الأحد، 12 ديسمبر 2010

غادة عادل: أخبئ أولادي الخمسة من الأضواء خوفاً من الحسد









أكدت الفنانة غادة عادل أن دورها في فيلم "ابن القنصل" مع النجم أحمد السقا، ساعدها على اكتشاف جوانب جديدة في شخصيتها لم تختبرها من قبل.
وقالت غادة:"هذا الفيلم أعتز به جدا وهو مختلف بالنسبة لي عما قدمته من قبل وبجد استمتعت بالعمل مع أحمد السقا فهو شخصية محترمة ويحب شغله كثيرا وسعيدة بالعمل أيضا مع خالد صالح وكل مجموعة العمل، وقد اكتشفت من خلال أدائي في هذا الفيلم بعض الجوانب الجيدة في شخصيتي الفنية خاصة وأن الدور كان له طابع كوميدي اجتماعي".
وعن الطابع الجرئ الذي يحمله دورها، قالت غادة في حوارها مع جريدة "الأهرام": "الجرأة في هذا الفيلم تكمن في طبيعة عمل الشخصية نفسها وهي أنني أقدم لأول مرة دور فتاة الليل، وليس في جرأة المشاهد لأنه بدون عري كما أنني زهقت من أدوار الفيديت والفتاة المدللة وابنة الطبقة الأرستقراطية أو الفتاة الغلبانة المكسورة والأدوار الرومانسية التقليدية، فأردت أن أنطلق بهذا الدور من الدائرة التي يتم تصنيفي فيها دائما ورغم جرأة الفيلم إلا أنني استمتعت به كثيرا وأعتبره من الأعمال المختلفة التي قدمتها خاصة وأن طريقة تفكيري في أدواري اختلفت كثيرا عن زمان".
وأكدت غادة أنها تترقب بفارغ الصبر رد فعل الجمهور حول دورها في فيلم "الوتر" مع النجم مصطفى شعبان، والمقرر طرحه بدور العرض خلال الفترة القادمة، وعن طبيعة الفيلم، قالت غادة: "الوتر فعلا فيلم مختلف وهو فيلم يعتمد علي التشويق المصاحب للموسيقي ومن خلاله أواصل سلسلة المفاجآت مع الجمهور وسوف يشاهد الجمهور أداء ودورا مختلفا تماما لغادة عادل، وسعدت جدا عندما لاقى إعجاب الكثيرين عندما تم عرضه في مهرجان دمشق السينمائي".
وتابعت قائلة: "الفيلم قصة وإخراج مجدي الهوارى ومعي في الفيلم مصطفي شعبان وأروي جودة ويدور في إطار كشف لغز لجريمة قتل ومن المقرر عرضه في موسم إجازة نصف العام ولكن أجمل ما في الفيلم أنني تدربت كثيرا على العزف على آلة الكمان".
وعلى الجانب الآخر، تطرقت غادة خلال حوارها لحياتها الشخصية التي يقوم ببطولتها زوجها المنتج مجدي الهواري وأولادها الخمسة، وبدأت حديثها قائلة: "أولادي أهم حاجة في حياتي وأنا أحاول أن أنظم وقتي بقدر المستطاع لكي أتواجد معهم أكبر فترة ممكنة، وطبعا حياتي من بعد الأولاد اختلفت كثيرا عن زمان حيث إن المساحة الشخصية بدأت تقل كلما كبروا لأن احتياجهم لي يزداد".
وتابعت قائلة: "بمجرد الانتهاء من أيام التصوير أظل في البيت لأعوضهم عن فترة غيابي في عملي فلم أعد أخرج لعمل شوبينج زي زمان، بل أصبحت المذاكرة ومتابعتهم بصفة مستمرة والاطمئنان عليهم تحتل الجزء الأكبر من حياتي، وأنا استمتع بهذه الأمور معهم جدا ولكن عليّ أن أعترف أن تربية البنات أسهل بكثير من الأولاد".
وعن أكثر المخاوف التي تواجهها فيما يتعلق بأولادها، قالت غادة: "أكتر حاجة بخاف عليهم منها الحسد، فأنا دائما أحاول إبعادهم عن الأضواء، ولا أحب التحدث كثيرا عنهم في الإعلام أو حتى ظهورهم أبداً".
ونفت غادة ما يردده البعض ان الحب يقل تدريجياً بعد الزواج، وقالت: "أبدا فالحب موجود ولكن طريقة التعبير عنه تختلف عما قبل الزواج فبعد الزواج مع مسئولية البيت والأولاد والشغل وجو التصوير والبلاتوهات طوال اليوم وبالتالي فإن طريقة الحب تختلف ولكنه موجود لأن الحياة صعب أن نعيشها بدون حب فهو أساس أي علاقة حلوة في الدنيا".
وأبدت غادة تعجبها من الهجوم الذي تواجهه بسبب استعانة زوجها بها في معظم الأفلام التي يقدمها، وقالت: "إذا لم أكن مناسبة للدور فلن يغامر مجدي الهواري باختياري لأنه في الأساس مسئولية كبيرة عليه، كما أن الفيلم صناعة وهو كرجل مساهم في هذه الصناعة فمعياره الأساسي ليس مجاملة زوجته ولكن هل مجموعة الممثلين في الفيلم قادرة علي أن تحقق له النجاح وتوصل رسالته أم لا ومن هذا المنطلق قام باختياري وبصراحة أنا مش عارفة الناس ليه متضايقة أنني أعمل مع زوجي ونقدم أفلاما معا، كما أنني أعمل ممثلة مش مصورة ولا دكتورة عشان لما اشتعل في فيلم من إخراج زوجي يقولوا انه بيجاملني، فلست أول من ينتج لها زوجها أو يخرج لها، وهذا موجود حتى في السينما الأمريكية وليس لدينا فقط".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe