الاثنين، 25 أكتوبر 2010

توأما جينيفر لوبيز أبطال إعلانات Gucci




اختار بيت الأزياء العالمى Gucci توأمى الفنانة العالمية جينيفر لوبيز ماكس وأيمى اللذين لم يصل سنهما إلى الثالثة من عمرهما، وفق ما نشرته مجلة parismatch الفرنسية، وذلك للقيام بعمل الحملات الإعلانية وجلسات التصوير الخاصة بأزيائهما الجديدة المخصصة للأطفال، وهذا قد يعزز مجموعة ملابسها الجاهزة الخاصة بالأطفال لموسم الربيع، وهذه المجموعة سوف تطلق بالأسواق يوم 18 نوفمبر فى اليوم العالمى لحقوق الطفل.

وتم عمل جلسات التصوير على البحر وجينيفر تلعب مع طفليها بالرمال، وتم تصوير الإعلان بالمكان نفسه.


وتعهدت جوتشى للتربع بمليون دولار لجمعية مدارس إفريقيا التى تعمل من أجل تعليم الأطفال، وقد وافت جينيفر لوبيز وزوجها مارك انتونى على تصوير أطفالهما لهذه الحملة الإعلانية لثقتهم أن جوتشى تعمل دائما على القيام بالأعمال الخيرية والعمل الإنسانى.


وقد وقعت مؤخرا جينيفر لوبيز عقدا بقيمة 12 مليون دولار لتنضم إلى أعضاء لجنة تحكيم برنامج "أمريكان أيدول" فى موسمه العاشر بعد انسحاب الإعلامية إلين ديجنرس البرنامج الشهير لاكتشاف المواهب، وجاء انضمامها للبرنامج نوع من التتويج الخاص بالبرنامج وارتفاع نسبة مشاهدته بعد أن قللت العام الماضى بشكل كبير.


كما ظهرت جينيفر الشهر الماضى ليلة الموضة فى نيويورك بفستان حمل توقيع المصمم اللبنانى جورج حقيقة وارتدت فستانا يندرج ضمن مجموعة حقيبة لربيع وصيف 2010.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe