الأحد، 7 نوفمبر 2010

عمرو دياب يشكر تامر حسني لتحذيره من جائزة الـ"بيج أبل"

في لفتة لطيفة منه، وجه المكتب الإعلامي للنجم عمرو دياب خطاب شكر للفنان تامر حسني لتحذيره الهضبة من الوقوع في فخ جائزة "بيج أبل ميوزك أوورد" التي يشارك بها مطربون اسرائيليون.
فعلى ما يبدو أن العلاقة بين عمرو دياب وتامر حسني قد تحسنت كثيرا حيث لم يشأ تامر ان يترك مواطنه يعرض نفسه لهجوم شرس من قبل معجبيه بسبب جائزة كهذه يتنافس عليها مطربون إسرائيليون.
وكان دياب قد تلقى منذ فترة طويلة خطابًا من اللجنة المنظمة للجائزة تؤكد أنه المطرب الوحيد المرشح للجائزة من مصر، ثم أرسلوا إليه خطابًا آخر يؤكد حصوله على جائزة "التاج الثلاثية".
إلا انه عندما وصل الأمر إلى مسامع تامر حسني لم يلبث حتي لفت انتباه زميله إلى وجود مطربين إسرائيليين في المسابقة، التي سبق أن اعتذر هو الآخر عن عدم تسلم جائزتها من قبل للسبب ذاته.
ومن جانبه قدر عمرو دياب تحذير زميله له بل وطلب من مكتبه الإعلامي ارسال خطاب شكر لتامر على مشاعره النبيلة.
يذكر أن عمرو دياب قد عاد يوم الخميس الماضي من الولايات المتحدة الأمريكية بعد أن أحيا حفلاً غنائيا في لاس فيجاس حضره ما يقرب من 20 ألف شخص، وبمجرد عودته عقد جلسات عمل مكثفة مع عدد كبير من الشعراء والملحنين للاستقرار على أغنيات ألبومه الجديد المتوقع طرحه أول العام المقبل.
وحصل عمرو مؤخرًا على جائزتين في مهرجان "أفريكان ميوزيك أوورد"؛ هما: أفضل صوت رجالي في إفريقيا، وأفضل مطرب في شمال إفريقيا، لكنه لم يتمكن من تسلُّم الجائزتين؛ بسبب تزامن موعد تسليم الجوائز مع حفله في لاس فيجاس.







0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe