الاثنين، 28 فبراير 2011

بعد الثورة.. شقيقة سعاد حسني تكشف وقوف مسئول كبير وراء مقتل شقيقتها



قررت السيدة جانجاه حسني، شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني، إعادة فتح قضية مقتل شقيقتها من جديد، وذلك لكشف عدد من المفاجآت.
وأكدت جانجاه أنها تقدمت ببلاغ للنائب العام، تكشف خلاله بالأدلة تورط مسئولين كبار في الدولة في مقتل شقيقتها، نافية ان تكون سعاد قد انتحرت تحت أي سبب من الأسباب.
وعن سبب اختيارها لهذا التوقيت لتكشف هذه الخبايا على الرغم من مرور سنوات طويلة على وفاة شقيقتها، قالت جانجاه ان مع نجاح الثورة وسقوط نظام مبارك جاءتها الشجاعة ان تكشف هذه الحقائق، بعد ان كان مصير القضية قد أغلق بعدما رفضت المحكمة إعادة تشريح جثمان سعاد ، بسبب بعض المغالطات في التقارير الفنية والطبية التي أجرتها السلطات البريطانية في هذا الصدد.
وشددت جانجاه على ان هؤلاء المسئولين قرروا التخلص من سعاد بعدما علموا أنها تخطط لكتابة ونشر مذكراتها الشخصية التي كانت من شأنها كشف أسرار وفضائح عدد من المسئولين الكبار في النظام الحاكم.
جدير بالذكر ان سندريلا الشاشة العربية سعاد حسني توفيت إثر سقوطها من شرفة منزلها في لندن يوم 21 يونيو 2001 ، والذي كان يصادف تاريخ ميلاد الفنان الراحل عبد الحليم حافظ.

عارضة أزياء تركية تفضح القذافي وابنه



استمرارا لسلسلة الفضائح الإنسانية والاخلاقية التي تزخر بها عائلة القذافي، خرجت عارضة أزياء تركية تدعى إبرو شانجي لتكشف بعض التفاصيل التي قد لا يعرفها أحد عن سيف الإسلام نجل القائد الليبي.
فقد ظهرت مؤخرا العارضة التركية لتعلن أنها كانت على علاقة عاطفية بسيف الإسلام القذافي إلا ان علاقتهما انتهت عام 2008.
وكشفت شانجي بعض تفاصيل علاقتها بسيف قائلة: "تعرفت على سيف الإسلام في لندن، واستمرت علاقتنا حوالي ثلاث سنوات، كان عاشقا، وكنت أود أن أبادله العشق، ولم أستطع، لقد كان في بعض الأحيان يمارس الحب مع ثلاث نساء في يوم واحد، ولم يناسبني هذا النوع من العلاقة ولهذا السبب قررت الانفصال عنه عام 2008".
وأشارت إبرو شانجي أن صديقها السابق سيف الإسلام كان يتسم بخفة الظل وبحس الدعابة إلا أن ضعفه الشديد أمام النساء كان يثير غضبها ويجعله يبدو غريب الأطوار.
كما أوضحت شانجي أنها أثناء علاقتها بسيف الإسلام التي استمرت ثلاثة أعوام كانت شبه مقيمة معه في قصور العائلة في ليبيا، منوهة إلى حالة الفقر والجوع الذي لاحظته على الكثيرين من الشعب الليبي.
وبالرغم من حياة الأمراء التي عاشتها العارضة في ظل علاقتها بسيف الإسلام، لم يمنعها ذلك من وصف العائلة برمتها بـ"المجنونة"
وكانت تقارير صحفية قد نشرت قبل سنوات في تركيا خبر خيانة سيف الإسلام للعارضة شانجى مع عارضة إسرائيلية تدعى أورلي ونرما، وهو الأمر الذي دفع القذافي للتدخل شخصيا وإجبار ابنه على إنهاء علاقته بالعارضة الإسرائيلية والإكتفاء بالتركية.
وبالطبع لا يسع لأحد سوى شكر القذافي على هذا التدخل الجليل الذي أنقذ ليبيا من الوقوع في براثن العدو الصهيوني!!



حقيقة تعيين أحمد شفيق ابنة غادة عبد الرازق كابتن طيران جوي



ازدادت حدة حملة الهجوم الشرسة التي تتعرض لها الفنانة غادة عبد الرازق منذ إعلانها تأييد الرئيس السابق محمد حسني مبارك، ورفضها لتنحيه ومعارضتها لشباب 25 يناير، وذلك بعد ان ربط البعض بين هذا التأييد الشديد لمبارك ولرئيس الحكومة الحالي احمد شفيق وبين تعيين ابنتها الوحيدة روتانا في منصب كابتن طيران جوي في شركة "مصر للطيران" التي كانت تابعة له.
وأمام هذه الاتهامات خرج بعض المقربين من غادة لينفوا الأمر ويؤكدوا ان غادة حاولت تعيين ابنتها بالفعل ولكن الأمر لم يتم، وان تأييدها لنظام مبارك ليس له علاقة بما ذكر وانه نابع من قناعتها الشخصية ووجهة نظرها.
وطالب المقربون من غادة ان يكف الجمهور عن حملة الهجوم الشديدة التي يوجهونها لها، خاصة وإنها تعيش حالة نفسية سيئة منذ الثورة، لدرجة أنها توجهت إلى عمان مع ابنتها في محاولة للتخفيف من حدة استيائها.
جدير بالذكر ان غادة قد احتفلت منذ مدة قصيرة بتخرج أبنتها روتانا من أكاديمية طيران الشرق الأوسط لعلوم الطيران بالأردن.

شباب الفيس بوك يعلنون انقلابهم على الصورة البطولية لمحمود سعد



محمود سعد.. إعلامي لا أحد يستطيع أن ينكر قدرته على استخدام مهاراته وأدواته بشكل متميز، ولا احد ينكر قدرته الكبيرة على الفوز بقلوب المصريين في كل برامجه التلفزيونية منذ بداية ظهوره، ولا أحد ينكر أيضاً ان وزير الإعلام السابق أنس الفقي نجح من خلال مداخلته الهاتفية الشهيرة التي فضح فيها أن محمود طلب منه مسبقاً ان يجري حوارا مع الرئيس السابق حسني مبارك للمساعدة على تحسين صورته لدى الشعب المصري، في إحداث خلل في الصورة الذهنية عن محمود عند بعض من الجمهور حتى وان كانوا قلة صغيرة.
هذه الصورة الذهنية المهتزة ما بين البطولة وادعائها، ازداد اهتزازها بعد القرار المفاجئ الذي اتخذه محمود مساء أمس باستقالته نهائياً من برنامج "مصر النهارده" على الفضائية المصرية وذلك في مداخلة هاتفية له مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "العاشرة مساءً".
فالإعلامي الكبير محمود سعد برر استقالته المفاجئة بأنها جاءت بسبب رفضه تقديم حلقة السبت من برنامج "مصر النهارده"، التي كان ضيفها أحمد شفيق رئيس الوزراء المصري، وشدد محمود انه لن يقبل ان يتحاور مع شفيق لان شباب الثورة لا يقبلون به رئيساً للحكومة المصرية.
والسؤال هنا: هل كل من استضافهم الإعلامي محمود سعد كانوا متفقين معه في الرأي؟ وهل أخلاقيات الإعلامي تمنعه من التحاور مع شخص أيا كان لمجرد ان رأيه مختلف مع قناعاته؟ وهل دور الإعلامي أن يترك التلفزيون الوطني في هذا الوقت العصيب الذي تمر به البلاد؟ ولماذا لم يتحاور محمود مع شفيق ليعبر له عن آراء شباب الثورة الذي أصبح محمود يتكلم باسمهم الآن ويحمل قناعاتهم؟

محمود سعد.. واستقالة لم تأت بثمارها
وسط هذه التساؤلات التي دارت في عقول اغلب الجماهير عندما أعلن محمود استقالته، تفجرت مفاجأة أخرى بعد ان صرح حازم منير، مدير تحرير برنامج "مصر النهارده"، ان ما يقوله محمود عن استقالته بسبب استضافة شفيق غير صحيح بالمرة، خاصة وان محمود كان مرحبا بالفكرة ولم يبد اعتراضه عندما قدم له الفكرة.
وأضاف منير إنهم اتصلوا بشفيق بالفعل ليطلبوا منه ان يحل ضيفاً، وهو ما وفق عليه شفيق وقتها، إلا انه اتصل بهم بعدها ليبلغهم عدم استطاعته الحضور بسبب ارتباطه ببعض الأعمال.
وإن كانت هذه المفاجأة قد أثارت تساؤلا حول السبب الخفي وراء استقالة محمود، كما أن تصريح شفيق الذي أدلى به بعد ذلك قد أثار الشبهات حول استقالة محمود في هذا الوقت بالذات، بعد ان أعلنت نيابة الأموال العامة نيتها فحص عقود مذيعي التلفزيون المصري الذين يتقاضون مبالغ كبيرة، ووضع حد أقصى للمرتبات، وسيكون نتيجة هذا التعديل حصول محمود على مبلغ مليون ونصف المليون فقط بدلا من الـ 9 ملايين الذي كان يتقاضاها من قبل.

شباب الفيس بوك ينقلبون على محمود سعد
وعقب إعلانه استقالته، شهدت صفحات الفيس بوك جدالاً وانشقاقاً واسعاً، فمنهم من حيا محمود على قراره البطولي وسط تعليقات تراوحت ما بين "تحيا الثورة ورجالها الصادقون"، "محمود رجل ويتخذ قرارات لن تنسى له"، ومنهم من انقلب على محمود بعد ان كان ينادي بتنصيبه وزيراً للإعلام، موجهين إليه اتهامات عديدة متسائلين عما إذا كان قراره نابعا عن مبدأ وقناعة خاصة، أم انه وليد اللحظة وانفعالي لكسب حب الشعب المصري.
وتساءلت هذه المجموعة المهاجمة قائلة: "إن كان محمود كارهاً لنظام مبارك بالكامل لماذا تعاون من قبل مع رجل الأعمال احمد عز في برنامج رمضاني ضخم الذي حمل عنوان (ضقوا المزاهر)".. "لماذا قام باستضافة علاء مبارك وحرمه من قبل وعاملهم معاملة لا مثيل لها، لماذا لم يستقيل في ظل حكومة نظيف الذي كان يعمها الفساد".
وبشكل عام فإننا كنا نتمنى أن يحتفظ محمود بكرسيه في التلفزيون الوطني، وان لم يكن من اجل جمهوره المحب فليكن من اجل ضميره المهني والإعلامي الذي اعتدنا على نزاهته.

بالفيديو والصور: عمرو دياب يقود فريق برنامج "مصري بجد" ويتبرع بالدم




تحت عنوان "مصري بجد" قام الفنان عمرو دياب بإطلاق برنامج جديد يحمل اسم "مصري بجد" من خلال محطته الإذاعية "دياب FM"، بهدف المساهمة في عبور مصر المرحلة الانتقالية التي تعيشها حالياً بسلام.
وتقوم فكرة البرنامج، الذي أعده دياب بنفسه، حول تقديم وتنفيذ مقترحات تهدف إلى تنمية مصر خلال هذه المرحلة وتطوير منشآتها، ومساعدة الفئات التي في حاجة للدعم بأي من أشكاله.
وبدأ دياب حلقات البرنامج، الذي يذاع كل يوم أحد وخميس في الثامنة مساءً، بزيارة المركز القومي لنقل الدم بالمهندسين، وانضم إليهم دياب الذي قرر ان يرتدي نفس ملابسهم المعدة خصيصاً للبرنامج.
وقام دياب وفريق عمل البرنامج بالتبرع بالدم، كما نظم معهم الخطط القادمة التي ستقوم عليها الحلقات القادمة من البرنامج.
جدير بالذكر ان عمرو دياب قام مؤخراً بطرح أغنية وطنية جديدة تحمل عنوان "مصر قالت" كلمات مجدي النجار وألحان عمرو دياب وتوزيع عادل حقي.








هيفاء مستاءة من توجيه الإهانات لمبارك



أبدت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي استياءها من الإهانات والإساءات التي يتم توجيهها من قبل البعض تجاه الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك، مؤكدة انها تتمنى ان تتوقف هذه الإهانات وينصب التركيز على مصلحة مصر وشؤونها.
وقالت هيفاء: "أرفض التطاول على شخص رئيس الجمهورية أو إهانته، لأنه رمز لكل المصريين، وفي النهاية انتصرت إرادة الشعب، وأتمنى الأفضل لمصر وشعبها مستقبلا".
وعبرت هيفاء عن سعادتها بنجاح ثورة "25 يناير"، خاصة أنها كانت تؤيد مطالب الشباب منذ بداية الثورة، إلا أنها عبرت عن قلقها مما قد تشهده الأيام المقبلة.
وتمنت هيفاء ان يعم الهدوء مصر من جديد وأن يحفظها الله من كل سوء لأنها بالنسبة للعرب القلب النابض بالحياة، مؤكدة ان مصر بالنسبة لها وطنها الثاني ولها مكانة خاصة في قلبها.
وعلى الجانب الفني، أكدت هيفاء أنها أوشكت على الانتهاء من ألبومها الغنائي الجديد وتنوي طرحه في شهر مارس القادم، لتعود به إلى سوق الكاسيت بعد غياب طال ثلاث سنوات كاملة.
 

الممرضة الاوكرانية التي لعبت دورا مهما في حياة القذافي تعود إلى بلادها



عادت ممرضة الزعيم الليبي معمر القذافي التي قال دبلوماسيون  
أمريكيون انها كانت تلعب دورا مهما في حياته اليومية، 
إلى وطنها أوكرانيا وسط الاحتجاجات التي تهز ليبيا، حسب 
ما أفادت القناة الخامسة المحلية الاخبارية.


ووصلت الممرضة غالينا كولوتنيتسكا إلى كييف الأحد
بالطائرة برفقة 120 اوكرانيا آخرين تم اجلاؤهم من ليبي
ا، حسب التلفزيون.

وعرض التلفزيون صورا لامراة شقراء وهي تسير نحو 
مبنى القادمين في مطار بوريسبيل في كييف مبتعدة عن 
الكاميرات، واصطحبتها عائلتها من المطار بسرعة.

وذكرت التقارير انها توجهت في سيارة خاصة إلى 
منزل عائلتها على مشارف كييف.

ونشرت صحيفة (سيغونديا) الاوكرانية السبت مقابلة أجرتها 
مع تاتيانا ابنة غالينا قالت فيها إن أمها اصيبت بالذهول 
لأعمال العنف التي تشهدها ليبيا وانها تستعد للعودة إلى الوطن.

واضافت "لقد اتصلت والدتي بالامس. وقالت انها في طرابلس
.. وان هناك اطلاق نار ومعارك وكل ما نشاهده على التلفزيون".
واشارت الى ان والدتها "تحدثت بهدوء وطلبت منا أن لا نقلق،
وقالت انها ستاتي الى الوطن قريبا".

وكانت كولوتنيتسكا غادرت اوكرانيا إلى ليبيا قبل تسع سنوات. 
وعملت في البداية ممرضة في مستشفى وبعد ذلك اصبحت
ممرضة القذافي الخاصة.

واستقطبت ليبيا عددا من العاملين الطبيين الاوكرانيين 
خلال التسعينات بسبب سخاء الرواتب، وقبل الاضطرابات 
الحالية كان مئات الممرضين والاطباء الاوكرانيين يعملون في البلاد.

وكشفت برقيات دبلوماسية ارسلها دبلوماسيون في طرابلس
الى وزيرة الخارجية الاميركية هيلاري كلينتون عام 2009 
ان كولوتنيتسكا ترافق القذافي دائما. وقالت احدى البرقيات 
إن القذافي "يعتمد بشكل كبير على ممرضته الاوكرانية 
غالينا كولوتنيتسكا التي وصفتها البرقية بانها "شقراء ممتلئة".

النيابة تفحص الرواتب والمكافآت المليونية لمشاهير مقدمي برامج التليفزيون



في حلقة جديدة من مسلسل الكشف عن الفساد المتغلغل في أجهزة الإعلام بمصر عموما والإذاعة والتليفزيون على وجه الخصوص، تقوم نيابة الأموال العامة بإشراف المستشار علي الهواري المحامي العام الأول للنيابة أمرت النيابة بفحص العقود الخاصة بالمذيعين للوقوف على كيفية تقاضيهم المبالغ الباهظة التي استولوا عليها ومعرفة هل عائد الإعلانات يغطي هذه الرواتب أم لا وعلى سبيل المثال لا الحصر عقود محمود سعد ولميس الحديدي والفنانة يسرا وخيري رمضان وايناس الدغيدي وشافكي المنيري، وغادة عادل، وفاروق جعفر، وطاهر أبو زيد وغيرهم من المذيعين والذيعات سواء من الفنانين أو الفنانات.
ومن المتوقع أن يطال التحقيق المسؤول عن التعاقد معهم،
وعما إذا كان هناك تجاوزات وأن تستدعي النيابة الدكتور
يوسف بطرس غالي وزير المالية السابق؛ للتحقيق معه في
إنفاق عشرة ملايين جنيه على الدعاية لإنجازات الحكومة
المصرية بالمخالفة للقواعد والقوانين.
جدير بالذكر أن الإعلامي المصري محمود سعد أعلن
الانفصال عن الشركة الإعلانية المنتجة لبرنامج "مصر النهاردة"
الشهير على التلفزيون المصري، فيما تردد أن ذلك بسبب
رفضه للقاء رئيس الوزراء أحمد شفيق وسط تقارير عن ب
دء نيابة الأموال العامة فحص عقده مع التلفزيون الذي
يتقاضى منه 9 ملايين جنيه سنويا، فيما يشتكي بقية
العاملون بالتلفزيون المصري من تدني الأجور وتفاوتها.

مصدر أمني:لا صحة لزيارة وجدي للعادلي بطره وادائه التحية العسكرية


صرح مصدر أمنى مسئول، بأنه لا صحة جملة وتفصيلا 
لما نشرته جريدة بصدر صفحتها الأولى الصادرة صباح 
الاثنين، حول قيام محمود وجدى وزير الداخلية بزيارة 
وتفقد سجن المزرعة بطره وزيارة وزير الداخلية السابق 
حبيب العادلى بالزنزانة الانفرادية الموجود بها وقيامه 
بآداء التحية العسكرية للوزير السابق.
وأكد المصدر الأمنى - فى تصريح له الاثنين - أن 
هذا الخبر غير صحيح على إطلاقه ومختلق من جانب
محرريه، مشيرا الى أن وزير الداخلية لم يقم حتى الآن 
بأى زيارة للسجون، حيث أن كافة الجهود والاهتمامات
منصبة حاليا وموجهه لتحقيق الانتشار الأمنى بالشارع 
المصرى من خلال زيارات مكثفة يقوم بها الوزير لمواقع 
تجمع القوات ومديريات الأمن.
وأهاب المصدر الأمنى بأجهزة الإعلام والصحافة توخى 
الدقة فيما ينشر بالأخبار التى تتعلق بوزارة الداخلية
وحقيقة الأوضاع والعاملين بها فى تلك المرحلة الهامة ا
لتى تتطلب دعم الجهود التى تقوم بها الوزارة لسرعة
عودة الانتشار الأمنى وتحقيق الأمن والاستقرار بالبلاد.
من جهة أخرى، أصدر محمود وجدى وزير الداخلية، ق
رارا بتعيين اللواء أحمد محمد سالم جاد مديرا لأمن البحيرة، 
واللواء محمد صلاح الدين محمد زايد مديرا لأمن الأقصر.
كما أصدر وزير الداخلية قرارا بتعيين اللواء أسامة 
عبدالمنعم الطويل مساعدا لرئيس قطاع مصلحة الأمن العام.
كانت تقارير صحفية قد تحدثت عن أن وزير الداخلية 
قرر إقالة مدير أمن البحيرة "اللواء مجدي أبو قمر" 
من منصبه، بعد نشر المواقع الاخبارية فيديو لمدير الأمن
السابق يقول فيه لعدد من مساعديه "إحنا أسياد الناس.. 
واللي يمد إيده على سيده يضرب بالجزمة".

أنا المصرى.. جديد رامى صبرى


طرح الفنان الشاب رامى صبرى، أمس الأحد، أحدث أغنياته بعنوان "أنا المصرى"، التى أهداها للشعب المصرى عقب نجاح ثورة 25 يناير.

"أنا المصرى" كلمات أحمد على موسى، وألحان رامى صبرى، وتوزيع أسامة عبد الهادى، وتقول كلماتها:
حبيبتى بلدى راحت فين
وإيه غيَّرها كده فى يومين
بحلفكم يا مصريين حبيبتى بلدى فين هى
أنا موافق على التغيير وشايف بكرة جايب خير
لكن خايف على بلدى وحابس دمعى فى عنيا

أمانة عليكو تحموها
على خلافكم تبقوها
وخلونا وخلوها
تعيش من تانى جوه أمان
أنا أحزانى وجعانى
حبيبتى بلدى وحشانى
وعايز أشوفها من تانى
عروسة جميلة زى زمان

أنا المصرى.. أنا ابن النيل
بطبعى شاب شهم أصيل
ومش ناكر لأى جميل
ولا جاحد على بلدى
ومهما تفوت يا بلدى سنين عشان الكل مصريين
هنفضل برده إيد واحدة لآخر يوم ليوم الدين

جدير بالذكر أن رامى قرر تأجيل صدور ألبومه وإلغاء جميع حفلاته، تضامنا مع الثورة المصرية وعدم قدرته على الغناء فى ظل وجود الكثير من الشهداء، إضافة إلى أنه لم يتم محاسبة المسئول عن ذلك حتى الآن.

الكسب غير المشروع يأمر بالكشف عن سرية حسابات مبارك وأسرته



أمر المستشار عاصم الجوهرى، مساعد وزير العدل لشئون جهاز الكسب غير المشروع، باتخاذ الإجراءات المقررة قانونا للكشف عن سرية الحسابات البنكية الخاصة بالرئيس السابق محمد حسنى مبارك وزوجته سوزان ثابت، ونجليه علاء وجمال وزوجتيهما وأولادهما القصر.

كما أمر المستشار الجوهرى بتكليف الأجهزة الرقابية المختلفة بإجراء تحرياتها لمعرفة ما إذا كان هناك أرصدة بنكية أخرى لأسرة الرئيس السابق مبارك بالبنك الأهلى المصرى أو غيره من البنوك المحلية أو الأجنبية داخل البلاد، وموافاة الجهاز بها.


جاء قرار المستشار الجوهرى فى ضوء التحقيقات التى باشرها جهاز الكسب غير المشروع فى البلاغ المقدم من مصطفى بكرى رئيس تحرير جريدة "الأسبوع" وعضو مجلس الشعب السابق، إلى المستشار الدكتور عبد المجيد محمود النائب العام، والذى كان قد أحاله النائب العام لجهاز الكسب غير المشروع للاختصاص فى مباشرة التحقيقات فيه.


وقال بكرى فى أقواله أمام المستشار خالد سليم، رئيس هيئة الفحص والتحقيق بجهاز الكسب غير المشروع، إن الرئيس السابق مبارك وأسرته استغلوا نفوذهم، وجمعوا ثروة بطرق غير مشروعة بلغت نحو 250 مليون جنيه فى بنك واحد، هو البنك الأهلى المصرى فرع مصر الجديدة.


وذكر بكرى أن مبارك تواطأ مع أسرته وسمح لهم باستغلال نفوذهم، وقدم بكرى أكثر من 40 مستندا يتضمن هذه الحسابات، حيث بلغت حسابات علاء مبارك 10 حسابات، وجمال مبارك 8 حسابات، وسوزان مبارك 6 حسابات، بالإضافة إلى حساب مكتبة الإسكندرية الذى يضم 145 مليون دولار تتولى سوزان مبارك إدارته بمعرفتها.


وطالب بكرى فى التحقيقات بضرورة مراجعة حساب مكتبة الإسكندرية منذ إنشائه، حيث كانت سوزان مبارك هى وحدها صاحبة الحق فى الصرف والإيداع فى هذا الحساب الذى يضم ملايين الدولارات القادمة عبر منح من الخارج.

مقومات بناء حزب التحالف على صفحة خالد الصاوى بالفيس بوك



مازال النجم خالد الصاوى يدون مواقفه السياسية على صفحته الخاصة بالموقع الاجتماعى الشهير "الفيس بوك"، حيث أعلن أمس الصاوى عن طريق صفحته المقومات التى يرغب أن تتوافر حين يتم بناء حزب التحالف الشعبى.

فكتب: "أحيت الثورة قيم النضال والتضامن والتكافل والعمل الجماعى الديمقراطى فى كل مصر، وتبلورت هذه القيم فى اعتصام التحرير الذى مثل الجماهير القاهرية وأغلب المحافظات من خلال وفودها، وعلى مدار أسبوعين تشكل فى التحرير مجتمع متحرر دون فوضى ومنظم دون تسلط ؛ مجتمع يتشارك فيه الجميع الطعام والرأى والقتال دون تمييز بسبب الجنس أو الدين أو المال أو خلافه، هذا ما نريد استلهامه ونحن نبنى حزب التحالف الشعبى، شاركونا".

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe