الأحد، 7 نوفمبر 2010

دنيا سمير غانم: أنا بريئة من تأخر الكبير قوي


أبدت الفنانة الشابة دنيا سمير غانم دهشتها الشديدة مما ردده البعض مؤخرا بشأن تسبّبها بتعطيل تصوير الحلقات الـ 15 المتبقية من مسلسل "الكبير قوي" الذي تشارك في بطولته أمام النجم الشاب أحمد مكي.
وكانت العديد من الأقلام الصحفية قد أكدت مؤخرا أن انشغال دنيا في تصوير فيلم "365 يوم سعادة" أمام الفنان أحمد عز قد تسبب في إرباك مواعيد تصوير المسلسل.
تقول دنيا: " أنا لم أعطّل "الكبير قوي"، وألتزم بمواعيد التصوير التي يحددها المخرج، لكنني مندهشة من هذا الكلام، فالكلّ يعلم أنّ التصوير توقّف لإصابة أحمد مكي في قدمه، وبعدها ارتبطت بفيلم "365 يوم سعادة"، ومن الطبيعي أن أتفرّغ له، خاصة أن الفيلم سيعرض في عيد الأضحى".
وأضافت دنيا: " لا أستطيع الجمع بين عملين، لكن علاقتي بأحمد مكي طيّبة، وشاركته أكثر من عمل ناجح، ولا يمكن أن أكون سبب تعطيل تصوير بقية حلقات المسلسل، وبمجرّد أن يحدّد لي المخرج أحمد الجندي مواعيد التصوير، سألتزم بها، خصوصاً أنه لم يتبق سوى مشاهد قليلة جداً وينتهي فيلمي مع أحمد عز".
من ناحية أخري، حدد الفنان أحمد مكي بشكل نهائي شهر رمضان المقبل كموعد لعرض الجزء الثاني من أحداث المسلسل، وبالتالي لن تكون هناك حاجة للتسرع في تصوير مشاهده حاليا





.
 

عمر الشريف: فلوسي بتخلص.. وشكلي عجّز.. والناس مبقتش تعرفني


كعادته خرج علينا النجم العالمي عمر الشريف بمجموعة من التصريحات غير المتوقعة، ولكن هذه المرة نجمنا الكبير لا ينتقد الحالة الفنية في مصر، أو ينتقد حالة التردي التي وصل إليها الذوق المصري، بل انه تحدث هذه المرة عن وضعه المادي السيئ وتجربته مع شوارع القاهرة.
ففي تصريحاته الأخيرة لمجلة "بوابة الشباب" التابعة لجريدة "الأهرام"، قال عمر الشريف بتلقائيته المعهودة: "حالياً.. معنديش حاجة اعملها .. قاعد في الفنادق بقالي سنتين بدون شغل وفلوسي قربت تخلص، مابعملش حاجة غير إني أتفرج على التليفزيون وآكل واستحمى، وقليل جدا لما أخرج .
وأضاف عمر: "من ساعة ما انفصلت عن فاتن حمامة وأنا معنديش بيت، حياتي كلها في الفنادق، معنديش غرفة نوم ولا مكان ينسيني التعب ومفيش حاجة تسليني غير التليفزيون اللي بكرهه ولكن معنديش غيره".
وتابع: "أنا لا أتابع أي برامج في التليفزيون، وأكتفي بمتابعة الأفلام لأنني لا أملك ترف النزول والذهاب إلى السينما .. وتسليتي الوحيدة هي الجلوس في بلكونة غرفتي المطلة على النيل.. وأحياناً أنزل بالليل وأتمشى على كوبري قصر النيل علشان أشم رائحة هواء القاهرة".
واسترسل عمر في حديثه قائلاً: "الناس لا يتعرفون عليّ بسهولة، لاني عجّزت وشكلي اتغير والناس مابقتش تعرفني لما امشي بالليل لوحدي، ولما حد بيعرفني بيلم الناس عليه وبقول لهم أنا عاوز أشم هوا براحتي فيتركوني في حالي ..لكن بصراحة مابقتش اشم هواء نظيفاً، فقط دخان وعوادم وأخبط في الناس، القاهرة بقت صعبة قوي لكني بحبها".
وقال: "وفي الصباح لا أستطيع ان أترك الفندق أبدا لأن الوضع بالنسبة لي يكون غير مريح فالناس مابتسيبنيش في حالي وبكون مش طايق نفسي ..وعلشان كده تحركاتي في مصر قليلة جدا، لكن مش معنى كده إني مبعرفش إيه اللي بيحصل في مصر، فانا أعرف كل حاجة أحسن منكم لأني أسأل الناس".
وعن وسيلة تنقله في شوارع القاهرة، قال عمر الشريف: "أنا ماعنديش عربية وكل مشاويري تكون بالتاكسي، أكلم سواق التاكسي وأسألة عن حاله وأولاده، ولما أقابل غلابة في الشارع أسألهم عن أحوالهم، أحب اطمئن على الناس، وأغلب الناس أصبحوا غلابة وعندهم مشاكل، كل واحد عنده هم مالوش آخر وكل ده من الغلاء، احنا عددنا بقى كبير قوي ولازم يحصل لنا كده".
واضاف عمر: "الناس بتشتكي ان الأكل بقى غالي، السبب في كده إن الفلاحين هربوا من القرى عشان يشتغلوا قال إيه في المصانع .. وكانت النتيجة إن الأراضي الزراعية تفرقت ولا حصلنا دولة صناعية ولا فضلنا دولة زراعية، حاجة كده على السلم، احنا طول عمرنا دولة بتزرع وتأكل العالم، دلوقتي مش لاقيين نأكل حتى نفسنا!".
 

حمد الفيشاوي يرتدي "طاقية الإخفاء" بعد العيد



يستعد الفنان الشاب أحمد الفيشاوي للبدء في تصوير فيلمه الجديد "طاقية الإخفاء" مباشرة بعد عيد الأضحي، مع المخرج حاتم فريد.
وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شاب تقع في يديه بمحض الصدفة طاقية الإخفاء، فيحاول استغلالها في تحقيق مصالح شخصية وفي حل العديد من المشكلات.
على صعيد آخر ينتظر أحمد الفيشاوي عرض فيلمه الجديد "678" الذي يشارك في بطولته مع الفنانتين بشرى ونيللي كريم. ويناقش الفيلم قضية التحرش الجنسي الذي تتعرض له الفتيات داخل وسائل المواصلات العامة.
أما على الصعيد الشخصي فقد انتشرت مؤخرا أخبار تفيد زواج أحمد الفيشاوي من سيدة ألمانية تدعي دنيس ولمان لتكون هذه هي الزيجة الثالثة له.
 

الصور: أحمد حلمى يتقمص سوبر مان


أخيرا، تم الإفراج عن الملصق الدعائي الخاص بالفيلم المنتظر للفنان الناجح أحمد حلمي "بلبل حيران، والذي لجأ النجم الموهوب من أجله للظهور بطلة جديدة تعتمد على تصفيفة شعر مختلفة تماما عن الشكل الذي تعود جمهوره عليه.
حلمي لم يكتف بالتغيير عند هذا الحد، بل أقدم على فكرة جنونية أخرى، عندما وافق على ارتداء زي الشخصية الخارقة المعروفة للجميع Superman، وليضيف على البوسترات شكلا كوميديا، حيث عمد إلى الظهور وكأنه مصاب بكسر في ذراعه وقدمه، مما ينبئ بأن الفيلم سيكون كوميديا خفيفا.
فيلم "بلبل حيران"، سيبدأ عرضه فى موسم العيد وحتى إجازة نصف العام، وسيتم طرح أفيشات الفيلم خلال الأسبوع الجارى فى الشوارع والميادين ترويجا له، حيث تم تصميم شكلين للبوستر الخاص بالفيلم، أحدهما لحلمي بمفرده، والآخر يجمعه بنجمات فيلمه زينة وشيري عادل وإيمي سمير غانم، التي شاركته بطولة فيلمه السابق "عسل أسود".
"بلبل حيران" من تأليف خالد دياب وإخراج خالد مرعى، فى ثالث تعاون مع الفنان أحمد حلمى بعد فيلمي "آسف على الإزعاج"، و"عسل إسود"، أما الأفيش فهو من تصميم شركة "شادوز" الشركة المنتجة للفيلم.
وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى رومانسى، حول شاب يقع فى غرام فتاتين ويرتبط بكل واحدة منهما، ثم يقرر فجأة أن يختار بينهما فيذهب لطبيبة نفسية لتحل له المشكلة، لكنه يجدها تعانى الأزمة نفسها.

منة فضالي: سأتزوج قريبا حتى لا يتهمني الناس في عمرو زكي

أعلنت الفنانة الشابة منة فضالي عن ارتباطها عاطفياً بشاب مصري، مؤكدة أنهما اتفقا على الزواج في اقرب وقت ممكن، وذلك بناءً على رغبتها الخاصة لتحاول بذلك إسكات الشائعات التي انتشرت مؤخراً حول ارتباطها بلاعب منتخب مصر ونادي الزمالك عمرو زكي.
وأوضحت منة قرارها قائلة: "عمرو متزوج وعنده أولاد وصديق عمري منذ ما يقرب من 11عاما، وكل لاعبي كرة القدم أصدقائي، وكفاية كلام عن موضوع ارتباطي، وأؤكد أنني سأتزوج في القريب العاجل حتى يتركني الناس في حالي، وهذه سنة الحياة حتى أستطيع أن أنجب وأنا صغيرة، وهذه نصيحة الفنانة الكبيرة إلهام شاهين التي قالت لي لا تجعلي الفن يضيع عمرك وفجأة تجدين نفسك وحيدة".
وأضافت منة: "لن أتحدث عن زوجي المقبل؛ لأنني عندما أتحدث عن حياتي الخاصة تخرج أقاويل أن منة تتحدث عن حياتها الخاصة أكثر من فنها، ولذلك قررت الامتناع عن الكلام عن حياتي الخاصة.. إلا أنني أؤكد انه مصري، لأنني لا يمكن أن أتزوج إلا شخصا مصريا، وليس معني سفري الكثير لبيروت أن العريس لبناني".
وتابعت منة: "الشخص الذي ارتبطت به يحبني كثيرا، ويرغب في عمل أي شيء مقابل إرضائي، ومخلص في حبه لي، يعني تستطيع أن تقول إنني وجدت الشخص المناسب الذي أستطيع أن أرتبط به؛ لأن خطوة الزواج والارتباط ليست سهلة بالنسبة لأية فتاة".
وأكدت منة أنها تعيش حالة من السعادة البالغة منذ بداية ارتباطها بهذا الشاب، وقالت: "أؤكد أنني سعيدة جدا، ولا يوجد سوى الحب بداخلي، وأتمنى من الله أن يديم عليّ هذه السعادة طوال حياتي، ويجعل أي فتاة مقبلة علي الارتباط تعيش نفس حالتي الآن، لأنني أرى أن الزواج ليس سوى راحة متبادلة بين الطرفين".
وعلى الجانب الآخر، لم تترك منة هذه الفرصة حتى تدافع عن العباءة التي ارتدها في عيد ميلادها الأخير، والتي أثارت موجة من الهجوم الشديد عليها وعلى من حضر الحفل، حيث قالت: "لا أعرف سبب الضجة حول العباءة، فهند رستم ارتدت العباءة وظهرت بها في فيلم باب الحديد، أيضا نانسي عجرم ارتدتها وجلست أمام الطشت، وكانت ترفع أجزاء منها".
وأضافت: "أنا لسه صغيرة، فلماذا لا أفرح وأنا أحتفل بعيد ميلادي لماذا هذه الضجة الكبيرة فالعام الماضي حدثت الضجة نفسها لأنني كنت أرقص في عيد ميلادي، وتمت مهاجمتي، ألا يوجد أحد يحتفل بعيد ميلاده سوى منة فضالي؟".
وأردفت منة: "أنا لست مسئولة عن التجاوزات التي وقعت في الحفل، فالمكان الذي أقيم فيه عيد الميلاد كان مفتوحا، ولا يمكن أن أسيطر عليه، وكل شخص يتحمل مسئولية نفسه.. إلا أنني غاضبة من وسائل الإعلام التي أهانت زملائي الفنانين بسبب حضورهم عيد ميلادي".
وفي نهاية حوارها، صرحت منة أنها تعلم ان بعض الفنانات في الوسط الفني هم من كانوا وراء هذه الأزمة، وأكدت ان هذا لن يمنعها عن الاحتفال بعيد ميلادها القادم، إلا أنها تعلمت الدرس وستدعو زملاءها المقربين فقط وستمنع الصحفيين من دخول الحفل، حتى لا يحدث ما حدث مجدداً.
جدير بالذكر ان مسلسل "اللص والكتاب" الذي عرض في رمضان 2010، كان آخر أعمال منة فضالي، وهو من بطولة سامح حسين وسيناريو وحوار محسن رزق وإخراج عبد العزيز حشاد.
 

والد محمود شكري: ماتحرموش ابني المعاق من الرقص بالعكاز؟!

قرر والد مشترك برنامج ستار أكاديمي محمود شكري أن يخرج للجميع ليدافع عن نجله بعد الهجوم الذي طاله في الفترة الأخيرة بسبب حضوره لحفل خاص للمطرب عمرو دياب، وهو ما اعتبره البعض عدم مراعاة لعائلة صديقه اللبناني رامي شمالي، الذي توفى منذ عدة شهور إثر حادث سير مأساوي خلال زيارته الأولى لمصر.
حيث قال والد محمود: "ما المانع أن يخرج محمود من عزلته!؟ فهو يجب أن يخرج من حزنه، وإذا كان ابني رقص فهو معاق يرقص حاملاً عصاً، وفي الرقص والغناء تعبير عن الحزن أيضاً، فإذا كان أحدهم يعاني من حالة نفسية صعبة أو مريضاً هل يحرّم عليه خروجه من بيته! أنا وجميع أفراد أسرته نحاول إقناعه بالخروج والسهر مع أصدقائه، ومن المفترض أن نتضافر معه وهو في مثل هذه الحالة النفسية السيئة ليروّح قليلاً عن نفسه، وإن رقص فهو يفعل ذلك على عكازه? هل المطلوب أن ينطوي على نفسه؟!".
وأضاف: "محمود لا يزال يخضع للعلاج الذي لا يتفاعل معه حسب الجدول الزمني المحدد له بعد مجموعة العمليات التي أجراها في ألمانيا، ولكن نطلب من الجميع الدعاء له وتجاوز المحنة الصعبة، هو الآن يسير على عكاز وحركة يديه ما زالت صعبة فضلاً عن الجروح المتفرّقة في جسده" .
وعن حالته النفسية، قال والده: "هو رافض أي تعامل مع أي شخص حتى مع من يعرفهم، سواء كان الأصدقاء أو المقربين? فهو نفسياً تعب بسبب وفاة صديقه رامي، وهذا تسبّب في تأخير علاجه، كما أن القصص المحاكة والمفتعلة إضافةً إلى الشائعات التي تنشر من حين لآخر ضده تؤثر كثيراً على نفسيته".
وتابع قائلاً: "فهناك كلام كثير يتداول ويؤثر على حالته، على سبيل المثال عدنا مرة أخرى للحديث عن وجود مواد مخدرة وخمور في السيارة وقت الحادث، وهذا الكلام لا يمت للحقيقة بصلة، وعلى فكرة سأقاضي كل من ينشر الشائعات لأن هذا الأمر تم حسمه بتقرير الطبيب الشرعي الذي أكد أن لا وجود لخمور أو مواد مخدرة في الحادث، وصراحة أودّ أن أوجّه رسالتي إلى الإعلام وأصحاب الأقلام وأرجو منهم الكفّ عن اختلاق القصص والتقصّي عن الخبر قبل نشره، قلم الصحفيّ رسالةٌ سامية وأمانة في رقبته".
وشدد والد محمود على انه سيسافر هو ومحمود إلى لبنان فور انتهاء البرنامج التأهيلي، وذلك لتقديم واجب التعازي لأسرة صديقه الراحل رامي، وقال: "أزمة محمود في الأساس نفسية وهي وفاة رامي الذي كان مقرّبا منه كأخ له، لذا سنذهب معه إلى لبنان لنعزي أهله الذين سبق لنا أن قدمنا لهم التعازي".
 

عمرو دياب يشكر تامر حسني لتحذيره من جائزة الـ"بيج أبل"

في لفتة لطيفة منه، وجه المكتب الإعلامي للنجم عمرو دياب خطاب شكر للفنان تامر حسني لتحذيره الهضبة من الوقوع في فخ جائزة "بيج أبل ميوزك أوورد" التي يشارك بها مطربون اسرائيليون.
فعلى ما يبدو أن العلاقة بين عمرو دياب وتامر حسني قد تحسنت كثيرا حيث لم يشأ تامر ان يترك مواطنه يعرض نفسه لهجوم شرس من قبل معجبيه بسبب جائزة كهذه يتنافس عليها مطربون إسرائيليون.
وكان دياب قد تلقى منذ فترة طويلة خطابًا من اللجنة المنظمة للجائزة تؤكد أنه المطرب الوحيد المرشح للجائزة من مصر، ثم أرسلوا إليه خطابًا آخر يؤكد حصوله على جائزة "التاج الثلاثية".
إلا انه عندما وصل الأمر إلى مسامع تامر حسني لم يلبث حتي لفت انتباه زميله إلى وجود مطربين إسرائيليين في المسابقة، التي سبق أن اعتذر هو الآخر عن عدم تسلم جائزتها من قبل للسبب ذاته.
ومن جانبه قدر عمرو دياب تحذير زميله له بل وطلب من مكتبه الإعلامي ارسال خطاب شكر لتامر على مشاعره النبيلة.
يذكر أن عمرو دياب قد عاد يوم الخميس الماضي من الولايات المتحدة الأمريكية بعد أن أحيا حفلاً غنائيا في لاس فيجاس حضره ما يقرب من 20 ألف شخص، وبمجرد عودته عقد جلسات عمل مكثفة مع عدد كبير من الشعراء والملحنين للاستقرار على أغنيات ألبومه الجديد المتوقع طرحه أول العام المقبل.
وحصل عمرو مؤخرًا على جائزتين في مهرجان "أفريكان ميوزيك أوورد"؛ هما: أفضل صوت رجالي في إفريقيا، وأفضل مطرب في شمال إفريقيا، لكنه لم يتمكن من تسلُّم الجائزتين؛ بسبب تزامن موعد تسليم الجوائز مع حفله في لاس فيجاس.







بعد أن طاردتهما الشائعات.. جنات وإيناس: لسنا مخطوبتين



بعد أن زادت الشائعات في الآونة الأخيرة بشأن ارتباطهما بعلاقات خطوبة، نفت الفنانتان "المطربة المغربية جنات" و"الممثلة التونسية إيناس النجار" ما تردد مؤخرا حول خطبتهما.
قالت جنات: "لم تتم خطبتي من رجل أعمال مصري كما تم الإعلان مؤخرا، فهذا لم يحدث على الإطلاق، وكل ما قيل في هذا الشأن ليس له أي أساس من الصحة، وإن كنت أحلم بالفعل بالزواج والأمومة. وبمجرّد مقابلة الرجل الذي يستحقني وأستحقه، سأعلن ذلك للجميع".
أما الممثلة الشابة إيناس النجار، فقد أعربت مؤخرا عن انزعاجها من الشائعات التي تطاردها بالخطوبة من رجل الأعمال مدحت خلف والارتباط بعمرو زكى لاعب الكرة بنادي الزمالك.
وقالت إيناس النجار: "لا أعرف ما هو سر انطلاق هذه الشائعات في وقت واحد، ومَن وراءها، وانأ لم ارتبط برجل الأعمال مدحت خلف وكل ما فى الموضوع أنه صديق حضر حفل عيد ميلادي مع كل المدعوين وفوجئت بترديد شائعة خطبتي، وهو ما لم يحدث على الإطلاق ثم تلتها شائعة زواجي من عمرو زكى لاعب نادي الزمالك، مع أنه متزوج كما أن علاقتي قوية مع زوجته التي تربطني بها صداقة".
وأضافت: "أكثر شئ يسعد أي فتاة هو الارتباط وهو صعب إخفاؤه لأنه أمنية وعندما يحدث أى شئ سواء خطوبة او زواجاً سأعلن عنه فورا، لأنه ليس حراما أو ضد الشرع أو الدين وأنا فتاة غير مرتبطة ولى سمعتى التي يجب أن أحافظ عليها ويحافظ عليها الجميع أيضا وسأقف بالمرصاد لكل من يحاول تشويه سمعتى".
 

ليسا: سأتزوج هذا العام.. ولن تفرق معي جنسية وطائفة زوجي



على الرغم من نفيها لشائعة زواجها من رجل الأعمال الليبي المُسلم طارق خيتوني، إلا أن إليسا قررت أن تعلن على الملأ أن قرار زواجها سيكون هذا العام، خاصة وأنها تشعر أنها مستعدة تماماً لهذه الخطوة.
وقالت إليسا: "أبحث عن رجل حنون وكريم، مستقلّ، يحبّني ويهتمّ بي ويشعرني بأني امرأة، فأنا مستعدة حالياً للزواج، وأشعر أن قرار زواجي سيكون هذه السنة".
وأكدت إليسا ان شخصيتها تغيرت في الفترة الأخيرة بشكل ملحوظ للغاية، وقالت: "أنا لا أتغيّر كل دقيقة، وإنما أتغيّر مثلا كل سنة، فالإنسان يتطوّر سنويا، وأعترف بأنني أصبحت أكثر نضجا، فالعمر والخبرة يؤثران مباشرة في تطوّر رؤية الإنسان للأمور والحكم عليها، وتتغيّر قناعاته مع الوقت، مقابل حفاظه على المبادئ الأساسية لتربيته".
وأضافت إليسا: "لقد تخليت عن العناد في طبعي والعنف في داخلي والتقوقع النفسي، وأصبحت أنظر إلى الحياة برؤية منفتحة ومتفائلة، فمثلاً في الماضي كنت مصرّة على الزواج برجل من نفس الطائفة التي أنتمي إليها، وأن يكون لبناني الجنسية، لكن في الوقت الحالي تغيّرت نظرتي للحياة ولا فرق عندي ما هي جنسيته وطائفته المهم أن يدقّ قلبي لشخص أحبّه ويحبّني".
وعلى الجانب الآخر، أكدت إليسا ان اختيار الفنانة اللبنانية كارول سماحة لتجسيد قصة حياة الشحرورة صباح، اختيار موفق للغاية، خاصة وأنها الأقرب إلى الدور لاستيفائها لعدة شروط أولها أنها مطربة وثانيها ان ممثلة محترفة، وثالثها أنها لبنانية، مشيرة إلى أن ترشيح الفنانة المصرية غادة عبد الرازق لتجسيد الدور لم يكن في محله لعدم إتقانها الغناء أو اللهجة اللبنانية.
جدير بالذكر ان وسائل الإعلام تناولت خلال الأيام القليلة الماضية خبر ارتباط إليسا من رجل الأعمال الليبي المسلم طارق خيتوني، على ان يتم عقد قرانهما حسب القواعد الإسلامية السنية خلال الشهرين القادمين، ليقيما بعد ذلك حفل زفاف أسطوريا.
 

طوبا - لميس : أعشق الرقص الشرقي وأتمنى العمل مع عمر الشريف




"طوبا" أو "لميس" عرفها الجمهور المصري والعربي من خلال دور البطولة في المسلسل التركي "سنوات الضياع" والتي تمكنت من خلاله من تحقيق شهرة واسعة في العالم العربي.. لتطل علينا مرة اخرى بشخصية "عاصي" التي قدمت فيه اختلافا وتطورا دراميا غير معتمدة على جمالها فقط، تمكنت "طوبا" بظهورها الهادئ والمميز على شاشات التليفزيون أن تعلق في ذهن المُشاهد بادائها المميز وسحرها الجميل.. ولاول مرة قامت بزيارة مصر ضمن حملتها الاعلانية كان لنا معها هذا الحوار ..
" في البداية أهلا بك في مصر؟
- أود أن أعبر عن سعادتي بزيارتي الأولى لهذه البلد الجميلة ولم أتوقع منذ وصولي المطار أن يعرفني الناس بهذا الشكل لذا كانت مفاجأة جميلة وسعدت كثيرا بالترحاب الذي وجدته بمصر وفخورة بأن يكون لي جمهور هنا، وأشكر كل من حضر لاستقبالي.
" هل قمت بزيارة أماكن في مصر؟
- بالفعل قمت بزيارة المتحف المصري واستمتعت كثيرا فيه وكنت أرغب في زيارة خان الخليلي لكني لم أتمكن حيث إن مدة زيارتي لمصر ثلاثة أيام وتنتهي وسأضطر للسفر قبل أن أزور أماكن كثيرة جميلة كنت أتمنى زيارتها مثل الأهرامات.
" بمناسبة مجيئك الى مصر في عيد الحب أخبرينا عن دور الحب في حياتك؟
- أنا لست مرتبطة حاليا لكن الحب أمر هام جدا وشعور طيب وجيد ومهم جدا أن يكون له وجود في حياتي لأنه نبض الحياة.
" كثير من جمهورك يتساءل ما مواصفات شريك الحياة بالنسبة لك؟
- لا يمكنني أن أصفه لكن سأشعر به عندما يظهر في حياتي، ولا أضع مواصفات محددة وإنما الشخص الذي أشعر تجاهه بالحب سيكون هو شريك حياتي.
" هل توقعتِ أن تحقق المسلسلات التركية هذا النجاح في الدول العربية؟
- بصراحة لم أتوقع ذلك لأننا لا نضع في ذهننا أي توقعات بل نهتم أكثر بتصوير الأعمال جيدا وخروجها بأفضل صورة وبعد ذلك اكتشفنا عند عرض مسلسلاتنا بمصر أنها لاقت رواجا كبيرا في الشرق الأوسط رغم أن هذا لم يكن في توقعاتنا على الإطلاق.
" هل ترين أن تعدد القنوات الفضائية ساهم بشكل كبير في رواجها؟
- أعتقد أن القنوات كان لها دور كبير لأن الأعمال الفنية التركية عندما ننتجها نبيعها للقنوات التركية والتي تبيعها بدورها للقنوات العربية كما حدث مع مسلسلاتي وبالتالي يحدث رواج كبير لهذه الأعمال في الجانب العربي لذا أنا سعيدة كثيرا بدبلجة المسلسلات التركية وعرضها في مصر والبلاد العربية.
" من بين المسلسلات الرومانسية التي قدمتينها من أكثر الأبطال الذين نشأت بينكما كيمياء خاصة؟
- في كل عمل فني أقدمه يكون أمامي بطل استمتع كثيرا في التعامل معه لكن العلاقة بين كل ممثل وآخر يكون لها شكل وطابع مختلف عن الآخر.
" ما أكثر المشاهد الرومانسية التي تأثرتِ بها خلال قصص الحب التي قدمتيها؟
- مشاهد كثيرة كانت قريبة الى قلبي وتأثرت بها عند تمثيلها خاصة المشاهد التي كان بها وفاء وتضم مشاعر وأحاسيس جميلة، وكل عمل شاركت فيه له خصوصية وله ما يميزه بقلبي.
" هل تابعت أحد المسلسلات المصرية؟
- للأسف لم أشاهد أيا من المسلسلات المصرية لأني طول الوقت مشغولة في التصوير ولا أجد وقتا لمشاهدة المسلسلات التركية لذا آسفة أنني لا أعرف الكثير عن الدراما المصرية.
" هل توافقين اذا عرض عليك المشاركة في عمل مصري ؟
- حتى الآن لم يُعرض عليّ التمثيل في أفلام مصرية كما أنه ليس هناك وجود كبير للأفلام المصرية بتركيا.
" وهل هناك فنان عربي أعجبك وتتمنين العمل معه؟
- أنا أعرف جيدا الفنان العالمي عمر الشريف وشاهدت فيلما واحدا له لكني لا أتذكر اسمه، كما أنني شاهدت الفنانة منى زكي لأنها قدمت قبلي إعلانات بانتين.
" لماذا تحمستِ للمشاركة في إعلانات بانتين والحصول على لقب سفيرة بانتين؟
- الخطوة الأولى بهذا الشأن جاءتني منذ أن كنت في تركيا وأعرف بانتين منذ عامين ولأني أثق في ماركة هذا المنتج لم أتردد أبدا لكي أقدم إعلاناته وأحاول إفادة النساء في كيفية الحفاظ على جمالهن لأن الجمال واحد من أهم الأشياء في الحياة ويحتاجه كل إنسان كما أنني مؤمنة بأن الشعر أهم زينة للمرأة.
" وما هوايتك بعيدا عن التمثيل؟
- أحب الرقص الشرقي كثيرا.
" هل تخططين لأعمالك في الفترة القادمة؟
- أهتم كثيرا بالتخطيط لأعمالي الفنية حتى أسير على خطوات جيدة وهو دائما يفيدني كفنانة، وحاليا أحضر لمسلسل كوميدي رومانسي بعنوان "جونو تشيلان" وتدور قصته حول فتاة بسيطة عندها مواهب كثيرة يكتشفها أحد أصدقائها الذي يعمل موسيقاراً وتتطور العلاقة بينهما حتى تصل الى الشهرة بفضل بمساعدته لها وتحدث بينهما قصة رومانسية.
" هل يمكن أن تعطينا فكرة عن سيرتك الذاتية وانطلاقتك الأولى كممثلة في تركيا؟
- أنا من مواليد 5 يوليو 1982 في أسطنبول وبعد تخرجي من المدرسة تخصصت في تصميم أزياء التمثيل وهندسة ديكور المسرح في جامعة mimar sinan ، وخلال سنوات الدراسة بدأت العمل في مجال الإعلانات قبل الانتقال الى الأعمال التليفزيونية والأفلام، بدايتي في التمثيل جاءت عندما لعبت دورا في الحلقات الأربع الاخيرة من مسلسل "sultan Makami" عام 2004 ونجاحي به رشحني في نفس العام لدور البطولة في الفيلم التليفزيويي "Gulizar" ثم شاركت في "والدي وابني" وتوالت الأعمال حتى مثلت في مسلسلات "سنوات الضياع" و"عاصي" الذي يعرض على التليفزيون المصري حاليا وتم تصويره في أنطاكيا.
 

المستشار أبوشقة: براءة هشام طلعت مضمونة



بثقة ليست من فراغ، أكد المستشار بهاء أبوشقة أنه يمتلك أدلة ستقلب قضية مقتل الفنانة سوزان تميم رأسا على عقب وتكفل براءة رجل الأعمال المصري هشام طلعت من جميع التهم المنسوبة إليه.
ففي حوار له كشف المستشار بهاء أبوشقة، محامي رجل الأعمال المصري، أن المذكرة التي سيقدمها في الفترة القادمة إلى محكمة النقض ستفجر الكثير من المفاجآت التي تضمن البراءة لموكله، رافضا كشف ماهية تلك المفاجآت في الوقت الراهن.
وعندما سئل عن السبب في عدم إعلان تلك المفاجآت خلال المحاكمتين الأولي والثانية، أوضح أبوشقة أنه ليس مسئولا عما حدث في المحاكمة الأولى لأنه لم يكن قد استلم القضية بعد أما المحاكمة الثانية فقد حرمت هيئة المحكمة الدفاع من إعلان هذه المفاجآت حيث إنها أصدرت حكمها فجأة دون الإستماع للشهود أو للدفاع.
وعن تفسيره لعدم أخذ هيئة المحكمة بتنازل أسرة الضحية سوزان تميم عند إصدارها الحكم القاضي بسجن هشام طلعت 15 عامًا، قال أبوشقة: "بالرغم من أن هذا التنازل يضمن البراءة لهشام أمام محكمة النقض فإنه لن يكون دليلي الوحيد، فأنا لدي أدلة أخرى تضمن براءة هشام طلعت من تهمة التحريض على القتل، سأعلن عنها في مذكرة النقض أو أمام محكمة الجنايات".
يذكر أن محكمة جنايات القاهرة أودعت بتاريخ 26 أكتوبر الماضي حيثيات الحكم بسجن هشام طلعت لمدة 15 عامًا، ومحسن السكري 25 عامًا إضافة إلى 3 سنوات بتهمة حيازة سلاح بدون ترخيص.
وتنتظر هيئة الدفاع أن تحدد محكمة النقض جلسة للنظر في القضية مرة أخرى، وهناك احتمالان إما قبول النقض وإعادة محاكمة المتهمين للمرة الثالثة، أو تأييد الحكم السابق وبذلك يصبح حكما نهائيا ويتم تنفيذه على الفور.
 

بالفيويو: "بون سواريه" بدور العرض الإثنين 22 نوفمبر 2010


بعد محاولة صناعه اللحاق بعرض الفيلم خلال موسم عيد الأضحى 2010، تسببت عمليات مونتاج الفيلم بتأجيل عرضه.

قال مصدر مسئول من الفيلم في تصريح خاص: "بسبب تأخر الانتهاء من عمليات مونتاج الفيلم، والانتهاء من موسيقى الفيلم، لن نلحق بعرض الفيلم في موسم عيد الأضحى المقبل".

وأكّد المصدر: "ولذلك تقرّر وبشكل نهائي عرض الفيلم يوم الإثنين 22 نوفمبر 2010 المقبل".

"بون سواريه" من بطولة غادة عبد الرازق ومي كساب ومروى وحسن حسني وطلعت زكريا ونهلة زكي، سيناريو وحوار محمود أبو زيد، وإخراج أحمد عواض، ومن إنتاج شركة السبكي للإنتاج السينمائي (محمد السبكي).

يذكر أن آخر أعمال غادة عبد الرازق كان مسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة" تأليف مصطفى محرم وإخراج محمد النقلي وتم عرضه في رمضان 2010، وتجهّز غادة حالياً لمسلسل "سمارة" مع نفس المخرج والمؤلف وسيكون عملها في رمضان 2011.


شاهد اعلان بون سواريه






 

حماقي يغني لـ"زهايمر" الزعيم




بعد نجاحه في أغنية "واحدة واحدة" لفيلم النجم أحمد حلمي "جعلتني مجرماً"، قرّر المطرب محمد حماقي غناء أغنية فيلم الزعيم عادل إمام الجديد "زهايمر".

وافق مؤخراً الفنان محمد حماقي على غناء أغنية فيلم "زهايمر"، ومن المقرّر أن يتم تسجيلها خلال أيام، كتب كلمات الأغنية الشاعر أيمن بهجت قمر، ومن ألحان محمد يحيى والتوزيع لأحمد إبراهيم، حسب صحيفة "صوت الأمة".

من الجدير بالذكر أن الفنان محمد حماقي قد حصل مؤخراً على لقب "أفضل مغني عربي"، في الاستفتاء الذي أجرته اللجنة المنظمة لحفل توزيع جوائز EMA MTV.

وهي الجائزة التي تنافس فيها مع كل من خالد سليم واللبناني جوزيف عطية.

نيللي كريم: نفسي أقدم دور سامية جمال




"حلم حياتي تقديم فيلم استعراضي عن حياة الفنانة الراحلة سامية جمال"، هكذا تحدثت الفنانة نيللي كريم عن حلمها بتقديم دور الراقصة والفنانة الشهيرة سامية جمال، مؤكدة أنها لا تزال تنتظر المنتج الذي يقتنع بتقديمه.

قالت الفنانة نيللي كريم: حلم حياتي تقديم عمل استعراضي عن الفنانة الراحلة سامية جمال، ورغم تحمس المخرج محمد خان للعمل، لازلت أنتظر منتج متحمس أكثر، خاصة أن السينما مريضة وتحتاج إلى فترة لتتعافى، لكني لن أتنازل عن حلمي، حسب صحيفة "صوت الأمة".

وعن فيلمي "الرجل الغامض بسلامته" و"678" الذي تحول إلى "وقوف متكرر"، واتهامهما آخر عملين قدمتهما نيللي، واتهام الأول بكثرة الإفيهات الجنسية، والثاني، بجرأة تناول قضية التحرش الجنسي في المواصلا، قالت: "الرجل الغامض بسلامته" فيلم كوميدي ولذيذ وحقيقي، ومن الطبيعي أن تختار شركة الإنتاج في إعلان الفيلم لقطات وإيحاءات ساخنة، لتشد الجمهور، ورغم أن هناك تلاعبا بالألفاظ التي تقدم أكثر من معنى، فإن ذلك تم في إطار الاحترام.

أما عن فيلم "وقوف متكرر"، فقالت: الفيلم فعلا جريء، لكن حواره معمول بشكل جيد، وبدون ابتزال أو أي ما قد يسبب خجل، تستطيع أن تأخذ ابنك إلى السينما.
يذكر أن نيللي كريم تنتظر أيضا عرض فيلم "زهايمر"، الذي شاركت فيه مع الفنان الكبير عادل إمام وفتحي عبد الوهاب وأحمد رزق، ومن المقرر عرضه في عيد الأضحى 2010.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نيللي كريم كان مسلسل "الحارة"، الذي عرض في رمضان 2010، من إنتاج شركة "بروميديا"، وتأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز، وشاركها في بطولته سوسن بدر وكريمة مختار ونيللي كريم ورانيا يوسف، وعلا غانم وعفاف شعيب ومحمود عبد المغني.

وايت تنفي مشاركتها في Men In Black 3




نفت الممثلة الكبيرة بيتي وايت ما قالته المغنية نيكول شرزينجر حول مشاركتها في الجزء الثالث من فيلم "مين إن بلاك" Men In Black.

ذكر أحد محرري موقع برنامج E! على صفحته الشخصية بموقع "تويتر" Twitter: "أنهيت حديثي مع الممثلة الكبيرة بيتي وايت -88 عاما- وأكدت لي أنها لن تشارك في الجزء الثالث من فيلم الممثل ويل سميث الشهير (مين إن بلاك)".

وكانت المغنية نيكول شرزينجر أكدت لنفس البرنامج، أنها وقعت عقد الاتفاق على الفيلم، هي والممثلة بيتي وايت، على أن يبدأ تصوير الفيلم في ديسمبر 2010، وعلى أن يتم عرضه في مايو 2012، وسيشارك في الجزء الثالث من "مين إن بلاك": إيما تومسون وتومي لي وجونز وجوش برولين وجيمان كليمنت.

يذكر أنه تم عرض الجزء الأول من الفيلم الشهير في 1997، ولاقى نجاحا كبيرا، حيث حقق إيرادات وصلت إلى 589.3 مليون دولار وكانت ميزانيته وصلت إلى 90 مليون دولار، أما الجزء الثاني فتم عرضه في 2002، وحقق إيرادات وصلت إلى 441.8، وكانت ميزانيته وصلت إلى 140 مليون دولار.
أما آخر أعمال بيتي فكان فيلم "يو أجين"You Again وتم عرضه في سبتمبر 2010، وحقق إيرادات وصلت إلى 28.4 مليون دولار في 42 يوما هي مدة عرضه في دور السينما.

تكريم آثار الحكيم في "عين شمس"




استضافت كلية "التجارة" بجامعة عين شمس الممثلة آثار الحكيم، في ندوة خاصة لتكريمها عن مشوارها الفني طوال السنوات الماضية.

نظمت أسرة "نغم" بكلية التجارة ندوة خاصة لمشوار الفنانة آثار الحكيم، وتم عرض فيلما تسجيليا قصيرا يشمل عددا من أعمالها مثل: فيلمي "النمر والأنثي" و"بطل من ورق"، ومسلسلي: "ترويض الشرسة" و"فريسكا"، وبعدها بدأت آثار في التحدث عن أعمالها ومشوارها الفني.

كما استغلت آثار الندوة لتوجيه النصائح للطلاب بشكل عام، وعلقت على أحد تساؤلات الحضور عن المشاكل بينها وبين الممثلة إلهام شاهين قائلة: إنه لا توجد خلافات بينهما، بل يوجد اختلاف في وجهات نظر فنية.

وفي نهاية الحفل، سلم محمد علي لطفي عميد الكلية، درع الجامعة لآثار الحكيم تقديرا لمشوارها الفني.

هيفاء وهبى سعيدة بتكريمها فى مهرجان "دمشق السينمائى"



تصل المطربة اللبنانية هيفاء وهبى إلى دمشق مساء اليوم، الأحد، لحضور حفل تكريمها بمهرجان "دمشق السينمائى"، حيث تشارك كضيفة شرف فى المهرجان، وستحضر هيفاء قادمة من تونس بعد إحيائها حفلا هناك أمس بفندق "ريجنسى بالاس"، وأعربت هيفاء عن سعادتها الشديدة بهذا التكريم، خاصة أنها لم يكن لها سوى مشاركة سينمائية واحدة فقط من خلال فيلم "دكان شحاتة" للمخرج خالد يوسف.

من ناحية أخرى، تصل هيفاء إلى القاهرة غدا لتستقر بها حتى عيد الأضحى لتسافر أول أيام العيد إلى بيروت لإحياء حفل غنائى هناك بفندق "موفينبك"، وتأتى ثانى أيام العيد إلى القاهرة من جديد لإحياء حفل ثانى أيام العيد فى فندق "الماسة" ويشاركها الحفل المطرب اللبنانى وائل جسار، كما تسافر نهاية الشهر الجارى إلى دبى لإحياء حفل غنائى كبير هناك.

رامى صبرى يحيى حفلا ثانى أيام العيد فى "بورتو مارينا"



يستعد المطرب الشاب رامى صبرى لإحياء حفل غنائى، يوم الأربعاء الموافق 17 من شهر نوفمبر الجارى، وذلك داخل بورتو مارينا، مع الدى جى وليد الحريرى.

وسيقدم رامى خلال الحفل مجموعة من أشهر أغنياته مثل "حبيبى الأولانى"، و"بحبك"، و"جويا هتعيش"، و"حكايتى ومافيها"، و"بكدب عليك"، و"سكت ليه"، و"فى إيه"، و"فكرت فى وقت"، "ما شاء الله عليك"، و"لا ياقلبى".

يذكر أن رامى ينتظر عرض كليب "مش فاكر ليك"، وهو الديو الذى يجمعه بأصالة وتم تصويره على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج طارق العريان، ومن المقرر صدوره على يناير المقبل.

"ترون: الإرث".. فى ختام مهرجان دبى السينمائى



وقع اختيار إدارة مهرجان دبى السينمائى الدولى على فيلم الحركة والمغامرات المرتقب "ترون: الإرث" ثلاثى الأبعاد، ليكون فيلم الختام بالمهرجان فى دورته المقبلة، والفيلم تدور أحداثه فى عالم رقمى ويوظف أحدث التقنيات البصرية فى عالم السينما الحديثة، يشارك فى بطولة هذا الفيلم الغنى بالمؤثرات البصرية، النجم جيف بريدجز الحائز على جائزة الأوسكار، والنجمة المتألقة أوليفيا وايلد.

وسيعرض الجزء الجديد لفيلم الخيال العلمى الشهير "ترون" الذى تم إطلاقه فى عام 1982، يوم 18 ديسمبر 2010، وذلك بعد يوم واحد فقط من عرضه فى كل من الولايات المتحدة وكندا، ويمثل هذا الفيلم المرتقب، الذى أنتجته شركة "ديزنى"، تكملة لمسيرة استقطاب مهرجان دبى السينمائى الدولى للأفلام ثلاثية الأبعاد إلى الحدث السينمائى الرائد، وحرصه على أن يختتم فعالياته بأضخم الأعمال السينمائية الدولية، بما فى ذلك "سلام دوغ مليونير" فى عام 2008 و"أفاتار" فى دورة عام 2009.

ويشهد الفيلم عودة العديد من أعضاء طاقم العمل الذى شارك فى النسخة الأولى، بما فى ذلك الممثل جيف بريدجز، الحائز على جائزة الأوسكار، وبروس بوكسلينتر، والمنتج ستيفن ليزبرجر. ويعود بريدجز فى شخصية كيفن فلين، أبرز مصممى ألعاب الفيديو فى العالم والذى تحول إلى شبكة حوسبية تأخذ فيها البرامج الضارة التى تعيش على الطاقة الصرفة أشكالاً بشرية. وخلال الفيلم، يحاول سام (جاريت هيدلوند)، نجل فلين، حل لغز اختفاء والده ويجد نفسه مدفوعاً إلى الشبكة نفسها التى كان يعيش فيها والده قبل 25 عاماً.

ويتضمن طاقم العمل أوليفيا وايلد ( التى شاركت فى المسلسلات التليفزيونية "الأسود"، "أول سنة"، "ذا بلاك دونيليز") وكيورا، المحاربة الرقمية التى تحاول مساعدة سام فى البحث عن والده وإنقاذه، ومايكل شين (نجم أفلام "فروست/نيكسون"، و"ماس الدم" و"العالم السفلى") ونجم الدراما التليفزيونية "جيمس فراين".

وتعتبر نسخة 1982 من فيلم "ترون" أول عمل سينمائى تستخدم فيه صور الكمبيوتر بشكل مكثف، وتبشر المشاهد التى كشفت عنها "ديزنى" الأسبوع الماضى بأن "ترون: الإرث" سيكون مفاجأة مبهرة للجماهير من خلال تأثيراته البصرية الرائعة.

وأوضح مسعود أمر الله آل على، المدير الفنى لمهرجان دبى السينمائى الدولى، أن اختيار فيلم "ترون" ليكون فيلم الختام يمثل تكملة للمجموعة المنتقاة من الأفلام الرائعة التى يحرص المهرجان على استقطابها وعرضها أمام جماهير السينما فى دبى.

وقال: "لا يقتصر تركيزنا فى مهرجان دبى السينمائى الدولى على استقطاب أروع الأفلام المستقلة من مختلف أنحاء العالم، بل نحرص أيضاً على استعراض أحدث التوجهات فى عالم صناعة السينما من أجل توفير تجربة سينمائية متكاملة لجماهير السينما. وسيكون فيلم "ترون: الإرث" الذى سيتم عرضه على شاشات ثلاثية الأبعاد، مفاجأة مبهجة لعشاق السينما خلال مهرجان دبى السينمائى الدولى 2010".

من جهتها، قالت شيلا وايتكر، مديرة البرامج الدولية فى المهرجان: "لقد أرسى فيلم ’ترون‘ فى ظهوره الأول خلال عام 1982 معايير جديدة فى عالم الصور التى يتم إنتاجها بواسطة الكمبيوتر، وكان فيلماً سباقاً لجيله، حيث ساهم فى فتح الباب أمام عالم التأثيرات البصرية. ومنذ إطلاق الفيلم فى عام 1982، شهد قطاع السينما تغييرات ثورية، وخاصة فى مجال المؤثرات الخاصة. ومن المتوقع أن يشكل فيلم ’ترون: الإرث‘ ثورة جديدة فى عالم صناعة الأفلام باستخدام الكمبيوتر".

تقام الدورة السابعة لمهرجان دبى السينمائى الدولى خلال الفترة 12-19 ديسمبر 2010، بالتعاون مع مدينة دبى للاستوديوهات، وبدعم هيئة دبى للثقافة والفنون (دبى للثقافة).

بالصوت.. مطرب إسرائيلى يسرق أغنية "قولوا له" لعبد الحليم حافظ



قام المطرب الإسرائيلى الشهير فى تل أبيب ،شلوموا سارانخا، بالسطو على أغنية العندليب الأسمر، عبد الحليم حافظ، "قولوا له بحبه" فى تحدى سافر على حقوق الملكية للأغنية، لتضاف لعمليات السطو المتكررة من جانب المطربين الإسرائيليين على الفن المصرى خاصة والفن العربى بصفة عامة.

وأذاعت القناة الثانية من التليفزيون الإسرائيلى صباح اليوم ،الأحد، الأغنية كاملة بصوت المطرب الإسرائيلى الذى قام بتسجيلها منذ عدة أيام وضمها لألبومه الجديد الذى سيطرح فى الأسواق الإسرائيلية خلال أسابيع.


وأوضحت القناة العبرية أن سارانخا تعمق كثيرا فى الموسيقى العربية حتى اختار إحدى أغنيات التراث المصرى القديم وعمل توزيع جديد لها، ووقع اختياره على أغنية المطرب المصرى الراحل عبد الحليم حافظ "قولوا له بحبه" وقدمها بنفس الحان الملحن ،كمال الطويل، والكلمات ولكن باللغة العبرية .


ولفتت القناة الإسرائيلية إلى أن "سارانخا" قام طوال تسجيله للأغنية بالغناء بلهجة شرقية ليصل لنفس أداء عبد الحليم بمعاونة تخت شرقى لتخرج الأغنية بنفس النمط الأصلى القديم لها.مع معالجة لبعش الجمل الموسيقية.


وأضافت القناة الثانية، أن سارانخا سيفتتح فى لندن حفلة كبيرة له نهاية شهر نوفمبر الجارى ومن المحتمل أن يغنى تلك الأغنية، مضيفة أنه بالفعل قام بعمل "بوسترات" للحفلة تحمل صورة عبد الحليم حافظ بجانب صورته.


وتساءلت القناة الإسرائيلية فى نهاية تقريرها على موقعها الإلكترونى عقب بث الأغنية: "ماذا سيكون رد فعل جمهور سارانخا من هذه الأغنية وخاصة بعد طرح ألبومه الجديد فى بداية 2011".


الجدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التى يقوم فيها مطرب إسرائيلى بسرقة أغنية مصرية، حيث سبقه الكثيرون فى هذا المجال ومن أشهرهم المطربة الإسرائيلية المعروفة "ساريد هداد" التى غنت الكثير من أغنيات المطربة السورية أصالة وكوكب الشرق أم كلثوم وغيرها من المطربات









 

تامر حسنى يعتذر عن تسلم جائزة "أسطورة القرن" لسفره للحج



حصل المطرب تامر حسنى على لقب "أسطورة القرن" فى مسابقة "البيج أبل ميوزيك أوورد العالمية، والمقرر أن يقام حفل تسليم الجوائز لها يوم 14 نوفمبر الجارى داخل قاعة "هامرشتاين" بمانهاتن فى الولايات المتحدة إلا أن تامر اعتذر عن حضور الحفل لتسلم الجائزة وذلك لقضائه فريضة الحج فى نفس الوقت لذلك قررت إدارة المسابقة إرسال الجائزة لتامر فى مصر تقديرا منها لتميزه.

يذكر أنه كان من أبرز النجوم المرشحين لجائزة التفاحة الكبرى للموسيقى فى الشرق الأوسط "BAMA ــ Big Apple Music Awards" عمرو دياب والفنانة اللبنانية إليسا والشاب خالد كما تضم المسابقة أيضا نجوم أجانب مثل المطرب "arra" و"andy" و"bobby Farrell" و"baccarat" و"sato hudjadze" و"massari" وغيرهم من النجوم.

"التفاحة الكبرى للموسيقى" جائزة فريدة وتمنح لمطربين من جنسيات متعددة، حيث تضم نجوم آسيا الوسطى والقوقاز والشرق الأوسط وصانعى الموسيقى الأوروبية داخل وخارج الولايات المتحدة، وتم إنشاؤها فى عام 2007.

نيكول سابا تغنى فى الصعيد



أحيت النجمة اللبنانية نيكول سابا واحدة من أقوى حفلات الـ Welcome Party لهذه العام التى أقامتها جامعة النهضة، احتفالا بالطلبة الجدد للعام الدراسى 2010- 2011، وذلك بمقر الجامعة بمحافظة بنى سويف بصعيد مصر.

وقد وقع اختيارالطلبة على نيكول لتكون نجمة الحفل، بعد استفتاء بين الطلاب أجرته إدارة العلاقات العامة ورعاية الطلاب لاختيار نجم هذا العام.


بدأ الحفل بفقرات الدجى المتميز تامر يحيى الذى استمرت فقرته قرابة الساعة والنصف والذى تفاعل معاها الحضور.


وفى التاسعة مساء صعدت نجمة الحفل نيكول على خشبة المسرح وسط حضور حوالى 20 ألف شاب وفتاة من الطلاب وأصدقائهم ممن شاركوا فى الحفل، واستمرت نيكول فى الغناء قرابة الساعة ونصف، ثم قدم المطرب المغربى عبد الفتاح الجرينى فقرته، وقد تميزه الحفل بالتنظيم الجيد الذى نظمه تامر يحيى وفوتنا عامر.

أوبرا وينفرى تستعد للتنحى بعد أكثر من 25 عاماً




تستعد الإعلامية الأمريكية الشهيرة، أوبرا وينفرى، التحليق فى آفاق جديدة بإزاحة الستار عن طائرة تابعة لإحدى شركات الطيران الأمريكية، تحمل شعار الموسم الـ25 والأخير من "برنامج أوبرا وينفرى"، الذى تتنحى من بعده أكثر إعلاميات أمريكا شهرة.

وأشارت شبكة "سى إن إن" إلى أن شركة "يونايتد أيرلاينز" الأمريكية كشفت عن طائرة تم تزيينها بشعار البرنامج الأخير فى رحلة من شيكاغو بالينوى، وسيحصل أحد المسافرين فيها على تذكرة تتيح له السفر حول العالم، كما سيوزع على المسافرين فى الرحلة الأولى، ووجهتها لوس أنجلوس بكاليفورنيا، بطانيات تحمل شعار "أوبرا 25".


وقال مارك بيرجسرود، نائب رئيس قسم التسويق بشركة الطيران: "هذه الطائرة الفريدة تمثل الامتداد العالمى لاثنين من أبرز رموز شيكاغو"، وستظهر مقدمة البرنامج الشهيرة وهى تحيى، عبر الفيديو، ركاب الرحلة.


وكانت أوبرا قد أوضحت فى سبتمبر الماضى أن الموسم الأخير من برنامجها سيشهد لحظات تاريخية، لتبقى فى ذاكرة الضيوف والجمهور.


وقد عرضت أول حلقة من "برنامج أوبرا وينفرى" فى الثامن من سبتمبر 1986، أى قبل نحو 24 عاماً، وقالت وهى تستعد لتوديع برنامجها الشهير بعد ربع قرن: "خمسة وعشرون عاماً أشعر بها متغلغلة فى عظامى وفى روحى.. والوقت أصبح مناسباً تماماً".


وبحلول الأول من يناير المقبل، سوف تنتقل أوبرا، البالغة من العمر 56 عاماً، إلى شبكتها التلفزيونية الخاصة بها.


وقد شكل إعلان أوبرا فى نوفمبر الماضى نبأ تخليها عن عرش "التوك شو" ما يشبه "الصدمة" لدى جمهور البرنامج الذين يتابعونه منذ ما يقرب من ربع قرن.


وكانت مقدمة البرامج السمراء قد اشتهرت من خلال برنامجها التلفزيونى الأسبوعى "أوبرا وينفرى شو"، وهو برنامج يومى يتضمن مقابلات ومناقشات، ويشاهده أكثر من 30 مليون مشاهد أمريكى، كما أنه يبث مباشرة فى نحو 145 دولة بمختلف أنحاء العالم.


يشار إلى أن أوبرا بدأت حياتها العملية كمراسلة لإحدى المحطات الإذاعية وهى فى التاسعة عشرة من عمرها، وأكملت تعليمها الجامعى فى ولاية "تينيسى" من خلال منحة تعليمية حصلت عليها، حيث كانت من أوائل الطلاب الأمريكيين من أصل أفريقى فى الجامعة، مما سبب لها صعوبات عديدة.

فريق واما فى برنامج "90دقيقة"




يستضيف الإعلامى معتز الدمرداش اليوم، فى التاسعة مساء الأحد، فريق واما الغنائى من خلال برنامج "90 دقيقة" على شاشة قناة المحور ويدور الحوار حول ألبومهم الجديد وعودتهم مرة أخرى للغناء الجماعى، ورؤيتهم كشباب مصرى للأحوال الفنية والظروف الاجتماعية التى نعيشها فى الوقت الحاضر وكيفية النهوض بالأغنية المصرية وتقديم موضوعات غنائية تخدم الشباب وتشجعهم على النهوض بوطنهم.

البرنامج يرأس تحريره سامى عبد الراضي، إعداد المعتصم بالله حمدى، وإخراج محمد بلال.

الليدى جاجا وشاكيرا وإيمينم نجوم حفل توزيع جوائز الـ "Mtv"



يقام فى التاسعة مساء اليوم، الأحد، حفل تسليم جوائز مسابقة الـ"إم تى فى" العالمية، على مسرح مدريد.

يتواجد بالحفل عدد كبير من النجوم العالميين، منهم الليدى جاجا لتسلم جائزة جائزة أفضل كليب نسائى وأفضل كليب بوب وأفضل كليب فى العام، كما تحضر المطربة العالمية شاكيرا لتقديم استعراضا غنائيا راقصا بالحفل، وذلك لترشحها لأكثر من جائزة ايضا.


ويفتتح إيمنيم مطرب موسيقى الراب، الحفل بعد حصوله على نسبة ترشيحات 56% على شبكة الانترنت، وتقدم الحفل المذيعة التلفزيونية الكوميدية تشيلسى هاندلير.


ومن بين النجوم الآخرين الذين من المقرر أن يقدموا عروضا خلال الحفل المطرب كانيى ويست وفريق لينكين بارك والمغنية مارى جيه بلايج والمغنى أشر وفريق الروك بارامور، ويستمر الحفل لمدة 3 ساعات متواصلة.


كما يحضر الحفل المطرب خالد سليم رغم عدم حصوله على جائزة بالحفل، حيث استطاع محمد حماقى الحصول على جائزة أفضل مطرب عربى بعد منافسة شرسة مع سليم وجوزيف عطية.

هيفاء وهبى وجسار يحييان حفل عيد الأضحى




تحيى المطربة اللبنانية هيفاء وهبى حفلاً غنائياً يوم 18 نوفمبر الجارى بفندق "ربوة الماسة"، ويشاركها الحفل المطرب اللبنانى وائل جسار، وتتراوح أسعار التذاكر بين 700 و800 وألف جنيه مصرى.

يبدأ الحفل المطرب وائل جسار فى الحادية عشرة مساءً، ويقدم مجموعة كبيرة من أغنياته الشهيرة، منها "خد بالك"، "احتاجتلى"، "كلام الدنيا"، "مشيت خلاص"، "وحياة كل الليالى"، "يوم زفافك"، "أنا حبيت"، "قلبك حنين يا نبى".


وتختتم هيفاء وهبى الحفل، حيث تقدم مجموعة كبيرة من أغنياتها القديمة والحديثة، منها "ياما ليالى"، "أنا هيفا"، "يا ابن الحلال"، "مش قادرة استنى"، "رجب"، "حياة قلبى"، "بنت الوادى"، "بدى عيش"، "تسمحلى أدلعك"، "متقولش لحد"، "سنرى".

شريف رمزى ينتظر "ستة لواحد"



يقوم حاليا الفنان الشاب شريف رمزى بحضور جلسات كتابة فيلمه الجديد "ستة لواحد" من تأليف أحمد فهمى وكريم فهمى، وأكد شريف  أنه بمجرد الانتهاء من كتابه الفيلم سيبدأ فورا فى التصوير.

من ناحية أخرى أكد شريف أنه سعيد جدا بردود الأفعال تجاه دوره فى فيلمه الأخير سمير وشهير وبهير، واستكمل "الحمد لله كانت ردود الأفعال إيجابيه أكثر من المتوقع".

"سمير وشهير وبهير" إخراج معتز التونى وشارك شريف رمزى البطولة كلا من دلال عبد
العزيز وهناء الشوربجى وإنجى وجدان وإيمى سمير غانم وحسن حسنى وشيكو وأحمد فهمى وهشام ماجد.

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe