الأحد، 19 سبتمبر 2010

شيرين تنفي وقف نشاطها الفني لمدة ستة أشهر



نفى مدير مكتب المطربة شيرين عيد الوهاب ما نقلته إحدى الصحف عن توقف نشاطها الفني لمدة ستة أشهر بناء على طلب الطبيب.

ذكرت الصفحة الرسمية لشيرين عبد الوهاب على الموقع الاجتماعي الشهير FaceBook أن أيمن نابليون مدير مكتب شيرين أكد أنها لن توقف نشاطها الفني لمدة ستة أشهر كما ذكرت إحدى الصحف، وأنها بصحة جيدة، وتستعد لاستكمال تسجيل أغاني ألبومها الجديد والسينجل الجديدة "ماتعتذرش" المقرر طرحها في أكتوبر 2010.

كما أحيت شيرين منذ أيام حفل زفاف رجل الأعمال طارق أبو هشيمة شقيق أحمد أبو هشمية زوج المغنية اللبنانية هيفاء وهبي بفندق دوست تاني ليك فيو Dust Thani LAKEVIEW بالتجمع الخامس، وشارك أيضا في الحفل المطرب محمد حماقي.

وكانت صحيفة "الشروق" نشرت أن شيرين أعلنت عقب وضعها ابنتها الثانية "هنا" أنها ستستأنف نشاطها الفني في أكتوبر 2010، ولكن طبيبها الخاص نصحها بأن تقوم بمد فترة إجازتها ستة أشهر أخرى، وألا تعود إلا بعد أن تسترد كامل عافيتها حتى لا تحدث لها أي مضاعفات، وما شجعها على الاقتناع بنصائحه وتأجيل عودتها أن وزنها زاد عن الطبيعي بعد الإنجاب مثل المرة الأولى، لذلك فضلت أن تؤجل ظهورها أمام الجمهور حتى تخسر هذا الوزن الزائد، حرصا منها على ألا يراها أحد في شكل غير لائق.

ومن ناحية أخرى، بدأت شيرين في الاستماع واختيار أغنيات ألبومها الجديد وأكدت أنها بالفعل اختارت ثلاث أغنيات يتم توزيعها حاليا، حيث تتعاون مع الموزعين فهد وطارق مدكور ومحمد مصطفى، وأشارت إلى أن لم يظهر أمامها الملامح الأولية للألبوم، موضحة أن ذلك لن يتحقق إلا عندما تستقر على 6 أغنيات منه على الأقل.
آخر ألبومات شيرين هي "حبيت" وتم إصداره في 2009، وصورت منه كليبين "كتر خيري" مع المخرج سعيد الماروق ومن توزيع محمد مصطفى، و"انكتبلي عمر" مع المخرج محمد سامي من توزيع تميم، والاثنان من ألحان تامر علي وكلمات نادر عبد الله.

مفاجأة: احمد عز يشارك فى بطولة الليلة الكبيرة




فى مفاجأة غير متوقعة أبدى الفنان احمد عز موافقته المبدئية على المشاركة فى بطولة الفيلم السينمائى الجديد (الليلة الكبيرة) تأليف احمد عبد الله واخراج سامح عبد العزيز والذى يجرى حاليا معاينة الأماكن الخاصة بتصويره استعدادا للبدء فيه خلال اسابيع قليلة ليعرض الصيف القادم.
 الفيلم تم ترشيح عدد كبير من الفنانين للمشاركة فى بطولته مثل عبلة كامل وسمية الخشاب وروبى ونيللى كريم بالاضافة لخالد الصاوى وباسم سمرة وكريمة مختار واخرين غيرهم من الفنانين الذين سبق لهم المشاركة فى بطولة الاعمال التى اشترك فى صنعها احمد عبد الله وسامح عبد العزيز فيلمي كباريه والفرح ومسلسل الحارة الذى تم عرضه رمضان الماضى وتباينت الاراء حوله.
سامح عبد العزيز قرر اقامة ديكور لحارة شعبية متكاملة بداخل استوديو مصر لتصوير عدد كبير من مشاهد الفيلم فيها وتم رصد ميزانية قدرها مليون جنيه فقط لانشاء هذه الحارة.
احمد عز يواصل حاليا تصوير دوره فى الفيلم السينمائى الجديد (365 يوم سعادة) مع دنيا سمير غانم والذى يمثل عودة للافلام الرومانسية التى اختفت عن الشاشة خلال الاعوام الثلاثة الماضية

مصر ترشح فيلم (رسائل البحر) لجائزة الاوسكار لافضل فيلم أجنبي




رشحت لجنة تابعة لوزارة الثقافة المصرية يوم الاحد فيلم (رسائل البحر) للمخرج داود عبد السيد للمنافسة على جائزة الاوسكار لافضل فيلم أجنبي لعام 2010.
وقال مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في بيان ان اللجنة التي ترأسها محمد سلماوي رئيس اتحاد كتاب مصر شاهدت "جميع الافلام (المصرية) التي عرضت جماهيريا منذ أول أكتوبر (تشرين الاول) من العام الماضي 2009 حتى الان وعددها 28 فيلما" واختارت (رسائل البحر).
وأضاف البيان أن اللجنة سوف تنسق مع الشركة المنتجة لارسال استمارات الاشتراك ونسخة من الفيلم مترجما للغة الانجليزية الى أكاديمية العلوم والفنون للسينما التي تشرف على جوائز الاوسكار ومقرها بيفرلي هيلز بولاية كاليفورنيا الامريكية.
وتدور أحداث الفيلم حول يحيى وهو طبيب شاب يعاني اضطرابات في النطق تعرضه لسخرية أصدقائه في العمل فيترك مهنته ويقرر الذهاب الى مدينة الاسكندرية الساحلية بدون هدف محدد وخلال ذلك يلتقي بنماذج بشرية لكل منها قصة مختلفة.

درة: «سماح» حققت كل أحلامى



من بوابة السينما، دخلت درة إلى الدراما التليفزيونية بأكثر من مسلسل فى السنوات الماضية، ورغم أنها حققت تواجداً إلا أن انطلاقتها الحقيقية كممثلة تحققت هذا العام بدور «سماح» فى مسلسل «العار» الذى وصفته بـ «الفرصة الحقيقية التى حققت لها أحلام السنين».

■ كيف جاء تعاقدك على مسلسل «العار» وهل صحيح أن هناك حالة رعب سيطرت عليك بسبب الخوف من شخصية روقة التى لعبتها نورا فى الفيلم؟
عرض على هذا العام أكثر من عشر مسلسلات واخترت منها «العار» و«سعيد مهران» فقط، وكنت أبحث عن شىء جديد أقدمه من خلال الدراما التليفزيونية لأنها البوابة الذهبية لمرور أى ممثل إلى كل بيت، وبعد أن قرأت أول عشر حلقات، أعجبت بالمسلسل، وأدركت أنه سيكون نقطة تحول فى حياة كل الممثلين الذين سيشاركون فيه، ولأننى تخوفت من المقارنة بين «سماح» و«روقة»، لكن طبعا لا يمكن أن نتجرأ ونقول إننا ننافس خاصة أن المسلسل لا يمكن مقارنته بالفيلم، وكنت واثقة من نجاح المسلسل.
■ لكن المقارنة مع أحداث الفيلم وأداء الممثلين كانت موجودة طوال الوقت؟
- صحيح، لكنها لم تكن سبباً للخوف طالما هناك اجتهاد من الجميع فى شخصياتهم من حيث الأداء والتفاصيل، ويجب توضيح نقطة مهمة وهى أنه من الصعب المقارنة بيننا وبين نجوم وصناع الفيلم فهم أساتذة كبار نتعلم منهم، وبالنسبة لى، دورى فى المسلسل مختلف تماما عن شخصية «روقة» التى أدتها نورا فى الفيلم، لكن ظلت الملامح العامة للشخصية موجودة وهى الجدعنة والطيبة.
■ يقال إنك صممت على تغيير اسم الشخصية خوفا من المقارنة؟
- هذا كلام غير صحيح بالمرة، واسم «سماح» موجود فى السيناريو منذ البداية، والتغيير حدث فى كل أسماء الشخصيات ومهنها، فوكيل النيابة تحول إلى ضابط، والطبيب النفسى أصبح محاسباً.
■ رغم أنك تونسية، إلا أنك حققت مفاجأة بدور بنت البلد الشعبية الجاهلة بتفاصيلها، فكيف وصلت لتلك النتيجة؟
- ليست المرة الأولى التى أقدم فيها دور بنت شعبية، فقد لعبتها فى فيلم «الأولة فى الغرام» فى دور «ونيسة»، أما «سماح»، فكان مهم جدا أن أتمكن من اللهجة بالشكل الشعبى خاصة أنى أتقن اللهجة المصرية، ثم بحثت عن تفاصيل الشكل، وجلست مع الاستايلست ووضعنا تصورا للملابس والمكياج بالإضافة إلى الملامح النفسية التى كتبت فى السيناريو، والحقيقة «سماح» حققت لى أحلام السنين.
■ هل صحيح أن أكثر من ممثلة اعتذرت عن الدور؟
- غير صحيح، فأنا أول اسم طرحته شركة الإنتاج، وعموماً، أنا ضد فكرة رفض الدور لأنه عرض على ممثلة غيرى، فطوال الوقت تحدث ترشيحات وبعضها يتم والبعض لا يتم، والتاريخ يحفظ اسم الممثل الذى قام بالدور لا اسم الممثل الذى رشح له.
■ قدمت دور فتاة شعبية أيضا فى «اختفاء سعيد مهران»، لكنه لم ينجح مثل «العار»، لماذا؟
- ربما لم يعرض» سعيد مهران» بنفس الكثافة والدعاية التى عرض بها «العار»، لكننى سعيدة جدا بالعمل مع هشام سليم لأنه غير أنانى ويحب الممثلين الذين معه ويوجههم ويساعدهم، وقد اتهمت بأنى لعبت فى دورين شعبيين فى مسلسلين مختلفين، لكن هذا لا يعنى أنهما متشابهان، فكل منهما له تركيبته المختلفة، ونقطة التشابه الوحيدة الطيبة والجدعنة.
■ و لماذا ظهرت كضيفة مع يسرا فى مسلسل «بالشمع الأحمر»؟
- مع يسرا لا يمكن أن أقول كلمة لا، لذلك ذهبت فوراً لأقدم دور فتاة تتسبب فى قتل أبيها وأخيها، وكنت سعيدة بالمشاركة فى عمل يحمل اسم يسرا والمخرج سمير سيف

البلاتوهات تفتح أبوابها لستة أفلام استعدادًا لـ الأضحى و الصيف



عادت الحياة مرة أخرى إلى بلاتوهات السينما بعد نهاية شهر رمضان وعيد الفطر الذى فضل أكثر من نجم الحصول على إجازة خلالهما، حيث فتحت أبوابها لستة أفلام يجرى تصويرها حاليا وتنتظر المزيد فى محاولة للحاق بموسمى عيد الأضحى والصيف.

أول الأفلام «سعيد حركات» للفنان طلعت زكريا الذى تنقل بين عدة جهات إنتاجية بدأت بجهاز السينما ثم وائل عبدالله لينتهى الفيلم لدى محمد السبكى، وبدأ تصويره فى أيام 28 و29 رمضان وكان قد توقف بعدها تصويره ليعود أمس الأول إلى البلاتوه.

وكانت بداية تصويره أيضا قد شهدت ظروفا غريبة، أهمها اعتذار المخرج محمد مصطفى عن الفيلم بعد أن قوبل طلبه بإدخال تعديلات على السيناريو بالرفض من قبل البطل ومنتج الفيلم ليتم استبداله بأحمد البدرى.

وقبل استبدال المخرج كانوا قد استبدلوا مى كساب بريم البارودى وحسن حسنى بيوسف شعبان.

الفيلم تدور أحداثه حول بائع بطيخ يتم الاستعانة به من قبل أجهزة أمن فى مهمة قومية، ومن المتوقع عرضه فى موسم الصيف المقبل.

وفى محاولة لاستثمار نجاحها فى رمضان بمسلسلها «زهرة وأزواجها الخمسة»، قرر محمد السبكى دخول الفيلم المؤجل منذ عام كامل «بون سواريه» والذى كتبه محمود أبوزيد، وتدور أحداثه حول ثلاث فتيات يرثن ملهى ليليا من أبيهم وينصب عليهن شخص ما. ويشارك غادة البطولة حسن حسنى ومى كساب ونهلة، ويخرجه أحمد عواض، وكان قد توقف تصويره فى إجازة العيد قبل استئناف التصوير أمس الأول الأربعاء وصوروا منه 10 أيام حتى الآن. «بملهى الليل» بالهرم وسيتم التصوير أيضا فى مصنع وفيللا وشوارع القاهرة ويؤكد البعض أنه القصة النسائية لفيلم العار.

ثالث الأفلام الجارى تصويرها حاليا فى صمت تام «فاصل ونواصل» للفنان كريم عبدالعزيز، والذى يعود من خلاله للتعاون مع المخرج أحمد نادر جلال ويلعب فيه دور سائق تاكسى يصاب بمرض غريب يؤدى لفقدان ذاكرة جزئى. الفيلم بلا بطولة نسائية، حيث تلعب دينا فؤاد الدور النسائى الوحيد ومساحته مشهدان، وهو فى أسبوعه الثالث وسيتم عرضه فى موسم عيد الأضحى المقبل ويشارك كريم البطولة محمد لطفى.

وبدأ الأسبوع الماضى الفنان أحمد عز تصوير رابع هذه الأفلام وهو «365 يوم سعادة» الذى يخرجه اللبنانى سعيد ماروق بعد اعتذار على إدريس ورامى إمام ومروان حامد. الفيلم قصة ماجد مجدى وسيناريو وحوار يوسف معاطى، وكان قد شهد معركة بين ماجد ومعاطى فى نقابة السينمائيين حول من منهم صاحب القصة لتحسم لماجد.

والفيلم هو التعاون الأول بين عز والمنتج محمد يس بعيدا عن وائل عبدالله منتجه الدائم، ويتم التصوير فى شوارع القاهرة وسيتم تصوير جزء منه فى بيروت.
خامس هذه الأفلام هو للفنان عادل إمام «زهايمر»، حيث سيسافر كل من عادل إمام ورانيا يوسف وأحمد رزق إلى بيروت لتصوير بعض المشاهد. وسيتم عرضه فى موسم عيد الأضحى المقبل وتدور أحداثه حول رجل أعمال يصاب بالزهايمر ويدخل فى معركة مع أبنائه قبل أن يلتقى بممرضة تحقق المعجزة وتساعده على الشفاء.

ويشارك عادل إمام البطولة كل من فتحى عبدالوهاب ونيللى كريم وأحمد راتب، وضيوف شرف إسعاد يونس وسعيد صالح.

وسادس هذه الأفلام للفنان أحمد حلمى بعنوان «بلبل الحيران» ويقوم بتصويره حاليا فى ستوديو مصر وتشاركه البطولة زينة وإيمى سمير غانم وشيرى عادل، وكتبه خالد دياب ويخرجه خالد مرعى.

كما يستعد المخرج خالد يوسف لدخول البلاتوهات خلال أسبوع من الآن بفيلمه «كف القمر» والذى كتبه ناصر عبدالرحمن وتغير بطله من خالد الصاوى ليصبح خالد صالح ومثله دور الأم الذى استقر لدى وفاء عامر بدلا من سهير المرشدى، ويشاركهما البطولة جومانا مراد وهيثم أحمد زكى وصبرى فواز وحسن الرداد وحسن عيد وحورية.
الفيلم تدور قصته حول أم تدعى قمر ولديها 5 أبناء، ومن هنا جاءت تسمية الفيلم وهو ملحمة صعيدية. ومن المتوقع عرضه فى موسم عيد الأضحى القادم.
ويبدأ أيضا المخرج يسرى نصر الله فيلمه «مركز التجارة العالمى» خلال أسبوعين، وهو بطولة منة شلبى وباسم السمرة وسوسن بدر ومحمود حميدة وتدور أحداثه داخل الكواليس السرية لعالم التجارة بالأجساد فى مصر وكتبه ناصر عبدالرحمن وسيتم عرضه فى موسم الصيف المقبل

أحمد حلمى يتحول من سبع البرمبة إلى "بلبل الحيران"



استقر الفنان أحمد حلمى على «بلبل الحيران» اسما لفيلمه الجديد بعد أن كان قد اختار من قبل اسم «سبع البرمبة»، حيث رأى حلمى أن الأول هو الاسم الأنسب للشخصية، التى يقدمها حلمى فى الفيلم إذ يقع فى حيرة كبيرة نتيجة حبّه لفتاتين فى آن واحد، وتقوده هذه الحيرة إلى أزمة نفسية عنيفة تدفعه إلى اللجوء إلى طبيبة نفسية للعلاج
.
ودافع مؤلف الفيلم خالد دياب عن قرار تغيير الاسم، رافضا اعتبار الخطوة من باب الدعاية لا سيما وأن حلمى نفسه كان قد قام بتغيير اسم فيلمه السابق «عسل أسود» أكثر من مرة، وقال «الاسم الجديد هو الأنسب والتغيير تم على أساس درامى ولا يهدف إلى الدعاية كما يعتقد بعضهم»، مضيفا «وفى حالة وجود اسم أنسب خلال فترة التصوير، سنقوم بتغييره لأن اسم الفيلم أصبح عاملا مهما من عوامل نجاحه
».
وكان أحمد حلمى قد بدأ تصوير فيلمه الجديد فى «استوديو مصر»، ومن المقرر أن يتنقل خلال الأيام المقبلة لتصوير عدد من المشاهد الخارجية فى شوارع القاهرة، وتشاركه فى البطولة زينة، وشيرين عادل، وإيمى سمير غانم وإخراج خالد مرعى، ويتوقع عرضه فى موسم عيد الأضحى المقبل

عمرو أديب يغيب عن الظهور على شاشة الأوربت لليوم الثانى على التوالى



لليوم الثانى على التوالى، يغيب الإعلامى اللامع عمرو أديب عن الظهور على شاشة الأوربت من خلال برنامجه الشهير القاهرة اليوم، بعد أن رفضت مدينة الإنتاج الإعلامى، فى موقف غريب، استلام الشيكات المتأخرة على شبكة "أوربت".

وتسيطر على "أوربت" أجواء من التكتم والتهدئة سعيا لحل الأزمة بالطرق الودية، ورفض مسئولوها ربط مظاهر الأزمة بالانتخابات البرلمانية المقبلة، مؤكدين أنهم لا يريدون تحميل القضية أكبر من حجمها، غير أنهم فى انتظار الموقف النهائى لمدينة الإنتاج الإعلامى لقبول الشيكات المتأخرة.

وكان المهندس فيلكس سرحان المدير التنفيذى لشركة "أوربت" أكد لـ"اليوم السابع" أن الشركة قامت أمس السبت بإصدار شيكات للشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامى بإجمالى المبالغ المستحقة لها، وأخطرت إدارة المدينة بذلك، إلا أن إدارة المدينة رفضت استلام الشيكات اليوم

وجاء رفض إدارة المدينة استلام شيكات "أوربت" ليفتح باب التكهنات حول حقيقة وجود تعنت تجاه الشبكة لاعتمادها الجرأة والشفافية فى معالجة القضايا الساخنة.

الجرينى: أرفض أن أكون ضمن جيل "حماقى وتامر"


حقق المطرب الشاب عبد الفتاح الجرينى نجاحا كبيرا خلال فترة قليلة، ويعشق الصراحة مع النفس، لأنها من أهم مبادئه والتى تساعده فى نجاحه، ولايحب أن يجبره أحد على فعل شىء، لأنه لا يهتم بمثل هذا الكلام لاعتقاده أن المضمون الذى يقدمه هو أهم بكثير من مثل هذا الكلام، كما أنه مقتنع بأن كل مرحلة فى حياته ولها وقتها، يعشق جمهوره الذين أصبحوا ينتظرون ألبومه كل عام بعد أن ارتبط معهم بكلمه صدق، لذ التقى به "اليوم السابع" فى الحوار التالى:

هل وفاة والدك لها أثر فى تقديمك للأدعية الدينية هذا العام، وهل من الممكن تكرار هذه التجربة خلال الأعوام المقبلة؟
لا شك أن وفاة والدى أثرت بشكل بكبير على وساعدتنى على غناء الأدعية الدينية، كما أننى كنت أفكر فى غناء الأدعية الدينية منذ عام ونصف تقريبا، وجاءتنى الفرصة هذا العام من خلال إذاعة الشرق الأوسط التى عرضت على غناء الأدعية عبر إذاعتها، والحمد لله نجحت الأدعية بشكل لم أكن متوقعه، وطلب منى أشخاص كثيرون استكمالها وطرحها داخل ألبوم دينى كامل.

تعاونت فى الأدعية الدينية مع ملحن وموزع واحد وأيضا بعض من الشعراء الجدد.. ألم يقلقك بأن ذلك يجعل جميع الأدعية تشبه بغضها بعضا؟
كان نفسى الناس تشعر منذ البداية بوجود روح واحدة بيننا، وخاصة أنها أدعية ولحنها لا يحتاج إلى "فزلكة"، وبالنسبة للكلام فهو لا يحتاج إلى شاعر كبير، لأن الأدعية كلام من القلب، وتعاونت مع الشاعر عمر كمال الدين وهو له تجارب سابقة من قبل، إضافة إلى إبراهيم أبو زيد والذى له مكانة خاصة بقلبى، كما تعاونت مع أصدقاء النجاح منذ بداية مشوارى الفنى، وهما الشاعر محمد الغنيمى، والملحن أحمد أبوزيد، وأنا حاولت على قدر الإمكان عمل حاجة قريبة من الناس.

البعض توقع عدم نزولك بألبوم خلال الصيف نظرا لظروف وفاة والدك، كما أنك لم تقم بالدعاية الكافية للألبوم قبل نزوله.. فهل تعتقد أن ذلك أثر على الألبوم بشكل عام؟
رغم كل ذلك، فهذه هى أول سنة يوجد لى دعاية على القنوات الفضائية، وأنا لايمكن أن أتاخر فى ميعاد طرح الألبوم لأنى بحترم جمهورى وملتزم بميعاد وتوقيت لنزول الألبوم كل عام، وبالنسبة لى كل هذا الكلام لم يؤثر على الألبوم، ونسبة مبيعاته تراوحت ما بين المركز الرابع والثالث وسط ألبومات لكبار النجوم فى العالم العربى، والحمد لله حسيت بنجاح الألبوم من خلال الجمهور فى الحفلات التى كان يطلب منى غناء جميع أغنيات الألبوم فيها، كما أنهم يرددونها معى وذلك أعتبره نجاحا للألبوم.

رصيدك الغنائى 3 ألبومات.. فى أى ألبوم شعرت بوصولك لمرحلة النضج الفنى؟
الألبومات الـ3 بالنسبة لى مثل بعض، لأنه ببساطة كانت هناك أغانٍ من المفترض طرحها فى الألبوم الأول تم تأجيلها للألبوم الثانى، وأيضا كان يوجد أغانٍ فى الألبوم الثانى تم تأجيلها، وطرحت فى الألبوم الثالث وتوجد أغانٍ فى الألبوم الثالث، ولكن تم تأجيلها أيضا للوقت المناسب، ولكن الألبوم الثالث كان يوجد علينا ضغوظ كثيرة، ولم نستطع أن نفعل فيه ما نريده بالضبط، وهذه هى وجهة نظرى دون مبالغة.

ألا تخشى من أن يتخذ هذا الكلام ضدك، خاصة وسط المنافسة الشرسة مع نجوم جيلك من المطربين؟
إطلاقا.. لا يقلقنى لسبب لأنى أعتبر نفسى مازلت فى مرحلة بدايتى الفنية، ولا أحب أيضا أن يضعنى الناس ضمن جيل "حماقى وتامر"، لأنى أعتبر نفسى فى الجيل التالى لهم، كما أنهم لديهم جمهور رهيب، وأنا كنت أسمعهم قبل بدايتى الفنية، وأفضل أن يكون لكل مقام مقال، "مينفعش أقارن نفسى بناس موجودة على الساحة الغنائية قبل وجودى بما يقرب بـ5 سنين، وبحاول أثبت نفسى لأنى مازلت فى بداية الطريق".

ما أكثر المواقف صعوبة عليك أثناء تسجيل أغانى الألبوم؟
أنا دائم الاتصال بأهلى قبل الدخول إلى الاستوديو، وفى إحدى المرات كنت مع الموزع فهد لتسجيل أغنية "يابخت النوم" وكنت أتحدث مع أهلى بالمغرب للاطمئنان عليهم، ونسيت للحظات أن والدى توفى وكنت أنتظر سماع صوته كعادتى عند الاتصال بأهلى كل مرة، وبعد أن أنهيت المكالمة دخلت لتسجيل الأغنية وظهرت بنبرة حزن عميقة رغم أنها أغنية سعيدة.

منذ صعودك وحتى الآن ومازلت تتعرض للهجوم بسبب تسريحة شعرك.. ألا تفكر فى تغييرها؟

ليس بالضرورى أن أقص شعرى، لأن دى حالة وأنا عايشها كما أن لكل مرحلة ولها وقتها وبالنسبة لى ليس مهما الشكل الخارجى لأنك حينما تضع الـ C.D وأنت فى سيارتك سوف تسمع المضمون دون الشكل، ولاتفكر وقتها إذا كان لدى شعر أم لا، وأنا لو فكرت فى الاستعراض سترانى من غد بشعر "مسبسب"، ولكن سأكون وقتها ليس أنــا.

ما الجديد التى تستعد لتقديمه لجمهورك خلال الفترة المقبلة؟
انتهيت من تصوير أغنية "3 كلمات"، ومازلت أفضل ما بين "جنبك على طول"، و"حب غريب"، و"على عينى"، لاختيار إحداهن لتكون بمثابة آخر الكليبات التى سأصورها خلال الفترة المقبلة، كما أننى سأبدأ خلال الشهر المقبل التحضير لألبومى الجديد.

خالد سليم ينجو من الموت فى حادث بطريق "السخنة"




أنقذت العناية الإلهية الفنان خالد سليم من الموت، وذلك بعد تهشم سيارته بالكامل فى حادث تصادم على طريق العين السخنة، أثناء عودته إلى القاهرة عقب إحيائه إحدى الحفلات هناك، حيث فوجئ خالد سليم أثناء رجوعه بصحبة مدير أعماله بسيارة طائشة تصطدم به وتفقده السيطرة على عجلة القيادة.

وفى اتصال هاتفى بالفنان خالد سليم، للاطمئنان على صحته أكد أنه بحالة صحية جيدة ولا توجد أى إصابات تذكر، كما أنه سيعاود نشاطه الفنى من جديد، وشكر اليوم السابع على اطمئنانة بصحتة وسلامتة.

آخر أعمال الفنان خالد سليم كانت أغنيات برنامج مدرسة الحب فى رمضان الماضى، الذى قدمه الداعية مصطفى حسنى، حيث قدم 30 أغنية دينية، بمعدل أغنية لكل حلقة بكلمات تتناسب مع موضوعها، وذلك عقب إعجاب القائمين على قناة اقرأ بأغنية تتر البرنامج التى غناها الفنان.

عمرو دياب فى مسابقة أكثر 100 رجل إثارة فى الوطن العربى



يتنافس مجموعة كبيرة من نجوم الوطن العرب للحصول على لقب أكثر الرجال إثارة ضمن مسابقة "Top 100 Sexiest Arab Men 2010 " والتى يطرحها موقع www.fanoos.com .

المسابقة تضم مجموعة من النجوم العرب يتم اختيارهم من قبل محبيهم، حيث تجمع المسابقة بين المطربين والممثلين وغيرهم من عارضى الأزياء والرجال الذين يرن فى أنفسهم درجة عالية من الوسامة، حيث يقوم محبو وعشاق هؤلاء الرجال، سواء كانوا فنانين أو عارضى أزياء، بالتصويت لصالح النجم الذى يرونه أكثر الرجال إثارة فى الوطن العربى، وقد فاز الفنان عمرو دياب بلقب أكثر النجوم المصريين إثارة ضمن النتائج المبدئية والذى حصد من خلالها 2227 ألف صوت متفوقا على محمد مغربى نجم برنامج ستار أكاديمى والذى حصل على 2185 صوتا وخالد سليم الذى حصل على 1213 صوتا وأحمد عز الذى حصل على 793 صوتا.
المسابقة لا تزال مستمرة لمدة 72 يوما سيتم بعدها طرح النتائج النهائية لمعرفة من هم أكثر 100 رجل عربى إثارة فى الوطن العربى.

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe