الأحد، 7 نوفمبر 2010

وايت تنفي مشاركتها في Men In Black 3




نفت الممثلة الكبيرة بيتي وايت ما قالته المغنية نيكول شرزينجر حول مشاركتها في الجزء الثالث من فيلم "مين إن بلاك" Men In Black.

ذكر أحد محرري موقع برنامج E! على صفحته الشخصية بموقع "تويتر" Twitter: "أنهيت حديثي مع الممثلة الكبيرة بيتي وايت -88 عاما- وأكدت لي أنها لن تشارك في الجزء الثالث من فيلم الممثل ويل سميث الشهير (مين إن بلاك)".

وكانت المغنية نيكول شرزينجر أكدت لنفس البرنامج، أنها وقعت عقد الاتفاق على الفيلم، هي والممثلة بيتي وايت، على أن يبدأ تصوير الفيلم في ديسمبر 2010، وعلى أن يتم عرضه في مايو 2012، وسيشارك في الجزء الثالث من "مين إن بلاك": إيما تومسون وتومي لي وجونز وجوش برولين وجيمان كليمنت.

يذكر أنه تم عرض الجزء الأول من الفيلم الشهير في 1997، ولاقى نجاحا كبيرا، حيث حقق إيرادات وصلت إلى 589.3 مليون دولار وكانت ميزانيته وصلت إلى 90 مليون دولار، أما الجزء الثاني فتم عرضه في 2002، وحقق إيرادات وصلت إلى 441.8، وكانت ميزانيته وصلت إلى 140 مليون دولار.
أما آخر أعمال بيتي فكان فيلم "يو أجين"You Again وتم عرضه في سبتمبر 2010، وحقق إيرادات وصلت إلى 28.4 مليون دولار في 42 يوما هي مدة عرضه في دور السينما.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe