السبت، 16 أكتوبر 2010

محمد إمام: أتمنى تجسيد شخصية الزعيم في عمل عن حياته




اعترف الفنان الشاب محمد إمام أن العمل أمام والده عادل إمام له مذاق خاص، مؤكداً أنه نجم من طراز رفيع، والوقوف أمامه فرصة يسعى لها الجميع، وأنه يشعر بثقة وراحة غير عادية عندما يقوم بالتمثيل أمامه، لافتا إلى أنه اختار الكوميديا كخط أساسي في أعماله لأنها تجري في جيناته، مشيرا إلى أنه لا يستطيع أن يفرض نفسه على الجمهور ككوميديان، إذا لم يكن دمه خفيفاً بالفعل.
ونفى نجل الزعيم أن يكون والده قد اعترض على تعاقده مع شركة السبكي لتقديم فيلم "البيه رومانسي"، موضحا أن والده لا يتدخل في حياته المهنية، بل يحفزه دائما على خوض مزيد من التجارب لاكتساب الخبرات، رافضا ما تم نشره مؤخرا من أن عادل إمام قد أبدى عدم رضاه عن مستوى الفيلم.
وحول كونه امتداداً لأسرة إمام الفنية، يقول محمد: "انتمائي إلى هذا الاسم الكبير يحمّلني مسئولية كبيرة، ويشكل نوعا من العبء عند اختيار أدواري، فكل ما أفعله محسوب عليَّ وعليه، وهذا ما يجعلني أفكر كثيراً قبل الإقدام على أي عمل، ولكن أريد أن أؤكد أن الزعيم لا يفرضني على المنتجين، لأنني أعمل بمفردي وأحاول جاهداً أن أبني تاريخي كممثل بعيدا عنه".

تجسيد عادل إمام
وابدى النجم الشاب اهتمامه بتجسيد شخصية والده في عمل يمثل سيرته الذاتية، حيث قال: "أنا الأحق بأداء السيرة الذاتية لعادل إمام، فأنا أكثر فنان عشت معه، وتركيزي سيكون على حياته وفنه بعكس أي فنان آخر. فمشواره كبير، وحافل بالمشاعر والأمور الإنسانية، الى جانب كفاحه، بداية من السير على قدميه مسافة طويلة من الجيزة وحتى مدينة نصر، لأنه كان لا يملك ثمن تذكرة الباص، حتى استقبال رؤساء الدول له... حياته مليئة بالأحداث، وأنا شاهد عليها، ولا يحق لأحد أن يقوم بهذا العمل غيري، لأن سيرة ذاتية عن عادل إمام يجب أن تتناول جوانب إنسانية كثيرة، لابد أن يعرفها جمهوره الذي عرفه فقط أمام الكاميرا، ولكن هناك جوانب مهمة في حياته الأسرية والعائلية والإنسانية".

لا أمانع من الزواج من الوسط الفني
وفي معرض حديثه، نفى محمد إمام التقارير الصحفية التي أشاعت أنه يرفض العمل مع زملائه من النجوم، مشيرا إلي أنه لم يرفض مشاركة النجم أحمد عز في مسرحية "عندما يأتي المزاج"، حيث قال: للأسف تزامن وقت عرض المسرحية مع تصوير مسلسل "بالشمع الأحمر"، لذلك اعتذرت عن المشاركة بها ولكني مازلت أتمنى العمل مع أحمد عز لأنه فنان مميز ومجتهد".
من ناحية أخرى، أعلن الفنان الشاب أنه لا يمانع في الزواج من إحدى الفنانات، لكنه أكد أنه لا يعيش قصة حب حاليا، وأنه عندما يقع في الحب ويجد الإنسانة التي تناسبه فلن يتردد أبدا في الارتباط بها، بصرف النظر عن كونها من داخل الوسط الفني، أو خارجه.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe