الاثنين، 13 سبتمبر 2010

اجواء عالمية في حفل حماقي بشرم الشيخ



الاف الشباب و الفتيات الي جانب السياح العرب و الاجانب حرصوا علي حضور حفل النجم محمد حماقي الذي اقيم في ثالث ايام عيد الفطر المبارك داخل منتجع سوهو سكوير بشرم الشيخ .
احيا اولي فقرات الحفل الـ dj وليد الحريري الذي تفاعل معه الجمهور علي مدي اكثر من ساعة قدم خلالها عدد كبير من التراكات و الريمكسات الشرقية و الغربية و التي اشعلت اجواء الحفل الذي ازداد سخونة بمجرد صعود حماقي علي خشبة المسرح قرب منتصف الليل وسط صيحات و صرخات عشاقه ممن شاركوه اقوي الرقصات علي اشهر اغانيه مثل "احلي حاجة فيكي "،"اكثر من الدنيا"،"ناويها"و"خلص الكلام"... الي جانب كل اغاني البومه الاخير "حاجه مش طبيعية".
حماقي كان في افضل حالاته خاصة مع وجود جمهور من مختلف الجنسيات العربية و الاجنبية خاصة مع التنظيم الرائع لوليد منصور الذي قام بتوفير اجواء لايف عالمية من مسرح ضخم مجهز باحدث اجهزة الصوت و الاضاءة و الليزر .


"الرجل الغامض بسلامته" يحتل المركز الثانى فى أفلام العيد




احتل فيلم "الرجل الغامض بسلامته" المركز الثانى فى سباق أفلام عيد الفطر ووصلت إيراداته إلى 2 مليون جنيه فى ثلاثة أيام عرض فقط حيث شهد إقبالا شديدا فى أول يوم عرض محققا 600 ألف جنيه.

"الرجل الغامض بسلامته" إنتاج شركة ميلودى بيكتشرز وبطولة هانى رمزى ونيللى كريم وتأليف بلال فضل وإخراج محسن أحمد وتوزيع الشركة العربية للإنتاج الفنى والتوزيع.

تدور أحداثه حول شاب لا يجد مجالا للوصول إلى النجاح إلا عن طريق الكذب ويطالب عددا من الجهات الحكومية بحل أزمة رغيف العيش والبطالة، إلى أن يصبح شخصية مشهورة فى المجتمع.

الجدير بالذكر أن الفيلم كان تم تأجيله أكثر من مرة حتى تم الاستقرار على هذا الموسم ليصبح أقوى الأفلام المنافسة.

شريف رمزى: "سمير وشهير وبهير" سيكون مفاجأة للجمهور



يترقب الفنان شريف رمزى ردود أفعال الجمهور حول دوره فى فيلمه الجديد " سمير وشهير وبهير "، الذى يشارك فيه عدد من النجوم الشباب منهم أحمد فهمى وشيكو وهشام ماجد وإيمى سمير غانم و إنجى وجدان، بإشراف المخرج معتز التونى.

عن دوره يقول شريف " بمجرد أن قرأت السيناريو أعجبت بالفكرة و قبلت الدور، حيث يناقش الفيلم مرحلة السبعينات ويحمل فكرة جديدة و سيكون مفاجأة للجمهور" .

من ناحية أخرى ينتظر شريف عرض فيلم المسافر فى مهرجان الإسكندرية السينمائى وهو الفيلم الذى شارك فى بطولته مع النجم العالمى عمر الشريف.

و عن المسلسل الذى تابعه فى رمضان قال إنه حرص على مشاهدة "الجماعة" تأليف وحيد حامد و بطولة إياد نصار وأحمد راتب وعزت العلايلى، وإخراج محمد ياسين .

الملك يتغلب على أحزانه ويصر على إحياء حفل نادى سموحة



يعود الفنان محمد منير من أسوان مساء اليوم، بعد أن أقام عزاء شقيقه الأكبر فاروق، ويبدأ فى تلقى العزاء بالقاهرة.

ورغم أحزانه سيشارك فى إحياء الحفل الغنائى مساء بعد غد الأربعاء بنادى سموحة فى الإسكندرية بمناسبة اختيار المدينة عاصمة السياحة العربية هذا العام.

ونظرا لمشاركة العديد من وزراء السياحة من دول البحر المتوسط فى الحفل، وضيوف شرف مهرجان الإسكندرية السينمائى الدولى والذى تعقد فعالياته فى نفس التوقيت، أصر منير على الغناء حتى لا يتسبب فى أى ارتباك لمنظمى الحفل.

كان المقربون منه حاولوا إقناعه بالاعتذار عن المشاركة فى الحفل لسوء حالته النفسية نتيجة وفاة شقيقه فى ثانى أيام العيد، والمفارقة أن منير فقد شقيقه سمير أيضا منذ نحو عامين ونصف، ووقتها دخل فى حالة من الحزن الشديد.

منير حصل مؤخرا على الجائزة البلاتينية من يونيفرسال بألمانيا عن أغنيته ياسمينا التى حققت مبيعات تخطت ال700مليون نسخة وهى أول جائزة بهذه الأهمية يحصل عليها مطرب مصرى أو عربى، ومع ذلك لم يفرح بها منير كثيرا لوفاة شقيقه.

حمزة نمرة يحيى يوم السلام العالمى بالإسكندرية



يحيى المطرب حمزة نمرة حفل يوم السلام العالمى فى مكتبة الإسكندرية يوم الثلاثاء الموافق 21 سبتمبر الجارى، كما سيتم تقديم عروض عرائس متحركة ورقصة التنورة وعروضًا من الفولكلور المصرى وعروضًا لأفلام وثائقية وروائية حول السلام.

يذكر أن فكرة الاحتفال باليوم العالمى للسلام ترجع إلى عام 1981، حيث تم الاحتفال به لأول مرة عام 1982.

وفى عام 2002، أصدرت الجمعية العامة للأمم المتحدة، بالإجماع، قرارا يقضى بأن يكون اليوم الحادى والعشرين من سبتمبر من كل عام يوما للسلام العالمى تتوقف فيه كل الحروب والصراعات‏،‏ هدنة لعمال الإغاثة ليحسّنوا من سبل الإعاشة لضحايا الصراعات، ولإتاحة الفرصة للمفاوضين لإعطاء دفعة لإيقاف القتال، ويوما يلتقط فيه المحاربون أنفاسهم علّه يكون نهاية للعنف‏.‏

أنباء عن إجراء تحقيقات موسعة حول ميزانيات برامج رمضان




جهاز الرقابة الإدارية فى ماسبيرو يقوم بجمع مستندات ومعلومات هامة حول ميزانيات البرامج التى تم إنتاجها فى رمضان المنتهى والمستندات تخص أذونات صرف ميزانيات يقال إنه مبالغ فيها تم إنفاقها على البرامج، كما تجمع الرقابة الإدارية أيضا بعض المعلومات التى تخص بعض المبالغ يقال إنه تم التلاعب فى أرقامها بشكل يتباين مع الإنفاق الحقيقى.

ويعد تحقيق الرقابة الإدارية فى ماسبيرو فى هذا الوقت من كل عام أمرا روتينيا بعد انتهاء الموسم الرمضانى لمراجعة ما تم إنفاقه من ميزانيات ولكن المصادر تؤكد أن هذه المرة ضبطت الرقابة الإدارية مستندات تتعلق بإهدار ميزانيات ضخمة على برامج إنتاجها كان عاديا، كما نجحت فى جمع معلومات تتعلق ببرامج أنتجت تحت إشراف عدد من الشخصيات المعروف قربها من أسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون وأنس الفقى وزير الإعلام.

وعادة ما تقوم الرقابة الإدارية بهذه الحملات مع نهاية مواسم إنتاج البرامج مع نهاية أو منتصف الصيف ومع نهاية رمضان وبداية العام الجديد، وكانت آخر حملة قامت بها الرقابة الإدارية كانت فى قطاع النيل للقنوات المتخصصة وأجرت الرقابة الإدارية بفتح مكاتب مدير إنتاج القطاع وقتها حازم شفيق صاحب الأزمة الشهيرة التى أحالته الرقابة بدورها إلى النيابة الإدارية

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe