الأحد، 12 ديسمبر 2010

بالفيديو- منة فضالي: أصدقائي خانوني ونشروا صور عيد ميلادي وفؤاد نصحني بألا أكرر ذلك في عيد ميلادي المقبل









العديد من المشاكل والانتقادات، على الصعيد الشخصي والمهني، واجهتها الفنانة الشابة منة فضالي مؤخرا، وتحدثت عنها وكشفت حقيقتها، وكيف أنها نادمة عل هذه الأخطاء غير المقصودة، وتعلمت منها الكثير، في حلقة من برنامج "شوشرة".

أعلنت منه فضالي تراجعها عن قرار اعتزال الفن، الذي اتخذته مؤخرًا، تحت ضغط الانتقادات التي واجهتها بعد نشر صور عيد ميلادها الأخير، وتقدمت بالاعتذار إلى نقابة المهن التمثيلية وإلى كل جمهورها، في مقابلة مع برنامج "شوشرة" على قناة "نايل لايف" مساء الجمعة 10 ديسمبر 2010.

ونفت منة أن يكون قرار نقابة المهن التمثيلية بوقفها عن العمل لمدة عام، بسبب أزمة عيد ميلادها الأخير، وما تعرضت له من انتقادات، وإنما بسبب انسحابها من تصوير مسلسل "مصطفى مشرفة" دون إذن المخرجة إنعام محمد علي، وهو ما حدث بسبب تعامل مدير التصوير معها بطريقة غير لائقة.

وتحدثت منة عن الاستياء الذي حدث في جميع الأوساط من أحداث عيد ميلادها، قائلة: أنا السبب فيما حدث لي، لأنني خلال عيد ميلادي وثقت بأصدقاء خانوني ولم يكونوا على قدر هذه الثقة، فتفاصيل عيد ميلادي ومكانه لم اخترهما، بل تركت كل شيء لأصدقائي، لكنهم للأسف أساءوا لي، ونشروا تفاصيل الحفل في الصحف وعلى مواقع الإنترنت، لكنني لا ألوم إلا نفسي، وتعلَّمت ألا أعطيَ ثقتي أحدًا بعد ذلك.

ونفت فضالي ما تردد على لسانها في الفترة الأخيرة بشأن وصفها الوسط الفني بـ"الزبالة"، قائلة: أنا أحد عناصر الوسط الفني، فكيف أشتم نفسي؟، وأكدت أن تفكيرها في الاعتزال واتخاذ للقرار، كان بهدف أن يتركها الناس في حالها، لكنها وجدت أن هذا ليس حلاًّ.
 
منة فضالي: لن اعتزل
وأشارت الفنانة المصرية إلى أنها ذهبت إلى نقابة الفنانين وإلى كل المسؤولين بالنقابة؛ في مقدِّمتهم الدكتور أشرف زكي، وقدَّمت اعتذارها إليهم عما جرى في عيد ميلادها، مقدمةً في نفس الوقت اعتذارها إلى كل جمهورها ومحبيها، ووعدت بألا تقع في مثل هذا الخطأ مرة ثانية.

وطالبت جمهورها ومحبيها بأن يحكموا عليها من خلال فنها، خاصةً أنها قدَّمت أعمالاً جيدةً تضيف إليها، وألا يتأثروا بما يُكتب ويُنشر عنها، واعدةً بالاهتمام بفنها فقط في الفترة القادمة، والبُعد عن كل ما يثير الجدل حولها.

كما نفت أن يكون الفنان محمد فؤاد استبعدها من فيلمه الجديد "تيفة وتومة في أرض الحكومة" بسبب أحداث عيد ميلادها الأخير، قائلة: لا أعتقد أن يفعل فؤاد ذلك الأمر أو يصرح بأي شيء سيئ ضدي، لقد تحدثت معه ولم يظهر لي أي ضيق بسبب عيد ميلادي، فقد نصحني كأخ لي، بأن أكون حريصة على نفسي أكثر من ذلك، خاصة في عيد ميلادي القادم، وألا أكرر ما حدث.

شاهد لقاء منة فضالي في برنامج "شوشرة"






0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe