السبت، 2 أبريل 2011

مسابقة للجمهور لحضور تصوير "لحظات حرجة3"


أطلقت شركة "أوت لوك إنترتاينمنت وبارتنر برو" المنتجة لمسلسل "لحظات حرجة"، مسابقة هى الأولى من نوعها للجمهور العربى، حيث سيتم طرح مجموعة من الأسئلة على موقع المسلسل الرسمى عبر الإنترنت، وعلى الصفحة الرسمية للجزء الثانى على فيس بوك، وسيحصل الفائزون على جوائز عديدة، من بينها الحصول على فرصة حضور يوم كامل داخل كواليس تصوير الجزء الثالث بأستوديو جلال بالقاهرة.

وصرح المنتج الفنى، أمين المصرى، إنه "سيتم اختيار الفائزين من مختلف الدول العربية من أصحاب الإجابات الصحيحة، للحصول على جوائز مختلفة ما بين حضور تصوير يوم كامل فى كواليس الجزء الثالث، أو الحصول على هدايا تذكارية خاصة بالمسلسل".

وتتكون المسابقة من 10 أسئلة، ويمكن إرسال الإجابات عن طريق الموقع الرسمى لمسلسل لحظات حرجة: أو البريد الإلكترونى Competitions@lahazat-harega.com أو البريد العادى لـ مقر شركة ماد سولوشنز، 18 شارع صلاح الدين، الزمالك، القاهرة، علماً بأن آخر موعد لإرسال الإجابات هو يوم، الخميس، 21 أبريل الجارى، والمسابقة مفتوحة لجميع مشاهدى المسلسل فى أنحاء العالم العربى، ويجب أن يكون سن المشتركين فى المسابقة فوق 18 سنة، بالنسبة لجائزة حضور يوم تصوير كامل، والتى تتضمن تكلفة السفر والإقامة فى القاهرة لمدة ليلتين.

وتأتى هذه المسابقة فى إطار الاهتمام بالتفاعل الدائم بين الجمهور والمسلسل، خاصة مع العدد الكبير من معجبيه، ويظهر ذلك من خلال الموقع الرسمى لمسلسل لحظات حرجة على الإنترنت، حيث بلغ عدد زوار الموقع خلال شهر مارس الحالى، وقبل أن ينتهى الشهر، أكثر من 500 ألف زائر.

يشار إلى أنه شارك فى بطولة الجزء الثالث من المسلسل عدة نجوم منهم هشام سليم، وعمرو واكد، ويسرا اللوزى، وحنان مطاوع، وبشرى، ومحمود عبدالمغنى، وكتب العمل ورشة عمل يشرف عليها أحمد الناصر، ومن إخراج شريف عرفة وأحمد صالح.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe