الأحد، 3 أكتوبر 2010

"ساندويتش جبنة بالشطة" يحرم عادل إمام من لقاء الرئيس




في تصريح طريف للغاية، أكد نجم الكوميديا الأول بمصر عادل إمام أنه لم يستطع تلبية دعوة الرئيس حسني مبارك لحضور الاجتماع الأخير الذي أجراه مع الفنانين في عيد الفن، بسبب إصابته بإسهال حاد بعد أن أعدت له زوجته "ساندويتش جبنة بالشطة" في اليوم السابق للقاء.
وقال عادل، في تصريحاته مع "mbc"، إنه فضل أن يعتذر عن حضور اللقاء بدلا من أن يضطر للاستئذان للذهاب إلى الحمام من حين لآخر.
وأضاف عادل أنه قام بالاتصال بالسيد علاء مبارك ليبلغه باعتذاره نتيجة لأسباب خارجة عن إرادته، كما قام بالاتصال بوزير الثقافة فاروق حسني ليشرح له الموقف ويبلغه باعتذاره.
على الجانب الآخر، نفى الفنان الكبير محمد صبحي أن تكون آراؤه السياسية المعارضة، سبب استبعاده من اللقاء الذي نظمه الرئيس مع الفنانين، وأكد أن إبداء الرأي هو حرية شخصية لأي شخص، سواء كان في الحكومة أو خارجها.
وشدد صبحي على أنه لو وجهت له دعوة من الرئيس فلم يكن يستطيع الحضور لأنه مشغول بتصوير مسلسل "ونيس وأيامه"، وتابع انه من حق المضيف اختيار ضيفه الذي يحبه، ولكن ذلك لا يعني أن الفنانين الذين حضروا هم الأفضل في مصر ولا يعني أيضاً التقليل من قيمة الفنانين الذين تغيبوا، على حد قوله.
جدير بالذكر أن الرئيس محمد حسني مبارك قام منذ أيام باختيار مجموعة من الفنانين تجسد مختلف الأجيال، ليلتقي بهم في إطار الاحتفال بعيد الفن، وهم يحيى الفخراني وحسين فهمي ويسرا ومنى زكي وعزت العلايلي ومنة شلبي ونيللي كريم ومحمود ياسين ونقيب الممثلين د.أشرف زكي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe