الأحد، 7 نوفمبر 2010

بعد أن طاردتهما الشائعات.. جنات وإيناس: لسنا مخطوبتين



بعد أن زادت الشائعات في الآونة الأخيرة بشأن ارتباطهما بعلاقات خطوبة، نفت الفنانتان "المطربة المغربية جنات" و"الممثلة التونسية إيناس النجار" ما تردد مؤخرا حول خطبتهما.
قالت جنات: "لم تتم خطبتي من رجل أعمال مصري كما تم الإعلان مؤخرا، فهذا لم يحدث على الإطلاق، وكل ما قيل في هذا الشأن ليس له أي أساس من الصحة، وإن كنت أحلم بالفعل بالزواج والأمومة. وبمجرّد مقابلة الرجل الذي يستحقني وأستحقه، سأعلن ذلك للجميع".
أما الممثلة الشابة إيناس النجار، فقد أعربت مؤخرا عن انزعاجها من الشائعات التي تطاردها بالخطوبة من رجل الأعمال مدحت خلف والارتباط بعمرو زكى لاعب الكرة بنادي الزمالك.
وقالت إيناس النجار: "لا أعرف ما هو سر انطلاق هذه الشائعات في وقت واحد، ومَن وراءها، وانأ لم ارتبط برجل الأعمال مدحت خلف وكل ما فى الموضوع أنه صديق حضر حفل عيد ميلادي مع كل المدعوين وفوجئت بترديد شائعة خطبتي، وهو ما لم يحدث على الإطلاق ثم تلتها شائعة زواجي من عمرو زكى لاعب نادي الزمالك، مع أنه متزوج كما أن علاقتي قوية مع زوجته التي تربطني بها صداقة".
وأضافت: "أكثر شئ يسعد أي فتاة هو الارتباط وهو صعب إخفاؤه لأنه أمنية وعندما يحدث أى شئ سواء خطوبة او زواجاً سأعلن عنه فورا، لأنه ليس حراما أو ضد الشرع أو الدين وأنا فتاة غير مرتبطة ولى سمعتى التي يجب أن أحافظ عليها ويحافظ عليها الجميع أيضا وسأقف بالمرصاد لكل من يحاول تشويه سمعتى".
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe