الأحد، 12 ديسمبر 2010

بالفيديو: أسرة "الشوق" تستقبل هيثم أحمد زكي في "دوران شبرا"










ضم المخرج خالد الحجر الممثل الشاب هيثم أحمد زكي، لفريق عمل مسلسله الجديد "دوران شبرا"، الذي يتعاون فيه مع نفس فريق عمل فيلمه الأخير "الشوق"، الذي حصل على جائزة "الهرم الذهبي" أحسن فيلم، من مهرجان القاهرة السينمائي.

قال الحجر في تصريح خاص لـFilFan.com: "سنبدأ تصوير مسلسل (دوران شبرا) في يناير 2011، ليلحق بالعرض في رمضان، ويشارك فيه أبطال فيلم (الشوق) مثل: روبي ومحمد رمضان وسوسن بدر، وأحمد عزمي ودعاء طعيمة، كما سيشارك معنا الممثل الشاب هيثم أحمد زكي".

وأشار الحجر إلى أنه تم تسمية المسلسل أكثر من اسم مثل: "3 شارع شبرا"، و"شبرا"، ولكن تم الاستقرار أخيرا على "دوران شبرا"، ومن تأليف عمرو الدالي وإنتاج شركة مصر العالمية لجابي خوري وbbc.

أما الفنانة سوسن بدر، التي حصلت على جائزة أفضل ممثلة من مهرجان القاهرة السينمائي، فقالت: "تدور أحداث المسلسل في منطقة شبرا، وسر اختيار هذا الحي، يعود إلى جمعه بين المسلمين والمسيحيين بطريقة متآلفة، وهذا ما يدور عنه المسلسل من خلال سيدتين، واحدة مسيحية والأخرى مسلمة تعيشان كجيران".
يذكر أن آخر أعمال هيثم كانت فيلم "البلياتشو"، وعرض في صيف 2007، وشاركه البطولة أحمد راتب وفتحي عبد الوهاب، وهيدي كرم ومحمد نجاتي، إخراج عماد البهات، وإنتاج الشركة العربية.







0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe