السبت، 16 أكتوبر 2010

أنغام: لا أخشى نانسي عجرم .. وشيرين طيبة جدا



أكدت الفنانة الكبيرة أنغام مؤخرا أنها ترحب بمنافسة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم التي قررت طرح ألبومها الأخير "7" في نفس توقيت طرح أنغام للميني ألبوم الخاص بها "محدش يحاسبني"، مؤكدة أنها لا تخشى منافسة أحد نهائياً، لأن السوق ليس ملكها بمفردها ولا ملك أية مطربة أخرى.
وقالت أنغام: "السوق ملك لنا جميعاً. والمجتهدة هي التي تلفت النظر بإتقانها لعملها وحسن اختياراتها، وهذا ليس معناه أن نانسي ليس لها جمهور، بالعكس، لها جمهور كبير ينتظر ألبومها باستمرار، وأنا أيضاً لديّ جمهوري، الذي ينتظر ألبومي بفارغ الصبر، حتى لو تضمن أغنية واحدة فقط. وكلمة المنافسة لا تعني لي سوى المزيد من الاجتهاد، ومن تتمكن من إضافة عدد أكبر من محبيها بعد صدور ألبومها تستحق الإشادة ".
وأشارت أنغام إلي أنها لم تقصد بعنوان الإصدار "محدش يحاسبني" أن تقدم رسالة ضمنية للجميع، حيث أكدت: "فكرة الأغنية فرضت علينا أن نجعلها اسماً للألبوم، وإن كنت لا أرى أنه من حق أحد أن يحاسبني لأنني لا أحاسب أحداً، وطالما لا أتعدى على حرية الآخرين فمن المفروض ألا يتعدى أحد على حريتي. ورغم ذلك لم أفكر بهذه الطريقة أثناء اختيار اسم الألبوم، لكن اسم الأغنية كان جذاباً لاختياره عنواناً للألبوم".
وأكدت أنغام أن الفنانة شيرين صديقة مقربة لها، حيث قالت: "شيرين صديقتي ونصحتها كثيرا بالتخلي عن التصريحات المثيرة للجدل، ولكنها مع الوقت والخبرة ستختلف كثيراً، فهي تمتلك من الذكاء الاجتماعي ما يؤهلها لذلك. وأنا أرى أن صراحتها الجريئة هي التي تسبب لها بعض المشاكل مع الصحافة أو مع بعض الزملاء، لكن من يعرف شيرين يعلم أنها إنسانة طيبة جداً وصديقة بالفعل".
واعترفت أنغام بأنها أعجبت كثيرا بتتر مسلسل "أهل كايرو" الذي غناه الفنان حسين الجسمي، حيث قالت: "الكلمات التي كتبها أيمن بهجت قمر كانت رائعة واللحن جميل جداً، وحسين كان متفوقاً كالعادة"، مشيرة إلى تلقيها عدة عروض لغناء مقدمة أحد المسلسلات، ولكنها لم تنل إعجا

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe