السبت، 2 أبريل 2011

بالفيديو.. آلاف من جماهير الزمالك تجتاح ملعب مباراة الأفريقى


اقتحمت أعداد كبيرة من جماهير الزمالك ملعب استاد القاهرة فى الدقائق الأخيرة من مباراة الأفريقى التونسى، فى إياب دور الـ32 لدورى الأبطال الأفريقى، وقاموا بالتعدى على حكم اللقاء الجزائرى محمد مكنوز ولاعبى الأفريقى، وسط غياب أمنى كامل.

وألقت الجماهير بالشماريخ داخل أرض الملعب، والتى وصل بعضها إلى الكاميرات التليفزيونية الناقلة للمباراة، مما أدى إلى التشويش على إذاعة المباراة ثوان قليلة، وعاد بعدها الإرسال.





 


 

شاكيرا تعترف رسميا بوجود علاقة بينها وبين بيكيه



بعد طول نفي وتهرب من الاعتراف بجدية العلاقة بينه وبين جيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة الإسباني، عادت شاكيرا للاعتراف مؤخرا بوجود علاقة بينهما!
حيث وضعت شاكيرا صورتها مع بيكيه على صفحتها الشخصية على الفيس بوك، في مشهد شاعري يجمع بينهما ويكشف عمق العلاقة التي تجمعهما، وكتبت تعليقا عليها: "أقدِّم لكم شمسي، جيراد، نور حياتي".
وجاء رد نادي برشلونة الغاضب على إعلان شاكيرا علاقتها بنجم الفريق الإسباني بشكل سريع للغاية،، حيث أصدر النادي قرارا بوقف إذاعة أغانيها بشكل فوري، مع أنه كان تقليدا متبعا أن تتم إذاعة أغانيها قبل بدء اللعب.
وكانت الفترة الأولى من علاقة العاشقين مليئة بالغموض والتكتم، حيث كان كل منهما يحرص على إخفاء الأمر عن عيون الصحافة ووسائل الإعلام، حتى غير الاثنان مؤخرا من خطتهما، وقررا إعلان ما بينهما وهو الأمر الذي لم يكن مفاجئا بالمرة، حيث كانت الشائعات المنتشرة بقوة حولهما تؤكد وجود شيء أكثر من مجرد إعجاب نجم كرة بمعنية حسناء!
وكانت الشائعات قد بدأت منذ كاس العالم 2010، الذي تمت إقامته في جنوب إفريقيا، الذي غنت له شاكيرا أغنيتها الشهيرة وشاركها اللاعب -ضمن آخرين- في تصويرها بطريقة الفيديو كليب، خاصة بعد أن أنهت شاكيرا قبلها بوقت طويل علاقتها بالمغني الأرجنتيني أنطونيو روا.

تريزا بالمر تشارك نيكولاس هولت بطولة فيلم "Warm Bodies"



تجري النجمة، تريزا بالمر، نجمة فيلم "أنا رقم أربعة" محادثات للتعاقد على بطولة فيلم جديد يحمل عنوان "Warm Bodies" أو "أجساد دافئة" إلى جانب النجم نيكولاس هولت.
الفيلم من إخراج جوناثان ليفين الذي سبق وأن قدم فيلم "The Wackness"، ويروي قصة زومبي منهك يقع في غرام ابنة أحد ضحاياه وتتسبب هذه العلاقة في تغير حياة الزومبي وأقربائه.
وتوصف شخصية تيريزا في الفيلم بأنها إبنة أحد القادة العسكريين الذي سئم حياته بسبب صده المتواصل لهجمات الزومبي.
الفيلم مأخوذ من قصة جديدة للكاتب اسحاق ماريون ومن المقرر طرحها في الأسواق في الآونة المقبلة.
ومن المقرر بدء تصوير الفيلم الصيف المقبل تمهيداً لعرضه في دور السينما عام 2012.

'كوبرا' مصرية تعود للظهور مجددا بعد اختفائها في نيويورك



حبست نيويورك أنفاسها على مدى سبعة أيام بعد اختفاء أفعى كوبرا مصرية سامة 
من أكبر حديقة حيوان بالمدينة.

عادت الكوبرا السامة إلى الظهور مرة أخرى ما سبب ارتياحا بين سكان 
المدينة الكبيرة، حيث عثرت عليها السلطات في بيت الزواحف بحديقة 
حيوان 'برونكس زو' بالمدينة.

قال مدير الحديقة جيم بريني إن الكوبرا لم تغادر مطلقا مبنى الحديقة، 
ولم تمثل خطرا مطلقا على سكان نيويورك، مضيفا القول: 'غير أننا سعداء 
لرؤية الكوبرا في عافية وحالة نفسية جيدة'. كانت الكوبرا وهي من 
فصيلة أورويس التي تنسب إلى الكوبرا المصرية ويبلغ طولها مترين قد 
اختفت يوم الجمعة الماضي، وهي لا تزال في سن شهرين اثنين، فقامت 
الحديقة وفقا لتصريحات إدارتها بالبحث عنها منذ ذلك الوقت ليلا ونهارا، 
غير أن الحديقة التي تعج بالمضخات والمواسير والموتيرات كانت بمثابة 
مخبأ مثالي للكوبرا.

وانتاب الكثير من أهل نيويورك القلق لشعورهم بتجول حية من الكوبرا السامة 
في مدينتهم وهي حرة طليقة، إلا أن المدينة لم تكن مذعورة من الأمر على أي
حال.

ورغم أن الأسطورة تحكي أن الملكة المصرية القديمة كليوباترا ماتت بلدغة 
أفعى الكوبرا إلا أن أبناء المدينة كانوا يتناقلون الحكاية بروح من الدعابة.

كما صارت الحية الهاربة نجما في موقع تويتر للتواصل الاجتماعي، حيث 
كان هناك 200 ألف متابع يقرأون بانتظام أخبار الحية الضالة، وكتب أحدهم 
على لسانها يقول: 'أود أن أشكر حيوانات فيلم (مدغشقر)، حيث كانت 
منبع إلهامي برحلتي هذه'.

ولم يعلم حتى الآن من الذي قام بالحديث على لسان الكوبرا وتمثل دورها على 
صفحات الإنترنت.

المحكمة الشعبية لمبارك : إما الحضور أو الحكم بالإعدام غيابيًا


انعقدت المحاكمة الشعبية للرئيس السابق حسني مبارك، امس بميدان التحرير 
برئاسة المستشار محمود الخضيري، أمام حشود من المتظاهرين، الذين طالبوا 
بالحكم عليه بالإعدام لأنه المسئول الأول عن قتل الشباب فى ثورة 25 يناير، 
وطالبوا هيئة المحكمة بألا تأخذهم به شفقة أو رحمة، لما ارتكبه من جرائم في 
حق الشعب، على حد قول المتظاهرين.

جريدة الاهرام ألقت الضوء على هذا الموضوع وذكرت ان المستشار 
محمود الخضيرى، أجل النطق بالحكم إلى الجمعة المقبل، لإعطاء فرصة 

لمبارك بالمثول أمام المحكمة الشعبية، التي أقامها الشعب له ولأعوانه 
أو التقدم بنفسه إلى النيابة الإدارية.

هدد الخضيرى بأنه فى حالة عدم حضوره، سيتم الحكم عليه غيابيا الجمعة 
المقبل 8 أبريل، ودعا كل المتظاهرين إلي مليونية، الجمعة 15 أبريل للتوجه
لشرم الشيخ للقبض عليه وعلي عائلته أو المثول أمام المحكمة وتنفيذ الحكم 
الذي سيصدر ضده. رفض متظاهرو التحرير وجود هيئة دفاع عن الرئيس 
السابق، حيث حاول أسامة الششتاوى المحامي، ووليد خيرى الدفاع عنه، 
إلا أن المتظاهرين رفضوا مرددين هتافات: "انزل.. انزل".

طالب ممثلو الادعاء بإعدام مبارك ووجهوا له العديد من التهم منها 
محاولة إجهاض ثورة 25 يناير وإطلاق النار على الثوار والكسب غير 
المشروع وسرقة أموال الشعب وإفقاره ماديا وسياسيا، والتخابر مع 
النظام الأمريكى لإسقاط العراقِ والخيانة العظمى للعمل لصالح إسرائيل ضد 
الشعب المصري واستيراد مبيدات مسرطنة متعمدا لإمراض المصريين.

ديفيد فينشر مخرجا لفيلم "كليوباترا"



عبر سكوت رودين، منتج النسخة الجديدة من فيلم "كليوباترا" عن رغبته في اسناد مهمة اخراج العمل الى ديفيد فينشر، مخرج فيلم الشبكة الاجتماعية الحائز على جوائز الأوسكار.
وذكرت مجلة "ديد لاين" في موقعها على الانترنت ان رودين بدأ بالفعل محادثات مع المخرج الشهير لتقديم فيلم السيرة الذاتية الجديد الذي تنتجه شركة "سوني بيكتشرز".
ومن المقرر أن تجسد نجمة هووليود الشهيرة أنجلينا جولي، شخصية الملكة المصرية الشهيرة، وهو الدور الذي سبق وأدته النجمة إليزابيث تايلور في الفيلم الذي يعد واحداً من أهم كلاسيكيات السينما العالمية.
الفيلم مقتبس من كتاب "Queen of the Nile، Cleopatra: A Life" أو حياة ملكة النيل كليوباترا للمؤلفة ستايسي شيف، ويروي تفاصيل حياة الملكة المصرية الشهيرة كليوباترا وحبها لـ يوليوس قيصر ومارك أنطونيو، وقصة موتها.
وكان المنتج سكوت رودين، الذي اشترى حقوق تحويل الكتاب إلى فيلم، قد صرح في وقت سابق أنه لن يرضى بالعمل مع أي نجمة عدا أنجلينا جولي.
وذكرت بعض التقارير أن براد بيت، زوج أنجلينا جولي، سيقوم بتجسيد شخصية حبيب الملكة.

هالة حشيش: المقطع الصوتي مزوّر وسوف أقاضي أصحابه



قالت هالة حشيش، رئيس شبكة تليفزيون النيل بالتلفزيون المصري، في تصريحات خاصة لصحيفة"الدستور الأصلي" أن المقطع الصوتي الذي نسب لها وتم تداوله عبر مواقع الانترنت على نطاق واسع ملفق ومزّور.
ونقلت الصحيفة عن حشيش قولها إنها سوف تلاحق قضائيا من قام بتدليس هذا المقطع الذي يهدف إلى التشهير بها وتشويه صورتها.
ووصفت حشيش ما حدث بأنها حملة غير شريفة تهدف الى إقصائها عن منصبها خصوصا مع قرب حدوث تغيرات شاملة في قيادات ماسبيرو، مؤكدة أنها سوف تتقدم ببلاغ رسمي ضد من قام بترويج المقطع ونسبه إليها.
وكانت مجموعة على موقع الفيس بوك أطلقت على نفسها اسم "الشعب يريد إسقاط هالة حشيش" قامت بنشر تسجيل صوتي منسوب إلى هالة حشيش وجاء فيه: "تعبت، قاعدة عشرين يوم وكل واحد داخلي حنجوري.. ناقص يديني قلمين"، "حرقوا البلد.. صعبان عليه البلد.. صعبان عليه اللي بنيته"، "اللي يقولي عاوز حقي.. حق ايه جت حُقك"، "أمشي زي ما أكون عاملة عاملة.. وعاملني قائمة سودا".
كما وصفت حشيش، بحسب التسجيل المنسوب إليها، من يطالبون بحقوقهم من زملائها بأنهم "ماتربوش في بيوتهم"، والبرادعي بأنه "جاي يركب ع البلد ويولعها"، مضيفة "السافل والانتهازي والحرامي كله جاي يركب على البلد".
وسخرت من ترشيح الثوار لأسماء محددة للمشاركة فيما أسموه "تطهير اتحاد الإذاعة والتليفزيون"، منهم زميلتها الإعلامية هالة فهمي التي تزعمت حركة أحرار ماسبيرو قائلة عنها إنها "بتاعة الكافيهات"، والإعلامي حمدي قنديل بأنه "اللي باع البلد قبل كده".. "هما دول اللي ينضفوا الاتحاد.. جتكم نيلة.. جتكم 60 نيلة يا ثوار.. هما دول النُضاف"، منهية قائمة شتائمها "ناس سفلة.. سفوكس على دي بلد".
تجدر الإشارة إلى أن نيابة الأموال العامة العليا كانت قد استمعت في منتصف مارس المنتهي لأقوال حشيش فى بلاغات مقدمة ضدها من العاملين باتحاد الإذاعة والتليفزيون، والتى اتهمتها بالفساد المالى والإدارى، غير أن النيابة لم تعلن قرارها في البلاغات حتى





نجوم مصر يتحدّون العالم ويطلقون كذبة ابريل في فبراير!!



حالة جديدة من الإبداع والتميز يعيشها فنانونا ومبدعونا هذه الأيام في ظل ثورة 25 يناير، ففي الوقت الذي ينتظر فيه العالم أجمع "كدبة أبريل" في اليوم الأول من شهر ابريل من كل عام، سبق فنانونا الجميع وأثبتوا للعالم أجمع أنهم مبدعون حقا، إذ قاموا بإطلاق كدبة أبريل في شهر فبراير، وذلك وقت الثورة وقبيل تنحي الرئيس السابق محمد حسني مبارك عن رئاسة البلاد، حيث ذهب عدد منهم إلى مجاملة مفضوحة وكذب غريب للرئيس السابق وأعوانه على حساب الثوار والشهداء وفور تنحي الرئيس السابق انقلب موقفهم تماماً ليؤكدوا أنهم كانوا مع الثوار ومع الثورة منذ الدقيقة الأولى لها وأن ما قالوه وما صرحوا به لم يكن سوى "كدبة أبريل".
ورغم إطلاق العشرات من الأكاذيب، سنكتفي برصد 7 أكاذيب فقط من أكاذيب أبريل التي تميز وأبدع فنانونا وأطلقوها للعالم في شهر فبراير بدلاً من شهر ابريل.

طلعت زكريا
وعلى رأس القائمة يأتي طلعت زكريا الذي خرج في عز أيام الثورة وقت أن كان القتلى والجرحى يسقطون يومياً بالمئات نتيجة إطلاق قوات الشرطة عليهم الرصاص الحي والمطاطي ليؤكد أن الموجودين في ميدان التحرير هم "حشاشين" وأنهم يقيمون علاقات غير شرعية مع بعضهم البعض داخل الخيام التي يبيتون فيها، واصفاً إياهم بأنهم "قلالات الأدب"
وبعد تنحي مبارك ظهر طلعت ليؤكد أن كلامه فهم بطريقة خاطئة، حيث لم يكن يقصد الإساءة إلى الثوار أو إلى الشهداء مؤكداً أنه شارك في الثورة ونزل إلى ميدان التحرير متخفياً وأن من قال عنهم أنهم يدخنون الحشيش والبانجو "قلة قليلة" وانه كان "خايف عليهم"!!


غادة عبد الرازق
وفي نفس القائمة تأتي غادة عبد الرازق التي فوجئ الجميع بها تخرج عبر العديد من القنوات الفضائية لتؤكد أن الشباب "المايع" الجاحد والناكر للجميل نسى ما فعله مبارك لهم لأنهم شباب "مش متربي"، والأغرب كان في أن نصف الموجودين في الميدان خرجوا لأنهم "غيرانين" منها ومن ملابسها ورشاقتها!!


سماح انور
وكانت سماح أنور من أكثر الفنانات اللاتي حظيت تعليقاتهن وكذبتهن البريئة على انتقادات الجميع خاصة بعدما طالبت بـ"حرق" المتظاهرين الموجودين في ميدان التحرير لأنهم "بيوقفوا حال البلد"، وطالبت بإخلائه بأي طريقة وبأي ثمن، لتخرج بعد تنحي مبارك لتصرح بأنها لم تكن تقصد وأن كلامها فهم بطريقة خاطئة.

وفاء عامر
وكانت وفاء عامر من أشهر الفنانات اللاتي اشتركن في كدبة أبريل حيث خرجت في البداية لتؤكد أن الشباب الذي يدّعي الثورة معمول له "غسيل مخ" وطالبتهم بالعودة فوراً إلى منازلهم، ليفاجأ الجميع بها تؤكد بعد تنحي مبارك أنها كانت مع الثوار من أول يوم وكانت تمد الثوار بالبطاطين وأنها نزلت إلى ميدان التحرير أكثر من مرة متخفية حيث كانت ترتدي النقاب!!

عفاف شعيب
كذلك جاءت في القائمة الفنانة عفاف شعيب التي نالت نصيب الأسد من التهكم والسخرية على تصريحاتها المستفزة خلال أحداث الثورة، حيث خرجت في الوقت الذي يبكي فيه الأهالي أبناءهم الذين تم قتلهم بالرصاص الحي على يد جنود وضباط الشرطة لتؤكد في لقاء على قناة الحياة أن الثورة سببت لها أزمة خاصة وأن ابنة شقيقتها ستموت لأنها تريد أكل البيتزا، وأن ابن شقيقها البالغ من العمر عامين يبكي بحرقة ليل نهار لأنه يشتهي أكل كباب وكفتة وريش!!!
الأغرب في تصريحات شعيب كانت في أن أمريكا وبريطانيا تقومان بتدريب شباب لهم نفس ملامحنا وبشرتهم تشبه إلى حد كبير بشرتنا على اللهجة المصرية وعلى ركوب الدبابات ليأتوا إلى مصر ليضربوا عساكر الجيش المصري ويقتلوهم ويحتلوا الدبابات ويستولوا على أسلحتهم!!!
وكان الموقف الأغرب من كل ذلك عقب تنحي الرئيس السابق وانتشار فيديو "الريش" على الفيس بوك وقيام العديد من الشباب بإنشاء صفحات على موقع فيس بوك للمطالبة باعتذار شعيب عن أخطائها، خرجت لتؤكد أن كلامها أسئ فهمه ولتقول "حسبي الله ونعم الوكيل" في كل من يهاجموها.

عمرو مصطفى
ضمت القائمة أيضا الملحن عمرو مصطفى حيث أدّعى خلال اتصالات هاتفية أجراها مع التليفزيون المصري وعدد من القنوات الإخبارية مثل الجزيرة أن مبارك هو سبب استقرار مصر وتطورها ونهضتها متهماً شباب الثورة بأنهم "خونة" طالباً منهم ترك الميدان بـ"الذوق"، ليفاجأ الجميع به عقب تنحي مبارك يصرح بأنه كان من أشد مؤيدي الثورة لأنه ينتمي إلى جيل الشباب مشيراً إلى احتمالية ترشحه لرئاسة الجمهورية!!!

حسن يوسف
كان موقف الفنان حسن يوسف غريباً بعض الشيء إذ كان أول فنان يخرج قبل تنحي مبارك ليؤكد أن الموجودين في ميدان التحرير وحسب مصادر موثوق منها أكدت له ذلك يحصلون على وجبة "كنتاكي" وعلى مبلغ 50 دولارا كل يوم ليستمروا في اعتصامهم داخل الميدان ، مضيفا أن خلايا إيرانية أرادت أن تعبث بالبلاد هي من مهدت للثورة وأن من قاموا بها "عملاء" للنظام الإيراني.
وكانت المفاجأة في تصريحات يوسف عقب تنحي مبارك أنه كان مع

مواصفات الرئيس القادم: مش منوفى.. يفطر فول على عربية , وميستقبلش المنتخب


مايكونش من المنوفية ويفطر كل يوم على عربية الفول وينزل وسط البلد 
والمهندسين يدور على ركنة لعربيته وميعديش الستين سنة.. هكذا اشترط 
وحدد عدد من أعضاء موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" رئيس الجمهورية 
القادم، وخصصوا جروباً على الموقع تحت عنوان "الرئيس القادم".

جريدة المصرى اليوم تناولت هذا الموضوع وذكرت ان الشباب طالبوا 
بتخصيص يوم كل أسبوع يقابل فيه الشعب ويسلم على اللى يروحله من 
الناس ويستلم منهم المظالم بنفسه.. ميقولش أجيبلكم منين انتوا بتخلفوا كتير 
ولا تكون مراته سيدة فاضلة وكمان بيربى عياله، مش بيربى كلاب، يحضر 
كل حفلات التخرج فى الجامعات، وميعديش الـ 60 سنة.

وبشكل ساخر قال الشباب إنه لو راح أديس أبابا وحد كان عايز يغتاله 
ورجع يحكيلنا ولو عمل فيها مغامرات سندباد هنغتاله إحنا، لازم يبقى معاه 
أجندة ويكون أكل من كنتاكى التحرير.. ولاده يتعلموا فى مدارس 
وجامعات الحكومة.. ويتحكم عليه يتفرج على قنوات النيل والجرائد 
القومية علشان يتعلم الأدب.. يقبض مرتبه من صراف فى التحرير من إيراد 
موقف عبدالمنعم رياض عشان يبقى يورينا هايحولهم إزاى على سويسرا.

وأكد الشباب على الموقع ضرورة ألا يستقبل الرئيس القادم منتخب الكرة حتى لو 
فزنا بكأس العالم ونحط قانون أن الرئيس يعدم بالرصاص على يد الزمر بعد 
فترة الحكم ولو مات وهو فى الحكم بلاش عبارات فقدت مصر وفقدت أم ترتر 
عشان مصر كل ثانية بتفقد كتير ماجاتش عليه يعنى نبقى نقول ربنا خده وأن 
يعرف أن الشعب كله حاطه فى دماغه ومراقبه ولو عمل أى حاجة هنوريه النجوم 
فى عز الضهر.. يلغى زراعة محصولى الكوسة والقرع.. وما يطلعش فى أول 
صفحة فى الجورنال، ممكن يطلع مرة فى الشهر فى آخر صفحة فى النكتة، 
أو باب الوفيات.

بالصور: جمعية الشبان المسيحية تكرّم خالد صالح


كرّمت جمعية الشبان المسيحية الفنان خالد صالح عن مشواره الفني.

حيث استضاف الصالون الثقافي لجمعية الشبان المسيحية الفنان خالد صالح لتكريمه في ندوة يوم الأربعاء 30 أبريل بمقر الجمعية.

بدأت الندوة في التاسعة مساءً، وتحدّث فيها الفنان خالد صالح عن مشواره الفني، وأيضاً تحدّث عن ثورة 25 يناير، وعن الثورة المضادة لها.
أدار الندوة المؤرخ الفني "رشيد جبران"، وانتهت الندوة بحفل فني قدمته بعض المواهب الفنية من أعضاء الجمعية.


يذكر أن صالح يحضر حاليا لمسلسل "الريان"، الذي يروي قصة حياة الاقتصادي الشهير أحمد الريان الذي اشتهر في فترة الثمانينيات بالتجارة وتوظيف الأموال، قبل أن يتم حبسه بتهمة الاستيلاء على أموال المودعين.

خالد صالح ظهر في رمضان 2010 من خلال مسلسل "موعد مع الوحوش"، تأليف الدكتور أيمن عبد الرحمن، وبطولةعزت العلايلي، وأحمد خليل وسهير المرشدي، وأحمد عزمي وريم هلال وحسام شعبان وفرح يوسف، وإنتاج "كنج توت".










بالصور: جنات ونور وهلال في مؤتمر حفل "يوم الشهيد"



أقامت شركة الفراعنة جروب مؤتمراً يوم الأربعاء 30 مارس للإعلان عن حفل خيري لصالح شهداء ثورة 25 يناير بعنوان "يوم الشهيد".

حضر المؤتمر كل من الفنانة جنات وحماده هلال ومحمد نور وعزيز الشافعي المشاركين للحفل، وتغيّب عن المؤتمر كل من الفنانان وائل جسار ومجد القاسم.

يقام الحفل يوم الجمعة 15 أبريل بنادي وادي دجلة بمدينة 6 أكتوبر، ويشارك في إقامته مجموعة من الجمعيات الخيرية، وذلك بعد حصولهم على موافقة المجلس الأعلى للقوات المسلحة.

جنات خلال المؤتمر


من الجدير بالذكر أن مشاركة هؤلاء النجوم في الحفل ستكون بدون مقابل، حيث أن دخل الحفل سيُخصّص لأسر شهداء ثورة 25 يناير، حسب البيانات الرسمية الصادرة عن وزارات الصحة والمالية والتضامن الاجتماعي.













مسابقة للجمهور لحضور تصوير "لحظات حرجة3"


أطلقت شركة "أوت لوك إنترتاينمنت وبارتنر برو" المنتجة لمسلسل "لحظات حرجة"، مسابقة هى الأولى من نوعها للجمهور العربى، حيث سيتم طرح مجموعة من الأسئلة على موقع المسلسل الرسمى عبر الإنترنت، وعلى الصفحة الرسمية للجزء الثانى على فيس بوك، وسيحصل الفائزون على جوائز عديدة، من بينها الحصول على فرصة حضور يوم كامل داخل كواليس تصوير الجزء الثالث بأستوديو جلال بالقاهرة.

وصرح المنتج الفنى، أمين المصرى، إنه "سيتم اختيار الفائزين من مختلف الدول العربية من أصحاب الإجابات الصحيحة، للحصول على جوائز مختلفة ما بين حضور تصوير يوم كامل فى كواليس الجزء الثالث، أو الحصول على هدايا تذكارية خاصة بالمسلسل".

وتتكون المسابقة من 10 أسئلة، ويمكن إرسال الإجابات عن طريق الموقع الرسمى لمسلسل لحظات حرجة: أو البريد الإلكترونى Competitions@lahazat-harega.com أو البريد العادى لـ مقر شركة ماد سولوشنز، 18 شارع صلاح الدين، الزمالك، القاهرة، علماً بأن آخر موعد لإرسال الإجابات هو يوم، الخميس، 21 أبريل الجارى، والمسابقة مفتوحة لجميع مشاهدى المسلسل فى أنحاء العالم العربى، ويجب أن يكون سن المشتركين فى المسابقة فوق 18 سنة، بالنسبة لجائزة حضور يوم تصوير كامل، والتى تتضمن تكلفة السفر والإقامة فى القاهرة لمدة ليلتين.

وتأتى هذه المسابقة فى إطار الاهتمام بالتفاعل الدائم بين الجمهور والمسلسل، خاصة مع العدد الكبير من معجبيه، ويظهر ذلك من خلال الموقع الرسمى لمسلسل لحظات حرجة على الإنترنت، حيث بلغ عدد زوار الموقع خلال شهر مارس الحالى، وقبل أن ينتهى الشهر، أكثر من 500 ألف زائر.

يشار إلى أنه شارك فى بطولة الجزء الثالث من المسلسل عدة نجوم منهم هشام سليم، وعمرو واكد، ويسرا اللوزى، وحنان مطاوع، وبشرى، ومحمود عبدالمغنى، وكتب العمل ورشة عمل يشرف عليها أحمد الناصر، ومن إخراج شريف عرفة وأحمد صالح.

بالفيديو.. "يوم صعب" على مواقع الإنترنت



ظهر اليوم على بعض مواقع الإنترنت فيلم قصير من إنتاج ميلودى بيكتشر بعنوان "يوم صعب" وتدور أحداثه فى إطار كوميدى ساخر حول يوم فى بداية الثورة من خلال رجل ضخم يخشاه الجميع ويتكلم بصعوبة يختطف سارق ويربطه ويجهز لقتله وجميع من يرى السارق وهو مربوط يحاول ضربه ومن خلال فلاش باك نكتشف أن هذا السارق حاول سرقه أحد المنازل وحينما رأى سيدة فى المنزل حاول الاختباء فيدخل زوجها فيضطر للهروب من الزوج وأثناء هروبه يسرق بدلة ضابط ليتخفى بها لكنه يسقط فى أيدى الرجل الضخم حتى يثأر منه الجميع وقبل أن يقتلوه يكتشفوا قيام الثورة فيهربوا جميعا فيجد السارق نفسه وحيدا فيهرب منهم وهو سعيد حتى يعثر عليه احد الثوار وهو مرتدى بدلة الضابط فيلقى عليه قنبلة.
الفيلم به قدر كبير من السخرية والكوميديا وإيحاءات الثورة وسرعان ما انتشر على مواقع الإنترنت، ويقوم ببطولته أحمد حافظ، أسامة سرحان، محمد الشربينى مردا فكرى نجلاء نور الدين تأليف وإخراج محمد حمد الله,





 

مسيرة لـ"رمزى" و"هلال" لدخول موسوعة "جينيس"



يشارك الآن عدد من الفنانين فى مسيرة على الإنترنت تهدف لجمع مليون شخص ممن شاركوا فى الاعتصام المفتوح بميدان التحرير بصورهم فى الميدان ورسالة يتركها كل منهم للتاريخ، وذلك لتوثيق الثورة المصرية وتسجيلها فى موسوعة جينيس ريكورد للأرقام القياسية هذا العام، وذلك على موقع www.IwasInTahrir.com أو "أنا كنت فى التحرير".

من أبرز المشاركين على الموقع الفنان آسر ياسين، الذى شارك فى الاعتصام منذ بدايته، وقام بإضافة صورته وترك رسالة "نجيب محفوظ قال إن الحاضر هو نقطة مضيئة بين الماضى والمستقبل.. وأقول: حاضرنا أضاء مستقبلنا وحاضرك.. فلا تتوقف أبداً".


أما هانى رمزى، فقال: "إدينا دليل للعالم كله إن مصر شعبها صانع للتاريخ.. وسيظل صانعاً للتاريخ.. العالم كله عندما رأى الوجه الحقيقى للمصرى شعر بالانبهار بعدما كان قد قارب على ألا يكون له ثمن.. ارفع راسك فوق إنت مصرى".


وفى رسالة حمادة هلال، قال: "بعد ما كنا نبحث عن أى انتصار حتى ولو كان الكورة.. صنعنا ثورة حقيقية هتغير التاريخ.. إحنا محظوظين إننا عشنا أيام هتبصلها الأجيال اللى جاية على إنها انتصار الشعب.. حاجات خلت بيرلسكونى يقول "المصريون يصنعون التاريخ كالعادة".. كد ما عشت حاجات حلوة فى حياتى معشتش زى الأيام دى".


وقال حسام الحسينى: "لم أكن فى مصر يوم 25 يناير.. ولكن بمجرد أن عدت ذهبت لأشم رائحة الحرية فى ميدان التحرير.. ارفع رأسك للسماء لن نتوقف أبداً".


يظهر الموقع بصورة بانورامية لميدان التحرير به عدد من أعلام مصر يتوسطهم علم كبير مسجل به جميع شهداء الثورة العظيمة، أما باقى الأعلام فهى متروكة لكل من كانوا فى ميدان التحرير ليسجلوا أنفسهم بها ويضيفون صورهم ويتركون رسالتهم للتاريخ من أجل تسجيل ثورة مصر بمليون صورة ومليون رسالة وعلامة نتركها للتاريخ إلى الأبد.

مى سليم تتبرع بحفل شم النسيم للشهداء


تستعد الفنانة الشابة مى سليم، لإحياء حفل غنائى بمناسبة "شم النسيم"، يوم الجمعة 22 أبريل الجارى، داخل نادى "أكاسيا" الرياضى بالإسكندرية، وتخصص إيراداته بالكامل لصالح شهداء الثورة المصرية.

من المقرر أن تقوم مى بغناء العديد من أشهر أغنياتها مثل "أكيد فى مصر"، و"سيبو"، و"مين اللى قالك"، و"ملاك قصادى" و"شفتك بقلبى"، و"كلام كتير"، و"سمعاه"، و"لينا كلام بعدين".

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe