الخميس، 7 أكتوبر 2010

دوللي شاهين تحتفل بنصر أكتوبر على طريقتها




كشفت الفنانة دوللي شاهين أنها تعمل بمنتهى السرعة خلال الفترة الحالية، للانتهاء من تصوير كليب جديد، يدور حول حرب أكتوبر المجيدة، لتقديمه هدية للشعب المصري، تعبيرا عن مدى حبها له، وتقديرها لهذا النصر العظيم.
وقالت دوللي إن الأغنية من كلمات وألحان تامر حسين، وتوزيع أحمد وجيه? ?وإخراج زوجها باخوس علوان، وتعبّر فيها عن امتنانها للدور الكبير الذي لبعته مصر في حياتها الفنية والشخصية، وهو أقل ما يمكن أن تقدمه لها.
من ناحية أخرى، تضع دوللي اللمسات الأخيرة على الحملة الإعلانية الخاصة بالترويج لألبومها الغنائي الجديد، والذي من المقرر طرحه بالأسواق خلال الأيام القليلة المقبلة.
 

رانيا يوسف تعيد "شباب" تحية كاريوكا




تستعد الفنانة رانيا يوسف لبطولة مسلسل بعنوان "شباب امرأة" وذلك بعد تعاقدها في سرية تامة على تقديمه.
المسلسل من إنتاج أحمد السبكي ومعتز ولي الدين، سيناريو وحوار نادر خليفة,، وإخراج أحمد شفيق، وبطولة فتحي عبد الوهاب وصلاح عبد الله.
ومن المقرر أن تقدم رانيا في المسلسل شخصية شفاعات وهو الدور الذي سبق وأن قدمته الفنانة الراحلة تحية كاريوكا عام 1956 في فيلم سينمائي يحمل نفس اسم المسلسل كتبه أمين يوسف غراب.
يذكر أن آخر أعمال رانيا يوسف التليفزيونية هو مسلسل "أهل كايرو" الذي قدمت خلاله شخصية صافي سليم، وشاركها بطولته الفنان خالد الصاوي وكندة علوش.

كلوني في السودان لتجنب الحرب الأهلية




سافر الممثل الشهير جورج كلوني إلى السودان في محاولة لتهدئة الوضاع خشية من اندلاع حرب أهلية جديدة، ينتج عنها هذه المرة انقسام هذه البلد لدولتين.

قال كلوني: "إذا علمت أن إعصار تسونامي أو إعصار كاترينا وزلزال هاييتي، قادم من جديد في مكان ما، فماذا ستفعل لإنقاذ الناس"، حسب لقائه مع أحد المراسلين الذين رافقوه للسودان.

وقضى جورج كلوني الأسبوع الماضي في السفر بين المناطق النائية المعرضة للنزاع في جنوب السودان، بما في ذلك المقبرة الجماعية الموجودة ببلدة أبيي.

ومن المقرر أن يخضع سكان الجنوب السوداني لتصويت في يناير على انقسامهم عن الدولة الكبرى، ومما سيؤدي لاندلاع حرب أهلية بين الجنوب والشمال، وهذا ما يرفضه كلوني والأمم المتحدة.

وكان كلوني سافر في 2008 لزيارة دارفور بالسودان لتصوير فيلم يؤرخ فظائع الإبادة الجماعية ويعرضه للأمريكان اللذين ليس لديهم وعي كامل بما يحدث هناك.
آخر أفلام كلوني هي "ذا أمريكان"American The مع الممثلة ثيكلا ريوتن، وبدأ عرضه في 1 سبتمبر 2010، وتكلفت ميزانيته 20 مليون دولار، وحقق إيرادات وصلت حتى الآن إلى 49.9 مليون دولار.

نضال الشافعي يستعد لبطولته السينمائية الثانية "يانا يا هو"




يستعد الفنان نضال الشافعي لدخول البطولة السينمائية الثانية له بعد فيلم "الطريق الدائري"، وهو فيلم "يانا يا هو".
قال المسئول الإعلامي للفيلم في تصريح خاص : يستعد نضال لبطولته السينمائية الثانية "يانا ياهو"، تأليف أحمد حجازي وإخراج تامر بسيوني، ومن إنتاج بانوراما للإنتاج السينمائي والفني.
وأضاف أن نضال يعقد حاليا جلسات عمل على الفيلم مع المؤلف والمخرج استعدادا للبدء في تصويره، في الوقت الذي يواصلون فيه استكمال ترشيحات باقي فريق العمل، وهو فيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي لايت.
وكان الشافعي قد قال في تصريح سابق : إنه غير متأكد من عرض الفيلم في عيد الفطر أم لا، حيث أن الفيلم مازال في مرحلتي المونتاج والمكساج، ومُرشح للعرض في مهرجانين بالخارج في المسابقة الرسمية لهما.
وعن شخصيته في الفيلم صرح بأنه يقوم بدور صحفي كثير المغامرات يواجه الكثير من الفساد، وخلال الفيلم نتابع رحلة مواجهاته ونقاط ضعفه وقوته.
وأكد الشافعي على أن أكثر ما أعجبه في الفيلم أنه "راقي وشيق"، وسيجعل المشاهد يريد أن يعرف ما سيحدث بعد ذلك من أحداث.

كانت آخر أعمال نضال الشافعي مسلسل "شاهد إثبات"، الذي قام ببطولته مع جومانا مراد وطارق لطفي وهو من تأليف فداء الشندويلي وإخراج محمد الرشيدي وتم عرضه في رمضان 2010.

بعد انسحاب الهضبة من رمضان 2011 ..... تامر: ينفى حصوله على 80 مليون جنيه لبطولة أول مسلسلاته



نفى المطرب والممثل الشاب تامر حسني ما تم نشره في وسائل الإعلام مؤخرا حول أجره الذي وصل إلى 80 مليون جنيه ليكون أعلى أجر في الدراما التليفزيونية، نظير دوره في المسلسل الذي سيقوم ببطولته في 2011.

قالت هالة عمر المسئولة عن المنتدى الرسمي لتامر حسني TamerLovers في تصريح : "كل ما تم نشره عن أجر تامر في المسلسل الذي وصل إلى 80 مليون جنيه غير صحيح، ونفاه تامر رسميا على المنتدى".

وكانت هالة كتبت على المنتدى الرسمي لمحبي تامر في السابعة مساء أن كل ما تم نشره غير صحيح، فتامر مازال في مرحلة التفاوض على أجره في المسلسل، لأن آخر ما يهم تامر هو المال، وإلا كان وافق على عرض روتانا الذي يعد أربعة أضعاف عقده مع "عالم الفن"، وكان باع فنه مثلما فعل الكثيرين، ولكنه فضل جودة عمله على الأموال.

وأضافت أن تامر لا يعلم مصدر هذا الخبر، كما أنه لا يمتلك مكتب إعلامي ينشر أخباره.

وكان قد وصل لوسائل الإعلام بيانا صحفيا من أحد المقربين من تامر يفيد أنه سيحصل على 80 مليون جنيه نظير أول بطولة تليفزيونية في رمضان 2011، ومن إنتاج "عرب سكرين"، واجتمع برئيس مجلس إدارة الشركة وليد مصطفى في بيت المطرب بحدائق الأهرام، واتفقا على تفاصيل العمل، وأنه رشح محمد سامي لإخراج المسلسل.
يذكر أن تامر طرح آخر ألبوماته "اخترت صح" في صيف 2010، ويضم 14 أغنية، صور منه ثلاث أغنيات بطريقة الفيديو كليب، وهي "تعرفي" كلمات محمد عبد الجابر وألحان محمد رحيم وتوزيع عصمت وجيه وإخراج محمد سامي، و"صحيت على صوتها" كلمات أمير طعيمة وألحان عبد العزيز الشافعي وتوزيع وسام عبد المنعم، ومن إخراج تامر حسني في أول تجربة له مع الإخراج.

ومن ناحية أخرى، ستقام حفل توزيع جوائز "أفريكان ميوزيك أوورد" في 15 أكتوبر بلندن، وتامر مرشح فيها للحصول على ثلاثة جوائز هم : "فنان العام الإفريقي" و"أفضل مطرب أفريقي" و"أفضل فنان في شمال أفريقيا".

تصدق او لا تصدق ....هيفاء وهبي: ليس لدي ابنة .. ولم أنجب من قبل ولكن بالفيديو تتحدث عن ابنتهــــا !!!!!!




أعلنت المغنية اللبنانية الشهيرة هيفاء وهبي لأول مرة أنها ليست لديها ابنة كما تردد منذ ظهورها على الساحة الفنية، وبررت انتشار هذه الشائعات بأنه من الممكن أن يكون حدث سوء فهم لظهورها مع أختها الصغرى.

قالت هيفاء في حوار مسجل مع صحيفة "عين" الأسبوعية: "أنا لم أنجب وليست لدي ابنة أسمها زينب كما يدعي البعض، وقد يكون الأمر اختلط على البعض عندما شاهدوني في صورة تجمعني بأخني فظنوا أنها ابنتي".

وكان هذا التصريح ردا على سؤالها عن السبب الحقيقي وراء تغيبها عن حضور حفل زفاف ابنتها الوحيدة من زوجها الأول، وكانت صحيفة "المساء" نشرت أن سبب تغيبها هو إحيائها لحفل زفاف آخر بالأسكندرية.

وعن قلة ظهورها الإعلامي هذه الفترة، قالت هيفاء: "لأن هناك نوعية برامج تقتحم الخصوصيات، وأنا ضد تلك البرامج لأنها تعتمد على الهجوم وتشويه صورة الفنان أمام جمهوره، ومقدمي هذه البرامج مرتزقة ودخلاء على الإعلام، والدليل على ذلك أن برنامج نضال الأحمدية لم يستكمل وكان الفشل حليفه، والحق ليس عليها، إنما على من تعاقد معها لتقديمه.

وبخصوص ألبومها الجديد قالت: "انتهيت من تسجيل عدد كبير من الأغاني التي تعاونت فيها مع شعراء وملحنين من مصر ولبنان، ومن المقرر طرحه في عيد الأضحى، وهو حتى الآن من إنتاج روتانا، وإن كانوا لا يريدون إنتاجه فسأكون أكثر سعادة منهم وأقول لهم (كويس أنها جت منكم)".
يذكر أنه منذ عدة أعوام أطلت هيفاء وهبي في إحدى حلقات برمامج "ساعة بقرب الحبيب" مع طوني خليفة، وسألها عن علاقتها بابنتها التي لم تراها منذ عندما كان عمرها سنة، وانفجرت هيفاء في البكاء رافضة الإجابة عن حياتها الشخصية.

صورت هيفاء وهبي مؤخرا كليب "ياما ليالي" تحت إدارة المخرج اللبناني يحيى سعادة، وهو أول تعاون بينها وبين لاعب الـ DJ الشهير ديفيد فانديتا في أغنية بعنوان "ياما ليالي"، من ألحان محمد الصاوي وكلمات أمير طعيمة، وضمها ديفيد فانديتا لألبومه الجديد.

شاهد هيفاء وهي تبكي عندما سألها طوني خليفة عن ابنتها






مفاجأة ليست متوقعة : انسحـــــاب عمرو دياب من صراع رمضان 2011 بسبـــــب - - - - - -




قرر النجم عمرو دياب تأجيل المسلسل الذي من المقرر أن يقوم ببطولته إلى رمضان 2012، بعد أن كان مقررا أن يتم عرضه في رمضان 2011.

وجاء القرار بعد أن رحب "الهضبة" بفكرة الظهور في رمضان المقبل من خلال برنامج تليفزيوني، سيتم الكشف عن تفاصيله قريبا، حسب صحيفة "المصري اليوم".

وقرر دياب ذلك بعد جلسة عمل مطولة جمعته بالمنتجين تامر مرسى وسمير يوسف.

ومن المقرر أن يُعلن النجم الكبير عن تفاصيل البرنامج الجديد فى مؤتمر صحفى ضخم سيتم عقده بعد أسبوعين.

يذكر أن دياب سيُغني مع اللبنانية ميريام فارس في ساحة "أرينا" الشهيرة بمدينة "لاس فيجاس"، وذلك في السادس عشر من أكتوبر، وسيرافقهم بالحفل عدد من لاعبي "الدي جي".

وتُعتبر ساحة أرينا، التي تقع في "لاس فيجاس" كبرى مدن ولاية "نيفادا" الأمريكية، مكانا مميزاً يستقطب نجوم عالميين للغناء فيه، كما أن تصميمه الشبيه بحلبات المصارعة الحرة يجعله يستضيف أيضا بعض مباريات اللُعبة العنيفة.

 
استمع لأجدد أغنيات دياب "أصلها بتفرق" بتوزيع "الساكس"



 

وائل جسار يُسجل "من يومه"




انتهى المطرب اللبناني وائل جسار من تسجيل أغنية جديدة باللهجة المصرية استعدادا لطرحها منفردة في نهاية العام الجاري.

قال الملحن محمد يحيى في تصريح خاص: "وقع اختيار جسار على أغنية من ألحاني تحمل اسم (من يومه)، وانتهى من تسجيلها منذ أيام".

وتابع يحيى أن الأغنية الجديد من كلمات الشاعر الغنائي نادر عبد الله ومن توزيع الموزع الموسيقي توما، والمقرر أن تطرح منفردة في نهاية العام الجاري، ومن المحتم أن يتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب.

يذكر أن المطرب اللبناني تم تكريمه مؤخرا، في الحفل الختامي للدورة الثامنة من مهرجان الإسكندرية للأغنية، الذي أقيم على مسرح سيد درويش بالإسكندرية مساء الإثنين 27 سبتمبر 2010.

جدير بالذكر أن آخر ألبومات جسار "توعدني ليه" الذي طرح في نهاية عام 2008 من خلال شركة "أربيكا" للمنتج محمد ياسين، والذي صور منه أغاني "مهما تقولوا" و"توعدني ليه" وغربية الناس" و"بتوحشيني" بطريقة الفيديو كليب

فضيحــــة النايــــل سات ...فضائيات الدردشة الجنسية تهدف لسحب الرصيد.. و"النايل سات" يؤكد أنها خارج موقعه المدارى



ظهرت مؤخرا مجموعة من القنوات الفضائية التى تقدم خدمات التعارف والتواصل والدردشة بين الأشخاص، وتلك القنوات تجدها ضمن قائمة قنوات النايل سات، ومن هذة القنوات قناة "تعارف" والتى تحمل تردد 11354 وتقدم خدمات التعارف والدردشة، وتضع مجموعة كبيرة من الأرقام على شاشتها للاتصال وتتخذ من شكل القلب "لوجو" لها ،وتعرض مجموعة من الصور لفتيات مستلقية على ظهرها وتمسك بهاتف محمول، وأيضا قناة "كلام" والتى تضع أيضا أرقاما للاتصال وترفع شعار التعارف والتواصل.

 خاضنا  تجربة الاتصال بقناة "تعارف" وكانت المفاجأة هى أن تلك القنوات تمارس نشاط مشبوها، وهو ممارسة الجنس على الهاتف وعمل دردشة جنسية بحته بشكل بعيد كل البعد عن شعارات التواصل وتكوين الأصدقاء، ومن خلال المكالمة التى أجراها "اليوم السابع" واستمرت لأكثر من 37 دقيقة، اتضح أن تلك القناة توظف مجموعة من الفتيات فى إحدى الشقق بشارع أحمد عرابى بجوار ميدان سنفكس، وأن تلك الفتيات من جنسيات مختلفة وتعمل بنظام الشيفتات من 3 عصرا إلى 11 مساء، ومن 11 مساء إلى 7 صباحا، ومن 7 صباحا إلى 3 عصرا وهكذا، والهدف الرئيسى هو سحب رصيد هاتف المتصل من خلال مكالمة دولية ودردشة جنسية لا تنتهى إلا بنفاذ رصيدك.
الأرقام التى وضعتها قناة تعارف للتواصل بين الأفراد اتضح أنها أرقام مثلها مثل خدمة 0900، بترخيص من دول خارج مصر، حيث تبين أن الأرقام من دولة "مدغشقر" و"تشيلى" و"النيجر" و"الكونغو الديمقراطي" وىغينيا وجمهورية "سييراليون".

على الجانب الآخر نفى مسئول كبير بإدارة الشركة المصرية للأقمار الصناعية "النايل سات" فضل عدم ذكر اسمه: "أن تكون تلك القنوات الفضائية تتبع النايل سات"، مؤكدا على أن ما يحدث من خلال تلك القنوات يتنافى مع الآداب العامة ولن تسمح شركة "نايل سات" بذلك أبدا، وأن السر فى وجود تلك القنوات الفضائية فى قائمة النايل سات لدى مستقبلى تلك القنوات هو اشتراك ملاك هذة القنوات الفضائية فى نفس الموقع المدارى للنايل سات، ولكن على بعد سبع درجات غرب، وهذا هو سبب حالة الالتباس التى تجعل المواطن المصرى يشعر بأن تلك القنوات المشبوهة تتبع شركة "نايل سات"، فى حين أنها لا تمت بأى صله للنايل سات، وقد نما لعلم "اليوم السابع" بأن تلك القنوات تتبع شركات لرجال أعمال من يوغسلافيا، وأنها متعاقدة مع القمر الأوروبى، وهذا ما يجعل مهمة التعرف على مقار تلك القنوات الفضائية وأصحابها والسيطرة عليها شيئا صعبا.

بالصور: تكريم جمال سليمان في أسبوع أفلام المقاومة في دمشق



تم تكريم الفنان جمال سليمان مؤخرا في أسبوع أفلام المقاومة بدمشق الذي أقيم تحت عنوان"المقاومة في السينما الإيرانية" عن أفلام المقاومة التي قدمها في بداياته ومنها فيلم "المتبقي".

قالت رحاب محسن المسئول الإعلامي للفنان جمال سليمان في بيان : تم تكريم الفنان جمال سليمان في أسبوع أفلام المقاومة الذي أقيم بدمشق باعتباره من أوائل النجوم الذين ساهموا في مجال سينما المقاومة من خلال فيلم "المتبقي" عام 1994 وذلك بحضور نجوم من سوريا وإيران الذين ساهموا بأفلام في المجال نفسه.

وأضافت أن فيلم "المتبقي" من إخراج سيف الله داد وقد تم عرضه بصالة سينما الكندي خلال فعاليات الأسبوع، والفيلم كان قد حصل على أربع جوائز عالمية وهو فيلم سوري إيراني عن رواية غسان كنفاني "العائد إلى حيفا" حول أحداث 1948 في فلسطين.


تدور أحداث الفيلم حول طفل رضيع قتلت أمه و أباه الطبيب أثناء النكبة و تجده عائله إسرائيلية فتأخذه وتعيش بنفس المكان الذي كانت تسكن فيه أسرة الطفل إلا أن جدة الطفل تسعى جاهده لاستعادته.


أسبوع الأفلام أقيم تحت رعاية الدكتور رياض نعسان أغا وزير الثقافة السوري والدكتور سيد محمد حسيني وزير الثقافة والإرشاد في الجمهورية الإسلامية الإيرانية، وبالتعاون بين المؤسسة العامة للسينما ومؤسسة المهرجان الدولي لأفلام المقاومة في إيران.
من ناحية أخرى يستعد جمال سليمان لحضور سلسلة من المهرجانات السينمائية الدولية تبدأ بمهرجان أبوظبي السينمائي الدولي الذي تبدأ فعالياته الخميس 14 أكتوبر 2010 ويستمر لمدة 20 يوم، ويليه مهرجان دمشق السينمائي الدولي الثامن عشر من الفترة 7 إلى 13 نوفمبر 2010.

ثم يليه مهرجان القاهرة السينمائي الدولي خلال الفترة من 30 نوفمبر حتى 9 ديسمبر 2010. 

 

سلامة يتزوج بسمة ومنة ودنيا من أجل "واحد صحيح"




وافق الممثل هاني سلامة على مشاركة كل من بسمة ومنة شلبي ودنيا سيمر غانم أحداث الفيلم الجديد "واحد صحيح".

انتهى المؤلف تامر حبيب من كتابة فيلمه الجديد، ويبحث حاليا عن مخرج له، ووافق على القيام ببطولة العمل الذي سيدور في إطار رومانسي اجتماعي كل من هاني سلامة ومنة شلبي وبسمة ودنيا سمير غانم، حسب صحيفة "المساء".

وتدور أحداث فيلم "واحد صحيح" حول شاب يبحث عن عروس، ويتم ترشيح له ثلاثة فتيات ليختار منهم واحدة، ولكل منهن مميزات يتمناها في شريكة حياته، فيقع في حيرة الاختيار، ليقرر الزواج من الثلاثة.
يذكر أن هاني سلامة وافق مؤخرا على بطولة فيلم جديد من تأليف الدكتور مدحت العدل بعنوان "حب محظور".

يذكر أن هذه هي المرة الأولى التي تشارك فيها بسمة ودنيا سمير غانم في فيلم من بطولة هاني سلامة، ولكنها الرابعة لمنة شلبي بعد "أنت عمري" و"ويجا" و"الأولى في الغرام".
 
شاهد أغنية "مركب ورق" من فيلم "أنت عمري"



 

محمد كيلانى يستعد لتصوير "قلبى على أيدى"



يستعد المطرب الشاب محمد كيلانى لتصوير أحدث كليباته بعنوان "قلبى على أيدى"، تحت إدارة المنتج والمخرج أحمد المهدى، حيث تقرر تصويرها يوم 18 أكتوبر من الشهر الجارى، فى شوارع وضواحى القاهرة.

"قلبى على أيدى" من كلمات الفنان محمد عطية، وألحان محمد يحيى، وتوزيع تميم، وهى أولى الأغنيات التى يتم تصويرها من ألبومه المقرر طرحها خلال عيد الأضحى المقبل، حيث لم يستقر كيلانى حتى الآن على أسم أولى ألبوماته.

فقد انتهى كيلانى من تسجيل 10 أغنيات والذى تعاون فيه مع مجموعة من الشعراء والملحنين ومنهم "أيمن بهجت قمر، ومحمد عاطف، وأمير طعمية، والفنان محمد عطية، ومحمد سرحان، ومن الملحنين محمد يحيى، ووليد سعد، إيهاب عبد الواحد، وقام بالتوزيع الموسيقى تميم، وتوما، وعلى فتح الله.

يذكر أن كيلانى صور من قبل أغنية "تغيب تانى" كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع توما، وإخراج أحمد المهدى

عمرو أديب يلتقى مالك شبكة "الأوربت" بالرياض



علم أن الإعلامى الكبير عمرو أديب مقدم برنامج "القاهرة اليوم" سافر مساء أمس، الأربعاء، إلى مدينة الرياض بالسعودية، وذلك فى زيارة خاطفة يقابل فيها المالك لشبكة قنوات "الأوربت" فى محاولة لبحث آخر تطورات أزمة إغلاق استوديوهات القناة فى مدينة الإنتاج الإعلامى ومستقبله المهنى فى التعاقد القائم بينه وبين إدارة القناة.

وخاصة أن الأمل فى عودة القناة للعمل مرة أخرى بات ضعيفاً فى ظل تعنت إدارة مدينة الإنتاج الإعلامى فى إعادة فتح الاستوديوهات، رغم تقاضيها المبالغ المالية المتأخرة لها عند إدارة شبكة قنوات "الأوربت"، والتى بلغت 5 ملايين و700 ألف جنيه.

وعلم  أن الأمير السعودى قد وقع مؤخراً شيكاً بمستحقات العاملين فى القناة، ومن بينهم العاملين ببرنامج "القاهرة اليوم" الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب وحقق من خلاله العديد من النجاحات، التى دفعت جمهوره للمطالبة على مواقع الإنترنت المختلفة بضرورة عودة البرنامج للظهور مرة أخرى.

وكانت إدارة مدينة الإنتاج الإعلامى قد أغلقت مؤخراً استوديوهات قنوات "الأوربت" فى مصر، وذلك بعد أن تأخرت إدارة القنوات فى دفع إيجار الاستوديوهات المتأخر.

سعد وسيرين يبدآن "اللمبى وجوليت" نهاية أكتوبر



استقر الممثل محمد سعد مع المنتجين محمد سمير ومحمد عبد الحميد، صاحبا شركة فيردى، على نهاية شهر أكتوبر موعدا لبدء تصوير مشاهد مسلسل "اللمبى وجوليت" مع المخرج وائل إحسان بعد أن وقع الاختيار عليه لإخراج المسلسل الذى كتبه أحمد عبد الله ويقوم ببطولته محمد سعد مع اللبنانية سيرين عبد النور.

"روميو وجوليت" يعود به محمد سعد إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب سنوات طويلة، ومن المقرر عرضة فى شهر رمضان 2011، ويشهد المسلسل عودة التعاون بين محمد سعد ووائل إحسان منذ آخر لقاء جمع بينهما فى فيلم "اللى بالى بالك" الذى عرض فى عام 2003.

"ريم هلال" تناقش الماجستير أول نوفمبر المقبل




تعكف الفنانة الشابة ريم هلال حاليا فى منزلها، حيث كرست وقتها للاستعداد لمناقشة رسالة الماجستير الخاصة بها فى أوائل الشهر المقبل، حيث اختارت ريم استكمال دراستها فى السياحة والفنادق بعمل ماجستير فى علم المصريات.

كان آخر أعمال الفنانة الشابة ريم هلال دورها فى مسلسل موعد مع الوحوش والذى عرض فى رمضان الماضى، حيث جسدت شخصية "فاطمة" وهى فتاة صعيدية وابنة الفنان عزت العلايلى، وهى إنسانة مثالية ورومانسية تكره الشر، تتعرض لمواقف وضغوط تؤثر فيها نفسياً، بالإضافة للمشاركة فى بطولة مسلسل "شريف ونص 2"، حيث تجسد دور "فرح"، وهى بنت كوميدية مسترجلة من خلال قصة شعرها وملابسها، ويحاول أهلها الضغط عليها بإقناعها بالتخلى عن هذا الشكل.

"شريف ونص" بطولة "شريف رمزى، وسمير غانم، وسوسن بدر، ودولى شاهين، وتأليف شريف شعبان، وإخراج يحيى ممتاز.

"مايا ورايا" تنفصلان رسميا عن فريق الفور كاتس



يستعد فريق "الفور كاتس"، إلى ضم مطربات جدد وذلك بعد انفصال مايا دياب ورايا شماعى رسميا عن الفريق.

قررت الفنانة مايا دياب الانفصال للعمل فى المجال الفنى بمفردها، أما "رايا شماعى" قررت الانفصال عن الفريق هى الأخرى بسبب تركها لبنان والاستقرار فى كندا.

تبقى فى فريق "فور كاتس" داليدا شماعى والمطربة ألين أورفاليان، حيث من المقرر أن ينضم وجهان جديدان له.

يعد هذا الانفصال هو الثانى فى الفريق بعد رحيل نيكول سابا عنه.

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe