الخميس، 10 فبراير 2011

تامر عاشور: إصدار "روتانا" لألبومى حالياً إهانة لى وللمصريين



فجأة وجد المطرب تامر عاشور نفسه فى أزمة حقيقية، بعد طرح شركة روتانا لألبومه الجديد "آخر كلام" مؤخرا على شبكة الإنترنت وبعض دول الخليج، فى ظل الظروف التى تمر بها مصر حاليا، والتى تشهد مظاهرات حاشدة وغضباً شعبياً للمطالبة برحيل مبارك.

أرسل تامر بياناً إلى وسائل الإعلام للتعبير عن اعتذاره الشديدة لإصدار الألبوم فى تلك الظروف، واعتذر تامر لأرواح شهداء ثورة 25 يناير، وذكرهم بالاسم تخليداً لذكراهم وإيماناً بدورهم فى تحولنا إلى يد واحدة وروح واحدة تبحث عن شىء واحد وهو مصر، كما اعتذر لكل شباب الثورة والمشاركين بها.


وقال تامر إن الألبوم تم طرحه دون إرادته أو علمه، وكشف عن أنه فوجئ بأحد أصدقائه يتصل به ويخبره أن الألبوم صدر بالفعل ومنتشر على شبكة الإنترنت، وذلك فى الوقت الذى كان مشغولاً فيه بمتابعة الأوضاع الجارية فى مصر، ويركز فقط فى المشاركة بهذه الثورة الشريفة، وأنه كان متوقفا عن العمل تماما.


وانتقد تامر طرح شركة روتانا الألبوم فى هذا التوقيت، واعتبره إهانة له وللمصريين جميعا، لأن الوضع حاليا ليس مناسبا للتفكير فى مصالح شخصية أو إصدار أعمال فنية، موضحاً أنه غير مسئول من قريب أو بعيد عن إصدار الألبوم، وأن ما فعلته روتانا يعد تعبيراً ضمنياً منهم عن عدم احترامهم لمصر والفنانين المصريين.


وتمنى تامر أن تشهد مصر الاستقرار قريبا والإصلاح، وأن نظل يداً واحدة تسعى إلى بناء مصر، قائلا "مصر ستبقى وتظل أم الدنيا".

متظاهرو التحرير يستقبلون قرار تسلم الجيش للسلطة بالطبل والزغاريد



استقبل المتظاهرون قرار الجيش بتسلم السلطة بالطبل والهتاف والزغاريد، مطالبين بإنشاء دولة مدنية وليست عسكرية، وأكدوا على استمرارهم فى الاعتصام حتى تتحقق كافة مطالب الثروة.

وطالب عبد الجليل مصطفى، المنسق العام لحركة كفاية، فى كلمته التى ألقاها بالميدان من القوات المسلحة بأن يحافظوا على دماء المتظاهرين، مهيبا بهم حماية المتظاهرين بالوقوف إلى جانب ثورة الشباب، والبعد عن النظام الفاسد الذى لوث يده بدم الشرفاء وحكم لـ 30 عاما من الفساد.

مصادر: عز يفكر جديا فى الاستقالة من البرلمان


علم "اليوم السابع"، أن المهندس أحمد عز رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس الشعب يفكر جديا فى التقدم باستقالته من مجلس الشعب، وأكدت مصادر قريبة أن عز لا ينوى الرجوع للمجلس والظهور فيه بعد الأحداث الأخيرة والضربات التى تعرض لها خاصة مع ابتعاد كثير من المقربين منه وهجوم الكثير منهم عليه، وترى المصادر أن خطوة الاستقالة تتماشى مع ما عرف عن عز من كبرياء وشخصية قوية تجعله لا يستطيع مواجهة المجلس بظروفه الجديدة خاصة وأن يصبح مجرد نائب.

يأتى هذا بعد أن تلقى مجلس الشعب طلبين برفع الحصانة من النائب العام أحدهما بشأن إقامة مصنع حديد بدون سداد رسوم والثانى بشأن الاستيلاء على مصنع الدخيلة وأحالهما الدكتور فتحى سرور إلى اللجنة التشريعية التى من المقرر أن تنعقد صباح السبت وطبقا للائحة فإن اللجنة عليها أن تعقد لمناقشة الموضع وترسل طلب لحضور عز والاستماع لدفاعه الذى يمكن أن يطلب هو رفع الحصانة عن أو الإذن بسماع أقواله وإذا لم يحضر عز الاجتماع الأول للجنة ترسل له مرة أخرى وإذا لم يحضر عليها أن تأخذ قرارا بالتصويت على رفع الحصانة وتعد تقريرا يتم عرضه على المجلس لمناقشته ويحق لعز أن يبدى دفاعه فى الجلسة إلا أنه طبقا للتظاهرات والتجمعات حول المجلس فإنه قد يتعذر على اللجنة الانعقاد أما فى حالة تقديم عز لاستقالته فإن طلب رفع الحصانة لن يكون جدوى لمناقشته وسيفقد عز حصانته ويصبح جاهزا للمثول أمام جهات التحقيق.

وائل غنيم :"مستعد للموت" فى سبيل الانتفاضة فى مصر



أعلن وائل غنيم المسئول فى مجموعة جوجل فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والذى ظهر فى واجهة التظاهرات الجارية فى مصر للمطالبة بتنحى الرئيس حسنى مبارك أنه "مستعد للموت" من أجل قضيته.

وقال غنيم، لسى إن إن"لدى الكثير كى أخسره فى هذه الحياة" موضحا "أننى أعمل فى أفضل شركة فى العالم، لدى أفضل زوجة وأحب أطفالى، لكننى مستعد للتضحية بكل ذلك من أجل تحقيق حلمى، ولن يقف أحد فى وجه تحقيق تطلعاتنا، لا أحد".


وقال موجها كلامه إلى نائب الرئيس المصرى عمر سليمان "لن توقفنا"، مضيفا "يمكنك خطفى، خطف جميع زملائى والزج بنا فى السجن وقتلنا. افعل ما تشاء، سوف نعود إلى بلادنا.. منذ ثلاثين عاما وأنتم تدمرون هذا البلد. كفى، كفى، كفى".


وأطلق سراح الشاب المصرى بعد توقيفه 12 يوما، واستقبل استقبال الأبطال الثلاثاء الماضى فى ميدان التحرير بوسط القاهرة الذى تحول إلى معقلا لا يفارقه المحتجون على نظام مبارك.

مبارك يلقى خطاب "التنحى" خلال ساعات



علم "اليوم السابع" من مصادر مطلعة بالتلفزيون المصرى، أن الرئيس محمد حسنى مبارك رئيس الجمهورية، سيلقى خطاباً فى العاشرة من مساء اليوم الخميس، يعلن فيه الرئيس تنحيه من منصبه كرئيس للبلاد.

يأتى ذلك فى الوقت الذى تناقلت فيه عدد من وسائل الإعلام الغربية على رأسها "سى.إن.إن" الأمريكية و هيئة الإذاعة البريطانية "بى.بى.سى" ووكالة رويترز الإخبارية نبأ يفيد بأن الرئيس مبارك سيتنحى مساء الليلة الخميس عن منصبه كرئيس للبلاد.

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe