السبت، 2 أبريل 2011

شاكيرا تعترف رسميا بوجود علاقة بينها وبين بيكيه



بعد طول نفي وتهرب من الاعتراف بجدية العلاقة بينه وبين جيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة الإسباني، عادت شاكيرا للاعتراف مؤخرا بوجود علاقة بينهما!
حيث وضعت شاكيرا صورتها مع بيكيه على صفحتها الشخصية على الفيس بوك، في مشهد شاعري يجمع بينهما ويكشف عمق العلاقة التي تجمعهما، وكتبت تعليقا عليها: "أقدِّم لكم شمسي، جيراد، نور حياتي".
وجاء رد نادي برشلونة الغاضب على إعلان شاكيرا علاقتها بنجم الفريق الإسباني بشكل سريع للغاية،، حيث أصدر النادي قرارا بوقف إذاعة أغانيها بشكل فوري، مع أنه كان تقليدا متبعا أن تتم إذاعة أغانيها قبل بدء اللعب.
وكانت الفترة الأولى من علاقة العاشقين مليئة بالغموض والتكتم، حيث كان كل منهما يحرص على إخفاء الأمر عن عيون الصحافة ووسائل الإعلام، حتى غير الاثنان مؤخرا من خطتهما، وقررا إعلان ما بينهما وهو الأمر الذي لم يكن مفاجئا بالمرة، حيث كانت الشائعات المنتشرة بقوة حولهما تؤكد وجود شيء أكثر من مجرد إعجاب نجم كرة بمعنية حسناء!
وكانت الشائعات قد بدأت منذ كاس العالم 2010، الذي تمت إقامته في جنوب إفريقيا، الذي غنت له شاكيرا أغنيتها الشهيرة وشاركها اللاعب -ضمن آخرين- في تصويرها بطريقة الفيديو كليب، خاصة بعد أن أنهت شاكيرا قبلها بوقت طويل علاقتها بالمغني الأرجنتيني أنطونيو روا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe