الأحد، 3 أكتوبر 2010

تهامي باشا بدون نظارة في "أنا بضيع يا وديع"




رغبة منه في التخلص من النظارة الطبية إلى الأبد، خضع الفنان أيمن قنديل - الشهير بتقديم شخصية المنتج تهامي باشا في حملة إعلانات ميلودي- لعملية جراحية لتصحيح نظره بمستشفى مصر الألماني بالقاهرة.
وبالفعل خرج "تهامي باشا" من المستشفى بعد 24 ساعة فقط من إجرائه العملية، ليستعد لتصوير فيلمه الجديد "أنا بضيع يا وديع" والذي يشارك في بطولته كل من الفنان أمجد عابد "وديع"، والفنانة إيمي المصري "مدام رشا".
وفي السياق ذاته يعكف السيناريست محمد فضل على الإنتهاء سريعا من سيناريو الفيلم الذي سيقوم بإخراجه شريف عابدين وتنتجه شركة ميلودي.
وكان فضل قد انتهى من قبل من كتابة سيناريو الفيلم إلا أن المخرج شريف عابدين والأبطال قد اختاروا تغيير نهاية الفيلم بشكل يتناسب أكثر مع مضمون العمل الذي ستدور أحداثه في إطار كوميدي ساخر.
ومن المتوقع أن يشهد الفيلم نجاحا كبيرا حين عرضه خاصة وأنه سيشارك في بطولته كل أبطال حملات ميلودي مثل "عم أنور" الرجل العجوز بذئ اللسان، و"بحراوي" الذي يعاكس الفتيات، و"معتز" وهو ميلودي بيبي.
وقد حرص المنتج جمال مروان على أن يستغل جميع الشخصيات التي ظهرت بالحملة رغبة منه في استغلال نجاحها لصالح الفيلم.
يذكر أن المخرج محمد حمد الله - الذي سبق أن أخرج حملات ميلودي- قد رفض إخراج الفيلم وفضل الاكتفاء بالتحضير لحملات إعلانية جديدة مثل حملة ميلودي دراما وغيرها.
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe