الأحد، 3 أكتوبر 2010

بعد لقائها بالرئيس مبارك... منة شلبي تغني لـ"حرب أكتوبر"




على ما يبدو أن روح الوطنية قد زادت لدى الفنانة الشابة منة شلبي إثر لقائها بالرئيس حسني مبارك الأسبوع الماضي، وهو الأمر الذي دفعها للمشاركة في الأوبريت الغنائي الذي سيتم تقديمه خلال أيام بمناسبة الاحتفال بنصر السادس من أكتوبر.
ومن المقرر أن يحمل الأوبريت الغنائي الإستعراضي اسم "مصر الخلود" والذي ستدور أحداثه بالطبع حول إنتصارات حرب أكتوبر.
ومن جانبه يواصل المخرج عصام السيد عمل البروفات اللازمة وبشكل شبه يومي في قاعة المؤتمرات بمدينة نصر رغبة منه في أن يظهر العمل في أفضل صورة خاصة وأن الرئيس بالطبع سيحضره.
والعمل من كتابة وتأليف مدحت العدل أما الألحان فقد وضعها نخبة من كبار الفنانين والملحنين وهم عمار الشريعي وعمرو مصطفى وأحمد الحجار ومحمد رحيم.
وسيشهد الأوبريت مشاركة عدد ضخم من الفنانين وضيوف الشرف هذا بالإضافة إلى مئات المجموعات والفرق الموسيقية التي يتم تدريبها يوميا من أجل العمل.
يذكر أن منة شلبي كانت ضمن الوفد الفني الذي التقى بالرئيس مبارك خلال الأسبوع الماضي من أجل مناقشة سيادته في العديد من النقاط والمحاور الرئيسية التى تهدف إلى الارتقاء بالفن وحفظ حقوق الفنان.
وقد ترأس الوفد كل من الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية والفنان فاروق حسنى وزير الثقافة وأنس الفقى وزير الإعلام، والفنانون محمود يس وحسين فهمى ويحيى الفخرانى وعزت العلايلى والفنانات يسرا ونيللى كريم ومنى زكى.
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe