الاثنين، 25 أكتوبر 2010

تامر حسنى ضيف برنامج "مصر النهاردة"



يستضيف برنامج "مصر النهاردة" اليوم الاثنين، الفنان تامر حسنى، وذلك ليتحدث عن جائزة أفضل فنان فى أفريقيا لعام 2010، كما يتحدث عن كواليس الحفل والاستقبال الحاشد الذى أقامه معجبو وعشاق تامر حسنى له فى مطار القاهرة الأسبوع الماضى، كما يتحدث عن أعماله الفنية القادمة وعن المسلسل الذى يخوض به السباق الرمضانى فى رمضان 2011.

الفقرة من إعداد إيناس الشواف، ويعرض برنامج "مصر النهاردة" على قناتى الثانية والفضائية المصرية، ويقدمه الإعلامى محمود سعد يومى السبت والأربعاء وخيرى رمضان الاثنين والخميس وتامر أمين الأحد والثلاثاء، ومنى الشرقاوى تشارك فى التقديم يوم السبت والثلاثاء والخميس. البرنامج يقدم لمدة ساعتين على مدار ستة أيام ويعاد على القناة الثانية فى العاشرة صباحا.

توأما جينيفر لوبيز أبطال إعلانات Gucci




اختار بيت الأزياء العالمى Gucci توأمى الفنانة العالمية جينيفر لوبيز ماكس وأيمى اللذين لم يصل سنهما إلى الثالثة من عمرهما، وفق ما نشرته مجلة parismatch الفرنسية، وذلك للقيام بعمل الحملات الإعلانية وجلسات التصوير الخاصة بأزيائهما الجديدة المخصصة للأطفال، وهذا قد يعزز مجموعة ملابسها الجاهزة الخاصة بالأطفال لموسم الربيع، وهذه المجموعة سوف تطلق بالأسواق يوم 18 نوفمبر فى اليوم العالمى لحقوق الطفل.

وتم عمل جلسات التصوير على البحر وجينيفر تلعب مع طفليها بالرمال، وتم تصوير الإعلان بالمكان نفسه.


وتعهدت جوتشى للتربع بمليون دولار لجمعية مدارس إفريقيا التى تعمل من أجل تعليم الأطفال، وقد وافت جينيفر لوبيز وزوجها مارك انتونى على تصوير أطفالهما لهذه الحملة الإعلانية لثقتهم أن جوتشى تعمل دائما على القيام بالأعمال الخيرية والعمل الإنسانى.


وقد وقعت مؤخرا جينيفر لوبيز عقدا بقيمة 12 مليون دولار لتنضم إلى أعضاء لجنة تحكيم برنامج "أمريكان أيدول" فى موسمه العاشر بعد انسحاب الإعلامية إلين ديجنرس البرنامج الشهير لاكتشاف المواهب، وجاء انضمامها للبرنامج نوع من التتويج الخاص بالبرنامج وارتفاع نسبة مشاهدته بعد أن قللت العام الماضى بشكل كبير.


كما ظهرت جينيفر الشهر الماضى ليلة الموضة فى نيويورك بفستان حمل توقيع المصمم اللبنانى جورج حقيقة وارتدت فستانا يندرج ضمن مجموعة حقيبة لربيع وصيف 2010.

السعدنى وصبحى يقدِّمان لـ"التعليم" مشروعاً لعودة المسرح للمدارس


أكد الفنان صلاح السعدنى أنه سيقدِّم مع زميله محمد صبحى ورقة عمل مشتركة للدكتور أحمد زكى بدر، وزير التربية والتعليم، لمطالبته باتخاذ إجراءات تستهدف إعادة النشاط الفنى والرياضى والثقافى للمدارس الحكومية خاصة العريقة منها، وأوضح "السعدنى" أنه اتفق، خلال لقائه أمس مع "بدر" بمكتب الأخير بوزارة التعليم، على عقد لقاء آخر بينهما لتسليمه ورقة العمل المشتركة، مضيفاً أن الأخيرة ستحمل أفكاراً من شأنها أن تعيد الحياة إلى المدارس فى حال دعم الوزارة لتطبيقها.

وأضاف "السعدنى"، فى تصريحات خاصة  إن لقاءه بوزير التعليم أمس لم يكن ينصب فقط على أحوال مدرسة "السعيدية" بالجيزة، وإنما تطرق لكيفية البحث عن طرق لإعادة النشاط المدرسى بكل أشكاله حتى تعود المدارس لممارسة دورها فى فترة الخمسينيات والستينيات من القرن الماضى، حينما كانت "مفرخة مواهب" لمصر فى جميع المجالات.

وتابع السعدنى "من الأفكار التى اقترحتها على الوزارة أن يكون هناك توأمة بينها وبين وزارة الثقافة بحيث يتحول طلبة المدارس إلى جمهور للمسرحيات التى تعرض بمسارح الدولة وقصور الثقافة"، وأضاف "اقترحت على د.بدر أن يعود كل فنان منا إلى مدرسته لإحياء النشاط الفنى بمسارحها بحيث أعود أنا للسعيدية وسعيد صالح للخديوية وهكذا".

وأكد أنه طلب لقاء الوزير لسببين، الأول الاطمئنان على حالته الصحية بعد إجرائه عملية جراحية، والثانى اكتشافه لجوء مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة إلى تأجير مسرح مدرسة السعيدية لجهات من خارج العملية التعليمية، وقال "خلال اجتماع لأعضاء جمعية خريجى المدرسة اكتشفت أن الطلاب محرومون من الدخول للمسرح وأداء الأنشطة الفنية، وهذه كارثة بكل المقاييس لأن هذه المدرسة تخرج منها يوسف وهبى وأحمد مظهر وأحمد خليل وغيرهم".

وتابع "عندى أمل فى أن يتبنى أحمد زكى بدر نقل تبعية المسرح من المديرية التعليمية إلى إدارة المدرسة مع السماح للطلاب باستئناف العروض المسرحية عليه"، واعتبر "السعدنى" تدهور الأنشطة المدرسية سبباً فى كل المشكلات التى يعانيها المجتمع، مضيفاً أنه سيحمل على عاتقه مسئولية إعادة المسارح المدرسية.

وقال "حينما دخلت مدرسة السعيدية عام 1956 كانت تزاملنى مواهب فى الإعلام والرياضة مثل مرسى عطا الله الرئيس السابق لمجلس إدارة الأهرام وعبد الواحد عبد العزيز بطل مصر فى الاسكواش وعادل هيكل حارس مرمى الأهلى وشاهين حارس الزمالك"، مشدداً على نيته ألا تقتصر أفكاره هو و"صبحى" على النشاط الفنى وإنما تمتد للرياضة والإعلام والثقافة.

شيرين وعمر خيرت يشاركان بحفل مرضى سرطان الثدى


أعلن البرنامج القومى لصحة المرأة تنظيم احتفالية موسيقية فى دار الأوبرا المصرية يوم السبت الموافق 30 أكتوبر الجارى متضمنا عزف لنخبة من أفضل مقطوعات الموسيقار المبدع عمر خيرت، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من أشهر أغنيات الفنانة شيرين.

يحضر وزير الصحة الدكتور حاتم الجبلى الاحتفال بشهر التوعية بمرض سرطان الثدى، الذى يعقد خلال شهر أكتوبر من كل عام.

طفلة ثالثة لمات ديمون وزوجته



رزق مات ديمون وزوجته لوسيانا بمولودة جديدة مما جعله أبا لثلاثة أطفال
وذكرت مجلة، people أن الأم والطفلة بصحة جيدة، وان هذه الطفلة هى الثالثة بعد زواجهما فى 2005 بعد إنجاب إيزابيلا وجيا، بالإضافة إلى ابنة لوسيانا من زواجها السابق، كما أشار المتحدث الرسمى باسم ديمون إلى أنهم يشعرون بسعادة لا توصف بولادة هذه الطفلة.
ويذكر أن ديمون بيلغ من العمر 40 عاما وأن زوجته فى الـ35 من عمرها حيث إن ديمون ولد فى 8 أكتوبر 1970 فى ماساتشوستس فى الولايات المتحدة الأمريكية، وأنه بدأمسيرته ككاتب سيناريو حيث أخذ جائزة الأوسكار لأفضل سيناريو عن فيلم Good Will Hunting عام 1997، وكممثل ترشح لجائزة الأوسكار لأفضل ممثل رئيسى عن دوره فى نفس الفيلم.

فاروق حسنى يروى أول قصة حب فى حياته



وافق الفنان فاروق حسنى وزير الثقافة على طلب الإعلامية رولا خرسا للظهور ببرنامجها "الحياة والناس"، حيث يظهر حسنى فى حلقة غد الثلاثاء، ويتحدث فيها عن قصص الحب فى حياته، كما يتحدث عن فاروق حسنى الإنسان والفنان بداخله.

كما يتحدث فاروق حسنى عن تجربته الفنية، فى إيطاليا وفرنسا، وتوليه المسئولية فى وزارة الثقافة، وعلاقته بالراحل الدكتور عاطف صدقى رئيس مجلس الوزراء الأسبق، ويصطحب فاروق الإعلامية رولا خرسا خلال الحلقة فى جولة خاصة بمنزله يستعرض فيها معها لوحاته الفنية سواء من إبداعه أو من إبداع فنانين عالميين آخرين.


البرنامج يعرض على قناة "الحياة2"، ويذاع الساعة التاسعة والنصف مساء غد الثلاثاء.

غدا عرض خاص لـ"أسطورة الحراس"



تقيم شركة "يونايتد موشن بيكتشرز" غدا، الثلاثاء، عرضا خاصا لفيلم "أسطورة الحراس" أو "Legend of the Guardians The Owls of Ga'Hoole"، من تنظيم شركة "ماد سوليوشنز"، ويعد الفيلم واحدا من أقوى وأهم أفلام التحريك العائلية هذا العام، من إنتاج شركة "وارنر بروس".

تدور أحداث الفيلم حول أسطورة فى زمن يسيطر عليه البوم، حيث نتابع قصة بومة تدعى "سورن" وهو بومة صغيرة حكى له والده "إزيرلب" حكايات رائعة عن "حراس جاوول" وهم طائفة أسطورية من البوم المحاربين الشجعان الذين خاضوا معركة هائلة منذ زمن بعيد واستطاعوا إنقاذ جنسهم من الفناء على أيدى عصابة أشرار من البوم الأقوى والأكبر حجمًا. ويحلم سورن بالانضمام يومًا ما إلى هذا الجيش من الأبطال الذين أصبحوا مثله الأعلى.


وصلت تكلفة الفيلم إلى 100 مليون دولار، وهو من إخراج المخرج زاك سنايدر صاحب أفلام 300 وWatchmen"" الذى تعودنا منه دائمًا على تقديم صورة بصرية خلابة ومختلفة فى جميع أفلامه.

شريل كول: عام 2010 الأسوأ فى حياتى



صرحت الفنانة الإنجليزية شيريل كول أن عام 2010 هو أسوأ عام مر عليها طوال حياتها، لتعرضها لأكثر من واقعة سيئة خلال هذا العام، حيث انفصلت كول عن زوجها آشللى لاعب المنتخب الإنجليزى، وبعد أشهر قليلة من انفصالها تعرضت لأزمة صحية خطيرة وكانت على حافة الموت حيث أصيبت بمرض الملاريا بعد أجازة فى دولة تنزانيا.

وقالت كول لصحيفة earth times إن عام 2010 هو أسوأ عام مر على من أى وقت مضى فى حياتى، أنتظر حاليا الثوان الأخيرة من عام 2010 لكى أبدا حياة جديدة مع عام 2011.


ومن ناحية أخرى تطلق كول ألبوم " Messy Little Rain Drops " قريبا، مع بداية العام الجديد لتشعر بحياة جديدة مع انطلاق الألبوم بعد ما تعرضت له خلال هذا العام.

شريف منير يستعد لبطولة فيلم عن حال الأسرة المصرية



وافق الفنان شريف منير على تقديم الرواية السينمائية التى عرضها عليه المؤلف والسيناريست عمرو سمير عاطف لتقديمها فى فيلم سينمائى، يبدأ تصويره فور انتهاء الأخير من كتابة السيناريو، وتدور أحداث الفيلم حول الأسرة المصرية وعلاقة الأزواج بعد مرور عشر سنوات على الزواج.

وفيما يتعلق بأبطال الفيلم ومخرجه وجهة إنتاجه، أوضح عمرو سمير عاطف  أن شريف منير يفاضل حاليا بين عدد من الجهات الإنتاجية، نافيا أن تكون شركة سينرجى تامر مرسى هى التى ستتولى مهمة الإنتاج، موضحا أن تعاقد شريف مع الشركة ينص على الإنتاج التليفزيونى فقط. مضيفا أن أبطال الفيلم ومخرجه سيتم اختيارهم فور الاستقرار على شركة إنتاج.


وكان الفنان شريف منير قد صرح من قبل أنه يتمنى تقديم مسلسل عن قصص الأنبياء، وأن هذا المسلسل ستتولى شركة إنتاجه الخاصة نفقاته، إلا أنه أجل هذا المسلسل لحين انتهائه من العملين التليفزيونى والسينمائى المقبلين.


من جهة أخرى تعاقد المؤلف والسيناريست عمرو سمير عاطف مع المنتج تامر مرسى لكتابة حلقات مسلسل "الهدية" الذى رشح لبطولته أيضا الفنان شريف منير، حيث أكد عمرو  أنه بدأ فى كتابة أولى حلقات المسلسل الذى سيعرض فى رمضان 2012، وتم اختيار اسمه بشكل مؤقت لحين الانتهاء من كتابة حلقاته كاملة.

وأضاف عمرو سمير أن أحداث المسلسل تدور فى إطار التشويق والإثارة، حيث يسرد رواية بوليسية يقوم ببطولتها الفنان شريف منير فى حال موافقته النهائية على القيام ببطولة العمل.

يذكر آن أخر أعمال المؤلف والسيناريست عمرو سمير عاطف السينمائية هو فيلم "ولاد العم"، الذى قدم بطولته الفنان كريم عبد العزيز، ومنى زكى، وشريف منير، وأخرجه د. شريف عرفة.

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe