الأحد، 3 أكتوبر 2010

تامر: دياب لم يتجاهلنى فى عزاء والدة فؤاد





نفى المطرب تامر حسنى ما أذيع على راديو "محطة مصر" بأنه اشتكى لهم من معاملة المطرب عمرو دياب السيئة له فى عزاء والدة المطرب محمد فؤاد وتجاهله عند دخوله العزاء وعامله بعجرفة وغرور.

وأكد تامر أنه دخل العزاء وسلم على جميع الموجودين بالمكان ومن بينهم دياب، ولم يحدث أى تجاهل أو معاملة سيئة من دياب، على العكس تماما، كما أن المكان والظرف لا يحتملا أى تصفية خلافات أو أى شىء من هذا القبيل، إضافة إلى أننى التقيته مرة أخرى فى غرفة الفنان أحمد السقا بالمستشفى وتبادلنا مع جميع الموجودين بالمكان الأحاديث ولم يتعامل دياب معى بطرقة تضايقنى مطلقا.

وأضاف تامر، متسائلا أنه لا يعلم السبب فى إطلاق هذه الشائعات؟ ومن وراؤها؟ ومن مصلحته دب خلاف بينه وبين عمرو دياب ونشر أشياء لا صحة لها.

بالصور والفيديو.. لماذا كل هذا الغضب أيها الأشقاء



لماذا كل هذا الغضب العميق من منع الشماريخ والألعاب النارية فى الاستاد؟ وهل يستطيع الأخوة التوانسة أن يفعلوا كل هذه الأفعال التدميرية فى استاد "رادس" فى العاصمة التونسية؟ وكيف يتجرأ الجمهور التونسى من مشجعى فريق الترجى على ممارسة هذه الأفعال الشنيعة فى قلب القاهرة؟ ولماذا كل هذا "الغل" فى ضرب أفراد أمن الاستاد بهذه الصورة الوحشية؟.. كل هذه الأسئلة دارت فى عقول المشاهدين المصريين الذين تابعوا مباراة النادى الأهلى مع نادى الترجى التونسى، التى انتهت منذ قليل معلنة فوز الأهلى بهدفين مقابل هدف.

متابعو الجزيرة التى نقلت المباراة انتظروا أى لفظة إدانة من المعلق التونسى عصام الشوال، لكنه لم يفعل، مضحيا بعشاقه من الجماهير المصرية التى كانت تتلهف منه على كلمة حق، لكنه بخل عليهم بها ولم يتجرأ حتى أن يصف ما تنقله الشاشة وانصرف "متواطئا" يردد كلاما لا يعنى المشاهدين ولا يفرغ ما بهم من دهشة وغيظ.

جمهور الكرة يتساءل: لماذا يهان المصريون داخل بلادهم وخارجها؟ ولماذا يكرهنا جمهور الكرة فى الشمال الأفريقى كل هذا الكره، ولماذا حينما يكسبون يعبرون عن فرحهم بالاعتداء علينا، وحينما ينهزمون يفرغون حقدهم فى وجوهنا، سواء داخل المستطيل الأخضر أو خارجه..

هذه المشاهد نقلتها عدسة اليوم السابع من قلب استاد القاهرة والصورة كما يقال بألف كلمة، نضعها أمام العقلاء من الأشقاء التوانسة، ليجيبوا لنا عن هذه الأسئلة، كما نضعها أمام المسئولين فى مصر ليتخذوا ما يرونه مناسبا من إجراءات تحفظ كرامة المصريين وحياتهم.













تامر حسني يستعد لحفل بجامعة القاهرة وجولة في أوروبا وأمريكا



أعلن منظم الحفلات ومالك شركة "ماستر بيس" تامر يحيى عن مشاريعه الجديدة مع النجم الشاب تامر حسني من حفلات داخل مصر وجولات غنائية خارجها خلال الأشهر المقبلة.

حيث قال تامر يحيى في تصريح خاص : عدت أنا وأحمد عصام، مهندس المؤثرات الخاصة، من لندن منذ أيام بعد أن قمنا بالتجهيزات والتحضريات اللازمة لفقرة تامر حسني ضمن حفل توزيع جوائز "أفريكان ميوزيك أوورد" المقام يوم 15 أكتوبر.

فمن المقرر أن يقوم كل المرشحين للجوائز بالغناء في الحفل، سواءً فازوا بجائزة أم لا، وسيتم الإعلان عن الفائزين فيه عبر الموقع الرسمي للجائزة في الخامس من أكتوبر الجاري.

تامر المصري الوحيد المرشح لجائزة "فنان العام الأفريقي" AFRICAN ARTIST OF THE YEAR، والتنافس بينه وبين النجم عمرو دياب على جائزتي "أفضل مطرب أفريقي يمثل بلده" BEST AFRICAN MALE ACT، و"أفضل مطرب في شمال إفريقيا" BEST ARTIST NORTHERN AFRICA، كبير ولكن النتائج لم تحسم النتائج بعد.

كما أننا تعاقدنا على مجموعة حفلات سيقوم بإحياءها بجولة في الولايات الأمريكية، وستكون خمس حفلات، حيث ستبدأ الجولة في اليوم السابع من شهر فبراير وتنتهي يوم 21 من الشهر نفسه.

إلى جانب حفلات جولة أخرى سيقوم تامر بها في دول أوروبا خلال شهر مارس، وستكون في برلين ولندن وباريس والسويد.

أما المفاجأة أننا نحضر لحفل تامر حسني في جامعة القاهرة، والمقرر أن يحضرها تقريباً ربع مليون من جمهوره، وهذا سيكون أول حفل سيقام هناك، وسيتم الإعلان عن موعد الحفل قريبا جدا.



وأشار تامر يحيى إلى أن كل هذا بالتعاون مع محمد فؤاد مدير أعمال تامر، وأحمد عصام مهندس المؤثرات الخاصة، وعاصم السيد مهندس الصوت، وباهر جورج مدير الإضاءة، وكل فريق عمل تامر في حفلاته التي أحياها مؤخراً.

جدير بالذكر أن تامر يحيى بدأ عمله مع تامر حسني منذ فترة، وكان آخر حفل نظمه يحيى لحسني في مصر هو حفله بالمسرح الروماني في مارينا بصيف 2010.

كما أصبح يحيى الآن هو المسئول عن كل الجوانب التقنية للمسرح الخاص الذي سيغني عليه حسني في حفلاته خارج مصر.

وكان يتردد مؤخراً أن هناك مشاكل بين يحيى وحسني وأنهما انفصلا فنياً، إلا أن ظهور النجم الشاب في عيد ميلاد داليا حبشي زوجة يحيى الذي أقيم الأسبوع الماضي وغناءه لهما كان مفيدا لنفى تلك الشائعة في الوسط الفني.

هذا إلى جانب الحفلات الجديدة التي سيتعاونا معاً فيها داخل مصر وخارجها في الأشهر المقبلة.

شاهد حفل تامر حسني في مارينا بصيف
2010








محمد حفظي : لم أهتم بالمصداقية في «سمير وشهير وبهير» لأنني أقدم فيلمًا خفيفًا




محمد حفظي واحد من أهم الأسماء علي الساحة السينمائية حاليا سواء في مجال كتابة السيناريو أو حتي كمنتج يمتلك فكرًا مغايرًا وجريئا، فقد استطاع حفظي أن يصنع شكلاً جديدًا للسينما التي تتناول قضايا الشباب وذلك من خلال استعانته بعدد من الوجوه الشابة ليكونوا أبطال أفلامه، وبهذا شجع غيره من المنتجين للإقدام علي تجارب مماثلة، من أهم تجاربه مثلا أفلام «زي النهاردة»، و«العالمي»، و«ورقة شفرة».. يواصل مسيرته من خلال فيلمه المعروض حاليا «سمير وشهير وبهير» الذي تتصدر أفيشاته وجوه ممثلين شباب مازالوا في بدايتهم يحاول معهم حفظي أن يثبت للجميع أن الأهم هو أن تكون هناك تجربة مختلفة، متحديا بذلك قوانين واعتبارات شباك التذاكر..

> علي من راهنت في تجربة «سمير وشهير وبهير» خاصة أن أبطال الفيلم ثلاثة وجوه غير معروفة؟

- أنا شايف إن لو الموضوع والتنفيذ كويسين فمن الممكن أن نتخلي عن فكرة النجوم، وهذا موجود في السينما والتليفزيون أيضا، فمثلا «الحارة»، و«أهل كايرو» و «الجماعة» هما من أكثر المسلسلات نجاحًا هذا العام رغم عدم اعتمادهما علي أبطال نجوم، فخالد الصاوي بطل «أهل كايرو» بالتأكيد نجم ولكنه ليس من نوعية النجوم الذين يلعب عليهم المنتجون، لذا فكما قلت: أري أن التنفيذ والدعاية والتسويق أهم بكثير من الخضوع لقانون النجم.

> هل تعتقد أن الإقبال علي الفيلم جاء من نوعية جمهور خاص أيضا؟

- الجمهور تقبل الفيلم، ولم يقتصر إعجاب الناس به علي نوعية معينة، الناس حبت الفيلم لأنهم أرادوا أن يجربوا، لذلك قرروا أن يدخلوا الفيلم وبالفعل حدث إقبال كبير علي الفيلم.

> ولكن الإيرادات تؤكد أنه لا يحتل ترتيبًا متقدمًا في شباك التذاكر؟

- لن أتحدث في هذا الوقت عن الإيرادات، لأن الحكم يكون في النهاية، وحتي الإيرادات المعلنة لا تؤكد أن الفيلم لم يحقق نجاحًا.

> الفيلم مقتبس من الفيلم الأمريكي«العودة للمستقبل».. هل تعتقد أن الاقتباس أصبح تيمة سائدة في السينما الآن؟

- الفيلم ليس مقتبسًا بالكامل، ولكن هذه تيمة معروفة، وهناك أفلام أخري كثيرة تلعب علي التيمة نفسها، والأهم من التيمة تناولها بشكل جديد وجيد، وأن فيلم لتيمة قديمة ليس عيبا لأنه من حق أي شخص أن يفعل ذلك.

> هناك أحداث كثيرة في الفيلم بدت غير منطقية وغير متقبلة للمشاهد المصري مثل حب الأبناء لأمهاتهم بعد عودتهم بالزمن إلي الوراء؟

- المصداقية لم تكن هي همنا، لذا فلم نبحث عنها أساسا، لأن الفيلم قائم علي افتراض خيالي ولأن آلة الزمن ليس بها أي شيء منطقي أو يدخل ضمن إطار المصداقية.

> ولكن الجزء الخاص بعودة الأبطال بالزمن كان يحتاج لمجهود أكبر في التنفيذ بدلا من الشكل الفقير الذي ظهر به المشهد.. كذلك الإنتاج عموما يبدو فقيرًا جدا..ماتعليقك؟

- الفيلم خفيف جدا فلا يوجد به مضمون أو رسالة.. ومش عايز أقول إنه فيلم تافه، فهو مجرد فيلم للترفيه، مش كنا محتاجين فذلكة أكتر من كده، ولم أرد أن أتعامل مع الموضوع بمنطق الجد، لأني لا أقدم فيلما تاريخيا أو فيلمًا جادًا ولكنه فيلم كوميدي وخفيف، فكان الأمر لا يتطلب أي سخاء إنتاجي أكثر من الشكل الذي خرج به الفيلم، وعموما الجمهور يحتاج إلي هذه النوعية من الأفلام، ولكن يجب أن يكون هناك تنفيذ جيد.

> هل لم يوجد أي نوع من أنواع المخاطرة عندما أقدمت علي التجربة؟

- لم تكن مخاطرة كبيرة فكل شيء محسوب، وأنا لم أقدم هذه النوعية من الأفلام فقط، بل أقدم أفلامًا مثل «زي النهاردة»، و«العالمي»، فأنا كمنتج أوازن فيما أقدمه من أعمال.

> لماذا تبرعت بمبلغ عشرة آلاف دولار لصالح مهرجان دبي ولم تفعل ذلك مع أي مهرجان مصري؟ وما الفائدة التي ستعود عليك من ذلك؟

- لسبب بسيط هو أن هناك مسابقة يقيمها مهرجان دبي، هي مسابقة ملتقي الإنتاج المشترك، وأنا تقدمت بتبرع لجائزة المخرج الذي يحصل علي لقب أفضل عمل أول، ولم أفعل ذلك مع أي مهرجان مصري، لأن تلك المسابقة لم تكن موجودة في مهرجان القاهرة مثلا، وأنا أقدم تلك الجائزة لأفتح طريقًا للإنتاج المشترك بيني وشركات إنتاج أخري.

بعد لقائها بالرئيس مبارك... منة شلبي تغني لـ"حرب أكتوبر"




على ما يبدو أن روح الوطنية قد زادت لدى الفنانة الشابة منة شلبي إثر لقائها بالرئيس حسني مبارك الأسبوع الماضي، وهو الأمر الذي دفعها للمشاركة في الأوبريت الغنائي الذي سيتم تقديمه خلال أيام بمناسبة الاحتفال بنصر السادس من أكتوبر.
ومن المقرر أن يحمل الأوبريت الغنائي الإستعراضي اسم "مصر الخلود" والذي ستدور أحداثه بالطبع حول إنتصارات حرب أكتوبر.
ومن جانبه يواصل المخرج عصام السيد عمل البروفات اللازمة وبشكل شبه يومي في قاعة المؤتمرات بمدينة نصر رغبة منه في أن يظهر العمل في أفضل صورة خاصة وأن الرئيس بالطبع سيحضره.
والعمل من كتابة وتأليف مدحت العدل أما الألحان فقد وضعها نخبة من كبار الفنانين والملحنين وهم عمار الشريعي وعمرو مصطفى وأحمد الحجار ومحمد رحيم.
وسيشهد الأوبريت مشاركة عدد ضخم من الفنانين وضيوف الشرف هذا بالإضافة إلى مئات المجموعات والفرق الموسيقية التي يتم تدريبها يوميا من أجل العمل.
يذكر أن منة شلبي كانت ضمن الوفد الفني الذي التقى بالرئيس مبارك خلال الأسبوع الماضي من أجل مناقشة سيادته في العديد من النقاط والمحاور الرئيسية التى تهدف إلى الارتقاء بالفن وحفظ حقوق الفنان.
وقد ترأس الوفد كل من الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية والفنان فاروق حسنى وزير الثقافة وأنس الفقى وزير الإعلام، والفنانون محمود يس وحسين فهمى ويحيى الفخرانى وعزت العلايلى والفنانات يسرا ونيللى كريم ومنى زكى.
 

"ساندويتش جبنة بالشطة" يحرم عادل إمام من لقاء الرئيس




في تصريح طريف للغاية، أكد نجم الكوميديا الأول بمصر عادل إمام أنه لم يستطع تلبية دعوة الرئيس حسني مبارك لحضور الاجتماع الأخير الذي أجراه مع الفنانين في عيد الفن، بسبب إصابته بإسهال حاد بعد أن أعدت له زوجته "ساندويتش جبنة بالشطة" في اليوم السابق للقاء.
وقال عادل، في تصريحاته مع "mbc"، إنه فضل أن يعتذر عن حضور اللقاء بدلا من أن يضطر للاستئذان للذهاب إلى الحمام من حين لآخر.
وأضاف عادل أنه قام بالاتصال بالسيد علاء مبارك ليبلغه باعتذاره نتيجة لأسباب خارجة عن إرادته، كما قام بالاتصال بوزير الثقافة فاروق حسني ليشرح له الموقف ويبلغه باعتذاره.
على الجانب الآخر، نفى الفنان الكبير محمد صبحي أن تكون آراؤه السياسية المعارضة، سبب استبعاده من اللقاء الذي نظمه الرئيس مع الفنانين، وأكد أن إبداء الرأي هو حرية شخصية لأي شخص، سواء كان في الحكومة أو خارجها.
وشدد صبحي على أنه لو وجهت له دعوة من الرئيس فلم يكن يستطيع الحضور لأنه مشغول بتصوير مسلسل "ونيس وأيامه"، وتابع انه من حق المضيف اختيار ضيفه الذي يحبه، ولكن ذلك لا يعني أن الفنانين الذين حضروا هم الأفضل في مصر ولا يعني أيضاً التقليل من قيمة الفنانين الذين تغيبوا، على حد قوله.
جدير بالذكر أن الرئيس محمد حسني مبارك قام منذ أيام باختيار مجموعة من الفنانين تجسد مختلف الأجيال، ليلتقي بهم في إطار الاحتفال بعيد الفن، وهم يحيى الفخراني وحسين فهمي ويسرا ومنى زكي وعزت العلايلي ومنة شلبي ونيللي كريم ومحمود ياسين ونقيب الممثلين د.أشرف زكي.

رولينج لا تستبعد إحياء شخصية هاري بوتر



قالت الكاتبة البريطانية الشهيرة جي كي رولينج مؤلفة سلسلة قصص "هاري بوتر" التي حقت نجاحا عالميا إنها قد تحيي من جديد شخصية الساحر الشاب الشهير رغم أنها أعلنت رسميا وقف هذه السلسلة.
وكشفت الكاتبة البريطانية خلال مقابلة مع مقدمة البرامج الأميركية اوبرا وينفري أنها بكت دون توقف بعدما انتهت من كتابة آخر رواية من السلسلة إلا أنها لم تستبعد إحياء الشخصية مرة أخرى.
وقالت رولينج: "ينبغي عدم استبعاد أي شيء مطلقا غير أنني لا أظن أن ذلك سيحدث. اعتبر أن الأمر انتهى. لكن كل شيء ممكن".
وأنهت رولينج سلسلة كتب هاري بوتر التي أضحت ظاهرة في عام 2007 بروايتها الأخيرة (هاري بوتر والمقدسات المميتة)Harry Potter and the Deathly Hallows .
وبيعت أكثر من 400 مليون نسخة من الأجزاء السبعة لهذه القصص في أكثر من 200 دولة. وحققت الأفلام التي اقتبست عنها أكثر من 5,3 مليار دولار في العالم وهو رقم قياسي.
وتفيد قائمة العام 2009 لأثرى أثرياء بريطانيا التي تعدها صحيفة "صنداي تايمز" أن ثروة رولينج تقدر بحوالى 499 مليون جنيه إسترليني (573 مليون يورو).

شيريهان تعود للأضواء من جديد




بعد تسعة أعوام من الغياب، قررت الفنانة الاستعراضية شيريهان أن تعود إلى الأضواء، لتستأنف نشاطها الفني من جديد.
وبالفعل اتخذت شيريهان خطوات جادة لعودتها، بدأتها بتدريبات قاسية للغاية لإنقاص حوالي عشرة كيلو جرامات من وزنها الحالي لتعود بالشكل واللياقة التي عرفها جمهورها بها.
حيث تقوم شيريهان حالياً بإجراء جلسات يومية مكثفة داخل قصرها بالمنصورية، تحت إشراف مدرب اللياقة البدنية الشهير نور خطاب، الذي أكد لها أنها ستكون مستعدة للظهور بعد شهرين تقريباً.
ومن المقرر أن تقوم شيريهان، بعد ذلك، بعقد جلسات عمل مكثفة مع مجموعة من المؤلفين والمخرجين، للاستقرار عن النص التليفزيوني أو السينمائي الذي ستعود به إلى عالم الفن.
جدير بالذكر أن الفنانة شيريهان متزوجة من رجل الأعمال الأردني علاء الخواجة، ولديها طفلتان الكبرى "لولا" تبلغ من العمر ثماني سنوات، والثانية "تالية" وتبلغ من العمر حوالي عام.
ومرت شيريهان خلال السنوات الماضية برحلة طويلة من المعاناة مع مرض السرطان، إلا أنها استطاعت بقوة إرادتها ودعم أسرتها القوي لها أن تتخطى المرض وتشفى منه تماماً.
أما بالنسبة لآخر أعمالها الفنية فهو فيلم "العشق والدم"مع المخرج أشرف فهمي وقصة الكاتب بسيوني عثمان، وشاركها البطولة كل من فاروق الفيشاوي وسهير المرشدي ومحمد رياض.

أغنية تسخر من طلاق أيمن نور قريبا على اليوتيوب



انتهى الشاعر الغنائي ناجي أبو النجا من الإعداد لأغنية تسخر من طلاق أيمن نور وزوجته جميلة إسماعيل إلا أنه لم يستقر بعد على المغنين الذين سيؤدون الأغنية.
الأغنية التي قام بتلحينها محمد بدر، من المفترض أنها تعبر عن حالة الفوضى التي يغيب فيها البسطاء من المصريين الذين اكتووا بنيران وسياط الفساد كما يقول أبو النجا، وسيتم بث الأغنية قريبا على اليوتيوب.
وقد كشف الشاعر ناجي أبو النجا النقاب عن بعض كلمات الأغنية، حيث تقول الأغنية تعبيرا عن حال لسان جميلة إسماعيل: "إنت آخر واحد في العالم كله ممكن أقوله بحبك، إنت كل عذاب الدنيا يهون مهما قسيته، ولا قلوش من قلبي في يوم إن أنا حبيته، راضية بقدري والمقسوم مهما يكون، ولا هرضى بيوم تجمعني فيه الجنة أنا وإنت، أنا رافضاك أيوه هقوله لو هتحدى الدنيا بحالها، قلبي روحي مشاعري كياني لساني بكل ما فيها مش راح أقولها، ولا هتنولها، دا آخر واحد في العالم كله ممكن أقوله بحبك إنت".
ويرد عليها صوت رجالي لسان حال أيمن نور قائلا: "حبك فترة وعدت، لا جابت ولا ودت، ولا عدتي تهميني، من فضلك تنسيني".
ومازال يعم على الأغنية جو من الغموض حيث لم يتضح بعد ما علاقة طلاق أيمن نور وجميلة إسماعيل بحالة الفوضى التي تعم مصر؟! وهو السؤال الذي ستجيب عليه الأيام القادمة عقب طرح الأغنية.
 

بالصور: الأسد وقرينته يفاجآن نجم ستار أكاديمي



ليلة من ألف ليلة، حضرها محمد باش - أحد نجوم برنامج ستار أكاديمي في موسمه السادس - بصحبة والده وأصدقائه ، وذلك عندما افتتح مطعمه الجديد "باش بيك" في سوريا.
وما زاد الاحتفال بهاء وفخامة، حضور الرئيس السوري بشار الأسد وزوجته السيدة أسماء الأسد لتناول العشاء في هذه الليلة المميزة.
وكان دخول الأسد وقرينته إلى المطعم بشكل مفاجئ وغير مخطط له، عندما جاءا بصحبة النائب اللبناني مشيل عون وزوجته لقضاء سهرة مميزة في المطعم الذي يتسم بأجوائه الشرقية والسورية المميزة.
المطعم نال إعجاب الرئيس بشار الأسد الذي أكد لوالد النجم محمد باش أنه سيعاود حتماً زيارة المطعم المتميز وتناول العشاء به مرة أخرى، حيث استمرت زيارته 15 دقيقة.
وقد حضر الاحتفال بالمطعم عدد من زملاء باش في الأكاديمية، مثل: اللبناني جاك حدّاد والسورية زينة أفتيموس، التى لم تفوت الفرصة لالتقاط صورة تذكارية مع سيدة سوريا الأولى.
المعروف أنّ طبّاخ المطعم هو الشيف الخاص بسفير إيطاليا في سوريا.

 

تهامي باشا بدون نظارة في "أنا بضيع يا وديع"




رغبة منه في التخلص من النظارة الطبية إلى الأبد، خضع الفنان أيمن قنديل - الشهير بتقديم شخصية المنتج تهامي باشا في حملة إعلانات ميلودي- لعملية جراحية لتصحيح نظره بمستشفى مصر الألماني بالقاهرة.
وبالفعل خرج "تهامي باشا" من المستشفى بعد 24 ساعة فقط من إجرائه العملية، ليستعد لتصوير فيلمه الجديد "أنا بضيع يا وديع" والذي يشارك في بطولته كل من الفنان أمجد عابد "وديع"، والفنانة إيمي المصري "مدام رشا".
وفي السياق ذاته يعكف السيناريست محمد فضل على الإنتهاء سريعا من سيناريو الفيلم الذي سيقوم بإخراجه شريف عابدين وتنتجه شركة ميلودي.
وكان فضل قد انتهى من قبل من كتابة سيناريو الفيلم إلا أن المخرج شريف عابدين والأبطال قد اختاروا تغيير نهاية الفيلم بشكل يتناسب أكثر مع مضمون العمل الذي ستدور أحداثه في إطار كوميدي ساخر.
ومن المتوقع أن يشهد الفيلم نجاحا كبيرا حين عرضه خاصة وأنه سيشارك في بطولته كل أبطال حملات ميلودي مثل "عم أنور" الرجل العجوز بذئ اللسان، و"بحراوي" الذي يعاكس الفتيات، و"معتز" وهو ميلودي بيبي.
وقد حرص المنتج جمال مروان على أن يستغل جميع الشخصيات التي ظهرت بالحملة رغبة منه في استغلال نجاحها لصالح الفيلم.
يذكر أن المخرج محمد حمد الله - الذي سبق أن أخرج حملات ميلودي- قد رفض إخراج الفيلم وفضل الاكتفاء بالتحضير لحملات إعلانية جديدة مثل حملة ميلودي دراما وغيرها.
 

عمرو أديب: لن أقدم "القاهرة اليوم" من خارج مصر.. والأزمة ستزول




في أول ظهور إعلامي له منذ إيقاف برنامجه "القاهرة اليوم"، صرح الإعلامي الكبير عمرو أديب أن إيقاف البرنامج ما هو إلا مجرد محنة ستزول خلال الأيام القادمة، مؤكداً أنه استشعر حب الجمهور له من خلال مساندتهم ودعمهم عند استقبالهم له في المطار فور عودته من لندن.
وأكد عمرو، في مداخلته الهاتفية ببرنامج "48 ساعة" على شاشة قناة "المحور" الفضائية، أن أزمة قنوات أوربت مع مدينة الإنتاج الإعلامي في طريقها للحل، وطالب الجمهور بعدم تحليل الموقف بطريقة سلبية وإصدار أحكام غير مبنية على حقائق.
وقال عمرو: "عمري ما كنت ضد الدولة وعمري ما كنت قليل الأدب.. وما زلت على ثقة أن هذه البلد فيها مكان لعمرو أديب لأن السقف الذي بمصر يستوعب عملي".
وشدد عمرو على رفضه تقديم برنامجه من أي استوديوهات خارج مصر، مؤكداً أن استوديوهات مدينة الإنتاج الإعلامي، هي المكان الوحيد لإطلاق برنامجه، وحتى إتاحة هذه الاستوديوهات سيعتبر أن هذه الفترة هي فترة راحة من العمل، خاصة وأنه يعمل منذ 13 عاما، ولا يرى أي مانع في أن تمتد هذه الراحة إلى عدة شهور.
جدير بالذكر أن الأزمة بدأت منذ حوالي أسبوعين، عندما قررت مدينة الإنتاج الإعلامي غلق استوديوهات قنوات "أوربت" بسبب متأخرات مالية للمدينة بلغت قيمتها 5 ملايين و740 ألف جنيه، مما ترتب عليه إيقاف برنامج "القاهرة اليوم" الذي يقدمه عمرو أديب.
 

ماجدة زكى تعلن عن "سمنة" وتستعد لمارى منيب





تصور حالياً النجمة الكوميدية ماجدة زكى إعلان لنوع سمنة شهير كانت تقدمه من قبل هالة فاخر، لكن الشركة المعلنة استبعدت هالة فاخر واختارت النجمة الكوميدية ماجدة زكى التى تخوض تجربة الإعلانات للمرة الأولى، ويخرج الإعلان المخرج عمرو عرفة.

من ناحية أخرى فقد رشح المطرب عامر منيب الفنانة ماجدة زكى للقيام بتجسيد شخصية جدته الفنانة الراحلة مارى منيب.

ويقوم حاليا عامر منيب بتجميع المادة الأرشيفية التى سوف يتم الاستعانة بها فى كتابة المسلسل بداية من مولدها فى ضواحى دمشق بسوريا، ثم انتقالها للقاهرة وإقامتها مع الأسرة بحى شبرا، ومرورا باحترافها للمسرح والتمثيل من خلال التحاقها بفرقة الريحانى عام 1937 واستمرارها بها حتى أواخر أيامها.

سامح حسين يحتفل بزفافه وسط الأهل والأصدقاء




احتفل الفنان سامح حسين مساء أمس، السبت، بحفل زفافه على فتاة من خارج الوسط الفنى، وذلك داخل إحدى قاعات الفورسيزون وسط حضور من الأهل والأصدقاء المقربين من الوسط الفنى.

حيث لم يتم دعوة أى من الصحفيين، أو المصورين بالفضائيات، وذلك لأن سامح يفضل دائما أن تكون احتفالاته عائلية، لما يميز هذه الحفلات بمزيد من الخصوصية حول حياته الشخصية.

كما حضر أصدقاء سامح من الوسط الفنى لتهنئته ومنهم أشرف زكى نقيب الممثلين، وحرمه روجينا، والفنان محمد حماقى، وهالة فاخر، ويوسف الشريف وحرمه، وأحمد راتب وحرمه، وهانى رمزى، وانتصار، وداليا مصطفى، ودينا، وإسماعيل فرغلى، وعمرو عبد العزيز، وإيمان السيد، والكاتب محسن رزق وحرمه، والمخرج عبد العزيز حشاد، ومن المنتجين حضر وائل عبد الله، وأحمد عبد العزيز، وطارق الشورى، ومحمد شيحة، وغيرهم من أصدقاء العروسين ممن شاركوهما مراسم الزفاف.

أحيا أولى فقرات حفل الزفاف عصام كاريكا، الذى أشعل الحفل مع فرقته بالعديد من الرقصات التى جمعت بين العروسين وأصدقائهما، واختتمت الحفل أمينة، التى حرصت خلال فقرتها على الرقص مع العروسين، وسط أجواء مليئة من البهجة والدعابة امتدت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالى.

يذكر أن سامح يستعد للسفر إلى ماليزيا لقضاء شهر العسل، فجر الخميس المقبل، على أن تكون مدة السفر تتراوح مابين 10 أيام وقد تمتد إلى أسبوعين

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe