الجمعة، 26 نوفمبر 2010

تسريب صور حميد الشاعري من داخل مستشفى بني غازي



تسربت إلى مواقع الإنترنت مؤخرا صور تظهر الفنان الجميل حميد الشاعري من داخل مستشفي بنى غازي، وقد يكون الأمر منفرا للبعض إلا أنه يثير فضول البعض الآخر.
فقد فوجيء الكثيرون من محبي النجم حميد الشاعري بانتشار صوره وهو مستلقيا في غرفة أشبه بغرفة العمليات على مواقع الإنترنت، والمثير للدهشة أن الصور تظهر حميد بوضوح وهو في كامل وعيه مما يعني انها التقطت له بكامل رضاه.
وبالرغم من ان الصور قد تكون قاسية بعض الشيء فإنها تظهر حميد بزي التعقيم وعلى وجهه إبتسامه بسيطة لا تخلو من مشاعر الخوف والألم، وحوله طاقم الاطباء.
يذكر أن حميد قد خضع أمس لمجموعة من الفحوصات الطبية والأشعة التي نصحه بإجرائها الأطباء خاصة قبل استعداده للعودة مرة أخرى إلى مصر حيث يقيم.
ومن المنتظر أن يعود حميد إلى محل إقامته مجددا وتحديدا في مدينة الرحاب بالقاهرة الأسبوع القادم ليأخذ قسطا من الراحة يستأنف بعدها نشاطه الفني.








محمد نجم يتحول لداعية ديني؟!


في تصريح غريب من نوعه، أعلن الفنان الكوميدي الشهير محمد نجم أنه يعتزم اعتزال الفن نهائيا والتحول لداعية ديني.
ولم يتوقف تصريح نجم على هذا الحد بل أنه أعرب في الوقت ذاته عن ندمه وأسفه الشديدين على أعماله السابقة واصفا إياها بأنها "حرام".
وبالرغم من تصريحه السابق أكد نجم انه سيوافق على الفور على تقديم مسرحيته الجديدة "دوحة وحلمبوحة" في الضفة الغربية إذا طلب منه ذلك، موضحا ان قرار اعتزاله الفن مؤجل حاليا.
يذكر أن محمد نجم ممثل كوميدي مصري ولد في يناير 1944 وأسس مسرح نجم الذي صار علامة للمسرح المصري. ومن أشهر مسرحياته "عش المجانين" الذي اشتهر من خلالها بالمقولة الشهيرة "شفيق ياراجل" ومسرحية "عبدة يتحدي رامبو" و "الواد النمس" ولديه مجموعة من المسرحيات من أنجح وأقوى المسرحيات الكوميدية في مصر.








 

منة فضالي ترفض الرد على محمد فؤاد


بعد أن تناقلت وسائل الإعلام المختلفة أمس، قرار الفنان محمد فؤاد باستبعاد الفنانة منة فضالي من بطولة فيلمه الجديد الذي يعكف على إعداده، وقوله إن السبب في ذلك كان الملابس غير المحتشمة التي ارتدتها فضالي في حفل عيد ميلادها، لم تلتزم فضالي الصمت، وقررت أن تدافع عن نفسها.
فقالت فضالي إنها تشعر بالدهشة من قرار فؤاد، وتظن أنه لا يمكن أن ينفذه، ومع أنها شعرت بالاستياء فمحمد فؤاد بمثابة الأخ لها وتكن له كل احترام ومن ثم فلن ترد عليه، وإن كان هذا رأيه فسوف تحترمه في النهاية.
ونفت منة أن تكون هناك أي خلافات بينها وبين فؤاد، قائلة: " محمد فؤاد يمتلك رصيدا كبيرا من الحب لديها"، وأكدت أنه كان من أحرص الناس على مجاملتها بحضوره عيد ميلادها، ومشاركتها فرحتها.
وأضافت فضالي: "وفى عزاء والدته كنت حاضرة وتأثرت جدا لحزنه، لكني لم أستطع أن أقابله، وأنا أعرف فؤاد جيداً فهو "ابن بلد وجدع".







 

سمية الخشاب غاضبة من توقف "شارع الهرم"


تعيش الفنانة سمية الخشاب حالة من القلق إزاء توقف تصوير فيلمها الجديد "شارع الهرم"، وذلك بسبب حدوث خلافات بين المنتج أحمد السبكي والمخرج أحمد شفيق.
فقد أعلن المخرج أحمد شفيق انسحابه من الفيلم رغم عقده عدة جلسات مع سمية وبقية الممثلين، إلا أن السبكي يصر في الوقت ذاته على أنه هو من قام باستبعاد شفيق من الفيلم.
وسواء إن كان هذا أو ذاك، فقد قررت سمية الابتعاد عن المشاكل والتركيز حاليا في الدراما التليفزيونية، خاصة وأنها بصدد تصوير مسلسلين سيتم عرضهما في رمضان القادم.
فقد أكدت المصادر أن سمية تعقد حاليا جلسات عمل مكثفة مع المخرج حسني صالح استعداداً لتصوير مسلسل "وادي الملوك"، وهو عن قصة للكاتب الكبير محمد المنسي قنديل، ومن بطولة صابرين وسلاف فواخرجي وريم البارودي وريهام عبدالغفور وليلى طاهر وسميرة عبدالعزيز.
كما أنها في الوقت ذاته تحضر لمسلسل آخر هو "كيد النسا" الذي وقعت عقده مؤخرا، وهو من بطولة النجمة الاستعراضية فيفي عبده.








 

وارنر بروس تبحث عن "سوبرمان" جديد?


بدأت شركة "وارنر بروس" عملية بحث واسعة عن نجم بمواصفات خاصة للقيام بدور البطولة في الجزء الجديد من سلسلة أفلام سوبرمان والذي يحمل عنوان "Superman Begins".
وقالت مصادر في الشركة إنهم يأملون في صنع نجم جديد بحجم كريستوفر ريف بطل أول أفلام "سوبرمان"، حسبما ذكر موقع "ديدلاين" السينمائي.
وتقول الشركة إن النجم الجديد يجب أن يكون اكتشافا ولم يقم بالتمثيل من قبل، أو يكون أحد الممثلين التليفزيونيين، لكن من الأفضل ألا يكون وجهه معروفا. وحددت السن المطلوبة له بين 28 و32 عامًا.
ومن المتوقع أن تستمر عملية البحث مدة طويلة بين مئات الوجوه الشابة الجديدة قبل اتخاذ القرار، كما حدث عند اختيار "سبايدرمان" أيضًا، والذي سيؤديه أندرو جارفيلد.
وهناك أحاديث تدور حول اختيار الممثل آرمي هامر الذي يتميز بطوله الفارع - 1.96 متر- ولعب دور تايلر في فيلم "The social network" أو "الشبكة الاجتماعية" والذي كان مرشحًا بقوة أيضًا للقيام بدور "باتمان"، لكن المشكلة أن هامر لا يزال في الرابعة والعشرين من عمره.
كما أن هناك تكهنات باللجوء إلى نجوم الصف الثاني ممن تعدّوا الثلاثين من عمرهم، مثل جوي مانجينللو وإرون سومرهالدر.
يذكر أن أول أفلام "باتمان" قد عرض عام 1978 وحقق نجاحًا كبيرًا، وكان من بطولة مارلون براندو، وجين هاكمان، وإخراج ريتشارد دونر.
أما الجزء الجديد من الفيلم فمن إخراج زاك سنايدر ومن المقرر بدء تصويره في يونيو القادم تمهيداً لعرضه عام 2012.






 

درة الوجه الإعلاني الجديد لشركة "دانون"



وافقت الفنانة التونسية درة على أن تكون الوجه الدعائي للحملة الدعائية الجديدة لشركة "دانون".

قالت درة في تصريح خاص: "تعاقدت مع شركة (دانون) لتقديم حملتها الإعلانية الجديدة، وبالفعل صورت بعض الإعلانات ضمن الحملة التي ستستمر لفترة".

وأوضحت الفنانة التونسية أنها تقدم الإعلانات الخاصة بمنتج "أكتيفيا" التابع للشركة، وهي حملة خاصة بالرشاقة والاهتمام بالصحة من خلال التغذية الصحيحة.

ومن ناحية أخرى أكدت درة على أنها تقرأ مجموعة من السيناريوهات حاليا، لكي تستقر على أحدهم لتقدمه من خلال شهر رمضان 2011، كما تفاضل بين مجموعة من الأفلام التي عرضت عليها مؤخرا لكي تعود به للسينما.

يذكر أن درة شاركت مؤخرا في مسلسل "العار"، وحققت نجاحا كبيرا في شخصية "سماح"، التي قدمتها في آخر مشاركتها في مسلسل "العار"، الذي عرض في رمضان 2010، مع كل من مصطفى شعبان وأحمد رزق وشريف سلامة حسن حسني وعلا غانم وأحمد سلامة وعفاف شعيب، تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج شيرين عادل.






مخرج فيلم "أسماء" ينفي توقف تصويره بسبب شغب أهالي طره



نفى المخرج عمرو سلامة مخرج فيلم "أسماء" بطولة هند صبري ما تردد عن توقف تصوير الفيلم بسبب أعمال الشغب التي مارسها اهالي منطقة "طره" معهم أثناء التصوير.

قال عمرو في تصريح خاص :" لم يحدث أنني قررت وقف تصوير الفيلم بسبب حدوث أي مشاكل سببها لنا أهالي منطقة طره".

وأضاف أن ما حدث هو أنه كان يريد تصوير نهاية الفيلم في شارع خال تماما من الناس ولكن هذا لم يتمكن من تحقيقه في حي طره بسبب زحمة السكان حول منطقة التصوير، فقرر أن يصوره في مكان آخر.

اختار المخرج عمرو سلامة أن يكون تصوير مشاهد نهاية الفيلم ما بين منطقة شبرامنت وديكور داخلي وقد انتهى من تصوير هذه المشاهد بالفعل.

فيلم "أسماء" يتبقى في تصويره حوالي 10 أيام تصوير بعدها يبدأ المخرج في مرحلة المونتاج، الفيلم تأليف وإخراج عمرو سلامة ويشارك في بطولته ماجد الكدواني وسيد رجب وأحمد كمال، تدور أحداثه حول فتاة ريفية تنتقل مع والداها من المحافظة التي تعيش فيها إلى القاهرة بعد تعرضها لأزمة كبيرة.
يذكر أن آخر أعمال المخرج عمرو سلامة كان فيلم "زيي النهاردة" وكان من تأليفه وإخراجه وبطلوة بسمة وأحمد الفيشاوي وآسر ياسين، وتم عرضه عام 2008.

أعمال هند صبري في السينما كان فيلم "إبراهيم الأبيض" تأليف عباس أبو الحسن وإخراج مروان حامد وبطولة أحمد السقا ومحمود عبد العزيز وعمرو واكد وتم عرضه في عام 2009.






عروض الأفلام المصرية المشاركة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي


حددت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عرض الأفلام المصرية المشاركة في المهرجان هذا العام في دار عرض سينما "فاميلي" بالمعادي، وذلك بعد أن رحب الأستاذ ممدوح الليثي بعرض أفلام المهرجان هناك.

وسيكون العروض على النحو التالي:

فيلم "الشوق" من إخراج خالد الحجر وبطولة سوسن بدر، روبي، ميريهان، وسيد رجب ومدته 135ق، ويشارك في المسابقة الدولية في دورة هذا العام الساعة التاسعة من مساء يوم الأحد 5 ديسمبر.

فيلم "ميكروفون" من إخراج أحمد عبد الله وبطولة خالد أبو النجا، يسرا اللوزي، هاني عادل، أحمد مجدي، ومدته 120 دقيقة، ويشارك في المسابقة الأفلام العربية في التاسعة من مساء يوم الثلاثاء 7 ديسمبر.

فيلم "الطريق الدائري" من إخراج تامر عزت وبطولة نضال الشافعي وسامية أسعد وفيدرا ومدته 103 ق، ويشارك أيضا في المسابقة العربية في التاسعة من مساء يوم الأربعاء 8 ديسمبر وسوف يتم توفير أوتوبيسات لنقل السادة الصحفيين من ساحة دار الأوبرا إلى سينما فاميلي الساعة السابعة والنصف، ثم العودة بهم بعد انتهاء العروض وإقامة الندوات الصحفية مع أسرة كل فيلم إلى دار الأوبرا مروة أخرى.
أما الفيلم المصري الرابع هو "الباب" من إخراج د. محمد عبد الحافظ وبطولة عمر عبد الحافظ، ياسر أبو العلا ومصطفى حسني ومدته 92 ق، الذي يشارك في المسابقة الدولية لأفلام الديجيتال فسوف يعرض في الساعة السادسة من مساء يوم الإثنين 6 ديسمبر، بقاعة العروض بالمجلس الأعلى للثقافة بدار الأوبرا المصرية.








إدارة أعماله: ألبوم عمرو دياب لن يكون من ألحانه، وليس الأخير مع روتانا


نفى النجم عمرو دياب ما تردد خلال الأيام الماضية عن تلحينه لجميع أغنيات ألبومه الجديد الذي يقوم بإعداده حاليا.

وقال مصدر من داخل إدارة أعمال النجم الكبير في تصريح خاص: كل ماتردد عن تولي الفنان عمرو دياب تلحين ألبومه الجديد بشكل كامل هو كلام خالي تماما من الصحة، ولا يخرج عن كونه مجرد شائعات.

وأضاف المصدر: الألبوم سيتضمن ألحان لعدد من الملحنين المشاهير، كما سيتضمن لحن أو أكثر لموهبة من المواهب الشابة التي تشارك في أكاديمية عمرو دياب.

وأردف بنفس السياق: وكما معتاد في أغلب الألبومات الغنائية السابقة، سيقوم عمرو دياب بتلحين بعض أغنيات ألبومه.

وفي سياق متصل، أكد المصدر أن الفنان عمرو دياب لم ينته من إعداد ألبومه بشكل كامل، نافيا أن يتم طرح الألبوم في رأس السنة الجديدة، أو في الشهور الأولى من العام الجديد.

وعن حفل جامعة "المستقبل" الذي سيقام في العاشر من ديسمبر، يُحضر دياب لمفاجأة كبيرة سيفاجيء بها جمهوره الذي سيحضر الحفل.

ويغني عمرو دياب في حفل استقبال طلاب جامعة "المستقبل" في العاشر من ديسمبر، وذلك للعام الثاني على التوالي.
يذكر أن عمرو مصطفى كان قد صرح مؤخرا بأنه نجح في إقناع النجم عمرو دياب أن يتولى بتلحين ألبومه الجديد بنفسه بشكل كامل، وأنه لن يستعين بألحان أي ملحن آخر.






مايكل يورك يوجه كلمة لمهرجان القاهرة في حفل الافتتاح


يكرّم مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الرابعة والثلاثين النجم البريطاني مايكل يورك، والذي اعتذر عن حضور حفل افتتاح المهرجان، لظروف مرضه المفاجئ.

جاء في بيان إعلامي من المركز الصحفي لمهرجان القاهرة: من بين نجوم السينما العالمية الذين سيكرمهم مهرجان القاهرة السينمائي في حفل افتتاح دورته الرابعة والثلاثين التي ستقام في السابعة من مساء يوم الثلاثاء المقبل 30 نوفمر، الفنان مايكل يورك الذي يعد واحدا من كبار نجوم السينما البريطانية.

وأضاف البيان: كان مايكل يورك قد رحب بشدة بتكريم مهرجان القاهرة له، ولكنه عاد واعتذر عن عدم الحضور منذ عدة أيام لظروف مرضه المفاجئ، ومع ذلك ألح على أن يكون من بين النجوم الذين سيكرمهم المهرجان وقد سجل كلمة مصورة سوف تعرض خلال فقرة تكريمه أثناء الحفل.
"مايكل يورك" ولد عام 1942 بانجلترا، دخل مجال السينما كممثل في نهاية الستينيات عقب خبرة مسرحية اكتسبها في الجمعية الدرامية في جامعة أكسفورد، وسرعان ما حقق شهرة كممثل سينمائي، وجسد شخصية "دارتانيان" في "الفرسان الثلاثة" (1974) و"الفرسان الأربعة" (1975) و"عودة الفرسان" (1989).

من بين أفلامه : "ترويض النمرة" (1967) و"روميو وجولييت" (1968) وكلاهما للمخرج "فرنكو زفيرللي" و"كباريه" (1972) و"الأفق المفقود" (1973) و"هروب لوجان (1976) و"لغز الرمال" (1979) و"الغجر" (1986) و"تعال إلى الجنة" (1920) و"أوستن باورز : وداعاً أمريكا" (1997) و"حرارة روسيا" (2004) وفيلم التحريك "فلاتلاند" (2010)، و لقد نال العديد من الجوائز في مهرجانات دولية.







أيمن بهجت قمر يحرج رولا خرسا فى "الحياة والناس"


وضع الشاعر أيمن بهجت قمر أسرة برنامج "الحياة والناس" فى موقف حرج للغاية، حيث كان من المقرر أن يظهر على شاشة قناة الحياة على الهواء مباشرة من خلال حلقة جديدة من البرنامج كانت ستعرض أمس الخميس، إلا أنه لم يحضر، ولم يعتذر لهم.

واتصلت أسرة البرنامج بالشاعر أيمن بهجت قمر على هاتفه المحمول لكن زوجته أجابتهم بأنه مصاب بنزلة برد ولن يستطيع الحضور، وهو ما أربك موقف العاملين فى البرنامج كثيرًا وتسبب فى استيائهم الشديد وعلى رأسهم مقدمة البرنامج، الإعلامية رولا خرسا، خاصة أن الفقرة كانت على الهواء مباشرة وليست مسجلة.

واضطر معدو البرنامج للتصرف سريعًا وعرض إحدى الفقرات التى كانت مسجلة من قبل لرجل تزوج كثيرًا وأنجب 45 طفلا وتحليل الطب النفسى لحالته.







ريتشارد جير وجولييت بينوش نجما مهرجان القاهرة السينمائى


كعادته كل عام فى استضافة نخبة من ألمع نجوم وصناع السينما العالمية وتكريمهم وعرض أحدث أفلامهم يستضيف مهرجان القاهرة فى دورته الرابعة والثلاثين، التى تقام تنطلق يوم 30 نوفمبر النجم الأمريكى الشهير ريتشارد جير، الذى اشتهر بمنتصف الثمانينيات كنجم وسيم يمتلك قدراً كبيرا من الجاذبية كما برزت موهبته الجميلة من خلال أدائه للعديد من الأدوار التى لا تزال حاضرة فى ذاكرة عشاق الفن السابع.
ولد ريتشارد جير فى عام 1948 وبدأ مشواره مع التمثيل فى السبعينيات وأصبح فى مصاف النجوم الكبار فى الثمانينيات حينما شارك فى بطولة فيلم " جيجول والأمريكى" ثم شارك فى العديد من الأفلام المتميزة التى نال عنها العديد من الجوائز منها الفيلم الموسيقى "شيكاغو" الذى فاز عنه بجائزة الجولدن جلوب كأفضل ممثل فى فيلم كوميدى موسيقى عام 2002 وفى عام 2004، شارك فى بطولة فيلم موسيقى آخر "هيا بنا نرقص" مع النجمتين سوزان سراندون وجنيفر لوبيز، ثم توالت أفلامه الرائعة مثل فيلم "المرأة جميلة"، الذى لعب بطولته أمام نجمة الأوسكار جوليا رويرتس، والذى ترشح عنه لجائزة الجولدن جلوب كأفضل ممثل، وفى عام 1993 شارك النجمة الشهيرة جودى فوستر بطولة فيلم "سومرسبى"، وفى عام 1996 قدم واحدا من أجمل أدواره مع النجم الشاب إدوارد نورتون فى فيلم "الخوف الأولى " عام 1993.
ومن أفلامه أيضا " الخائنة " عام 2002 ، " العروس الهاربة " 1997 ، " خريف نيويورك " عام 2000 ، " شرطة بروكلين " 2010.

ويستضيف المهرجان النجمة الفرنسية جولييت بينوش التى ولدت فى باريس، وهى ابنة المخرج والممثل والنحات "جان مارى بينوش" و"مونيك ستالينز"، وبدأت دروس التمثيل مع مدرب مشهور، "فيرا جريج" وتبعت خطوات والدتها لتصبح ممثلة مسرح وفى الوقت نفسه أسند إليها دور صغير فى أحد الأفلام الروائية الفرنسية وكان أول أدوارها التليفزيونية فى عام 1983 عندما أسند لها دور صغير فى فيلم "دوروثى" والذى تبعته بدور صغير أيضاً فى فيلم تليفزيونى بعنوان "الحصن العالى" إخراج بييريك جانارد ثم أسند إليها دور مساعد فى فيلم "أجراس الحرية" وهومن إخراج باسكال كاين وبعدها قررت الدخول فى مجال السينما.


ويبلغ رصيد جوليت بينوش فى السينما أكثر من 40 فيلمًا منذ عام 1983وحتى الآن وأصبحت ممثلة لامعة أولاً فى السينما الفرنسية من خلال دورها فى الفيلم الدرامى الناجح "موعد غرامى" للمخرج أندريه تيشينيه ثم اكتسبت شهرة عالمية بعد أدائها دوراً رئيسياً فى فيلم "أضواء بشرية غير محتملة" عام 1988 ونالت جائزة "سيزار" كأحسن ممثلة وجائزة أحسن ممثلة من مهرجان فينيسيا الدولى عن فيلم "ثلاثة ألوان: الأزرق" عام 1993، ونالت أيضا جائزة الأوسكار لأفضل دور مساعد عن دورها فى فيلم "المريض الإنجليزى" عام 1996، وسوف يعرض مهرجان القاهرة هذا الفيلم فى إطار تكريمها بالإضافة إلى ثلاثة أفلام أخرى هى "فرق توقيت" إخراج: دانييل طومسون، وفيلم "ساعة صيف" إخراج: اوليفيه اساياس، وفيلم "جولييت بينوش" فى عيون الآخرين إخراج: مارسيون ستاليس.

وتميز أداؤها فى أفلام مثل "عشاق الجسر التاسع" 1991 و"دمار" 1992 و"شيكولاته" 2000 و"مخفى" 2005 و"رحلة البالون الأحمر" 2007 و"نسخة طبق الأصل" 2010 إخراج المخرج الإيرانى الشهير عباس كياروستامى، والتى نالت عنه جائزة أفضل ممثلة من مهرجان كان السينمائى عام 2010، وهذا الفيلم جعلها الممثلة الوحيدة التى تفوز بثلاث جوائز أوروبية مرموقة.

وتحل على المهرجان أيضًا كضيفة شرف نجمة كوريا الجنوبية الممثلة الكبيرة "يون جونجهي" التى استطاعت عام 1966 الدخول لعالم السينما من خلال تفوقها على "1200" متسابق من كوريا فى مسابقة "أفضل أداء"، ومنحها فيلم "شباب حزين" مع كانج دايجين عام 1976 فرصة عظيمة لتصبح الممثلة الأولى فى كوريا.


نالت " يون جانجهى" معظم الأدوار الرئيسية سواء على الشاشة الفضية أوعلى الشاشة الصغيرة وقد مثلت فى أكثر من 330 فيلما، وتعد "يون جونجهى" هى الممثلة الوحيدة فى كوريا التى حصلت على 24 جائزة لأفضل أداء.

وبهذه الإنجازات أصبحت "يون جونجهي" أحد أهم معالم السينما الكورية بمجمل أعمالها وأدائها المتميز وهذا ما أثبتته نتائج التصويت حيث اختارها الكوريون كأعظم ممثلة فى تاريخ سينما بلادهم بالرغم من اختفائها عن الشاشة لفترة طويلة.
فى النهاية كسرت حاجز صمتها الطويل كزوجة لأشهر عازف بيان وفى كوريا وكأم أيضاً لتعود مجدداً للأضواء بعد غياب 16 عاما كاملة فى فيلم "شعر" الذى سيعرضه المهرجان فى إطار تكريمها.

ومن أعمالها " مانميبانج" 1994"رحيل رائع" 1977، " سيم شيونج" 1973، "أسطورة سساريجول" 1968، "سحب" 1968، "شباب حزين" 1967.







جو كارناهان يلتق بـ "ليام نيسون" فى "The Grey"



تعاقد النجم ليام نيسون على بطولة فيلم The Grey للمخرج الشهير جو كارناهان وهو كاتب أيضا السيناريو والحوار والفيلم من إنتاج مؤسسة سكوت فيرى.

وكان المخرج جو كارناهان والنجم ليام نيسون تعاونا من قبل فى فيلم The-A-Team وهو الفيلم الذى حقق إيرادات كبيرة، سيناريو وحوار مايكل برانت وجسد نيسون شخصية الكولونيل جون سميث وشاركه البطولة برادلى كوبر وشارلتو كوبلى وباتريك ويلسون، إضافة إلى النجمة جيسيكا بيالا والتى جسدت دور البطولة فى فيلم يوم عيد الحب Valentine’s Day.


يذكر أن آخر أعمال نيسون فيلم "الأيام الثلاثة القادمة" وشاركه البطولة النجم الأسترالى راسل كرو والنجمة اليزابيث بانكس والفيلم كتب له السيناريو والحوار، وأخرجه المخرج بول هاجيس، وتدور أحداث الفيلم فى إطار أكشن يجمع بين الإثارة والتشويق، وتم تصوير الفيلم بالكامل فى الولايات المتحدة الأمريكية، ويعرض الفيلم حاليا بدور العرض فى الولايات المتحدة الأمريكية وحقق إجمالى إيرادات 7 مليون دولار حتى الآن.


يذكر أن مخرج فيلم The Grey جو كارناهان هو صاحب فيلم "الفخر والمجد" Pride and Glory والذى لعب بطولته النجم إدوارد نورتون.






هيفاء وهبى: ابتعادى عن السكر والملح سر جمالى



أعربت المطربة اللبنانية هيفاء وهبى، عن سعادتها الشديدة بضمها إلى قائمة أجمل النساء فى العالم، ضمن اختيار مجلة مارى كلير العالمية، وقالت إنها تعتز بكونها امرأة شرقية وتنافس بجمالها فنانات العالم أكمل، وإن احتفاظها بجمالها يعود لحفاظها على طعامها جيدا، والنوم مبكرا، وتناول أكلات صحية مفيدة، والابتعاد تماما عن الملح والسكر لأنهما ضارين جدا بالبشرة.

وأضافت هيفاء، أنها شديدة السعادة بلقب "حلم العرب" الذى أطلقته عليها المجلة، ووصفها بأنها رمز للجمال فى الشرق الأوسط، متحدثة بشكل مفصل عن شعرها الأسود الطويل، وعينيها الدافئتين، وبشرتها النقية، وجمالها العربى الذى تسعى كل امرأة إلى الاقتداء به، ووصفت ملامحها وشكلها بكلمة شديد النجاح.


كانت المجلة أجرت تحقيقا عن رموز الجمال والمقاييس العالمية فى كافة العواصم العالمية وفقا "لأجمل جميلاته" كما ورد فى التحقيق، وقد تم انتقاء النساء الأجمل من كل أنحاء العالم، فتم اختيار بلايك لايفلى من الولايات المتحدة الأميركية، والممثلة توبا بويوكوستن من تركيا، والعارضة إليزابيتا كانا ليس من إيطاليا، والعارضة لوراتو مونينغ من أفريقيا، والممثلة آنا دى لا ريجيرا من المكسيك، والممثلة صوفى مارسو من فرنسا.









 

نجوم الساحرة المستديرة فى زفاف الخطيب ورنا



باقة من نجوم الفن والإعلام وكرة القدم حرصوا على حضور حفل زفاف الإعلامى الرياضى إيهاب الخطيب على الدكتورة الصيدلانية رنا على محمود فى قاعة الأوركيد بدار الدفاع الجوى.

كان فى مقدمة الحضور سمير زاهر، رئيس اتحاد كرة القدم، والجهاز الفنى للمنتخب بقيادة المعلم حسن شحاتة، شوقى غريب، حمادة صدقى، مجدى عبد الغنى، وفاروق جعفر، مدرب نادى طلائع الجيش، وطارق العشرى، مدرب حرس الحدود، وأحمد ناجى، مدرب حراس مرمى النادى الأهلى، د.كمال درويش، الرئيس السابق لنادى الزمالك، وعزمى مجاهد، هانى رمزى مدرب منتخب الناشئين، الإعلامى د.مصطفى عبده، خالد الغندور، كريم حسن شحاتة والكاتب الصحفى مجدى الجلاد، رئيس تحرير المصرى اليوم.


ومن نجوم الفن الزعيم عادل إمام ونجله المخرج رامى إمام، وسليمان عيد، طارق عبد العزيز، وصبحى محمود، والكاتب يوسف معاطى وحرمه الإعلامية منى الشرقاوى، طارق علام، سيد جوهر، عضو مجلس الشعب، اللواء علاء مقلد مدير نادى الزمالك.


 







بالصور.. هيفاء وهبى تستعد لمشاركة تامر حسنى حفلاً غنائياً بهولندا



تشارك الفنانة هيفاء وهبى الفنان تامر حسنى فى إحياء حفل غنائى بالعاصمة الهولندية "أمستردام"، وهو الحفل الذى سيشارك فيه أيضا الـ "دى جى" الشهير ياسر الحريرى.

من جانبه، قال محمد عادل بيجاتو مدير التسويق بالشركة E-Media Organization المنظمة للحفل لـ "اليوم السابع"، إن الحفل سيقام يوم 29-يناير-2011 فى حضور عدد كبير من الفنانين العالميين، إضافة إلى رجل الأعمال أيهم نصرى صاحب الشركة المنظمة للحفل.


وأضاف بيجاتو أن هذا الحفل يعد أولى حفلات الفنان تامر حسنى بأوروبا وسيشارك به أيضا أكبر DJ بالعالم النجم Taisto ومجموعة أخرى من أشهر "ديجيهات" العالم، علما بأن هولندا تمتلك أشهر فنانى الـ DJ بالعالم، وسيقوم تامر وهيفاء بالغناء فى أشهر قاعة فى هولندا، والتى لم يسبق لأى فنان عربى الغناء بها، خاصة وأنها لا تفتح أبوابها سوى لأشهر الفنانين فى العالم، حيث غنى فيها Elton John – Puff Daddy - Madona .


وكان تامر حسنى حصل على جائزة «2010 African artist Awards Best» أو "أفضل فنان أفريقى"، فى احتفال أقيم بوسط العاصمة البريطانية لندن، وبحضور كبار الفنانين العالميين وصناع الموسيقى من مختلف أنحاء العالم، ليعتبر بذلك واحد ضمن أهم 6 رموز فى الكرة الأرضية، حسب تقييم الجمعية البريطانية للموسيقى، باعتبار أن الكرة الأرضية تتكون من 6 قارات، وكل فائز يعتبر رمزا لقارته، وذلك لأن تامر كان يتنافس كمنافس مصرى وحيد على جائزة «فنان العام فى أفريقيا» African Artist Of The Year، وهى واحدة من أهم الجوائز الفنية العالمية وتعتبر هى الأولى من نوعها فى القارة، حيث كان سابقا يتم تمثيل القارة الأفريقية بفئة واحدة فقط فى جوائز عالمية، مثل جائزة الموسيقى العالمية «ورلد ميوزك أورد».


 









عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe