الجمعة، 18 فبراير 2011

دينا فؤاد: البلطجية اقتحموا غرفة نومي وحاولوا التحرش بي وسرقتي



أكدت الفنانة الشابة دينا فؤاد ان منزلها بمنطقة "حدائق الأهرام" تعرض لاقتحام من قبل بعض البلطجية، مما سبب لها ولأسرتها حالة من الرعب والتوتر.
وروت دينا تفاصيل هذه الليلة قائلة: "حاول بعض البلطجية التهجم بكل عنف وقسوة على منزلي، وعشت ليلة من الرعب أنا وأسرتي، حاول بعضهم الوصول إلى غرفة نومي والتسلق إلى نافذة غرفتي لمحاولة التحرش بي وسرقة كل ما في البيت".
وأضافت: "حاولت الصراخ أنا ووالدتي عندما شاهدنا أحد البلطجية على مسافة لا تزيد على متر داخل منزلي، حتى سمعَنا المارة في الطريق من اللجان الشعبية وتوجهوا مسرعين ومعهم رجال الجيش لمحاولة إنقاذ الموقف بأقصى سرعة".
وقالت دينا: "ابنتي كانت في حالة انهيار شديد من هذا الموقف، رغم محاولتي أن أظهر هادئة أمامها لكي تشعر بالاطمئنان، إلى أن حضر رجال اللجان الشعبية ورجال الجيش في اللحظة الأخيرة وأنقذونا قبل أن تتعرض أسرتي لمكروه".
وأنهت دينا تصريحاتها قائلة: "نعتبر خلاص خدنا حقنا ووصلنا إلى مطالبنا، وكل ما نريده الآن هو أن نعيش في هدوء من جديد".
جدير بالذكر ان أخر أعمال دينا فؤاد هو فيلم "فاصل ونعود" الذي يعرض حالياً بدور العرض المصرية، وهو من بطولة النجم كريم عبد العزيز، كذلك تعمل دينا على تحضير دورها بمسلسل "آدم" والذي يقوم ببطولته النجم تامر حسنى.
و تجسد دينا بالمسلسل دور صحفية تدعى "عاليا"، ، ويشاركها بالمسلسل كل من مي عز الدين ودرة وأحمد زاهر ودينا فؤاد والفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة وعفاف شعيب.
المسلسل من إنتاج عرب سكرين، وتأليف أحمد أبو زيد وإخراج محمد سامي.
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe