج عادل أديب العضو المنتدب لشركة جود نيوز والفنانة صفية العمرى، فيما تغيبت والدته الإعلامية هالة سرحان عن الحضور.


يذكر أن محمد هو ابن عماد أديب من الإعلامية هالة سرحان والتى رغم سعادتها بفيلم محمد، إلا أنها فى شدة الحزن لعدم تمكنها من أن تكون بجواره وتشاركه لحظة نجاحه وفرحته بفيلمه الأول.


 

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe