الجمعة، 26 نوفمبر 2010

وارنر بروس تبحث عن "سوبرمان" جديد?


بدأت شركة "وارنر بروس" عملية بحث واسعة عن نجم بمواصفات خاصة للقيام بدور البطولة في الجزء الجديد من سلسلة أفلام سوبرمان والذي يحمل عنوان "Superman Begins".
وقالت مصادر في الشركة إنهم يأملون في صنع نجم جديد بحجم كريستوفر ريف بطل أول أفلام "سوبرمان"، حسبما ذكر موقع "ديدلاين" السينمائي.
وتقول الشركة إن النجم الجديد يجب أن يكون اكتشافا ولم يقم بالتمثيل من قبل، أو يكون أحد الممثلين التليفزيونيين، لكن من الأفضل ألا يكون وجهه معروفا. وحددت السن المطلوبة له بين 28 و32 عامًا.
ومن المتوقع أن تستمر عملية البحث مدة طويلة بين مئات الوجوه الشابة الجديدة قبل اتخاذ القرار، كما حدث عند اختيار "سبايدرمان" أيضًا، والذي سيؤديه أندرو جارفيلد.
وهناك أحاديث تدور حول اختيار الممثل آرمي هامر الذي يتميز بطوله الفارع - 1.96 متر- ولعب دور تايلر في فيلم "The social network" أو "الشبكة الاجتماعية" والذي كان مرشحًا بقوة أيضًا للقيام بدور "باتمان"، لكن المشكلة أن هامر لا يزال في الرابعة والعشرين من عمره.
كما أن هناك تكهنات باللجوء إلى نجوم الصف الثاني ممن تعدّوا الثلاثين من عمرهم، مثل جوي مانجينللو وإرون سومرهالدر.
يذكر أن أول أفلام "باتمان" قد عرض عام 1978 وحقق نجاحًا كبيرًا، وكان من بطولة مارلون براندو، وجين هاكمان، وإخراج ريتشارد دونر.
أما الجزء الجديد من الفيلم فمن إخراج زاك سنايدر ومن المقرر بدء تصويره في يونيو القادم تمهيداً لعرضه عام 2012.






 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe