الأحد، 7 نوفمبر 2010

دنيا سمير غانم: أنا بريئة من تأخر الكبير قوي


أبدت الفنانة الشابة دنيا سمير غانم دهشتها الشديدة مما ردده البعض مؤخرا بشأن تسبّبها بتعطيل تصوير الحلقات الـ 15 المتبقية من مسلسل "الكبير قوي" الذي تشارك في بطولته أمام النجم الشاب أحمد مكي.
وكانت العديد من الأقلام الصحفية قد أكدت مؤخرا أن انشغال دنيا في تصوير فيلم "365 يوم سعادة" أمام الفنان أحمد عز قد تسبب في إرباك مواعيد تصوير المسلسل.
تقول دنيا: " أنا لم أعطّل "الكبير قوي"، وألتزم بمواعيد التصوير التي يحددها المخرج، لكنني مندهشة من هذا الكلام، فالكلّ يعلم أنّ التصوير توقّف لإصابة أحمد مكي في قدمه، وبعدها ارتبطت بفيلم "365 يوم سعادة"، ومن الطبيعي أن أتفرّغ له، خاصة أن الفيلم سيعرض في عيد الأضحى".
وأضافت دنيا: " لا أستطيع الجمع بين عملين، لكن علاقتي بأحمد مكي طيّبة، وشاركته أكثر من عمل ناجح، ولا يمكن أن أكون سبب تعطيل تصوير بقية حلقات المسلسل، وبمجرّد أن يحدّد لي المخرج أحمد الجندي مواعيد التصوير، سألتزم بها، خصوصاً أنه لم يتبق سوى مشاهد قليلة جداً وينتهي فيلمي مع أحمد عز".
من ناحية أخري، حدد الفنان أحمد مكي بشكل نهائي شهر رمضان المقبل كموعد لعرض الجزء الثاني من أحداث المسلسل، وبالتالي لن تكون هناك حاجة للتسرع في تصوير مشاهده حاليا





.
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe