الأحد، 7 نوفمبر 2010

الصور: أحمد حلمى يتقمص سوبر مان


أخيرا، تم الإفراج عن الملصق الدعائي الخاص بالفيلم المنتظر للفنان الناجح أحمد حلمي "بلبل حيران، والذي لجأ النجم الموهوب من أجله للظهور بطلة جديدة تعتمد على تصفيفة شعر مختلفة تماما عن الشكل الذي تعود جمهوره عليه.
حلمي لم يكتف بالتغيير عند هذا الحد، بل أقدم على فكرة جنونية أخرى، عندما وافق على ارتداء زي الشخصية الخارقة المعروفة للجميع Superman، وليضيف على البوسترات شكلا كوميديا، حيث عمد إلى الظهور وكأنه مصاب بكسر في ذراعه وقدمه، مما ينبئ بأن الفيلم سيكون كوميديا خفيفا.
فيلم "بلبل حيران"، سيبدأ عرضه فى موسم العيد وحتى إجازة نصف العام، وسيتم طرح أفيشات الفيلم خلال الأسبوع الجارى فى الشوارع والميادين ترويجا له، حيث تم تصميم شكلين للبوستر الخاص بالفيلم، أحدهما لحلمي بمفرده، والآخر يجمعه بنجمات فيلمه زينة وشيري عادل وإيمي سمير غانم، التي شاركته بطولة فيلمه السابق "عسل أسود".
"بلبل حيران" من تأليف خالد دياب وإخراج خالد مرعى، فى ثالث تعاون مع الفنان أحمد حلمى بعد فيلمي "آسف على الإزعاج"، و"عسل إسود"، أما الأفيش فهو من تصميم شركة "شادوز" الشركة المنتجة للفيلم.
وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى رومانسى، حول شاب يقع فى غرام فتاتين ويرتبط بكل واحدة منهما، ثم يقرر فجأة أن يختار بينهما فيذهب لطبيبة نفسية لتحل له المشكلة، لكنه يجدها تعانى الأزمة نفسها.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe