الاثنين، 6 سبتمبر 2010

الصراع يشتعل بين سمية الخشاب وغادة عبد الرازق بعد الظهور في برنامج بدون رقابة



جدل.. إثارة.. تشويق حالة عاشها مشاهد برنامج “بدون رقابة” في حلقة جمعت بين سمية الخشاب والإعلامية وفاء الكيلاني التي سرعان ما شنت هجومها على ضيفتها سمية الخشاب قائلة إن الغرور أصابها وجعلها تفقد المقربين لها كما أنها تحاول فرض نفسها كمغنية وتخلف سمية الخشاب وعودها مع المنتجين وسألتها ما هو الخيط الفاصل بين الجرأة والوقاحة.. وهل إيمانها بـ خالد يوسف يجعلها تقدم تنازلات.
تفاجأت سمية الخشاب من هذا الهجوم وأخذت تضحك ثم أجابت إجابة غير متوقعة بأنها إنسانة طيبة تجمعها علاقات جيدة مع كل الناس وإن هناك حربا قوية تثار ضدها من قبل الصحفيين في وصف لهم “بالأقلام السوداء” ثم أخذت سمية الخشاب تمجد نفسها قائلة: “أنا موجودة بقوة عشان كده أعدائي كتير.. أنا ست بميت راجل”.
أضافت سمية الخشاب أن هناك نسبة وتناسبا بين الجرأة والوقاحة ويجب أن يعي الجمهور أن الفيلم حبكة درامية وعليه أن يفصل بين شخصية الممثل الحقيقية والشخصية التي يجسدها.
وأضافت قائلة إنها لا تقدم تنازلات ولكنها تقدم ما يطلبه منها الدور والشخصية وتتخذ توجيهات المخرج.. وعن مشكلة كليب سمية الخشاب  الذي أخرجه لها “يحيى سعادة” تحدثت سمية الخشاب  أن سعادة أخذ أكثر من تكلفة الكليب الحقيقية وأنه يرفض إعطاءها باقي مستحقاتها وطريقة إخراجه للكليبات واحدة تقريبا قائلة “خلاص مبقاش عنده أفكار جديدة” وقالت سمية الخشاب  أيضا إنه صبغ لها شعرها بنيا وحرقه وكان من الممكن أن تقاضيه.
وفي مداخلة للمخرج يحيى سعادة كذب سمية الخشاب وقال إن فكرة الكليب نالت استحسان وإعجاب سمية ووافقت عليها وعن تأخره في تسليمها الكليب قال: إن سمية هي التي تأخرت عن سداد دفعات الكليب.. وعندما سألتها وفاء أيهما أكثر أنوثة بين سمية الخشاب وغادة عبد الرازق حاولت أن تخفي غضبها بهستريا من الضحك قائلة: لا تستفزيني بهذا السؤال ولا تتوقعي أن أقول إنني الأكثر أنوثة كما قالت غادة عبد الرازق .
الطريف أن كواليس برنامج بدون رقابة كلها تشير الى أنها حضرت مخصوص للبرنامج رغم رفضها في المرات السابقة لتجيب على سؤال الفرق بين سمية الخشاب وغادة عبد الرازق  كما صرح بذلك أيضا المقربون منها.

حفل فؤاد مع أسرة "أغلى من حياتي" في خيمة "مشمشية"


في أول حفل غنائي له بعد ألبومه الجديد "بين أديك"، تألق النجم محمد فؤاد في أمسية غنائية رمضانية، في خيمة "مشمشية" بفندق "فيرمونت".

أقيم الحفل مساء الخميس 2 سبتمبر بخيمة "المشمشية"، التي تقام بفندق "فيرمونت" التابع لوزارة الطيران، وأشعل أجواء السهرة بمجموعة كبيرة من أغانيه الحديثة والقديمة.

استمر الحفل الذي حضره أبطال مسلسل فؤاد "أغلى من حياتي"، حتى قرب الفجر، ولبى فيه فؤاد طلبات الجمهور، الذي ردد أغنياته، وطلب منه عدة أغاني بالاسم، والتف حوله المعجبون للالتقاط الصور التذكارية.

ويذكر أن محمد فؤاد قدم اول عمل درامي له في رمضان 2010 بعنوان "أغلى من حياتي"، شاركه في بطولته حنان مطاوع وهبة مجدي وإيمان رجائي، من تأليف تامر عبد المنعم وإخراج مصطفى الشال.




<object width="853" height="505"><param name="movie" value="http://www.youtube.com/v/Ec8lZUbL300?fs=1&amp;hl=en_US&amp;color1=0x2b405b&amp;color2=0x6b8ab6"></param><param name="allowFullScreen" value="true"></param><param name="allowscriptaccess" value="always"></param><embed src="http://www.youtube.com/v/Ec8lZUbL300?fs=1&amp;hl=en_US&amp;color1=0x2b405b&amp;color2=0x6b8ab6" type="application/x-shockwave-flash" allowscriptaccess="always" allowfullscreen="true" width="853" height="505"></embed></object>

متعب: يارا نعوم "خط أحمر" لن أسمح لأحد بتجاوزه



رفض نجم النادي الأهلي عماد متعب تناول وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة لعلاقته بملكة جمال مصر السابقة يارا نعوم، التي أعلن قبل أيام أن العلاقة بينهما ستحمل إطارا رسميا بعد عيد الفطر.

وقال المهاجم الدولي ضمن حوار مطول مع قناة "الأهلي" الفضائية إن حياته الشخصية شيئا لا يقبل المساس، وأنه لن يسمح في الفترة المقبلة بتكرار ما فعله بعض الصحفيين والإعلاميين خلال الفترة الماضية.

وأضاف: ليتحدثوا عني كلاعب كرة كما يشاءون، ولكني لن أسمح لأحد أن يتحدث عن يارا بشكل غير لائق، وسأقوم بمقاضاته.

وأكد متعب على أنه قام بزيارة عائلة يارا نعوم بصحبة أهله، وأن الارتباط الرسمي بينهما سيتم عقب عيد الفطر.

وأردف: لا أعلم سر استياء البعض من وجود يارا بجانبي في ستاد القاهرة، فنحن جلسنا أمام 80 ألفاً بالاستاد، وشاهدنا 80 مليون آخرين، فلماذا هذا التعجب!

واصحطب اللاعب البالغ من العمر 28 عاما يارا نعوم معه في مباراة فريقه مع فريق شبيبة القبائل الجزائري قبل أيام، في الظهور الأول لهما إعلاميا بعد أن تحدث البعض عن علاقة تربط بينهما، عقب مشاهدتهما معا بإحدى المناسبات العامة قبل عدة أسابيع.
يذكر أن يار نعوم اقتنصت لقب ملكة جمال مصر في عام 2007، وشاركت من قبل في فيلم "حين ميسرة" مع المخرج الكبير خالد يوسف، وقامت بدراسة الهندسة

nsipbps=61393%2E594161859975&cr=US&h=360&plid=AASPoeFwT9PZAL3g&sdetail=f%253Aplayer%5Fembedded%252Cp%253A%252Fyt%252Fswf%252Fcps%2D&nsiabbl=6766&fmt=34&screenh=900&hl=en%5FUS&nsivbl=1%2E202&debug%5FsourceData=BD590B605HH1283825343474934&debug%5FflashVersion=WIN%2010%2C1%2C53%2C64&playerw=640&md=1&sd=BD590B605HH1283825343474934&playerh=390&vq=auto&screenw=1600&scoville=1&sourceid=y&nsivbbl=73108&smoothing=0&csipt=watch&nsiabl=1%2E533&el=detailpage&referrer=http%253A%252F%252Fs%2Eytimg%2Ecom%252Fyt%252Fswf%252Fcps%2Dvfl187250%2Eswf&debug%5Fdate=Tue%20Sep%207%2005%3A09%3A30%20GMT%2B0300%202010&debug%5FplaybackQuality=medium&vid=vAeAj4pt1otdyuA0AxERIJtT62XAaEOoC&debug%5FvideoId=XdnPvbHc%2DCU&fexp=903114&cfps=29%2E09090909090909&w=480&fs=0&feature=player%5Fembedded&pd=0&vw=480&nsidf=54&vh=360

خيانة (إسماعيل) نهاية غير متوقعه لشيخ العرب همام




هل يتم إنهاء أحداث المسلسل بنفس السيناريو الذى رصده الجبرتى فى كتابه وهو موت همام حزنا وكمدا بعد تعرضه للخيانة والهزيمة وضياع جاهه وسلطانه؟!
أم يتم التحايل على هذه النهاية السيئة ومن ثم إنهاء أحداث المسلسل بشكل مختلف يرضى رغبات الجمهور الذى ارتبط ببطولات همام وقوة شخصيته اكثر من شهر؟!
هذه هى الأسئلة التى ظلت تشغل بال صناع مسلسل (شيخ العرب همام) المؤلف عبدالرحيم كمال والمخرج حسنى صالح ومعهما بطل المسلسل الفنان الكبير يحيى الفخرانى وبعد مناقشات عديدة وتفكير مرير استقر الرأى على ضرورة الإبقاء على النهاية كما هى خاصة وأن همام لم يكن شخصية من واقع خيال المؤلف بينما شخصية حقيقية ومن ثم فأن أي تلاعب فى الأحداث يعد بمثابة التشويه للتاريخ ـ تاريخ "همام" والحقبة التى عاش فيها.
ومن هنا ستشهد الحلقتين الأخيرتين من العمل تصاعد مثير فى الأحداث وفى حياة شيخ العرب همام بتعرضه للخيانة على يد ابن عمه "الشيخ إسماعيل" الذى يشى به وبخططه للمماليك ويكون من نتيجة هذا هزيمته على يد على بك الكبير مما يضطره للهروب إلى سوهاج ويموت هناك كمدا وحسرة بعد زوال جاهة وسلطانه ويتم بناء ضريح له يحمل أسمه تماما كما ذكر الجبرتى وحدث على أرض الواقع.

بعد إصابة أحمد مكي: يفتح ملف كارثة تصوير الأعمال وقت عرضها



هل من الممكن أن يستوعب صناع الدراما التليفزيونية من مخرجين ومؤلفين ومنتجين الدرس بشكل جيد ومن ثم يتراجعون عن فكرة بدأ تصوير المسلسلات الجديدة قبل قدوم الشهر الكريم باسابيع اوشهور قليلة مما يضطرهم للاستمرار فى العمل بها طيلة أيام الشهر المبارك؟
هذا هو السؤال الذى وجدناه يفرض نفسه بشدة خلال الأيام الماضية بعد الكارثة التى وقعت خلف كواليس مسلسل (الكبير قوى) بعد تعرض بطل المسلسل أحمد مكى لتمزق حاد باربطة القدم اثناء تصويره أحد مشاهده فى المسلسل مما اضطر الطبيب لوضع ساقه فى جبيرة من الجبس ومن ثم لم تجدا الشركة المنتجه بديلا سوى اتخاذ قرارها بالاكتفاء بعرض 15 حلقة فقط من المسلسل.
مسلسلات بالجملة
فما حدث مع احمد مكى كان من الممكن ان يحدث فى اى مسلسل من المسلسلات العشرين التى ظل العمل بها مستمرا طيلة ايام الشهر الكريم مثل شيخ العرب همام ليحيى الفخرانى وفتاة اللليل لليلى علوى وبالشمع الاحمر ليسرا واغلى من حياتى لمحمد فؤاد وبيت الباشا لصلاح السعدنى وازمة سكر لاحمد عيد وريش نعام لداليا البحيرى ومملكة الجبل لعمرو سعد وملكة فى المنفى لنادية الجندى الحارة لنيللى كريم وعلا غانم وسون بدر وصلاح عبد الله وغيرها من الاعمال الاخرى التى فوجئنا باستمرار العمل بها حتى الايام الاخيرة من الشهر المعظم.
ومن ثم كان من الممكن أن يقع أي نوع من المفاجأت يؤدى لاقدر الله الى وقوع كارثة بالنسبة للعمل والشركة المنتجه والقنوات التى تقوم بعرضه.
أخطاء جسيمة
فالشئ المؤكد ان تأخر بدأ تصوير اعمال بهذا الشكل يتسبب فى ظواهر سلبية عديدة فبعيدا عما قمنا برصده فى السطور الماضية هناك ايضا ظاهرة وقوع اخطأ رهيبة فى العرض بسبب ضيق الوقت وهو ماحدث قى اكثر من عمل مما تم عرضه هذا العام تمام كما حدث فى مسلسل (بره الدنيا) حينما تم اذاعة مشاهد سبق اذاعتها وقيام شريف منير بالتقدم بشكوى طالب فيها بالتحقيق فيما حدث وهو ماحدث فى مسلسلات عديدة اخرى نذكر منها (اغلى من حياتي) لمحمد فؤاد ناهيك عن كوارث العرض التى وقعت فى مسلسلات (الحاجز زهرة) لغادة عبدالرازق و(ماما فى القسم ) لسميرة أحمد و(ملكة في المنفي) لنادية الجندي.
ويذكرنا هذا بما حدث خلف كواليس مسلسل (سامحنى يازمن) حينما اكتشف المخرج ياسر زايد عيبا خطيرا فى صوت احدى الحلقات فقام باستدعاء ابطال العمل بوسى وسمير صبرى وصابرين ومها ابوعوف لعمل دوبلاج واعادة تسجيل اصواتهم من جديد.
ويعود السؤال ليطرح نفسه؟
هل من الممكن أن يتم استيعاب الدرس فيما حدث هذا العام ويعد تكرارا لاخطاء اعوام عديدة سابقة شهدت ايضا مشكلات وأزمات لنفس السبب الا وهو تأخر البدأ فى تصوير الأعمال الدرامية وبالتالى استمرار العمل بها طيلة أيام الشهر الكريم .
الشارع الجديد
فمن منا ينسى تلك الازمة التى حدثت فى مسلسل (الشارع الجديد) للمخرج محمد فاضل وبطولة فردوس عبدالحميد وعزت العلايلى حينما لم يسعف الوقت محمد فاضب برنتهاء منه قبل قدوم الشهر الكريم فاكتفى بعرض عدد معين من الحلقات واشار الى انه سيتم تقديم جزء ثانى من العمل ورغم مضى نحو سبعة اعوام تقريبا لم يتم تقديم اجزاء اخرى منه ؟!!
البر الغربى
الأمر ذاته حدث وتكرر فى مسلسل (البر الغربى) لفاروق الفيشاوى وعزت العلايلى حيث فوجئنا بتوقف عرض المسلسل بشكل غير منطقى والاعلان عن تقديم جزء ثانى منه وايضا لم يتم تقديم اى اجزاء رغم مضى اعوام عديدة واشار الكثيرين انهم فعلوا هذا اى اعلنوا عن تقديم جزء ثانى للخروج من المأذق.
ليالى الحلمية
ومؤكد اننا نتذكر ماحدث فى احد اجزاء المسلسل الشهير ليالى الحلمية حينما أصيب شريف منير بالعصب السابع قبل ان ينتهى من تصوير اخر حلقتين له واضطر المخرج لاجاء تعديلات على السيناريو تفيد بانه تعرض للضرب من قبل بعض الاشخاص وتم تصويره على هذا النحو لتبرير ماحدث.

وهو ما تكرر حدوثه مع الفنانه الكبيرة زيزى البراوى فى نفس المسلسل (ليالى الحلمية) حيث تعرضت لكسر فى ساقها فتم معالجة الامر بتصويرها وهى جالسة فوق مقعد.
كما تعرض محمد خيرى فى نفس المسلسل ليالى الحلمية لحادثة سيارة مما أدى إلى نقله لإحدى المستشفيات وفوجئ المشاهدين باختفاء دوره رغم انه كان يجسد شخصية مهمة فى الاحداث (احد ازواج نازك السلحدار ـ صفية العمرى ) ثم فوجئنا بعودته للاحداث بشكل مفاجئ دون ان نفهم ماحدث وقتها.
والكثير والكثير من الكوارث الأخرى التى وقعت خلف كواليس الأعمال بسبب استمرار تصويرها فى نفس توقيت عرضها.
فهل سيستوعب الفنانين والمخرجين الدرس؟! ... نحن عن أنفسنا نشك كثيرا فى امكانية استيعابهم لمثل هذه الدروس مهما حدث أمامهم من كوارث وأزمات وأن كنا نتمنى أن يحدث عكس هذا ؟

منير وتامر وآمال ماهر فى العيد على مزيكا



تعرض قناة مزيكا فى سهرة أول أيام عيد الفطر المبارك حفل الفنان تامر حسنى الذى أقيم على المسرح الرومانى بمارينا فى الساحل الشمالى، وقدم فيه تامر على مدار 4 ساعات باقة متنوعة من أجمل أغنياته، منها أغنيات ألبومه الأخير "اخترت صح" وكانت من مفاجآت الحفل عرض أغنيته "صحيت على صوتها" لأول مرة على شاشات عرض.

شارك تامر "6" أصوات جديدة فى غناء أغنية "عين شمس" وهذه الأصوات من اكتشاف "تامر"، كما غنى "كريم محسن" و"حسام الحسينى" أكثر من أغنية مع "تامر" أيضاً، وقدم "أحمد عصام" خبير الألعاب النارية وصلتين الأولى مع بدايات الحفل والثانية قبل نهايته.

وفى الثامنة مساء، ثانى أيام العيد، تعرض "مزيكا" فى سهرتها حفل الفنان "محمد منير" الذى أقيم فى قرية زمردة بالساحل الشمالى وحضره أكثر من "50" ألف مشاهد، وغنى منير خلاله مجموعة متنوعة من أفضل أغانيه على مدى أكثر من ساعتين ونصف، منها "ليلى" و"شيكولاتة" و"يونس" و"يا أماه" و"هيه هيه".

وفى سهرة ثالث أيام عيد الفطر تعرض "مزيكا" حفل المطربة "آمال ماهر" الذى أقيم ضمن فعاليات مهرجان الأغنية العربية الخامس عشر فى ميناء بورت غالب، وغنت "فيه مجموعة متنوعة من أغنياتها المعروفة، مثل "فى إيه بينك وبينها" و"يا ناسينى" و"ياعينى عليك يا طيبة" و"أنا بعشق الغنا" كما غنت مجموعة من أغنيات السيدة "أم كلثوم" من بينها "درات الأيام" و"ألف ليلة وليلة".

عمرو رمزى: أفضل التمثيل.. وعلاقتى ببرامج المقالب انتهت

أكد الفنان عمرو رمزى أنه سعيد جدا بالمشاركة هذا العام فى مسلسل "حرمت يا بابا" فى جزئه الثانى، لأن هذا يؤكد نجاح الجزء الأول ونجاح عمرو فى المسلسل الذى يجسد فيه دور البطولة الفنان حسن حسنى، وهناء الشوربجى، ومنى هلال وميار الغيطى، وهو من إخراج أحمد صالح.

أضاف عمرو، أن موافقته على تقديم حلقة فى مسلسل "عايزة اتجوز" جاء لإعجابه بفكرة العمل الذى يناقش قضية مهمة جدا، وهى العنوسة والعمل مع هند صبرى ورامى إمام شىء ممتع جدا.

عن وجود جزء ثالث لبرنامج "حيلهم بينهم" قال عمرو صلتى ببرامج المقالب انتهت إلى الأبد بعد الجزء الأول من "حيلهم بينهم"، ولكنى لم أبتعد عن العمل الإعلامى إلا فى حالة إذا احتاجنى التمثيل أكثر، فأنا أفضل التمثيل عن العمل الإعلامى.

مسلسلات تستعين بأكثر من مخرج للانتهاء من تصوير الحلقات الأخيرة



شهدت دراما شهر رمضان هذا العام ظاهرة غريبة، وهى قيام أكثر من مخرج بمهمة إخراج هذه المسلسلات نظرا لضيق الوقت، حيث لجأ صناع المسلسلات لهذا الحل للانتهاء من التصوير ومن هذه المسلسلات "ملكة فى المنفى" الذى تقوم ببطولته نادية الجندى، ومن إخراج محمد زهير رجب، حيث استعان منتج المسلسل إسماعيل كتكت بالمخرج وائل فهمى عبد الحميد لتصوير المشاهد الداخلية للمسلسل فى مدينة الإنتاج الإعلامى.

كما استعانت المخرجة هالة خليل فى مسلسل "فتاة الليل" بمخرج مساعد لتصوير المشاهد الخارجية للمسلسل أثناء قيامها بتصوير المشاهد الداخلية للمسلسل الذى تقوم ببطولته الفنانة ليلى علوى وباسم سمرة وأمير كرارة، وفى مسلسل "الجماعة" قررت الشركة المنتجة للمسلسل الاستعانة بأكثر من مخرج لإمكانية الانتهاء من التصوير حيث تم الاستعانة بالمخرج مروان حامد وشريف عرفة.

وهذه الظاهرة تكررت فى مسلسل "مملكة الجبل" للمخرج مجدى أحمد على والذى حدثت بينه وبين الشركة المنتجة للمسلسل مشكلة وصلت إلى نقابة السينمائيين، مما عطل تصوير المسلسل أكثر من مرة لذلك قرر منتج المسلسل الاستعانة بمخرج مساعد لمجدى يقوم بتصوير المشاهد الخارجية للمسلسل.

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe