الأحد، 7 نوفمبر 2010

المستشار أبوشقة: براءة هشام طلعت مضمونة



بثقة ليست من فراغ، أكد المستشار بهاء أبوشقة أنه يمتلك أدلة ستقلب قضية مقتل الفنانة سوزان تميم رأسا على عقب وتكفل براءة رجل الأعمال المصري هشام طلعت من جميع التهم المنسوبة إليه.
ففي حوار له كشف المستشار بهاء أبوشقة، محامي رجل الأعمال المصري، أن المذكرة التي سيقدمها في الفترة القادمة إلى محكمة النقض ستفجر الكثير من المفاجآت التي تضمن البراءة لموكله، رافضا كشف ماهية تلك المفاجآت في الوقت الراهن.
وعندما سئل عن السبب في عدم إعلان تلك المفاجآت خلال المحاكمتين الأولي والثانية، أوضح أبوشقة أنه ليس مسئولا عما حدث في المحاكمة الأولى لأنه لم يكن قد استلم القضية بعد أما المحاكمة الثانية فقد حرمت هيئة المحكمة الدفاع من إعلان هذه المفاجآت حيث إنها أصدرت حكمها فجأة دون الإستماع للشهود أو للدفاع.
وعن تفسيره لعدم أخذ هيئة المحكمة بتنازل أسرة الضحية سوزان تميم عند إصدارها الحكم القاضي بسجن هشام طلعت 15 عامًا، قال أبوشقة: "بالرغم من أن هذا التنازل يضمن البراءة لهشام أمام محكمة النقض فإنه لن يكون دليلي الوحيد، فأنا لدي أدلة أخرى تضمن براءة هشام طلعت من تهمة التحريض على القتل، سأعلن عنها في مذكرة النقض أو أمام محكمة الجنايات".
يذكر أن محكمة جنايات القاهرة أودعت بتاريخ 26 أكتوبر الماضي حيثيات الحكم بسجن هشام طلعت لمدة 15 عامًا، ومحسن السكري 25 عامًا إضافة إلى 3 سنوات بتهمة حيازة سلاح بدون ترخيص.
وتنتظر هيئة الدفاع أن تحدد محكمة النقض جلسة للنظر في القضية مرة أخرى، وهناك احتمالان إما قبول النقض وإعادة محاكمة المتهمين للمرة الثالثة، أو تأييد الحكم السابق وبذلك يصبح حكما نهائيا ويتم تنفيذه على الفور.
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe