الجمعة، 26 نوفمبر 2010

عروض الأفلام المصرية المشاركة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي


حددت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عرض الأفلام المصرية المشاركة في المهرجان هذا العام في دار عرض سينما "فاميلي" بالمعادي، وذلك بعد أن رحب الأستاذ ممدوح الليثي بعرض أفلام المهرجان هناك.

وسيكون العروض على النحو التالي:

فيلم "الشوق" من إخراج خالد الحجر وبطولة سوسن بدر، روبي، ميريهان، وسيد رجب ومدته 135ق، ويشارك في المسابقة الدولية في دورة هذا العام الساعة التاسعة من مساء يوم الأحد 5 ديسمبر.

فيلم "ميكروفون" من إخراج أحمد عبد الله وبطولة خالد أبو النجا، يسرا اللوزي، هاني عادل، أحمد مجدي، ومدته 120 دقيقة، ويشارك في المسابقة الأفلام العربية في التاسعة من مساء يوم الثلاثاء 7 ديسمبر.

فيلم "الطريق الدائري" من إخراج تامر عزت وبطولة نضال الشافعي وسامية أسعد وفيدرا ومدته 103 ق، ويشارك أيضا في المسابقة العربية في التاسعة من مساء يوم الأربعاء 8 ديسمبر وسوف يتم توفير أوتوبيسات لنقل السادة الصحفيين من ساحة دار الأوبرا إلى سينما فاميلي الساعة السابعة والنصف، ثم العودة بهم بعد انتهاء العروض وإقامة الندوات الصحفية مع أسرة كل فيلم إلى دار الأوبرا مروة أخرى.
أما الفيلم المصري الرابع هو "الباب" من إخراج د. محمد عبد الحافظ وبطولة عمر عبد الحافظ، ياسر أبو العلا ومصطفى حسني ومدته 92 ق، الذي يشارك في المسابقة الدولية لأفلام الديجيتال فسوف يعرض في الساعة السادسة من مساء يوم الإثنين 6 ديسمبر، بقاعة العروض بالمجلس الأعلى للثقافة بدار الأوبرا المصرية.








0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe