الأحد، 5 سبتمبر 2010

زهرة» مازالت تبحث عن الزوج الخامس: مفاوضات مع «سعد» و«متعب» و«بيكهام» بعد تراجع «أديب» ورفض نور وقرداحى



رغم أن التيمة الرئيسية لمسلسل «زهرة وأزواجها الخمسة» تعتمد على زواج النجمة غادة عبدالرازق من ٥ أشخاص فى وقت واحد، فإن أسرة المسلسل مازالت تبحث حتى الآن عن الزوج الخامس لزهرة، فلم يتم العثور عليه حتى أمس، خاصة أنه سيظهر فى المشهد الأخير من المسلسل، وسيتم تصويره فى ديكور منزل «زهرة».
الغريب أن المخرج محمد النقلى انتهى من تصوير المسلسل بالكامل منذ الأسبوع الأول فى شهر رمضان، لكنه أرجأ تصوير المشهد الأخير لحين الاتفاق مع شخصية مشهورة سواء ممثلاً أو إعلامياً أو لاعب كرة ليكون مفاجأة المسلسل ويؤدى دور الزوج الخامس.
ورغم اتفاق الشركة المنتجة مع الإعلامى عمرو أديب لتقديم الشخصية فإنها تراجعت فى اللحظة الأخيرة، ورشحت جورج قرداحى لتقديمها لكنه رفض، فتم ترشيح نور الشريف الذى أعلن موافقته فى البداية ثم رفض قبل التصوير بساعات.
الشركة المنتجة تحاول حالياً عرض الدور على الإعلامى محمود سعد واللاعب عماد متعب، وإن أكدت مصادر خاصة لـ«المصرى اليوم» أن الشركة المنتجة اتصلت بالفعل باللاعب الإنجليزى ديفيد بيكهام، وقال مصطفى محرم مؤلف المسلسل: «بالفعل أثناء تصوير المسلسل فى إنجلترا تم الاتصال بمدير أعماله الذى أبدى ترحيبه وجار حالياً الاتفاق، ولم يتم الاتفاق على مكان التصوير فى حال موافقة بيكهام».
الزوج الخامس تتزوجه «زهرة» بعد صدور حكم ببطلان زواجها من الزوج الثانى فرج أبواليسر والثالث ماجد والثالث فريد وأنها مازالت على ذمة زوجها الأول الذى يقدمه مدحت صالح ويتم الحكم لها بالبراءة من جميع التهم، لأن تعدد الأزواج لم يكن بسوء نية منها، فترفع دعوى خلع من زوجها الأول مدحت صالح فى الحلقة الأخيرة، وفى المشهد الأخير تقابل زوجها الخامس وتتزوجه

art

Blogger Buzz: Blogger integrates with Amazon Associates

إعادة تشغيل "صحيت على صوتها" في "أفريقيا ميوزيك أوورد"

بعد تعطيلها لمدة يوم، تم تشغيل فيديو كليب "صحيت على صوتها" للمطرب تامر حسني من قائمة المتسابقين على ألقاب "إفريقيا ميوزيك أوورلد"Africa Music Award، والذي ينافس فيها على ثلاثة جوائز.

بعدما تم حذف الكليب من الصفحة الرسمية لموقع الجائزة من قبل منظمة "آي إف بي آي" IFPI لحقوق الملكية، دون توضيح الأسباب الرئيسة لذلك حتى الآن، تم تشغيل الكليب مرة أخرى، وذلك دون توضيح أيضا.

يذكر أن تامر حسني ينافس على ثلاث جوائز هم: "أفضل مطرب إفريقي" BEST AFRICAN MALE ACT، وأفضل مطرب في شمال إفريقيا BEST ARTIST NORTHERN AFRICA، وظهر فيهم اسم المطرب الكبير عمرو دياب كمنافس له فيهما، وجائزة "فنان العام في إفريقيا" AFRICAN ARTIST OF THE YEAR، على أن يبدأ التصويت في السادس من سبتمبر لينتهي في العاشر من أكتوبر.

ويُواجه الثنائي المصري كل من التنزاني أليكيبا والنيجيري اسكوير والغاني نانا بورو، كمنافسين على جائزة أفضل مطرب في إفريقيا.

أما في فئة "أفضل مطرب في شمال إفريقيا"، فقد تم ترشيح كل من الجزائرية زاهو والمغربية هدى سعد كمنافسين على الجائزة بجانب دياب وحسني.
ويتنافس على جائزة "فنان العام" في إفريقيا بجانب تامر حسني كل من النيجيري دي بانج، والكونغولي فولي لوبوبا، والجنوب إفريقي بلاك كافي، والصومالي كنان.

"صحيت على صوتها" من كلمات أمير طعيمة وألحان عزيز الشافعي وتوزيع وسام، وكانت ضمن ألبوم "اخترت صح" الذي أصدره تامر في بداية صيف 2010، ليكون مواكبا مع عرض فيلمه "نور عيني" الذي شاركته منة شلبي في بطولته وعمرو يوسف وإخراج وائل إحسان وسيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح

الحياة أول المتعاقدين على "محمد علي" الفخراني



توصلت شبكة قنوات "الحياة" إلى اتفاق على عرض مسلسل الفنان يحيى الفخرلني الجديد "محمد علي" والمقرر عرضه في رمضان 2011.

قال مصدر مسئول في قناة "الحياة" في تصريح خاص : "قامت قناة الحياة بالتعاقد مع شركة (كنيج توت) منتجة مسلسل الفنان يحيى الفخراني الجديد (محمد علي)، وبذلك تكون الحياة أول القنوات المتعاقدة على عرض المسلسل".


يذكر أن المخرج السوري حاتم علي سيصل للقاهرة بعد عيد الفطر مباشرة، وذلك لعقد جلسات عمل مكثفة مع الدكتورة لميس جابر، للاتفاق على الشكل النهائي لسيناريو مسلسل "محمد علي"، الذي تنتجه شركة "كنج توت"، ليعرض في رمضان 2011.


وكان المنتج محمد شعبان قد أعلن من قبل أنه من المقرر البدء في الاستعداد لمسلسل "محمد علي" بعد رمضان مباشرة، لأن المسلسل ذا طبيعة خاصة، وسوف يستغرق تصويره وقتا كبيرا، وسيبدأ فيه مبكرا، حتى ينتهي منه قبل حلول شهر رمضان بوقت كاف، لذلك تم الاتفاق مع المخرج حاتم علي الحضور للقاهرة لبدء الاستعداد بعد العيد مباشرة.

وأضاف محمد شعبان: نظرا لضخامة العمل وأهميته، قررنا رصد ميزانية مفتوحة له حتى يخرج بصورة متميزة يليق بنا كشركة، ويليق بالفترة التاريخية التي يتناولها العمل، ولصعوبة التصوير في قلعة صلاح الدين، تم الاتفاق مع مهندس الديكور عادل المغربي على إقامة ديكورات للقلعة، وما يحيط بها على مساحة 20 فدانا، ونقوم حاليا اختيار المكان الذي سيتم إنشاؤها عليه.

وأكمل: قمنا بشراء الملابس والأزياء التاريخية، التي كانت شركة "جودنيوز" قد قامت بتصميمها، في الفترة التي كانت تنوي فيها تنفيذ العمل كفيلم سينمائي، استغلالا للوقت والمجهود، الذي بذل في تصميم هذه الملابس.
وأشار المنتج محمد شعبان إلى أن فرنسا أبدت اهتمامها بالعمل، والدور الذي قام به محمد علي باشا في النهضة الحديثة لمصر، وعلاقته بفرنسا، لذلك عرض الجانب الفرنسي من خلال المستشار الثقافي للسفارة الفرنسية بالقاهرة، تقديم المساعدات التي يحتاجها العمل من فرنسا.

يذكر أن شركة "جودنيوز" كانت تخطط لتقديم القصة في فيلم سينمائي ضخم، لكن المشروع توقف وتم تحويل الفكرة إلى مسلسل، واشترت حق تقديمه شركة "كنج توت"، وكان مرشحا للفيلم الفنان يحيى الفخراني وعدد من النجوم في مصر وسوريا منهم: ميرفت أمين وجمال سليمان ولبلبة وصابرين وغادة عبد الرازق، على أن يقوم بإخراجه المخرج السوري حاتم علي.

ويعرض للفنان يحيى الفخراني حاليا مسلسل "شيخ العرب همام" تأليف عبد الرحيم كمال ويشارك في بطولته صابرين وريهام عبد الغفور وعمر الحريري ومحمود عبد المغني وعبد العزيز مخيون، وتدور أحداثه حول الشيخ همام، الذي كان زعيماً لقبيلة "هوارة" الشهيرة في جنوب الصعيد

طرح افيش فيلم ''عائلة ميكى'' استعدادا لعرضه أول أيام عيد الفطر



تم الانتهاء من أفيش فيلم "عائلة ميكي"، استعدادا لعرضه في أول ايام عيد الفطر المبارك، وقد حرصت الجهة المنتجة للعمل على ان يظهر الافيش في قالب كوميدي بما يتناسب مع طبيعة الأحداث بالإضافة إلى ظهور جماعي لأبطال الفيلم على الأفيش وهو ما ميزه بنوع من الجاذبية.
وكان المخرج أكرم فريد قد انتهى مؤخرًا من مراحل مونتاج ومكساج الفيلم ليصبح جاهزا للعرض  في العيد .
جدير بالذكر أن فيلم "عائلة ميكى " بطولة الفنانة لبلبة واحمد فؤاد سليم وتيتيانا وعمرو عابد ورجاء حسين وحسن حرب وعدد من الوجوه الجديدة منها ايرني فادي وامير شوقى وشريهان وسيف الدين طارق والطفل محمد طلعت وتأليف عمر جمال واخراج اكرم فريد وانتاج شركة دولار فيلم وفرعها الانتاجى "نيوسينشري" .
وتدور احداث الفيلم حول أسرة مكونة من 8 أفراد تتقدم في إحدى المسابقات للحصول على لقب "الأسرة المثالية" وخلال تلك المسابقة نتعرف على افراد هذه الاسرة، حيث يقدم الفيلم رؤية اجتماعية جديدة للاسرة المصرية في العصر الحالى

نكشف شخصية ''الزوج الخامس'' للحاجة زهرة

من سيكون الزوج الخامس والأخير للحاجة زهرة الشهيرة بغادة عبدالرازق بعد زواجها من أربعة رجال هم "مدحت صالح، حسن يوسف، أحمد  السعدنى وباسم ياخور"؟
هذا هو التساؤل الذي أثاره الجروب الخاص بالفنانة غادة عبدالرازق، خلال الأيام الماضية، ولمزيد من الإثارة قامت الشركة المنتجه برصد جائزة كبرى قيمتها 100 الف جنيه يحصل عليها لمن سيقوم بحل هذا اللغز، حتى أصبح الأمر يشغل بال الكثير من الشباب والفتيات خاصة ممن يحرصون على متابعة أحداث المسلسل منذ بدايته!
ورغم انه تم التنبيه من قبل الشركة المنتجه بل وغادة عبدالرازق نفسها وأيضًا المخرج محمد النقلي على كل من هم على معرفة بمن سيكون هذا الزوج، - من داخل المسلسل، وهم بالمناسبة قليلين جدا - بعدم التحدث عنه.
تم معرفة - عن طريق مصادر من داخل العمل - بالتعرف على شخصية هذا الزوج، حيث سيكون الفنان طلعت زكريا الذي يؤدي فى العمل شخصية رجل أعمال يقوم بحل مشاكل وأزمات الكثيرين من بينها أزمات زهرة نفسها وتختتم به سلسلة ازواجها

مفاجأة الجزء الثالث: خالد الدالي يعود للحياة مرة أخرى!


هل من المعقول أو المنطقي أن نفاجأ بأحد الممثلين بعد رحيله عن عالمنا في أحد أجزاء عمل تليفزيوني يعود إلى الحياة مرة أخرى في الجزء التالي؟!.
هذا هو السؤال الذي يطرح نفسه بشده علينا ونحن نطالع جانب بسيط من المفاجآت التي سيتضمنها الجزء الثالث من المسلسل التليفزيوني (الدالي) والذي يجرى حاليا تصوير الجزء الثالث منه ليتم عرضه على شاشة رمضان القادم .
وجاءت اكبر المفاجآت التي سيتضمنها هذا الجزء هي أن مؤلف المسلسل وليد يوسف ومخرجه يوسف شرف الدين قررا إعادة أحمد صفوت الشهير بخالد الدالي والذي انتهت أحداث الجزء الثاني من المسلسل بمصرعه، للحياة مرة أخرى حيث سنشاهده وهو حي يرزق في الجزء الثالث بعد نجاته من المؤامرة التي دبرها له نور الشريف "سعد الدالي" لتتواصل عملية الكر والفر بينهما بنفس الشكل الذي شاهدناه في أحداث الجزئين السابقين .. ولا تعليق .
يذكر أن هذا الجزء من المسلسل كان من المقرر تقديمه في رمضان الماضي إلا أن عدم تحقيق الجزء الثاني من المسلسل لنفس النجاح الذي تحقق للجزء الأول دفع الشركة المنتجة لتأجيله لحين انتهاء المؤلف من كتابة كل أحداثه بنفس القوة التي تم بها كتابة الجزء الأول .
المسلسل يشارك في بطولته معظم الفنانين الذين شاركوا في الجزء الثاني وهم سوسن بدر ووفاء عامر ومي نور الشريف وبقية الفنانين والفنانات الآخرين



نور الشريف يرفض التعليق على أسباب خروجه من سباق رمضان


- رفض الفنان الكبير نور الشريف التعليق على القرار المفاجئ والغير متوقع الذي اتخذه المنتج محمد فوزي بعدم عرض الجزء الثالث من مسلسل (الدالي) فى سباق رمضان هذا العام وسحب كل شرائط الحلقات من القنوات التى سبق وتسلمتها.
نور الشريف التزم الصمت الكامل حيال ما حدث ورفض الإدلاء بأي تصريحات حول هذا الموضوع كما خيمت حالة من الحزن الشديد على معظم أفراد فريق المسلسل سواء من الفنانين أو الفنيين الذين فوجئوا جميعا بعدم عرض المسلسل بعد المجهود الكبير الذي بذلوه طيلة الفترة الماضية.
ولم يتوقع أي فرد منهم وقوع هذه المفاجأة خاصة بعدما تم التأكيد من قبل الشركة المنتجة للعمل مرارا وتكرارا سواء عبر الأخبار آو الإعلانات المكثفة التي صاحبت العمل عن حجزه لموقعه بأكثر من محطة وقناة على خريطة الشهر الكريم.
يذكر أن التصريحات تضاربت خلال اليومين الماضيين حول أسباب عدم عرض المسلسل حيث ان عدم الانتهاء من تصوير عدد كبير من مشاهده هو الذي دفع المنتج لاتخاذ قرار تأجيله.
وقيل أيضا أن فشل الشركة فى تسويقه بشكل جيد وتراجع التليفزيون المصري عن شراء حق عرضه هو السبب في عدم عرضه!!
وهذه هي المرة الأولى منذ سنوات طويلة الذي يأتي فيها شهر رمضان دون ان نشاهد نور الشريف فى عمل تليفزيوني حيث اعتاد الإطلال على جمهوره بمسلسل وأحيانا مسلسلين فى العام كما حدث العام الماضي حينما اطل على جمهوره بعملين هما (الرحايا) و(ماتخافوش

نور الشريف: جمال سليمان بهرني في (قصة حب )



أشاد الفنان نور الشريف بمسلسل قصة حب وبأداء النجم جمال سليمان في المسلسل ، فقد حرص الفنان نور الشريف على تهنئه القائمين على العمل تليفونيا مؤكدا بان مسلسل " قصة حب" عمل متميز يتسم بكل المواصفات الناجحة التي يؤهله أن يكون من أهم المسلسلات وأنجحها.
وأبدى الفنان نور الشريف اهتمامه بمتابعه  المسلسل من بدايته حيث انه قدم سابقا شخصية المدرس من خلال فيلم " آخر الرجال المحترمين" .
وعلى نحو متصل أشاد الفنان شريف منير بأداء الفنان جمال سليمان وبأهمية القضية التي يناقشها مسلسل" قصة حب " وقد حرص شريف منير على تهنئه أسرة المسلسل تهنئة خاصة من خلال مداخلة تليفونيه لبرنامج " أستوديو مصر " أثناء استضافة البرنامج لأسرة مسلسل "قصة حب ".
 وأعرب منير عن سعادته البالغة بالأداء الراقي والغير تقليدي للفنان جمال سليمان مؤكدا للدكتور مدحت العدل أنه قدم قصة المسلسل بطريقه جديدة ومبتكرة لم تقدم بهذا الشكل من قبل .
وقد حضر الفنان جمال سلمان مؤخرا ندوة لجريدة الأهرام أقيمت بشيراتون القاهرة تحدث فيها عن مسلسل "قصة حب " وعن كيفيه تقديمه للشخصية بصوره مبتكرة ومتفاهمة خرجت عن النطاق  التقليدي وعن إطار العنف والدكتاتورية مشيرا بأن مناقشه قضايا الطلبة والتعليم  بصوره منطقية وعقلانية  من أرض الواقع تعتبر من أهم الأسباب التي تؤهل الطلبة للرقى وتقديم أفضل أداء.
كما أعرب سليمان عن سعادته البالغة بردود أفعال الجمهور حول المسلسل مؤكدا بأنه تلقى الكثير من التهاني من الجمهور العربي من مختلف الدول العربية أعربوا له عن سعادتهم بما يناقشه المسلسل من قضايا هامة وواقعية تحدث بالفعل في المجتمع العربي ككل وليس بالمجتمع المصري فقط ، وقد ضمت الندوة الدكتور مدحت العدل مؤلف المسلسل والمخرجة إيمان الحداد  .
ويغادر جمال القاهرة متجها إلى سوريا بعدما قضى بالقاهرة فتره أسبوع أجرى خلالها عدة لقاءات صحفيه وتلفزيونية , و سيعود سليمان للقاهرة مرة أخرى في الأسبوع الأخير من شهر رمضان ومن المقرر أيضا أن يبدأ جمال  للتحضير لمسلسله الجديد "قطار الصعيد" لرمضان القادم بعد عيد الفطر مباشرة  وهو العمل الذي قام بكتابته الروائي يوسف القعيد ومعالجة تليفزيونية وسيناريو وحوار السيناريست فايز رشوان وإخراج أحمد صقر ومن إنتاج العدل جروب .






جمال سليمان: لم نأخذ أدوار المصريين وهذا سر اتقاني للهجة الصعيدية



أكد الفنان جمال سليمان
أن وجوده بالدراما المصرية جاء بالصدفة البحتة، ولم يكن مرتبا له، وذلك عام 2005، بعدما قدم العديد من الأعمال الضخمة التي تركت أثرا كبيرا لدى المشاهد العربي.
وأشار سليمان إلى أنه تلقى خلال هذه الفترة الكثير من العروض؛ إلا أنه لم يجد فيها ما يحرك عواطفه، أو يقنعه بالمشاركة، حتى تلقى رسالة هاتفية من المخرج المصري إسماعيل عبد الحافظ يطلبه فيها للمشاركة في أول عمل مصري، وهو مسلسل "حدائق الشيطان".
ورفض سليمان ما يردده البعض بأن الفنانين السوريين أخذوا أدوار زملائهم المصريين، وقال: "هذا الكلام غير صحيح، وبعيد عن الحقيقة؛ لأنه لا يمكن لأحد أن يأخذ دور أحد أو يحل محله".
ونفى سليمان خلال حلوله ضيفا علي برنامج الملف الذي تبثه قناة الجزيرة القطرية أن يكون تواجد نجوم سوريا بمصر سببا في تقليل فرص عمل نجوم مصر وفنانيها؛ إذ لا يزال حضور السوريين بمصر محدودا على حد تقديره، واعتبر أن من انعكاسات عمله في مصر هو تضاعف أجور الممثلين السوريين، ، مؤكدا في الوقت ذاته أن تحقيق النجاح في مصر إنجاز كبير، وإضافة لأي فنان.
وعما إذا كانت اللهجة عائقا له في بداية عمله بمصر؛ أكد سليمان أنه حصل على الكثير من التدريبات على اللهجة الصعيدية التي لم تكن أصعب من اللهجة الفلسطينية التي قدمها في مسلسل "التغريبة الفلسطينية".
وأضاف أن التدريبات كانت تذيب أي عقبات، بإصراره على إتقان اللهجة على أفضل وجه، مشيرا إلى أنه تعرض لتركيز أكثر من اللازم بالصحف المصرية شعر منه بأنه يمر بامتحان.
وعن علاقة سليمان بالدين، قال جمال سليمان: "أنا رجل مؤمن، لكن لي مفهوم تسامحي ووسطي، وأكره مفهوم التعصب بوجه عام، سواء كان دينيا أم غير ديني، ولكني لا أحب مناقشة المسائل الدينية في وسائل الإعلام لأنها أمر شخصي بيني وبين ربي".
وفيما يتعلق بمسلسل "ذاكرة الجسد" للكاتبة الجزائرية أحلام مستغانمي؛ أكد سليمان أن قصة المناضل خالد بن طوبال التي يقدمها خلال المسلسل قصة يتعرض لها الكثير من المحيطين به، ليفاجأ بأن كل شيء سرق منه، مشيرا إلى أن هذا ما جعله يتقاطع مع تلك الشخصية.
كما ذكر أهمية قصة حبه لبطلة العمل "المرأة اللعوب" التي تطغى بحبها على هذا الثوري المناضل، وتجعله أثيرا لها، وتتزوج بشخص من رموز الفساد، وهي ابنه شخص من أنقى وأطهر رموز النضال بالجزائر.
وعلل جمال سليمان اللجوء للغة العربية الفصحى بمسلسل "ذاكرة الجسد" بالقول إن أي لهجة عامية كانت ستكون على حساب الرواية، مؤكدا أن اللغة العربية الفصحى كانت أدوات الجراح للدخول في شرايين العلاقات السياسية والاجتماعية , وأكد أنه كان لا بد من الفصحى للحفاظ على الرقي والمستوى الأدبي للرواية، نافيا أن تكون اللغة حاجزا بين المشاهد والرواية، بل كانت لغة سلسة وغير محسوسة مع تعلق الناس بأحاسيس أبطال العمل.
 
من ناحية أخرى أكد الناقد طارق الشناوي بان مسلسل "قصة حب " يعتبر من أهم المسلسلات الرمضانية التي تتسلل منها قضايا المجتمع بصورة جادة وأشبه ما يكون بواقعنا،  وأشاد الشناوي بأداء الفنان جمال سليمان عندما أمسك ملامح شخصية "ياسين الجمزاوى" داخلياً لرجل لم يعد لديه سوي آخر خيط عاطفي في حياته في الدور الذي يجسد سليمان من خلاله شخصية  الناظر وأستاذ اللغة العربية.
وأضاف الناقد طارق الشناوي أن القدرة علي ضبط اللهجة المصرية ليست هي بالتأكيد الترمومتر الحقيقي لقياس موهبة الفنان ومدي نجاحه ولكن قدرته علي توصيل الإحساس تلعب دوراً أكبر وهذا ما فعله سليمان بعدما أصبح  يحتل مكانة خاصة في قلوب المصريين .

ميس حمدان تحتفل بنجاح "100 مسا"



احتفلت الفنانة الشابة ميس حمدان بالنجاح الذى حققة برنامجها "100 مسا" مع أسرة البرنامج داخل أستوديو التصوير بمدينة الإنتاج الإعلامى، فى حضور المخرج خالد شبانة، رئيس قناة نايل كوميدى، وذلك بعد أن انتهى من تصوير 13 حلقة جديدة سوف تذاع بعد شهر رمضان.

وكان البرنامج قد تعرض لهجوم عنيف من قبل جروب على الـ"فيس بوك"، طالب بوقف عرض البرنامج، لأنه يسىء السمعة للشعب المصرى، وبعدها تردد شائعة وقف عرض البرنامج على التلفيزيون المصرى، لكن ما حدث هو إجراء تغيير فقط فى خريطة برامج القناة الأولى من أجل عرض الجزء الثانى من مسلسل "حكايات وبنعيشها" للفنانة ليلى علوى، وبالتالى تم رفع البرنامج من إذاعته على شاشة الأولى فقط، خاصة أنه يتم عرضه فى الفضائية المصرية والنايل كوميدى.

برنامج (100 مساء)، من نوعية برامج "الاستداند أب" والتى انتشرت مؤخرا والتى تجمع بين الاستعراض والكوميديا فى آن واحد، ولأول مرة تقدم نوعية هذه البرامج على التلفيزيون المصرى وقد أبهرت "ميس" الجميع بموهبتها فى التقليد، وأيضا فى الاستعراضات التى قدمتها فى البرنامج.

من ناحية أخرى تعود ميس حمدان، وذلك بعد عيد الفطر لاستكمال تصوير مسلسل "العنيدة" بعد أن توقف التصوير قبل شهر رمضان وهو البطولة الأولى المطلقة لميس حمدان بعد أن شاركت العام الماضى فى بطولة الجزء الثانى من مسلسل المصراوية مع النجم ممدوح عبد العليم، مسلسل "العنيدة" يشارك فى بطولته ماجد المصرى وأحمد سعيد عبد الغنى وعدد من الوجوه الشابة، وهو من تأليف عبد المنعم شطا وإخراج عادل الأعصر.

الصحف الأردنية تشيد بزيارة نور الشريف للأيتام



أشادت الصحف الأردنية أمس السبت، بزيارة الفنان الكبير نور الشريف لإحدى دور الأيتام، وذلك تلبية لدعوة جمعية الفتى اليتيم بـ"مخيم الحسين" لحضور حفل توزيع الحقائب المدرسية على الأطفال الأيتام، وذلك فى وجود الرئيس الفخرى للجمعية "مازن الشريف" ورئيس نادى الشباب "لحسين سامى القصاص" ورئيس الجمعية "زيد كريشان".

يذكر أن الفنان نور الشريف كان من المفترض أن يشارك فى الدراما الرمضانية لعام 2010 بمسلسل الدالى فى الجزء الثالث، إلا أنه بسبب تراجع التلفزيون المصرى عن شرائه وعرضه فى رمضان ، أدى إلى عدم قدرة منتجه محمد فوزى فى تسويقه على أى قناة فضائية لعرضه فى رمضان.

سر بكاء سلاف فواخرجى داخل مطار القاهرة



رغم كل ما أثير من لغط حول أزمة الفنانة سلاف فواخرجى مع التليفزيون المصرى، وتحديدا برنامج "دوام الحال" لمقدمته الإعلامية لميس الحديدى، إلا أن إيناس الشواف معدة الملف الفنى بالبرنامج روت لـ"اليوم السابع" كواليس وتفاصيل الرواية منذ أن وطأت الفنانة السورية سلاف بقدميها أرض مطار القاهرة مرورا بالسر وراء تباطؤ شركة السياحة فى إرسال السيارة التى ستقلها إلى الفندق الذى سترتاح به قبل الذهاب للتسجيل بالاستوديو..
نهاية بالمفاجأة التى اندهشت لها سلاف عند عودتها إلى دمشق بعد أن اكتشفت أن تذكرة الطيران التى اشتراها لها التليفزيون تنتمى للفئة الاقتصادية وليست البيزنس التى تليق بكونها فنانة من الطراز الأول.، كما روت إيناس لـ"اليوم السابع" السبب وراء سفر سلاف فواخرجى إلى عمان ثم إلى دمشق بدلا من السفر إلى دمشق مباشرة.

القصة بدأت فى تمام الساعة الثانية عشرة والنصف من صباح يوم الخميس الموافق 5 أغسطس عندما وصلت الفنانة السورية سلاف فواخرجى إلى القاهرة من دمشق بعد أن وجهت إليها إيناس الشواف المعدة الفنية ببرنامج "دوام الحال" الدعوة لكى تكون ضيفة إحدى حلقاته، وبالفعل بعد أن أوقفت سلاف تصوير مسلسلها "كليوباترا" خصيصا من أجل الحضور إلى القاهرة لتسجيل الحلقة، ورفضها الظهور على التليفزيون السورى قبل الظهور على شاشة التليفزيون المصرى معتبرة أن مسلسلها يقدم السيرة الذاتية لملكة مصر وليست سوريا وأن الجمهور المصرى أحق بهذا الظهور فوجئت بنوع من اللامبالاة فى التعامل معها من قبل جهات الإنتاج التابعة للبرنامج.

وبدأت هذه اللامبالاة عندما هبطت طائرة سلاف، حيث أجرت اتصالا هاتفيا بالصحفية إيناس الشواف لكى تسأل عما إذا كان هناك أحد فى استقبالها أم لا، فكان الجواب متوافقا مع ما تم الإعداد له بالفعل، وهو وجود أحد الأفراد التابعين لإنتاج البرنامج، إضافة إلى سيارة فاخرة لكى تقلها إلى الفندق، لكن سلاف وبعد مرور 45 دقيقة قضتها فى صالة المطار وحيدة مع خبير التجميل الخاص بها لم يظهر أحد من التابعين للبرنامج، وهو الوقت الذى تجمهر فيه عدد كبير من المعجبين حولها لالتقاط الصور التذكارية، مما أرهقها بشدة، دون أن يظهر أحد لاستقبالها.

وما زاد "الطين بله" أنه وبعد أن اكتشفت إيناس الشواف معدة الملف الفنى بالبرنامج ما تعانيه الفنانة سلاف فواخرجى أجرت اتصالات مكثفة بشركة السياحة المسئولة عن إرسال سيارة الاستقبال لها، لتفاجأ هى الأخرى بأن الشركة لم ترسل أية سيارات من الأساس، وعندما بدأت الشركة فى التحرك، أرسلت سيارة من نوع رخيص بما لا يتناسب مع مكانة سلاف.

خلال كل هذه المفارقات كانت سلاف فواخرجى قد أصيبت بنوع من الصدمة الشديدة التى دفعتها للبكاء، ودفعتها أيضا لاتخاذ قرار بالإقامة فى فندق على حسابها الشخصى بخلاف الفندق الذى حجزه لها التليفزيون كنوع من الرد على الإهانة التى تلقتها، وبعد أن هدأت نوعا ما واعتذرت عن التصوير نظرا لما ألم بها من صدمات نفسية، كانت المفاجأة الكبرى فى انتظارها، حيث اكتشفت أن تذكرة العودة لا تنتمى إلى فئة "البيزنس" التى قدمت بها إلى مصر، وإنما تنتمى إلى الفئة الاقتصادية العادية، مما دفعها لتردد فيما معناه "يعنى انتم كنتم ناويين ترمونى بعد ما تخدوا غرضكم منى"، وبعد جهود مضنية من فريق إعداد برنامج "دوام الحال" وعلى رأسهم إيناس الشواف استطاعت أن تستبدل التذكرة بأخرى بيزنس على نفقتها الخاصة، إلا أنها واجهت مشكلة أخرى وهى أن المكان المخصص للحقائب على الطائرة التى ستعود عليها سلاف قد أغلق، وليس أمامها سوى الانتظار للطائرة التالية، وهو ما يعنى تعطيل تصوير مسلسلها "كليوباترا" مدة أطول، مما دفعها للسفر إلى عمان فى تمام الساعة السادسة مساء من يوم الجمعة الموافق 6 أغسطس وقضاء ساعتين ترانزيت بها، لكى تستقل بعدها الطائرة المتجهة إلى دمشق والتى وصلت إليها فى تمام الساعة الواحدة صباحا، وبعدها استقلت سيارة أخرى لكى تقلها إلى مدينة "اللاذقية" التى يجرى بها تصوير المسلسل.

من جانبها أكدت إيناس الشواف أن سلاف فواخرجى كانت قد وافقت على التنازل عن أجرها فى البرنامج باعتباره يعرض على شاشات التليفزيون المصرى.

بسمة: أنا "متحررة" ولست "منحلة" وأكثر "رجولة" من بعض الرجال




حول جرأة أدوارها، واحتوائها على مشاهد قد يراها البعض غير لائقة أو مثيرة للشهوات، ومدى ما تتمتع به الفتاة العربية من حرية، دارت حلقة الفنانة بسمة في برنامج "بلسان معارضيك".

نفت بسمة للإعلامي طوني خليفة في برنامج "بلسان معارضيك"، اتهامها بأنها صاحبة الفضل في عودة السينما غير النظيفة، بتقديمها مشاهد الإغراء والإثارة في كل الأعمال التي شاركت فيها، واعتبرت نفسها "متحررة" وغير "منحلة"، وأكثر رجولة من الرجال في أخلاقها وشهامتها، وأكدت أنها كانت تتمنى في طفولتها أن تكون ذكرا، بسبب وجود حرية أكبر للرجال في المجتمع الشرقي.

وأشارت بسمة إلى أن مشهد الاغتصاب، الذي قدمته في فيلم "كشف حساب"، كان الهدف منه أن "يوجع قلبك"، ويظهر وحشية الاغتصاب، وأن من يعتبر هذا المشهد مثيرا جنسيا، فهو مريض نفسي، ويحتاج إلى علاج.

وأكدت بسمة أنها لم يكن لها معارضين سوى الصحفية، التي كتبت مقالا بعنوان "إذا كان لديكم جد يهودي، فاستتروا"، لكن هذه الصحفية عادت بعد أسبوعين من مقالها لتنشر شبه اعتذار عما كتبت، بعدما قرأت عن تاريخ جدها يوسف درويش، معتبرة ما كتبته "زلة قلم".
وحرصت بسمة على نفي وجود خلاف بينها وبين الممثلة المنتقبة حلا شيحا، حيث تردد أن خلافا نشب بين الفنانتين في أحد صالونات التجميل، عندما طلبت شيحا منها حضور بعض الدروس الدينية، وقدمت أعتذارا لحلا عما كتب في الصحف على لسانها، رغم تأكيدها أنها لم تقل هذا الكلام، وأكدت أنّها حاليا لا تفكر في ارتداء الحجاب، وقد تفكر في ذلك مستقبلا.

<object width="480" height="385"><param name="movie" value="http://www.youtube.com/v/eYBMfUJEkwI?fs=1&amp;hl=en_US"></param><param name="allowFullScreen" value="true"></param><param name="allowscriptaccess" value="always"></param><embed src="http://www.youtube.com/v/eYBMfUJEkwI?fs=1&amp;hl=en_US" type="application/x-shockwave-flash" allowscriptaccess="always" allowfullscreen="true" width="480" height="385"></embed></object>
 

تفاصيل وسامبلز ألبوم "واما" الجديد "رايحة جاية"




 
الملصق الدعائي لألبوم ;واما; الجديد

قبل طرحه بأيام، أعلنت شركة "جود نيوز فور ميوزيك" الموزعة لألبوم فريق "واما" الجديد "رايحة جاية" عن تفاصيل الألبوم وأنه سيضم 10 أغاني.

نشرت صفحة "جود نيوز فور ميوزيك" الرسمية على الموقع الاجتماعي الشهير FaceBook تفاصيل العشرة أغاني الموجودة بالألبوم، الذي أنتجته شركة "كيوب"، والتي وزعها موسيقيا نادر حمدي، وهم:

"رايحة جاية" من كلمات تامر حسين وألحان عمرو مصطفى.
"خاف ع اللي بيننا" من كلمات نور عبد الله وألحان ياسين الرفاعي و أحمد فهمي.
"علطول بسأل عليه" من كلمات تامر حسين وألحان عمرو مصطفى.
"اسكت متقوليش" من كلمات أمير طعيمة وألحان رامي جمال
"ياريتك" من كلمات محمد عاطف وألحان رامي جمال .
"انا عندي كلام" من كلمات أمير طعيمة وألحان أحمد فهمي.
"سامحني" من كلمات بهاء الدين محمد وألحان تامر علي .
"امانة" من كلمات بهاء الدين محمد وألحان محمد يحيى .
"عايش معاك " من كلمات جمال الخولي وألحان محمد نور .
"تبعد وابعد" من كلمات محمود محمد وألحان أحمد فهمي.

يمكنك سماع "سامبلز" الأغاني من خلال الصفحة الرسمية لشركة "جود نيوز فور ميوزيك"، والتي سنتشر كل يوم أجزاء من أغانيه لحين موعد طرحه أول أيام عيد الفطر.
يذكر أن الألبوم كان من المقرر أن يتم إصداره في صيف 2010، ولضيق الوقت تم تأجيله إلى عيد فطر 2010، وكان الفريق أصدر أغنية "رايحة جاية" في الصيف، وكذلك طرحوا أغنية "سالمة يا سلامة" التي قدمتها الفنانة الراحلة داليدا بتوزيع جديد، كتنويه لاقتراب موعد طرح ألبومه الغنائي الجديد.

قدم فريق "واما" ألبومين الأول حمل اسم "ياليل" عام 2002، والأخير كان "يا غالي عليا" وطرح عام 2005، وصوروا منه أغاني "يا غالي عليا" و"ده كلام" و"تحلف لي أصدق" بطريقة الفيديو كليب.

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe