الأحد، 3 أكتوبر 2010

تامر حسني يستعد لحفل بجامعة القاهرة وجولة في أوروبا وأمريكا



أعلن منظم الحفلات ومالك شركة "ماستر بيس" تامر يحيى عن مشاريعه الجديدة مع النجم الشاب تامر حسني من حفلات داخل مصر وجولات غنائية خارجها خلال الأشهر المقبلة.

حيث قال تامر يحيى في تصريح خاص : عدت أنا وأحمد عصام، مهندس المؤثرات الخاصة، من لندن منذ أيام بعد أن قمنا بالتجهيزات والتحضريات اللازمة لفقرة تامر حسني ضمن حفل توزيع جوائز "أفريكان ميوزيك أوورد" المقام يوم 15 أكتوبر.

فمن المقرر أن يقوم كل المرشحين للجوائز بالغناء في الحفل، سواءً فازوا بجائزة أم لا، وسيتم الإعلان عن الفائزين فيه عبر الموقع الرسمي للجائزة في الخامس من أكتوبر الجاري.

تامر المصري الوحيد المرشح لجائزة "فنان العام الأفريقي" AFRICAN ARTIST OF THE YEAR، والتنافس بينه وبين النجم عمرو دياب على جائزتي "أفضل مطرب أفريقي يمثل بلده" BEST AFRICAN MALE ACT، و"أفضل مطرب في شمال إفريقيا" BEST ARTIST NORTHERN AFRICA، كبير ولكن النتائج لم تحسم النتائج بعد.

كما أننا تعاقدنا على مجموعة حفلات سيقوم بإحياءها بجولة في الولايات الأمريكية، وستكون خمس حفلات، حيث ستبدأ الجولة في اليوم السابع من شهر فبراير وتنتهي يوم 21 من الشهر نفسه.

إلى جانب حفلات جولة أخرى سيقوم تامر بها في دول أوروبا خلال شهر مارس، وستكون في برلين ولندن وباريس والسويد.

أما المفاجأة أننا نحضر لحفل تامر حسني في جامعة القاهرة، والمقرر أن يحضرها تقريباً ربع مليون من جمهوره، وهذا سيكون أول حفل سيقام هناك، وسيتم الإعلان عن موعد الحفل قريبا جدا.



وأشار تامر يحيى إلى أن كل هذا بالتعاون مع محمد فؤاد مدير أعمال تامر، وأحمد عصام مهندس المؤثرات الخاصة، وعاصم السيد مهندس الصوت، وباهر جورج مدير الإضاءة، وكل فريق عمل تامر في حفلاته التي أحياها مؤخراً.

جدير بالذكر أن تامر يحيى بدأ عمله مع تامر حسني منذ فترة، وكان آخر حفل نظمه يحيى لحسني في مصر هو حفله بالمسرح الروماني في مارينا بصيف 2010.

كما أصبح يحيى الآن هو المسئول عن كل الجوانب التقنية للمسرح الخاص الذي سيغني عليه حسني في حفلاته خارج مصر.

وكان يتردد مؤخراً أن هناك مشاكل بين يحيى وحسني وأنهما انفصلا فنياً، إلا أن ظهور النجم الشاب في عيد ميلاد داليا حبشي زوجة يحيى الذي أقيم الأسبوع الماضي وغناءه لهما كان مفيدا لنفى تلك الشائعة في الوسط الفني.

هذا إلى جانب الحفلات الجديدة التي سيتعاونا معاً فيها داخل مصر وخارجها في الأشهر المقبلة.

شاهد حفل تامر حسني في مارينا بصيف
2010








0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe