الأحد، 12 ديسمبر 2010

الشافعي وأحمد عادل يحتفلان بـ"زملكاوي أنا" في "الرياضة اليوم"










لدورهما في تنظيم الاحتفال بمئوية نادي الزمالك، وإطلاقهما لألبوم "زملكاوي أنا"، يستضيف لاعب كرة القدم السابق بنادي الزمالك خالد الغندور في برنامجه "الرياضة اليوم"، الموزع الموسيقي أحمد عادل والملحن والشاعر عزيز الشافعي.

جاء في بيان من شركة "إنتو ميديا" Into Media المتحدثة الرسمية باسم شركة "إيه. دبليو. إيه" AWA المنتجة لألبوم "زملكاوي أنا": "يحل الفنان عزيز الشافعي والموزع أحمد عادل ضيفان على برنامج (الرياضة اليوم)، الذي يقدمه خالد الغندور، مساء الأحد 12 ديسمبر 2010، للإعلان عن تفاصيل الألبوم".

وأضاف البيان: وسيتم إذاعة أغنية جديدة في الحلقة، بمناسبة الاحتفال بتصدر نادي الزمالك للدوري العام في الموسم الحالي، وقبل الاحتفال بالمئوية بأيام.

ومن المفترض أن يتم تصوير أغنيتين من الألبوم بطريقة الفيديو كليب، الأولى هي "راية ف البلكونة" من إخراج محمد السلاموني، والتي ستكون عبارة عن لقطات صورها الزملكاوية من جميع أنحاء العالم لطريقة احتفالهم بمئوية الزمالك، والثانية هى "مَلَكي" من إخراج محمد جمعة.

كما أن هناك حملة دعائية ضخمة للألبوم على شكل "لوحات إعلانية"، ستنتشر في جميع أنحاء القاهرة والجيزة، والتي سيظهر فيها كل من "العميد" حسام حسن ولاعب الزمالك محمود عبد الرازق "شيكابالا" والإعلامي خالد الغندور، تضامنا منهم مع حملة "المئوية سوا"، والألبوم من إنتاج الألبوم جاء تبرعا من الزملكاوية المخلصين الدكتور أشرف الكردي ووائل صلاح، والتوزيع لشركة طارق عبد الله "هاي كواليتي".
يذكر أن الألبوم سيتم طرحه في الأسواق في 31 ديسمبر، كما صرح الشافعي منذ أيام لـFilFan.com، حيث قال: سيتم طرح الألبوم يوم 31 ديسمبر 2010، وهو يوم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، وذلك للترويج للألبوم، لأنني أراهن على فوز الزمالك بالمباراة".

ويضم الألبوم 11 أغنية هم: "يالا يا زملكاوية"، و"بشجع الزمالك" و"راية ف البلكونة"، و"زملكاوي أنا"، و"مَلَكي"، و"دخلنا الصالة"، و"جماهير الزمالك"، و"عاش الزمالك"، و"سلامات"، وأغنيتي "احنا معاك يا عميد" و"بحبك يا زمالك" اللتان تم طرحهما منذ فترة كأغاني منفردة.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe