السبت، 2 أبريل 2011

مسيرة لـ"رمزى" و"هلال" لدخول موسوعة "جينيس"



يشارك الآن عدد من الفنانين فى مسيرة على الإنترنت تهدف لجمع مليون شخص ممن شاركوا فى الاعتصام المفتوح بميدان التحرير بصورهم فى الميدان ورسالة يتركها كل منهم للتاريخ، وذلك لتوثيق الثورة المصرية وتسجيلها فى موسوعة جينيس ريكورد للأرقام القياسية هذا العام، وذلك على موقع www.IwasInTahrir.com أو "أنا كنت فى التحرير".

من أبرز المشاركين على الموقع الفنان آسر ياسين، الذى شارك فى الاعتصام منذ بدايته، وقام بإضافة صورته وترك رسالة "نجيب محفوظ قال إن الحاضر هو نقطة مضيئة بين الماضى والمستقبل.. وأقول: حاضرنا أضاء مستقبلنا وحاضرك.. فلا تتوقف أبداً".


أما هانى رمزى، فقال: "إدينا دليل للعالم كله إن مصر شعبها صانع للتاريخ.. وسيظل صانعاً للتاريخ.. العالم كله عندما رأى الوجه الحقيقى للمصرى شعر بالانبهار بعدما كان قد قارب على ألا يكون له ثمن.. ارفع راسك فوق إنت مصرى".


وفى رسالة حمادة هلال، قال: "بعد ما كنا نبحث عن أى انتصار حتى ولو كان الكورة.. صنعنا ثورة حقيقية هتغير التاريخ.. إحنا محظوظين إننا عشنا أيام هتبصلها الأجيال اللى جاية على إنها انتصار الشعب.. حاجات خلت بيرلسكونى يقول "المصريون يصنعون التاريخ كالعادة".. كد ما عشت حاجات حلوة فى حياتى معشتش زى الأيام دى".


وقال حسام الحسينى: "لم أكن فى مصر يوم 25 يناير.. ولكن بمجرد أن عدت ذهبت لأشم رائحة الحرية فى ميدان التحرير.. ارفع رأسك للسماء لن نتوقف أبداً".


يظهر الموقع بصورة بانورامية لميدان التحرير به عدد من أعلام مصر يتوسطهم علم كبير مسجل به جميع شهداء الثورة العظيمة، أما باقى الأعلام فهى متروكة لكل من كانوا فى ميدان التحرير ليسجلوا أنفسهم بها ويضيفون صورهم ويتركون رسالتهم للتاريخ من أجل تسجيل ثورة مصر بمليون صورة ومليون رسالة وعلامة نتركها للتاريخ إلى الأبد.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe