الأحد، 10 أكتوبر 2010

سامح حسين يقدم جزءا ثالثا من القبطان عزوز






قرر الفنان سامح حسين تصوير جزء ثالث من مسلسل الأطفال "القبطان عزوز"، نظراً لما حققه المسلسل من نجاح عند عرض الجزء الثاني منه في شهر رمضان الماضي، وقد انتهى سامح من تسجيل عشر حلقات من الجزء الجديد وينتظر استكمال باقي الحلقات بعد عودته من ماليزيا وانتهائه من أجازة شهر العسل.
يذكر أن المسلسل إنتاج التليفزيون المصري ويعرض حصريا على القنوات الأرضية ويشارك فيه سامح كمنتج منفذ، ويشاركه البطولة انتصار وسليمان عيد وعبد الله مشرف.
من ناحية أخرى يستعد سامح لأولى بطولاته السينمائية بفيلم كوميدي يتكتم على تفاصيله حاليا ويكتبه المؤلف محسن رزق، وذلك بعد نجاح سامح في البطولة التليفزيونية مرتين بمسلسلي "اللص والكتاب" و"عبودة ماركة مسجلة".
 

نهاية LBC و رولا سعد مع Star Academy



لطالما ارتبط برنامج "Star Academy" بمعدته "مديرة الأكاديمية" رولا سعد على مدى سبعة مواسم متتالية، ولكن يبدو أن هذا الارتباط الوثيق في طريقه للانهيار بعد أن أكد العديد من التقارير الإخبارية مؤخرا أن رولا سعد لن تشرف على النسخة الثامنة من البرنامج الأكثر شهرة وجماهيرية في العالم العربى.
نشرت بعض التقارير الصحفية مؤخرا ما يفيد بأن حقوق إنتاج وبث برنامج ستار أكاديمي 8 قد انتقلت كليا إلى محطّةٍ تلفزيونيّة لبنانية أخرى، ويرجح الجميع أنها محطة MTV اللبنانيّة.
وما يعضد الشكوك الأخيرة انتهاء عقد محطة LBC مع شركة Endemol المنتجة له، وعدم قيام الطرفين بإبرام عقد جديد حتى الآن، وذلك على الرغم من تأكيدات رولا سعد المتكررة بأن هناك موسما ثامنا من البرنامج، وأن فترة الاختبارات لاختيار الموهوبين المشاركين به ستبدأ خلال أسابيع قليلة.
وفى سياق متصل، فإن رولا سعد، مديرة الأكاديمية وصاحبة شركة فانيلا برودكشن، مشغولة حاليا بإطلاق برنامج مسائي جديد على LBC، وهو برنامج يدور حول شؤون المرأة والأسرة ويتضمّن عدّة فقرات كالموضة والمكياج والأحداث الفنية والثقافية والشؤون البيئية، ولذلك يرجح الكثيرون أنها لن تكون متفرغة للبرنامج الذي يتطلب متابعة على مدار الساعة لأنه يتبع نوعية تليفزيون الواقع.
ويؤكد البعض أن MTV اللبنانية قد تعاقدت بالفعل على إنتاج البرنامج وبثه عبر شاشتها بنفس طاقم الإعداد والمذيعة هيلدا خليفة التي كانت تقوم بتقديمه على مدى سبع سنوات ماضية، ولكن بالطبع خلت قائمة الترشيحات من اسم رولا سعد لتولي إعداد وتسويق البرنامج.
الغريب أن البعض أشار لعودة وديع أبى رعد - مدرس الأصوات - للبرنامج على مدى ستة مواسم متتالية، ولكنه لم يكن متواجدا في الموسم الأخير لخلافاته مع مديرة الأكاديمية، وتم استبداله بـ "خليل أبى عبيد"، مما يؤكد أن رولا لن تكون هى عرابة النسخة الجديدة لبرنامج ستار أكاديمي.
الجدير بالذكر أن البرنامج تسبب في إثارة حالة من الجدل بين أوساط الشباب نظرا لاعتماده على نقل صورة غربية ونمط حياة أوروبي، مما جعل الكثير من الشيوخ في البلاد العربية يفتون بتحريم مشاهدته، و الهجوم على مشتركيه خاصة من دول الخليج العربي، كما اتهم البعض أسرة البرنامج بفبركة نسبة الأصوات التي يتلقها البرنامج لصالح مشترك معين على حساب آخرين.
 

عيد ميلاد عمرو دياب غدا بروتانا كافيه



أعلن محبو النجم المصري عمرو دياب من خلال موقع "الفيس بوك" أنهم يعتزمون غدا الاحتفال بعيد ميلاد نجمهم المفضل داخل "روتانا كافيه" بالقاهرة مثلما كان الاحتفال في العام الماضي.
وبهذه المناسبة، قام محبو دياب بتصميم العديد من البوسترات رغبة منهم في أن يخرجوا حفلا يليق بنجمهم المفضل في عيد ميلاده الـ49.
ولم يتأكد بعد إذا كان عمرو دياب سيحضر الحفل غدا أم لا، إلا أن محبي دياب يطمحون في ذلك بالطبع خاصة أنه لم يحضر حفل عيد الميلاد الذي أقاموه له العام الماضي وأرسل نيابة عنه أحمد زغلول سكرتيره الخاص ووليد مصطفى مدير موقع عمرو دياب الشخصي.
ومن جانبه أعد الفنان الشاب أحمد نور الأغنية الرسمية احتفالاً بعيد ميلاد عمرو دياب وهى تحمل اسم "كـام عمرو دياب"، وهى من كلمات طاهر حماد وألحان أحمد نـور.
وكان الفنان عمرو مصطفى قد أعد العام الماضي أغنية بعنوان "كل سنة وانت روح وشباب" خصيصا لحفل عيد ميلاد الهضبة الذي أقيم بالطريقة ذاتها في نفس الكافيه.
و على صعيد آخر، أكدت مصادر مقربة من دياب انه يستعد لبطولة مسلسل تلفزيوني ضخم إلا انه لم يستقر بعد إذا كان سيعرض برمضان 2011 أم 2012.
وكانت المصادر قد أشارت إلى أن عمرو سوف يتقاضى أجرا يتراوح ما بين 40 و 50 مليون جنيه في سابقة هي الأولى من نوعها، الأمر الذي دفع غريمه تامر حسني على الفور إلى الإعلان عن استعداده هو الأخر لبطولة مسلسل سيتقاضى عنه 80 مليون جنيه.
ونتمنى ألا نجد بعد غد نجم الجيل تامر حسني يصرح بأنه اكتشف أن عيد ميلاده هو الآخر في أكتوبر ويقيم حفلا يضاهي به حفل محبي عمرو دياب.
 

ميل جيبسون يهدد زوجته بالقتل على طريقة المذيع المصري



على ما يبدو أن التلويح بالمسدسات هو أحدث صيحات المشاجرة الان، فقد كشفت مصادر أن النجم الهوليوودي ميل جيبسون كاد ان يتورط في قتل أم ابنته التي استفزته لدرجة جعلته يشهر مسدسه بوجهها مهددا إياها بالقتل.
وتعيد هذه الواقعة إلى أذهاننا حادثة المذيع المصري إيهاب صلاح الذي اتبع الطريقة ذاتها في تهديد زوجته لكن الامر تحول إلى كارثة أودت بحياة الزوجة وسجن الزوج.
فقد كشفت الصديقة السابقة للنجم الأمريكي -54 عاما- أوكسانا جريجوريفا -40 عاما- أنه كاد يقدم على قتلها عندما أشهر سلاحا ناريا في وجهها عقب خلاف عنيف نشب بينهما في أحد أيام شهر يناير الماضي.
وكانت الواقعة قد انتشرت بعدما نقلت مجلة "بيبول" الأمريكية عن المغنية الروسية السابقة قولها أن جيبسون قد أساء معاملة ابنتهما، و إنها وافقت على العودة إلى جيبسون عقب اعتذاره وبدئه في الخضوع للعلاج، غير أن الفترة الهادئة في حياتهما لم تستمر سوى ستة أسابيع.
ومن جهته؛ نفي جيبسون ما روجته صديقته من أخبار على صفحات المجلة ذاتها في عددها الصادر الأربعاء 6 أكتوبر قائلا أنه تدخل في تلك الليلة بهذا الشكل عندما كانت جريجوريفا تهز الطفلة بشكل عنيف.
ولكن جريجوريفا أكدت على ان جيبسون حاول ضربها إلا انه أصاب ابنتهما الأمر الذي جعلها تحاول مغادرة المكان، ما دفع جيبسون لمنعها بالقوة خاصة بعدما أشهر مسدسه في وجهها لإرغامها على البقاء.
يذكر أن جيبسون وجريجوريفا منفصلان منذ ذلك الحين ومازالا في معركة قضائية مريرة بشأن حضانة الطفلة ونفقاتها.

بالصور: الزعيم ونجوم العرب في حفل فيروز لبنان



كان الحدث الأبرز على الساحة الفنية هذا الأسبوع، هو حفل الفنانة العظيمة فيروز، إيذانا بعودتها بقوة إلى الساحة الغنائية التي تحتاجها كثيرا هذه الأيام بعد انتشار الأغنيات الصاخبة التي تخلو من مضمون فكري أو مقطوعة موسيقية مختلفة.
حفل فيروز الذي حضره ما يزيد على سبعة آلاف فرد، لم يكن يتضمن عشاق فيروز من العامة والبسطاء فقط، بل حضره لفيف من كبار الفنانين، اعترافا منهم بعظمة الفنانة القديرة وتربعها على عرش الغناء العربي الأصيل منذ قرابة الثلاثين عاما، حيث حضر الحفل الزعيم عادل إمام الذي كان متواجدا في بيروت لتصوير أحدث أفلامه "زهايمر" كما حضرته الفنانة اللبنانية جوليا بطرس والإعلامية والممثلة مايا دياب، اللتان أعلنتا مرارا عن تأييدهما لـ "جارة القمر" ضد الدعوى القضائية التي أقامها ورثة الرحبانية لمنعها من غناء تراثهم.
وحضر أيضا الإعلامي الكبير عمرو أديب و الفنان مروان خوري، والنجمة السورية أصالة نصري التي جاءت خصيصا من القاهرة، والفنانة الإماراتية أحلام وزوجها، وشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم و الفنانة العراقية الشابة شذا حسون واللبنانية يارا والفنانة المغربية صوفيا المريخ، والممثل السوري قصي الخولي، و وسام الساهر نجل كاظم الساهر وعدد كبير من الوجوه المعروفة اللبنانية والعربية ، بالاضافة الى أمراء عرب، سياسيين وديبلوماسيين.
فيروز شدت فيما يزيد على الساعتين ونصف، حيث بدأ الحفل في الحادية عشرة والنصف، وانتهى قرابة الواحدة، وقد تم تصوير الحفل بواسطة المخرجة ريما الرحباني -ابنة فيروز- والتي لم تحدد بعد اسم القناة الفضائية التي نجحت في شراء حقوق إذاعة الحفل.
فيروز قدمت فقرتين ظهرت في كل منهما بفستان مختلف، وكلاهما من تصميم المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب. وعند نهاية الحفل، كادت تغادر فيروز المسرح ولكن تصفيق الجمهور غير المنقطع يجعلها تعود لتغنى أغنية أخرى، حيث تكّرر هذا الأمر مرتين.
وقد تم بيع ألبوم فيروز الجديد "إيه في أمل" على هامش الحفل، حيث شدت فيروز هذه الأغنية أثناء الحفل، فيما أقيمت حملة جماهيرية ضخمة عبر المواقع الالكترونية والفيس بوك لمطالبة الجماهير بمحاربة القرصنة وشراء النسخة الأصلية من الألبوم.
جدير بالذكر انه تم بيع معظم تذاكر الحفلتين للسيدة فيروز بعد طرحهم بالأسواق بساعتين فقط وكانت تتراوح أسعار التذاكر بين 250 و 400 دولار وقبل بدء الحفل وصلت سعر التذاكر في السوق السوداء إلي 2000 دولار.
  

بالصور : ميلا ضيفة نانسي عجرم في كليب "يا كثر"


تعرضت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مؤخرا لمفاجأة سعيدة جدا، عندما فاجأتها ابنتها ميلا بزيارتها فى موقع التصوير، أثناء انهماكها في تصوير أحدث أغنياتها المصورة " يا كثر" بطريقة الفيديو كليب.
ميلا لن تكون إحدى بطلات الأغنية المصورة، لكنها فقط كانت في زيارة لأمها قامت خلالها ببث البهجة والمرح في أجواء التصوير، حيث حرص الجميع على اللعب معها، ولكن نانسي سخرت كافة الطرق التي تضمن بها نجاح الأغنية، حيث استعانت بالممثل السوري المحبوب قصى خولي ليكون "حبيبها" أمام الكاميرا، ووضح بينهما الانسجام الشديد والتلقائية أثناء التصوير.
أغنية "يا كثر" تنتمي لنوعية الأغنية الخليجية، وهى من كلمات عبد العزيز الميس، ومن ألحان سمير صفير، وتوزيع محمد مصطفى، وقد انتهت النجمة اللبنانية بالفعل من تصويرها تحت إدارة المخرجة صوفي بطرس في أول تعاون بينهما.
وقد تم تصوير الكليب على جزءين، المرحلة الأولى تمت في قصر" سرسق" في منطقة الأشرفية، بينما تم تصوير الجزء الثاني بالأمس فقط في محافظة البقاع بلبنان.
"يا كثر" هو ثالث فيديو كليب تصوره نانسي من ألبومها الأخير 7، حيث عٌرض لها بالفعل أغنية "في حاجات" والتي شاهدها أكثر من مليون ونصف مستخدم على موقع youtube، كما تنتظر نانسي عرض أغنيتها "شيخ الشباب" التى انتهت من تصويرها مؤخرا مع المخرجة ليلى كنعان.

أزمة "تذكار" نايا تقترب من النهاية



قررت محكمة القاهرة الاقتصادية، حجز القضية التي تتنازع فيها المطربة اللبنانية نايا، ومواطنها المنتج إيلي ديب، مع المنتج المصري ياسر زايد، إلى جلسة 2 نوفمبر 2010.

جاء في بيان من المنتج ياسر زايد: اقترب النزاع الدائر مع نايا وإيلي ديب من مراحله الأخيرة، حيث تم حجز القضية، التي نتنازع فيها على إذاعة أغنية "تذكار" والتي تحمل رقم 1949 للحكم بجلسة 2 نوفمبر 2010.

وأضاف المنتج: الأزمة بدأت بعدما قررت إيقاف إذاعة أغنية "تذكار" للمطربة نيبال الشهيرة بنايا بمحطة "ميلودي إف إم"، على اعتبار أنها مرتبطة معي بعقد احتكار وإنتاج فني، ولكنها تعاقدت في نفس الوقت مع إيلي ديب زوج الفنانة نوال الزغبي.

وتابع: وهو ما دفع نايا للجوء إلى القضاء المصري صاحب الاختصاص بموجب تعاقدها معي، وقامت بتحريك ثلاث قضايا، الأولى أمام القضاء المستعجل طالبت فيها بفسخ تعاقدها معي، إلا أن طلبها قوبل بالرفض بأمر الأداء رقم 2 لسنة 2010، والثانية برقم 777 لسنة 2010 بمحكمة شمال القاهرة، والثالثة برقم 1949 بمحكمة القاهرة الاقتصادية.
يذكر أن الأغنية التي تسببت في النزاع كانت من المفترض أن تُغنيها النجمة اللبنانية نوال الزغبي، قبل أن تقوم نايا بغنائها.

وكانت نايا قد أعنلت من قبل أنها ستطرح ألبومها في إبريل 2010 مع المنتج إيلي ديب، قبل أن يُغلق الأخير شركته "سكاي ليميت.

نيكول سابا ردا على "بدون رقابة": أنا لو مش نجمة لماذا تطلبوني مرتين




لم يمر رفض الفنانة اللبنانية نيكول سابا الظهور في برنامج "بدون رقابة" مرور الكرام، وبدأ القائمون على البرنامج الرد بهجوم عنيف، اتهموا فيه نيكول برفض الظهور بالبرنامج، لاشتراطها الحصول على مبلغ مالي كبير.

نفت نيكول سابا أن يكون هناك أي سبب مادي وراء رفضها الظهور ببرنامج "بدون رقابة"، مؤكدة أن السبب الوحيد هو اتخاذها قرار بعدم الظهور في برامج تعتمد على الاستفزاز والشائعات والاتهامات، كما كانت قد أعلنت من قبل.

وأكدت في بيان من مكتبها الإعلامي، أن رفضها الظهورها في البرنامج، جاء من حيث المبدأ وليس لسبب مادي، والدليل على كلامها ظهورها في برنامج "سيرة وانفتحت" مع الإعلامي زافين قوميجيان، دون أن تفكر في المقابل المادي.

وجاء بيان نيكول للرد على ما أشاعه القائمون على البرنامج، من أنها طلبت منهم مبلغ عشرة آلاف دولار مقابل الظهور معهم، وللتعقيب على ما نشروه من أن سياسة البرنامج لا تعتمد على الدفع مقابل ظهور الضيف، كما قالوا في ردهم بمجلة "الجرس" اللبنانية.

وقالت نيكول: هناك تناقض واضح في تصريحات القائمين على البرنامج، ففي الوقت الذي يقولون فيه أنهم لا يدفعون للضيوف، قالوا أن إدارة البرنامج رفضت دفع مبلغ عشرة آلاف مقابل ظهوري، مستعيضة عني بنجمة تستحق أن تتقاضى المبلغ، فهل يدفعون أم لا؟!



وتساءلت نيكول: إذا لم يكن فريق الإعداد يعتبرها فنانة من الفئة الأولى، لماذا تم الاتصال بها أول مرة في الموسم الأول، وكذلك مرة ثانية في الموسم التالي، طالبين استضافتها؟

هذا وتستعد نيكول سابا لإحياء حفلة غنائية في سوريا، مساء الجمعة 8 أكتوبر 2010، وهو الحفل الأول لها في مدينة "حلب". كما تستعد نهاية أكتوبر، لتصوير أحدث كليباتها لأغنية "كنت بحالي"، من كلمات أمير طعيمة وألحان محمد يحيى وتوزيع توما.

يذكر أن نيكول سابا، قدمت عدة حفلات في رمضان 2010، وظهرت بشخصية المطربة الراحلة داليدا، من خلال برنامج "لقاء مستحيل"، الذي يُذاع عبر شبكة قنوات "الحياة".

ساندي تفاضل بين "الحلم" و"قد التحدي" لألبومها الجديد



تستعد المطربة الشابة ساندي، لتقديم أحدث أعمالها الفنية، بـ"ميني ألبوم" جديد يضم ثلاث أغنيات، من المقرر طرحه بالأسواق في عيد الأضحى 2010.

جاء في بيان من المكتب الإعلامي للفنانة ساندي: اختارت ساندي ثلاثة أغنيات لطرحها في الميني ألبوم، الذي تستعد لطرحه في عيد الأضحى، وهى "قد التحدي"، و"الحلم" وحصل خير.

وأوضح البيان أن ساندي تعاونت في الأغنيات الثلاثة مع شعراء وملحنين تعاونت معهم من قبل، فأغنية "قد التحدي" كلمات أمير طعيمة وألحان الموزع أحمد إبراهيم.

وأغنية "الحلم" كلمات وألحان محمد رفاعي، وأغنية "حصل خير" كلمات محمد عاطف وألحان تامر علي، وتعاونت ساندي مع الموزع أحمد إبراهيم في توزيع الموسيقى للأغنيات الثلاثة.

هذا ولم تستقر ساندي على عنوان "الميني ألبوم"، وتفاضل حاليا بين أغنيتي "الحلم" و"قد التحدي".

كانت ساندي قد طرحت ألبوما بعنوان "هاموت عليك" من خلال شركة "ميلودي" أواخر 2009، وألبوما آخر بعنوان "لسة صغيرة" في 2010.
وقامت بتقديم خمس أغنيات بطريقة الفيديو كليب هي: "شوفتو ومكلمنيش" و"خربت مالطا" و"هموت عليك" و"إياك"، وأخيرا كليب "ابن جارتنا" مع المخرج طه التونسى.

محمود أبو زيد يجهز "الكيف" لرمضان 2011



فتح النجاح الذي حققه مسلسل "العار" في 2010، شهية السيناريست الكبير محمود أبو زيد، لتحويل فيلمه "الكيف"، إلى مسلسل تليفزيوني، يخوض به السباق الدرامي في رمضان 2011.

جاء في بيان من المكتب الإعلامي للسيناريست محمود أبو زيد: توصلت قنوات "بانوراما دراما" إلى اتفاق مع السيناريست الكبير محمود أبو زيد، على تحويل فيلم "الكيف" إلى مسلسل تليفزيوني، للعرض في رمضان 2011، ولم يتم حتى الآن ترشيح أبطال المسلسل ولا المخرج، وتم توقيع العقد فى شركة "بانورما" مع عضو مجلس الإدارة حسام مهدي.

فيلم "الكيف" تم إنتاجه عام 1985، وأخرجه علي عبد الخالق، وشارك في بطولته: محمود عبد العزيز ويحيي الفخراني ونورا وجميل راتب، ودارت قصة الفليم حول شقيقين أحدهما كيميائي، والآخر مطرب أفراح، وفي محاولة من الكيميائي لتشجيع أخيه على الإقلاع عن المخدرات، صنع له قطعة حشيش في المعمل، من مواد عطارة غير ضارة، ونصحه باستخدامها وتقديمها لأصدقائه للحفاظ على صحتهم.

وعندما علم أحد كبار تجار المخدرات، طالبه بتصنيع كمية كبيرة، لكنه رفض فاختطفته العصابة، وحقنوه بالموروفين حتى تحول إلى مدمن.
كان أحمد محمود أبو زيد، نجل الكاتب الكبير، قام بتحويل فيلم "العار" الذي كتبه والده، إلى مسلسل تليفزيوني، حقق نجاحا كبيرا في رمضان 2010.

يذكر أن آخر أعمال الكاتب الكبير محمود أبو زيد كان مسلسل "عيون لا ترى الشمس"، الذي عاد به للكتابة الدرامية بعد غياب أكثر من ست سنوات، منذ مسلسل "العمة نور" الذي قامت ببطولته الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد، وعرض في 2003

ميشيل وليامز تقدم "أسبوعا مع مارلين مونرو"




تستعد الممثلة ميشيل وليامز، لبدء تقديم شخصية الممثلة ومغنية الإغراء الأشهر مارلين مونرو، في فيلم "ماي ويك ويذ مارلين"My Week With Marilyn أو "أسبوعي مع مارلين"، الذي سيبدأ تصويره خلال أيام.

أصدرت شركة "وينستن"Weinstein Company صورة للممثلة ميشيل وليامز وهي تتقمص شخصية النجمة مارلين مونرو، للدلالة على بدء الاستعدادات لتصوير فيلم "ماي ويك ويذ مارلين"My Week With Marilyn ، المقرر له أن سيتغرق 7 أسابيع تصوير، حسب موقع برنامج "أكسيس هوليوود".

وتدور أحداث الفيلم حول الأسبوع الذي قضته مونرو في بريطانيا في 1956، لتصوير فيلم "ذا برينس أند ذا شو جيرل" The Prince and The Showgirl أو "الأمير وفتاة الاستعراض"، ويعتمد الفيلم على يوميات أحد منتجي الفيلم كولين كلارك.

ومن المقرر أن يشارك في الفيلم كل من إيدي ريدماين وجودي دينش وإيما واتسون وجوليا أرموند ودومينيك كوبر.

يذكر أنه في الفترة الأخيرة أعرب عدد من المنتجين العالميين عن رغبتهم في تقديم فيلم عن حياة رمز الإغراء الراحلة، ولكن حتى الآن، دخل فيلمان حيز التنفيذ هما: "ماي ويك ويذ مارلين" و"بلوند"Blonde أو "الشقراء"، الذي تجسد دور مارلين به الممثلة نايومي واتس.
نورما جينس هو الاسم الحقيقي لمارلين مونرو التي توفيت عام 1952 عن 36 عام، وقيل أنها انتحرت بتناول مجموعة من العقاقير المخدرة، ولكن ذلك مشكوك فيه منذ ذلك الوقت ولم يتم التوصل إلى حقيقة ولغز وفاتها حتى الآن.

عمرو يوسف: "رد فعل" مختلف تماما عن "بالشمع الأحمر"




نفى الممثل الشاب عمرو يوسف أي تشابه من الممكن أن يحدث بين فيلمه الجديد "رد فعل" الذي يشارك فيه الممثل الشاب محمود عبد المغني والممثلة الصاعدة حورية فرغلي، وبين مسلسل الممثلة الكبيرة يسرا الأخير "بالشمع الأحمر".

قال عمرو: "تردد كلام كثير أن فيلم (رد فعل) ستكون أحداثه قريبة من مسلسل (بالشمع الأحمر) الذي قدمته الممثلة الكبيرة يسرا في 2010، وذلك لأن محمود عبد المغني سيقوم بدور طبيب بالطب الشرعي يحاول طول الوقت حل طلاسم الجريمة بمعاونتي بصفتي أقوم بدور مقدم شرطة في المباحث، ولكن هذا الكلام غير صحيح، فأحداث الفيلم مختلفة تماما، ولا توجد أي قواسم مشتركة بينهما"، حسب صحيفة "صوت الأمة".

وأضاف الممثل الشاب: بالطبع بطل الفيلم هو محمود عبد المغني لأنه يسبقني في الوسط الفني بكثير، ولكن دوري في "رد فعل" مساوي له تقريبا.

وردا على سؤال حول أن الأسماء المشاركة في الفيلم كلها لا تصف بالنجوم باستثناء عبد المغني، قال: "لا يمكن القول أن أسماء المشاركين صغيرة، فالعمل به روح رائعة، وهذا هو المهم في نجاح أي عمل، فحسابات السوق الآن تختلف، فأفلام النجوم الكبار لا تحقق إيرادات، والشباب يحققوا إيرادات مثل فيلم (سمير وشهير وبهير).
يذكر أن محمود عبد المغني وعمرو يوسف تقابلا مسبقا في فيلم "مقلب حرامية" الذي تم عرضه في شاشات السينما في 2009، وفي بعض حلقات الجزء الثاني مسلسل "لحظات حرجة".

هيفاء تؤخر إقلاع طائرة لإصرارها على الجلوس في الدرجة الأولى



أدى إصرار الفنانة هيفاء وهبي على الجلوس في مقاعد الدرجة الأولى ورفضها السفر على الدرجة الاقتصادية؛ إلى تأخير الرحلة رقم 953 التابعة لشركة طيران الإمارات، المتجهة إلى بيروت ساعة كاملة.
وفشلت كل محاولات الطاقم في إقناعها بأن تسافر علي متن مقعد في الدرجة الاقتصادية "بيزنس كلاس" باعتبار أن جميع مقاعد الدرجة الأولي كانت محجوزة سلفا.
ووسط ذهول بعض الركاب وسخطهم من التأخير، عبرت هيفاء بشكل صارم عن رغبتها في مغادرة الطائرة، وانصاع الطقم أخيرًا لمطالبها وتم إنزال حقائبها من الطائرة وإعادتها إليها. وغادرت وهبي رافضة استكمال الرحلة التي أقلعت بعد ساعة كاملة من التأخير.

مادلين مطر: سأتزوج قريبا من رجل أعمال.. والفن مهنة ''غدارة''



أعلنت المطربة اللبنانية مادلين مطر أنها أصبحت على وشك الارتباط رسمياً بأحد رجال الأعمال، رافضة الإفصاح عن هوية الزوج المرتقب وجنسيته.
وقالت مادلين إنها تعيش في الوقت الحالي تحت سطوة مشاعر جارفة من الحب والهيام، مؤكدة أنها تسعى خلال الأيام المقبلة للانتهاء من خطوات تجهيز وتأثيث بيت الزوجية في إحدى ضواحي بيروت من أجل تحديد موعد الزواج في أقرب وقت ممكن.
وأكدت مادلين أن الفن لن يشكل عائقاً أمام حلمها الأنثوي في تكوين أسرة وإنجاب أطفال فضلاً عن أن شريك حياتها متفهم لطبيعة وظروف عملها في المجال الفني.
في الوقت نفسه تعتزم مادلين مطر افتتاح محلاً للملابس الجاهزة في العاصمة اللبنانية بيروت إلى جانب نشاطها الفني والغنائي وذلك بغرض تأمين مستقبلها المادي لاسيما أن الفن من وجهة نظرها مهنة "غدارة" لا أمان أو ضمان لها.

فيلم العد التنازلى يناقش التهديد النووى ويظهر فيه نجاد وأوباما




تطير المخرجة لوسى لوكر إلى العاصمة اليابانية طوكيو لحضور عرض فيلمها الوثائقى Countdown to Zero أو العد التنازلى وصولا إلى الصفر والمقرر عرضه فى السابع والعشرين من شهر أكتوبر الجارى خلال فعاليات مهرجان طوكيو السينمائى الدولى فى دورته الثالثة والعشرين.

الفيلم يناقش التهديد النووى على العالم ويطلق رسالة تحذير لما يشكله السلاح النووى من خطر جسيم على العالم كله.


الجدير بالذكر أن الفيلم قد عرض فى مهرجان كان الماضى فى دورته رقم 63 والفيلم يتعرض لقضية الأسلحة النووية فى العراق ولقاء مع زوجة السفير الأمريكى فاليرى ويلسون عميلة جهاز المخابرات الأمريكية CIA ولقطات للرئيس الإيرانى محمود أحمدى نجاد وهو يتفقد معامل تخصيب اليورانيوم ومقتطفات من خطابات الرئيس الأمريكى باراك أوباما وهو يتحدث عن خطورة الأسلحة النووية.

تامر حسنى: لا خلافات مع "السبكية" ولم أسمع عن جائزة "mtv"




أكد الفنان تامر حسنى أنه ليس ظاهرة، وأنه استطاع أن يثبت وجوده على الساحة الغنائية والفنية، وأثبت لكل من قال عنه أنه ظاهرة وستختفى أنه باق وقادر على المنافسة والعطاء.

وأشار إلى أنه لا توجد أى خلافات بينه وبين عائلة السبكية، كما نشرت إحدى الصحف المصرية وإنما كل ما فى الأمر أن عقده معهم سينتهى من خلال "عمر وسلمى 3"، وأن انتهاء العقد لا يعنى عدم العمل، كما أكد أنه لن يعنيه ترشيحه لجائزة "mtv" اللبنانية وترشيح خالد سليم ومحمد حماقى وجوزيف عطية، مؤكدا أنه لا يعرف شيئا عن تلك الجائزة ولم يسمع عنها ولا يعرف من هم المرشحون لها من قبل.


كما أوضح أنه لا يهتم بمثل هذة الجائزة فى الوقت الذى تم ترشيحه لجائزة أهم وأكبر وهى جائزة "أفريقيا ميوزيك أورد 2010".


جاءت تلك التصريحات من خلال الجزء الثانى من اللقاء الهاتفى الذى استضاف فيه الإعلامى هادى الزعيم الفنان تامر حسنى على إذاعة موزاييك التونسية مساء أمس السبت.


جمال سليمان يصل القاهرة غدا لبدء تحضيرات "قطار الصعيد"




يصل الفنان السورى جمال سليمان إلى القاهرة غدا، الاثنين، لحضور العديد من التكريمات والندوات التى يبدأها مساء الغد بفندق "راماتان" بمنطقه الهرم، وذلك فى الساعة السابعة مساء، فى حضور أسرة مسلسل "قصة حب" المقرر تكريمها غدا.


كما يقوم سليمان خلال فترة إقامته بالقاهرة فى البدء للتحضير لمسلسلة المقبل "قطار الصعيد" الذى يقوم ببطولته، والمقرر عرضه رمضان 2011، وهو عن قصة الكاتب يوسف القعيد ومعالجة درامية للسيناريست فايز رشوان، ومن إخراج أحمد صقر وإنتاج جمال العدل.


من جهة أخرى يحل سليمان ضيفا على إذاعة "موزاييك" التونسية مع الإعلامى والإذاعى هادى الزعيم، وذلك فى الساعة السابعة من مساء يوم الخميس المقبل على الهواء مباشره، ويعد اللقاء تتويجا للنجاح الذى حققه مسلسل "ذاكره الجسد" الذى يعرض حاليا على قناة "نسمة" التونسية، وحقق جماهيرية كبيرة، حيث نال المسلسل إعجاب الجمهور التونسى والمغرب العربى وحصل على نسبة مشاهده عالية.


المسلسل عن رواية الكاتبة الجزائرية أحلام مستغانمى، وإخراج المخرج السورى نجدت أنزور.


سامو زين: مستعد لاعتزال الغناء إذا كانت الصراعات ستصل للخوض فى شرفى




صرح الفنان السورى سامو زين بأنه سيكون ضيف برنامج 90 دقيقة اليوم والذى يقدمه الإعلامى معتز الدمرداش والإعلامية ريهام السهلى على قناة المحور، وذلك ليتحدث عن أزمتة الأخيرة مع إحدى المواقع الإليكترونية التى نشرت مؤخرا أن كليبه الأخير"ملكش دعوة بيا" يروج لأفكار غربية منحرفة، كما أنه سيكون ضيفا أيضا على برنامج العاشرة مساء مع الإعلامية منى الشاذلى على قناة دريم، ليتحدث أيضا عن نفس الموضوع، مؤكدا لـ "ليوم السابع" أن تلك الشائعة تعتبر أسوأ شائعة خرجت عليه طوال فترة دخوله مجال الغناء وأنه إلى الآن يعيش فى حالة ذهول مما نشر عنه ولم يكن يتخيل أنه سيقف هذا الموقف من قبل، كما أبدى سامو زين استعداده الكامل لاعتزال الغناء طالما الصراعات الغنائية وصلت إلى حد الخوض فى الأعراض والشرف

مطربة فلسطينية إسرائيلية تثير الجدل حول حقيقة ولائها




نشرت صحيفة الأوبزرفر تقريراً عن قصة مغنية إسرائيلية من أصل فلسطينيى تدعى ميرا عوض. وتقول عنها مراسلة الصحيفة فى تل أبيب إنه على الرغم من الشهرة التى تتمتع بها كممثلة ومغنية لها ثلاث ألبومات ودورها القادم فى السينما الإسرائيلية، إلا أن غالباً ما تواجه بأسئلة خاصة بهويتها.

وقد تسلمت عوض بالأمس جائزة خاصة بحقوق الإنسان من منظمة صندوق إسرائيل الجديد فى لندن مع مطربة إسرائيلية يهودية أخرى تدعى ناو، إلا أن هناك الكثيرين الذين لن يرحبوا بعودتها إلى بلدها. فباعتبارها مواطنة فلسطينية فى إسرائيل تعد ميرا عوض عضواً فى أقلية داخل الدولة العبرية تواجه التمييز والتحديات من كلا الجانبين الفلسطينى الإسرائيلى بشأن ولائها وهويتها. وكان السبب الذى حصلت بسببه على الجائزة وهو قرارها بتمثيل إسرائيل فى مهرجان غنائى دولى عام 2009 قد أثار عاصفة من الجدل.


وتنقل الصحيفة عن ميرا عوض قولها إن كل طرف يريد منها أن تكون فى صفه، "فالإسرائيليون يريدون منى أن أبدى تحالفى مع الدولة العبرية لإثبات ولائى، وعلى الجانب الآخر، على أن أثبت ولائى للفلسطينيين الذين يتساءلون ما إذا كنت قد نسيت والدى الذى تم طرده من قريته عام 1948".


وتضيف أنها سئمت طوال الوقت من كونها مضطرة لشرح هويتها، فأغلب الوقت لا تستطيع أن ترضى الطرفين، لأنها لا تفعل ما يريدونه. فهى كما تقول لا تعيش فى عالم أبيض أو أسود، فهذا المكان معقد للغاية.


وتشير الصحيفة إلى أن التعاون بينها وبين المطربة ناو التى حصلت على الجائزة الأخرى يعود على 10 سنوات، وقد حظى بقدر كبير من الإدانة مثلما حظى بالإشادة والترحيب.


أنجلينا جولى تفكر فى كتابة مذكراتها




تفكر حاليا الممثلة العالمية أنجلينا جولى فى كتابة مذكراتها، وسوف تذكر فى هذه المذكرات طريقة تربيتها لأطفالها الست سواء من زوجها براد بيت أو بالتبنى، بالإضافة إلى أنها سوف تتحدث عن شخصها كأم، كما أنها ستشرح علاقة الوفاء بينها وبين شريكها، ويشاع أن عرض عليها مبلغ 20 مليون دولار لشراء هذه المذكرات.

ويذكر أن آخر أفلام جولى هو فيلم الأكشن salt من إخراج فيليب نويس والذى يروى قصة المؤامرات الجاسوسية الروسية ضد المصالح الأمريكية ولكنه لم يحقق الإرادات المتوقعة، وتحضر جولى الآن لفيلمها الجديد “The Tourist” والذى يتم تصويره من قبل "فلوريان هينكل فون "من المتوقع أن يواجه هذا الفيلم منافسة شديدة ويحقق إرادات مرتفعة.

حرب الجروبات تشتعل بين حماقى وخالد سليم





تكثف الجروبات الخاصة بالنجوم على الموقع الاجتماعى "الفيس بوك" نشاطها هذه الأيام لنيل جائزة هذه الجائزة المعلنة من قبل mtv music television؛ واشتد الصراع على التصويت لكل من النجم محمد حماقى والفنان خالد سليم، وذلك من خلال الموقع الخاص لكل منهما.

ولوحظ أن المجموعات الخاصة بالفنان اللبنانى جوزيف عطية شبة متجاهلة مسألة التصويت، بالرغم من قرب ميعاد الإعلان عن اسم الفنان الفائز بلقب أفضل فنان عربى.

أحمد عز يدخل العيادة من أجل "365 يوم سعادة"








يبدأ المخرج سعيد الماروق فى تصوير المشاهد الداخلية من فيلم "365 يوم سعادة" فى استوديوهات المرغنى، حيث يصور بعض المشاهد التى تجمع بطل الفيلم الفنان أحمد عز بصديقه الطبيب شادى خلف الذى يساعده هو وزوجته مى كساب فى الوصول لقلب دنيا سمير غانم التى تسكن أمام عيادة صديقه شادى ويحاول من خلال نوافذ العيادة التلصص عليها ومحاولة شغل بالها.

"365 يوم سعادة" تأليف يوسف معاطى، ويشارك الفنان أحمد عز البطولة كل من دنيا سمير غانم ومى كساب وصلاح عبد الله، فى خامس تعاون بينهما بعد أفلام "الرهينة" و"الشبح" و"مسجون ترانزيت" و"بدل فاقد" إلى جانب مى كساب وشادى خلف، كما اختار الماروق وائل درويش كمدير تصوير وهيثم زانيتا كمدير إضاءة، أما الديكور فى لــ سامر الجمال وستايلست مايا حداد".


الفيلم إنتاج شركة "اربيكا ميوزك" محمد ياسين، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى رومانسى، حيث يجسد عز شخصية شاب له علاقات متعددة ويرفض الزواج حتى تصادفه فتاة شقية رقيقة تشغل قلبه وتجعله يغير رأيه.

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe