الأربعاء، 13 أكتوبر 2010

أيتن عامر تنفي خلافها مع مي نور الشريف


أعود للسينما بفيلمين لتعويض غيابي بعد رامي الاعتصامي
- لا أعتمد على الواسطة في الفن لأنني موهوبة
نفت الفنانة الشابة أيتن عامر ما تردد مؤخرا عن وجود خلاف بينها وبين الفنانة مي نور الشريف بسبب غيرة الأخيرة على خطيبها السابق عمرو يوسف منها، وقالت: "ليس صحيحاً إطلاقا وعلاقتي أنا ومي وعمرو يوسف جيدة جدا لأننا أصدقاء لكن بعض الناس تختلق شائعات لا أعرف مصدرها ويستغلون انفصال مي وعمرو في اصطناع أي كلام غير حقيقي".
كما نفت أيتن وجود أي خلافات لها في الوسط الفني أو محاربتها من جانب فنانات أخريات كما تردد، وقالت إنها استفادت من نصيحة شقيقتها وفاء بأن كثرة الاختلاط في الوسط الفني تولد المشكلات، لذا لا تفضل السهرات والخروجات كثيراً، الأمر الذي يجنبها الوقوع في أي مشكلة.
ورفضت أيتن اتهامها باستخدام الوساطة في الفن نظرا لعملها مع المنتج محمد فوزي زوج شقيقتها في أغلب مسلسلاته كالدالي وأفراح إبليس وفرح العمدة وقالت إن هذا الأمر لا يحدث إلا مع ممثلة ضعيفة تعتمد على وساطة أحد الأقرباء أما بالنسبة لها فقد حصلت على مجموعة جوائز تثبت أنها جديرة بالأدوار التي يتم ترشيحها لها نظرا لموهبتها وقدرتها على أداء هذه الأدوار ببراعة.
وعن غيابها عن شاشة رمضان هذا العام قالت أيتن:"انتهيت من تصوير مسلسل فرح العمدة مع الفنانة غادة عادل، والجزء الثالث من مسلسل الدالي، ولم يتم عرض أحدهما حتى الآن، والأمر هنا يرجع للمنتج محمد فوزي بسبب مشكلة في التسويق، والدالي كان مقرراً عرضه حصريا على إحدى القنوات الفضائية لكن حدثت خلافات مالية بين المنتج والقناة مما اضطره الى سحب المسلسل من هذه القناة ولا أعلم متى سيتم عرضه".
ونفت أيتن عامر أن تكون مساحة دورها زادت في الجزء الثالث من مسلسل الدالي، وأكدت أنها نفس مساحة دورها في الجزءين السابقين ويمكن أن تكون أقل على حد قولها، لكن ما زاد في هذا الجزء هو أن السيناريو مكتوب بشكل أفضل من الجزءين الأول والثاني ودورها يسير على نفس الخط مع وجود أحداث جديدة وشيقة تمر بها الشخصية.
كما تحدثت أيتن عن مشاريعها السينمائية وأكدت أنها ستركز أكثر في السينما خلال الفترة القادمة لتعوض غيابها فترة طويلة عنها بعد فيلم "رامي الاعتصامي"، وأشارت الى أنها تقرأ حاليا سيناريو فيلمين ولم تبد موافقتها النهائية تجاه أي منهما.
وحول تصريحها من قبل بوجود فيلم يجمعها مع نور الشريف وحسن الرداد قالت إن هذا المشروع ما زال مؤجلا حتى يحدد الفنان القدير نور الشريف ميعاداً لبدء تصويره.
من ناحية أخرى تحدثت أيتن عن مسرحيتها مجنون ليلى وقالت" "من المحتمل أن نبدأها في عيد الأضحى وهي من تأليف صلاح عبد الصبور لكننا سنعيد صياغة النص، والمسرحية من الأدب العالمي وأحداثها كثيرة ومهمة وسنقدمها باللغة العربية الفصحي، وقد حمسني لها الدكتور أشرف زكي لأنه أقنعني بخطوة المسرح خاصة أن الدور جيد والعمل كله مهم، وقال لي إنه متأكد من نجاحي وهو لديه قدرة كبيرة على الإقناع وفعلا اقتنعت وقررت أن أخوض التجربة".
وأكدت أيتن أن جيلها من الفنانين مظلوم جدا لأنهم يقفون في الوسط بين جيلين الأول مي عز الدين ومنة شلبي والجيل الذي سبقه غادة عادل وحنان ترك ومنى زكي وسمية الخشاب، وترى أن حصر جيلها بين هذين الجيلين لا يمكنهم من أخذ الفرصة الجيدة.

هدية متعب لـ يارا بـ 75 ألف دولار



في سرية تامة يجهز اللاعب عماد متعب - نجم هجوم فريق كرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر - لحفل خطوبته الرسمي من يارا نعوم ملكة جمال مصر لعام 2008.
وقد أكد المقربون من متعب أنه قد اشترى ليارا بالفعل خاتم الخطبة بقيمة 75 ألف دولار أي ما يعادل حوالي 400 ألف جنيه مصري، وذلك ليقدمه لها في الحفل الضخم المرجح إقامته أواخر العام.
وكان متعب قد أعلن ارتباطه الرسمي بيارا نعوم منذ أسبوعين، حيث أقام حفلا عائليا صغيرا لقراءة الفاتحة، على أن يتم إقامة حفل الخطوبة بعد انتهاء مشوار النادى الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي يتنافس حاليا في مرحلتها قبل الأخيرة - الدور نصف النهائي - حيث يستعد أصدقاء متعب من لاعبي النادي الأهلي للسفر غدا إلي تونس لأداء مباراة العودة أمام نادي الترجي التونسي الأحد القادم.
من ناحية أخري، أكد عماد متعب في تصريحاته مؤخرا أن علاقته بخطيبته شأن خاص، ولا يحب تدخل وسائل الإعلام فيها، حيث قال: " ما يغضبني بشدة هو إقحام اسم خطيبتي في جميع الأخبار التي تتناولني، فتارة يؤكدون أنني فسخت خطوبتي منها، وتارة أخرى يؤكدون أن لجنة الكرة منعتها من دخول النادي، وأخيراً يؤكدون أن مسئولي النادي يطالبونني بفسخ خطبتي، وهو ما لم يحدث علي الإطلاق، ارتباطي بيارا نابع من قناعتي باختياري وأعتقد أنني أراها أنسب إنسانة لي، وأمتلك قناعة كاملة بالإنسانة التي ارتبطت بها".
واستكمل نجم الكرة الشاب: "حياتي الشخصية ملك لي، أنا مرتبط بخطيبتي ومستمر معها، وسأكمل معها المشوار حتى اليوم الأخير من عمري، حيث سأعقد قراني عليها قريباً، وأعتقد أن هذا لا يسبب الضيق لأي شخص".
وطالب متعب النقاد بانتقاده فقط فيما يتعلق بالشئون الكروية وعدم اقحام حياته الخاصة فيما يتعلق بأدائه في الملعب، لافتا إلى أنه من غير المقبول أن يجد صورتها منشورة على صفحات جميع الإصدارات الرياضية.
 
 

بالفيديو : عمرو دياب يشكر جمهوره على اهتمامهم بالاحتفال بعيد ميلاده



وجه النجم عمرو دياب خالص شكره لجمهوره على اهتمامهم بالاحتفال معه بعيد ميلاده، والتواصل معه عبر مواقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك'' و''تويتر'' وبعثهم برسائل تهنئة له بشكل مباشر.
وحرص الهضبة على توصيل امتنانه وشكره لجمهوره بنفسه، من خلال تصوير فيديو قصير، عبر فيه عن سعادته البالغة بجمهوره العزيز، حيث قام فريق العمل الخاص بالنجم عمرو دياب، بتجميع كافة تهاني ومشاركات الجمهور المنشورة على موقعي تويتر والفيس بوك في مجلد كبير، حتى يطلع عليه الهضبة بنفسه.
من جهتها، احتفلت رابطة عشاق عمرو دياب بمحافظة بورسعيد - مسقط رأسه- بعيد ميلاده ، في قرية النوارس، وبدأ الحفل في الساعة التاسعة مساء، على أنغام الـ دي جي، وبعد انتهاء الفقرة القى رئيس الرابطة ببورسعيد كلمة شكر لكل من ساعدوا في إخراج أول حفل لعيد ميلاد الهضبة في بورسعيد بهذا الشكل الرائع.




بالصور: الإعلامى عمرو أديب ينضم لحزب الوفد



قام الإعلامى الكبير عمرو أديب، الأربعاء، بتوقيع استمارة انضمامه لحزب الوفد فى حضور الدكتور السيد البدوى رئيس الحزب.
وصرح الإعلامى الكبير عقب انضمامه قائلاً: "لي الشرف أن أكون فى حزب الوفد بقيادة الدكتور السيد البدوى الذى أعطى حيوية وأعاد الحياة إلى حزب الوفد منذ توليه رئاسته".
وأضاف أديب: "بما أنني ممن يحبون الحيوية فقد قررت أن أنضم لحزب الوفد، فالمشاركة السياسية فعل لا قول".
وأكد الإعلامى الكبير عمرو أديب أن الانضمام للأحزاب مسألة هامة جداً ومن المفيد لمصر الانضمام للاحزاب السياسية الاصيلة وفي مقدمتها حزب الوفد.
وتوقع اديب أن يكون حزب الوفد برئاسة الدكتور السيد البدوى أكثر نجاحاً و تواجداً فى مجلس الشعب و أكثر تأثيراً.
وكشف أديب أنه تشرف بالمشاركة فى إصدار العدد الأول من جريدة الوفد في ثمانينات القرن الماضي، وأنه كان الطالب الوحيد الذى يحضر اجتماع مجلس تحرير جريدة الوفد الذى كان يضم الاساتذة مصطفى شردى، وجمال بدوى، ومجدى مهنا، ومحمد عبد القدوس.
وأكد أديب أنه ذهب للعمل بجريدة الوفد حينها لانه تعاطف مع حزب الوفد عندما حضر أول مؤتمر للزعيم الراحل فؤاد باشا سراج الدين فى مدرسة السعيدية الثانوية بالجيزة وأعلن فيه عودة الوفد للحياة السياسية.
الجدير بالذكر أن مدينة الإنتاج الإعلامي كانت قد قررت غلق استوديوهات أوربت الشهر الماضي، بسبب متأخرات مالية للمدينة بلغت قيمتها 5 ملايين و740 ألف جنيه، وبالتالي تم إيقاف برنامج "القاهرة اليوم" الذي يقدمه أديب واضطرت القناة لعرض حلقات معادة من البرنامج لحين انتهاء الأزمة.


عمرو أديب : باق في اوربت ولن انضم لقنوات الحياة



فجر الاعلامي الكبير عمرو أديب مفاجأة من العيار الثقيل وأكد انه لن ينضم لقنوات الحياة.
وقال اديب لمصراوي انه لن يتخلى عن القناة التي عمل بها لسنوات طويلة وعرفه الناس من خلالها في مثل هذا الوقت الذي تعاني فيه من أزمة كبيرة.
وأكدعمرو اديب أنه باق في شبكة اوربت حتى تقرر ادارتها الاستغناء عنه.
واشاد اديب بقنوات الحياة وبمالكها الدكتور السيد البدوي وقال انها قناة محترمة ومالكها رجل محترم لكني لن اعمل بها ولن اترك اوربت حتى تقرر الشبكة الاستغناء عن خدماتي.
واعترف اديب بوجود مفاوضات سابقة واتفاق بينه وبين قنوات الحياة منذ عدة شهور على الانتقال للعمل بها، لكنه اوضح ان هذا الاتفاق كان قبل الازمة التي تعرضت لها اوربت بوقف برنامجه اليومي الشهير "القاهرة اليوم"، مشيرا الى انه ليس من اللائق ان يتركها الان في هذه الازمة.
وقال ان انضمامه للوفد الاربعاء جاء بسبب قيادة الدكتور السيد البدوي للحزب وما اعطاه من حيوية وحياة لهذا الحزب العريق.
وأضاف أديب: "أنا طبقت عمليا ما أنادي به حينما كنت أطالب المشاهدين بضرورة المشاركة الايجابية في الحياة السياسية المصرية وأن تكون المشاركة فعلاً لا قولاً".
وشدد أديب على انه سيكون عضوا عاديا في الوفد ولن يلعب اي دور سياسي بارز في الحزب.
ونفى تماما نيته الترشح في الانتخابات البرلمانية القادمة على قوائم الحزب قائلا "كيف انضم لحزب ما الان ثم اترشح على قوائمه بعدها بأيام؟"
وردا على سؤال لمصراوي حول وجود علاقة بين الانضمام لحزب الوفد ووقف برنامجه "القاهرة اليوم"، نفى أديب اي علاقة بين الحدثين مشيرا الى ان مثل هذه الامور لا تحدث تأثيرا كبيرا في المجتمع المصري او في تشكيل الرأي العام.
واختتم الاعلامي عمرو اديب تصريحه لمصراوي قائلا بوضوح "أنا مليش في اللعبة السياسية ولا أريد ان اكون طرفا فيها، فأنا لست مناضلا سياسيا، انا مهنتي العمل الاعلامي ولا اريد ان ابتعد عنه".

بالصور: نيكول سابا في حفلة "حلب"



أحيت المغنية اللبنانية نيكول سابا حفلا بمدينة حلب السورية، وسط حضور جماهيري كبير، أظهر لها محبته منذ وصولها أرض المطار.

أظهرت نيكول سابا خفة ظلها مع طاقم الطائرة، حيث ظلت تداعبهم طوال الرحلة، ووصلت نيكول مطار سوريا لتجد عدد كبير من محبيها في انتظارها، ليستقبلوها بورود ولافتات عليها صورها لتوقع لهم عليها، واتجهت بعدها للفندق.

بدأت نيكول سابا أول حفل لها في نفس يوم وصولها،وكان "ماتينيه"وارتدت فيه ملابس كاجوال، وفي المساء، أحيت نيكول حفلا آخر حضره مجموعة كبيرة من قيادات حلب والشخصيات العامة بها، مرتدية فستان سواريه، وسط هتافات وترحيب هائل من الجمهور السوري الذي حضر بأعداد هائلة.

وأظهر الجمهور حماسه خلف نيكول في جميع أغنياتها، وفوجئت أثناء غنائها، بصعود أحد معجبيها على المسرح وأهداها العلم السورى، وعقبت على ذلك قائلة: "إنها هدية غالية جداً، وهي أغلى هدية تلقيتها حتى الآن"، وحرصت على التقاط الصور مع العلم، كما صعد عدد من الأطفال للمسرح لالتقاط مجموعة من الصور.
ومن ناحية أخرى، تستعد نيكول في نهاية أكتوبر 2010، لتصوير أحدث كليباتها لأغنية "كنت بحالي"، من كلمات أمير طعيمة وألحان محمد يحيى وتوزيع توما.

 

تامر حسنى مع DJ العالمى Tiesto فى هولندا



استطاعت شركة "آي سي إيفنت" IC Event بالتعاون مع شركة "إي ميديا أورجانيزر" E Media Organizer إقناع الفنان تامر حسني بإحياء أول حفل له في العاصمة الهولندية أمستردام، وتحدد له يوم 29 يناير 2011.

قال محمد عادل بيجاتو مدير التسويق بشركة E Media Organizer في تصريح خاص: قمنا بتوقيع العقد فى حضور الإعلامي ممدوح موسي ومحمد فؤاد مدير أعمال تامر حسني، وأيهم نصري مالك شركة E Media Organizer وأصحاب شركة IC Event في ساعة متأخرة من يوم الأحد 10 أكتوبر 2010.

هذا ومن المقرر أن يقام حفل تامر في أشهر قاعة في هولندا، ولم يسبق بالغناء فى هذه القاعه أى فنان عربى علما بأن أشهر الفنانين العالميين قاموا بالغناء فى هذه القاعة ومنهم: إلتون جون وبيف دادي ومادونا.

وتعد هذه الحفلة أولى حفلات الفنان تامر حسني بأوروبا، وسيشارك أيضا بالحفل أكبرDJ بالعالم النجم Tiesto ومجموعة أخرى من أشهر ديجيهات العالم، علما بأن هولندا تمتلك أشهر فناني الـDJ بالعالم.

يذكر أن منظم الحفلات ومالك شركة "ماستر بيس" تامر يحيى، أعلن عن تعاقده على مجموعة حفلات سيقوم تامر حسني بإحيائها بجولة في الولايات المتحدة الأمريكية، وستكون خمس حفلات، حيث ستبدأ الجولة في اليوم السابع من شهر فبراير 2011، وتنتهي يوم 21 من الشهر نفسه.
إلى جانب حفلات جولة أخرى سيقوم تامر بها في دول أوروبا خلال شهر مارس، وستكون في برلين ولندن وباريس والسويد.

منة شلبي تشارك آسر ياسين بطولة "بيبو وبشير"


وقع اختيار المخرجة مريم أبو عوف، على الفنانة منة شلبي، لتشارك آسر ياسين بطولة فيلم "بيبو وبشير"، تأليف كريم فهمي وهشام ماجد، وإنتاج شركة "نيو سينشري".

جاء في بيان إعلامي من "تروميديا" المكتب الإعلامي للمخرجة مريم أبو عوف: قررت مريم بدء تصوير المشاهد الأولى من الفيلم، داخل ستوديو مصر السبت 16 أكتوبر 2010، بعد استقرارها على الفنانة منة شلبي، لتلعب دور البطولة أمام الفنان آسر ياسين.

وأضاف البيان: تدور تفاصيل دور الفنانة منة شلبي حول فتاة، تأتي من إحدى المحافظات للاستقرار بالقاهرة، وتقوم بتأجير إحدى الشقق، وتحدث لها مفاجأة تقلب حياتها رأسا على عقب.

يشارك في بطولة الفيلم، الذي تخوض به مريم أبو عوف تجربتها الأولى في الإخراج السينمائي الفنانون عزت أبو عوف وصفية العمري وهاني عادل وسلوى محمد علي والمخرج محمد خان، الذي يظهر كضيف شرف في أحداث الفيلم.

وتدور أحداثه حول لاعبي منتخب مصر لكرة السلة: أحمد خالد ومحمد سعيد وهيثم سحرتي وعمرو الجندي.
يذكر أن منة شلبي تم اختيارها أيضا للمشاركة في فيلم "إذاعة حب" مع الفنان شريف سلامة، إخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج هشام عبد الخالق.

أما فيلم "مركز التجارة العالمي"، وهو من إخراج المخرج الكبير يسري نصر الله، فقد تم تأجيله.

سامو زين: اتهامي بالتحريض على الشذوذ الجنسي "قلة أدب"




تعرض المغني الشاب سامو زين لصدمة كبيرة، بعدما فؤجيء بعدد من وسائل الإعلام، تتحدث عن أنه يروج للشذوذ الجنسي من خلال أحدث كليباته "ملكش دعوه بيا".

جاء في بيان من المكتب الإعلامي لسامو: "فؤجيء سامو زين بهجوم شرس عليه، من أعداء النجاح، يتهموه بالتحريض للشذوذ الجنسي، من خلال كلمة جاءت علي لسان أحد الشباب الموجودين بكليب (ملكشي دعوه بيا) وهو يقول له (اعتبرني مراتك).

وعلق سامو قائلا: "هذه تهمة قذرة، ولن أقبلها، كما أني على علم بمن وراء هذه الحملة، فهم يريدون النيل مني لتشويهي بعد النجاح الذي حققه ألبومي (دايما)، الذي طرح في الأسواق مؤخرا".

وأضاف: ولكن من الواضح أن أعداء النجاح استكثروه عليّ، وحاولوا تشويه صورتي بإدعاءات كاذبة، ومن الواضح أن كليب "ملكشي دعوه بيا "حقق نسبة مشاهدة عالية من عرضه، فقامت أحد المواقع الالكترونية بفبركة حديث صحفي على لساني، ولم تكتف بذلك لكن فؤجئت أنه يتهمني بالتحريض للشذوذ الجنسي، وهذه تهمه غير أخلاقية.

وتابع سامو: أقبل النقد فهو حق مشروع دون التجريح والإساءة للشرف، فمنذ ظهوري وأنا احترم جمهوري، وهم اعتادوا على ذلك مني، وكل أعمالي الفنية تشهد ذلك، بالإضافة إلى تقديري للعادات والتقاليد العربية، وسأقاضي هذا الموقع بتهم السب والقذف.
وأكد المطرب الشاب أن المنتج محسن جابر أشرف على إنتاج الألبوم بشكل كامل وهو منتج محترم لا يسمح بعرض أي شيء خادش للحياء.

"ملكش دعوة بيا" من كلمات محمد عاطف وألحان رامي جمال توزيع طارق عبد الجابر، ومن إخراج سامو زين تحت إشراف سعيد الماروق.
شاهد كليب "ملكش دعوة بيا"





 

بعد شهرين على القرار: أجوليرا تعلن الانفصال عن زوجها


أعلنت المغنية الشهيرة كريستينا أجوليرا أنها انفصلت عن زوجها المنتج الموسيقي جوردن براتمان منذ عدة أشهر.

قالت أجوليرا في بيان صحفي أصدرته الثلاثاء 12 أكتوبر 2010: "على الرغم من انفصالي عن جوردن، إلا أن التزامنا بابننا ماكس –عامين- قويا كما كان مسبقا"، حسب موقع صحيفة "بيبول".

قال مصدر مقرب من المغنية الشهيرة: "كانت كريستينا -29 عاما- وجوردن -33 عاما- يحبان بعضهما جدا، ولكن في آخر ستة أشهر، كان يبدو عليهما أنهما أصبحا صديقين أكثر من كونهما زوج وزوجة".

وتابع المصدر: حاولا إعادة المياة لمجاريها، وخصصوا أثناء رحلتهما في أغسطس 2010 لإيطاليا، ولكنهما فشلا في ذلك، ورغم ذلك لم يتم الطلاق بينهما حتى الآن، بل أعطيا لأنفسهما فرصة للعيش بعيدا عن بعضهما، ليقررا ما ينويان فعله.

كانت أجوليرا قد تزوجت من براتمان في 2005، وأنجبا ابنهما الوحيد "ماكس" في 2008.
يذكر أن أجوليرا أصدرت مؤخرا ألبوم بيونيك" Bionic، وتنتظر عرض أحدث أفلامها "بورلسك" Burlesque أو "هزلي" الذي تشارك فيه مع الممثلة والمغنية الكبيرة شير وكريستين بيل ومن المقرر عرضه في نوفمبر 2010.

صدمة كارول سماحة العاطفية في "خليك بحالك"



انتهت الفنانة اللبنانية كارول سماحة من تصوير أحدث كليباتها لأغنية "خليك بحالك"، مع المخرج تيري فيرن، وعادت فيه لتصوير كليباتها في بيروت، بعد ثلاث سنوات لم تصوّر خلالها أي كليب في لبنان.

تم التصوير على مدى يومين متتاليين في منطقتي "الجميزة" و"جعيتا"، إضافة إلى مشاهد تم تصويرها بميناء بيروت، وتدور أحداث الكليب في قصة درامية، تحمل أبعاداً كثيرة عن تغير حياة امرأة بين يوم وليلة، لتجد نفسها أمام ضرورة اتخاذ قرار مصيري، حسب مجلة "لها".

تعرض الأغنية قصة اكتشاف امراة لخيانة حبيبها لها مع امرأة أخرى، ووسط هذه الظروف شديدة القسوة، يظهر شخص آخر يقف بجوارها ويساندها، فتجد نفسها أمام ضرورة اتخاذ قرار مصيري، هل تكمل مع حبيبها، أم تتركه وتكمل مشوارها مع الشخص الذي وقف بجوارها؟!

يذكر أن الأغنية صدرت في ألبوم كارول الأخير، وهي من كلمات وألحان مروان خوري وتوزيع روجيه خوري.

وعلى صعيد الإعداد لألبومها الجديد، بدأت كارول الاستماع للعديد من الأغاني، لاختيار الألبومات التي ستضمها للألبوم الغنائي الجديد، الذي تجهز له حاليا، ووقع اختيارها بالفعل على أغنيتين للملحن محمد يحيى.
هما كما قال الملحن محمد يحيى في تصريح خاص: "سبته"، وهي من كلمات الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد، وأغنية أخرى بعنوان "زمان قالولي"، وهي من كلمات الشاعر الغنائي هاني عبد الكريم.

يذكر أن كارول طرحت أواخر 2009 ألبومها الغنائي "حدودي السما" مع شركة "لا كارما"، وضم أغنيات تنوعت في أشكالها الموسيقية مثل: "رجعالك" و"أول ما قابلتك" و"ناديت".

اسمع أغنية كارول سماحة "خليك بحالك"





بعد تسجيل الفكرة باسمه: عمرو مصطفي يتفاوض مع "يونيفرسال" لترويج "الميني ألبوم"



تجه خلال الأيام المقبلة الفنان والملحن عمرو مصطفى إلى أوربا، للتفاوض مع شركة "يونيفرسال" على ترويج فكرة "الميني ألبوم" في الاتحاد الأوربي، بعد أن تم تسجيل الفكرة باسمه في الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا ومصر.

جاء في بيان من المكتب الإعلامي للفنان عمرو مصطفى: كان عمرو أول من قدم دراسة عن "الميني ألبوم" إلي المنتج محسن جابر، من خلال ميني ألبوم "الكبير كبير"، الذي حمل على غلافه كلمه "ميني ألبوم" وطرح عام 2009، على الرغم من اعتراض المنتج محسن جابر على قلة عدد الأغاني، كما أصر عمرو علي أن يكون سعر الألبوم 12 جنيها فقط، أي اقل من سعر الألبوم الكامل، حتي يساهم في دعم هذه الصناعة.

وأوضح عمرو في البيان: إذا كان السينجل شكلا موسيقيا عالميا معروفا، يقدم أغنية واحدة لها عدد توزيعات، مثل تجربة عمرو دياب الأخيرة، التي قدم من خلالها أغنية واحدة بعدد من الريمكسات، فإن الميني ألبوم ابتكار مصري خالص، عبارة عن مجموعة من الأغاني المختلفة في الإشكال الموسيقية، التي يصل عددها من 5 أو 6.

وأكد عمرو أن الهدف من الاسم التسويقي "الميني ألبوم"، أن يوضح للمشتري أو المستهلك أنه يشتري ألبوما يحتوي على عدد قليل من الأغاني، حتى لا يخدع أو يحدث سوء فهم وخلط بين الألبوم الكامل والأغنية السينجل.
كما يتيح للشباب الموهوب، الذي لا يستطيع في بداية مشواره أن ينتج ألبوما كاملا، وينفق عليه نصف مليون أو أكثر، ويحتوي على 12 أغنية، أن يقدم نفسه من خلال "ميني ألبوم" تتراوح تكلفته بين 150 و200 ألف جنيه، ويحتوي على 4 إلى 5 أغاني فقط.

وكان عمرو قد أعلن عن غضبه من خلال صفحته على "الفيس بوك"، بسبب قيام عدد من المطربين والمطربات، بالإعلان عن طرحهم "ميني ألبوم" لأغانيهم، دون الرجوع إلى حقوق عمرو الأدبية، لأنه صاحب الفكرة ومنهم سميرة سعيد وأنغام وغيرهما.


بعد طرحها للبوستر الرسمى للجزء السابع من سلسلة هارى بوتر "ـ Harry Potter and the Deathly Hallows: Part 1 " فى أغسطس الماضى، عادت شركة وارنر بروس منتجة الفيلم لتصدر بوسترا جديدا ومشوقاً للغاية له ضمن خطتها الدعائية للفيلم.

البوستر الجديد يعرض هارى بوتر وأصدقاءه الأوفياء رون وهرميون وهم يركضون نحو شىء ما لم يوضحه البوستر بالتحديد، نظراً لطبيعة الفيلم التى سيكون فيه الأبطال مطاردين من قبل لورد الظلام فولدمورت هذه المرة، فيبدو أن الأبطال الثلاثة لا يطاردون شيئًا ما، بل هم أنفسهم مطاردون من قبل خطر محدق يحيق بالجميع.


ولم تؤكد الشركة المنتجة صحة أى من القراءتين للبوستر تاركة المشاهدين يفسرونهما كما يشاءون، مما سيزيد من حالة الاهتمام به بالطبع.


ومن المقرر أن يتم تقسيم الجزء السابع من الرواية الشهيرة إلى فيلمين منفصلين سيعرضان تباعاً فى عامى 2010، و2011، والقسم الأول من الجزء السابع سيعرض عالميًا وفى مصر فى شهر نوفمبر القادم، أما الفيلم الثانى فسيعرض خلال شهر يوليو عام 2011.


الفيلمان من توزيع شركة يونايتد موشن بيكتشرز كبرى شركات توزيع الأفلام فى مصر والعالم العربى، والوكيل السينمائى الرسمى لشركتى فوكس للقرن العشرين ووارنر بروس الأمريكيتين فى مصر.

ميكايلا انتهت من تصوير "باحلم" فى جبال بيروت




انتهت المطربة ميكايلا ببيروت من تسجيل أغنية لبنانية جديدة بعنوان "باحلم" من كلمات رامى نعيم وألحان مصطفى مطر وتوزيع ناصر الشيبانى، ومن المقرر تصويرها يوم 21 أكتوبر بالجبل ببيروت مع المخرجة سوزى سلمان التى أخرجت لها كليب أغنيتها الأخيرة "قال لصحابه"، كما صرح المنتج المصرى ياسر زايد والذى يتولى إدارة أعمال ميكايلا بمصر أن ميكايلا تستعد للسفر إلى القاهرة الأربعاء المقبل فى زيارة لمدة أسبوع للانتهاء من تسجيل أغنية مصرية جديدة وإجراء مقابلات مع بعض الملحنين والشعراء لاختيار أغانى ألبومها الجديد، بالإضافة إلى عدد من المقابلات الصحفية والتليفزيونية.

يذكر أن ميكايلا كانت قد أجلت سفرها للقاهرة أكثر من مرة لارتباطاتها بإحياء عدة حفلات ببيروت خلال الشهر الماضى
.

طارق عبد الحليم فى "إدارة أعمال" مع نيكول سابا




يبدأ المطرب الشعبى طارق عبد الحليم بعد عيد الأضحى المقبل تصوير مشاهده فى فيلمه الجديد "إدارة أعمال" فى العين السخنة الذى تدور أحداثه حول مدير أعمال الفنانين وكيفية تجهيزهم لحياة الفنان وعمله، وسيشارك طارق فى بطولة الفيلم اللبنانية نيكول سابا والفنانة وفاء عامر وهو ثانى تجربة إخراجية للمخرج عثمان أبو لبن. وسوف يقدم طارق خلال أحداث الفيلم أربع أغنيات جديدة.


يذكر أن طارق عبد الحليم قدم أغنية دينية خلال شهر رمضان بعنوان (يا رب قوينى (من كلمات أحمد شريف، وألحان تامر حجاج .

إليسا تتألق لأكثر من ساعتين فى حفل بطرابلس




أحيت المطربة اللبنانية إليسا(مؤخرا) حفلاً غنائياً فى فندق "كورنتيا" المطل على ساحل البحر بالعاصمة الليبية "طرابلس"، وغنت لمدة تزيد عن ساعتين أجمل أغانيها فى حفل كبير حضره ألفا شخص.

وأشرفت شركة "سكراتش" على إدارة المسرح والتجهيزات بمشاركة شركة "الاستثمار للدعاية والإعلام" وأخرجا الحفل بصورة مبهرة ومختلفة عن باقى الحفلات المعتادة بالنسبة للجمهور الليبى.


وتواصل شركة "سكراتش" وفريق العمل مصطفى سرور وأحمد أبو اليزيد ومهندس الإضاءة حمادة فتحى تنظيم عدد من المهرجانات والحفلات الفنية فى ليبيا المقرر إقامتها فى الفترة المقبلة، والتى يحييها عدد من نجوم الغناء فى الوطن العربى، بالإضافة إلى عدد من الأنشطة الفنية التى سوف تقام على هامش هذه الحفلات.

منه شلبى تستكمل "إذاعة حب" داخل استديو "الجابرى"



تستكمل الفنانة منة شلبى تصوير أحدث أفلامها "إذاعة حب"، السبت المقبل، داخل أحد المطاعم بمدينة الشيخ زايد، على أن ينتقل فريق العمل بعد ذلك لاستكمال أحداث الفيلم داخل الديكور الرئيسى لأحداث الفيلم فى "استوديو الجابرى" لمدة أسبوعين.

تدور أحداث الفيلم فى إطار رومانسى، وهو من بطولة شريف سلامة، وإدوارد، ولطفى لبيب، وتأليف محمد ناير، وإخراج أحمد سمير فرج.

فاصل ونواصل ينتقل من استديو مصر لجامعة القاهرة



ينتقل الفنان كريم عبد العزيز من استديو مصر إلى جامعة القاهرة، الجمعة المقبل، لتصوير عدد من المشاهد الخارجية لفيلمه الجديد فاصل ونواصل، والفيلم من تأليف أحمد فهمى وإخراج أحمد نادر جلال، وبطولة كريم عبد العزيز، ودينا فؤاد، ومحمد لطفى وأحمد راتب، وإنتاج هشام عبد الخالق.

ويجسد كريم عبد العزيز فى الفيلم دور سائق تاكسى من منطقة شعبية ويتزوج من ابنة رجل أعمال دون موافقة والدها على تلك الزيجة، وبمرور الأحداث يصاب كريم فى حادث سيارة وتتوفى زوجته، ويتم اختطاف ابنه، ويبدأ بعد ذلك رحلة البحث عن ابنه الذى اختطفته إحدى العصابات التى تتبع والد زوجته

نيويورك تايمز: المصريات يرين أن سوزان تميم استحقت القتل




ذكرت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية أن المصريات يعتقدن أن مقتل المطربة اللبنانية سوزان تميم كان جزاء مستحقاً لما اقترفت يداها، رغم أنها كانت ضحية رجل أعمال مصرى وقع أسيرا لحبها، ولكن بعد ثلاثة أعوام، قررت أن تتركه، فما كان منه سوى أن يدفع مبلغ 2 مليون دولار لرجل آخر ليقتلها، وبالفعل وجدت مذبوحة فى شقتها بدبى، وأدين هو بتهمة التحريض على القتل، ومع ذلك، ترى السيدات أنها تستحق القتل.

وقالت نيويورك تايمز إن قصة هشام طلعت مصطفى وسوزان تميم استحوذت على اهتمام رجال ونساء العالم العربى باختلاف مراحلهم العمرية على مدار عامين، وكانت آخر حلقاتها، الشهر الماضى، عندما نجت محكمة الاستئناف مصطفى وشريكه محسن السكرى من حبل المشنقة، وخففت الحكم إلى الحبس 15 عاما للأول، و28 عاماً للثانى.


ورغم أن المحللين السياسيين اعتبروا طلعت مصطفى رمزاً لتفشى الفساد فى دولة يستطيع فيها الأغنياء وأصحاب النفوذ السياسى الإفلات دون عقاب، ودون تحمل أى مسئولية قضائية، ورغم أن الحقوقيين انتقدوا ما رأوه تدخلاً سياسياً فى حكم القانون، إلا أنه على ما يبدو لم يلتفت أحد لموقف تميم، أو حتى يتعاطف معها رغم أنها لاقت حتفها وهى فى عامها الثلاثين، على حد قول الصحيفة.


ونقلت الصحيفة الأمريكية عن شيرين مصطفى، وهى محامية تبلغ 39 عاما قولها "هى دفعته لقتلها، وتستحق كل ما حدث لها". ورأت نيويورك تايمز أن وجهة النظر هذه تتشابه مع عشرات من السيدات اللائى أجرت معهن الصحيفة مقابلات. وأضافت مصطفى قائلة "إذا قتلها، معناه أنها فعلت شيئا فاحشا دفعه لعمل ذلك.

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe