الأحد، 12 ديسمبر 2010

غادة عبد الرازق: من حق السبكي استغلال إصابتي في الدعايا بـ"بون سواريه"









بعد اعتراض عدد كبير من الجماهير على الدعايا التي استخدمها المنتج محمد السبكي في فيلمه الجديد "بون سواريه"، والتي تعرض مشهد لانزلاق غادة عبد الرازق مما تسبب في تأجيل الفيلم، أعلنت الممثلة أنها ليست معترضة على ذلك.

قالت غادة عبد الرازق: "العملية التسويقية الخاصة بأي فيلم هي حق أصيل للمنتج، أيا كان شكلها، ولا يصح أن يتدخل فيها أحد حتى لو كان نجم العمل الذي عليه أن يتحرك فقط في إطار كونه ممثلا ليس أكثر"، حسب صحيفة "صوت الأمة".

وأشارت أنها تختار أدوارها بعناية وإن كانت لها ملاحظات تطالب بها، وإن لم يتم التوصل لحل فيها تنسحب بهدوء، وموافقتها على دورها في "بون سواريه" محاولة منها لتغيير جلدها حتى لا يمل الجمهور من تواجدها بشكل واحد، وتتمنى أن تكون عند حسن ظن الجمهور.

"بون سواريه" من بطولة غادة عبد الرازق ومي كساب ومروى وحسن حسني وطلعت زكريا ونهلة زكي، سيناريو وحوار محمود أبو زيد، وإخراج أحمد عواض، ومن إنتاج شركة السبكي للإنتاج السينمائي (محمد السبكي)، ومن المقرر أن يتم عرضه في 22 ديسمبر 2010.
وجاء في الإعلان الجديد للفيلم مشهدا تتعرض فيه غادة عبد الرازق للانزلاق من على السلم، وتحاول الممثلة الشابة نهلة زكي إنقاذها ولكنها تفشل في ذلك، وتصاب غادة بشرخ في قدمها أدى لتعطيل التصوير لفترة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe