الأحد، 7 نوفمبر 2010

أوبرا وينفرى تستعد للتنحى بعد أكثر من 25 عاماً




تستعد الإعلامية الأمريكية الشهيرة، أوبرا وينفرى، التحليق فى آفاق جديدة بإزاحة الستار عن طائرة تابعة لإحدى شركات الطيران الأمريكية، تحمل شعار الموسم الـ25 والأخير من "برنامج أوبرا وينفرى"، الذى تتنحى من بعده أكثر إعلاميات أمريكا شهرة.

وأشارت شبكة "سى إن إن" إلى أن شركة "يونايتد أيرلاينز" الأمريكية كشفت عن طائرة تم تزيينها بشعار البرنامج الأخير فى رحلة من شيكاغو بالينوى، وسيحصل أحد المسافرين فيها على تذكرة تتيح له السفر حول العالم، كما سيوزع على المسافرين فى الرحلة الأولى، ووجهتها لوس أنجلوس بكاليفورنيا، بطانيات تحمل شعار "أوبرا 25".


وقال مارك بيرجسرود، نائب رئيس قسم التسويق بشركة الطيران: "هذه الطائرة الفريدة تمثل الامتداد العالمى لاثنين من أبرز رموز شيكاغو"، وستظهر مقدمة البرنامج الشهيرة وهى تحيى، عبر الفيديو، ركاب الرحلة.


وكانت أوبرا قد أوضحت فى سبتمبر الماضى أن الموسم الأخير من برنامجها سيشهد لحظات تاريخية، لتبقى فى ذاكرة الضيوف والجمهور.


وقد عرضت أول حلقة من "برنامج أوبرا وينفرى" فى الثامن من سبتمبر 1986، أى قبل نحو 24 عاماً، وقالت وهى تستعد لتوديع برنامجها الشهير بعد ربع قرن: "خمسة وعشرون عاماً أشعر بها متغلغلة فى عظامى وفى روحى.. والوقت أصبح مناسباً تماماً".


وبحلول الأول من يناير المقبل، سوف تنتقل أوبرا، البالغة من العمر 56 عاماً، إلى شبكتها التلفزيونية الخاصة بها.


وقد شكل إعلان أوبرا فى نوفمبر الماضى نبأ تخليها عن عرش "التوك شو" ما يشبه "الصدمة" لدى جمهور البرنامج الذين يتابعونه منذ ما يقرب من ربع قرن.


وكانت مقدمة البرامج السمراء قد اشتهرت من خلال برنامجها التلفزيونى الأسبوعى "أوبرا وينفرى شو"، وهو برنامج يومى يتضمن مقابلات ومناقشات، ويشاهده أكثر من 30 مليون مشاهد أمريكى، كما أنه يبث مباشرة فى نحو 145 دولة بمختلف أنحاء العالم.


يشار إلى أن أوبرا بدأت حياتها العملية كمراسلة لإحدى المحطات الإذاعية وهى فى التاسعة عشرة من عمرها، وأكملت تعليمها الجامعى فى ولاية "تينيسى" من خلال منحة تعليمية حصلت عليها، حيث كانت من أوائل الطلاب الأمريكيين من أصل أفريقى فى الجامعة، مما سبب لها صعوبات عديدة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe