الأحد، 12 ديسمبر 2010

بالصور: وصول حميد الشاعري للقاهرة رغم سوء الأحوال الجوية









رغم سوء الأحوال الجوية، وصل المطرب والملحن الليبي حميد الشاعري للقاهرة، السبت 11 ديسمبر 2010، ولم يتم تأجيل رحلته كما يتردد.

كانت بعض المواقع قد نفت خبر وصول "الكابو" حميد الشاعري، وأرجعت السبب إلى سوء الأحوال الجوية مرة، وإلى وجود مشكلات في أوراقه، تسبب في تاجيل وصوله إلى الجمعة المقبل، وهو ما نفاه موقع إذاعة "رحاب إف إم"، التي يمتلكها الفنان الليبي، وأكد عودته فعلا السبت.
 
الصفحة الرسمية للفنان حميد الشاعري على الموقع الاجتماعي الشهير Facebook، أكدت وصول الفنان حميد الشاعري، الذي يطلق عليه محبوه لقب "الكابو"، إلى القاهرة، على رحلة الخطوط الليبية القادمة من بنغازي، في تمام الساعة الثانية إلا ربع بعد ظهر السبت، بعد نجاح العملية الجراحية التي أجراها في القلب، وانتهاء فترة النقاهة والتعافي.

كان الفنان حميد الشاعري، قد أصيب بذبحة صدرية مفاجئة، فقرر الأطباء إجراء عملية جراحية لتثبيت دعامتين بشرايين القلب، ورفض الشاعري السفر إلى ألمانيا لإجراء الجراحة هناك، وقرر إجراؤها في إحدى مستشفيات العاصمة الليبية بني غازي.

هذا وكان وزير الإعلام الليبي، قد أقام حفل تكريم للفنان حميد الشاعري، الثلاثاء 7 ديسمبر 2010، وظهر به "الكابو" في صحة جيدة.
يذكر أن آخر أعمال الفنان حميد الشاعري كان ألبوم "ميوزيك ناو" وقدم فيه مجموعة من المواهب الغنائية الجديدة، وضم توزيعاً جديداً لأغنيته مع محمد منير "أكيد".



0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe