الأحد، 17 أكتوبر 2010

كوكس تعلن مللها من زواجها بأركويت في "سكريم 4"




بعد الإعلان عن انفصالهما الرسمي منذ أيام، أعلنت الممثلة الشهيرة كورتني كوكس، ضمن أحداث الجزء الرابع من سلسلة أفلامهما الشهيرة "سكريم"Scream أو "الصرخة"، أنها سأمت العيش مع زوجها الممثل ديفيد أركويت.

قالت كوكس: "نظهر في الفيلم على أننا متزوجان منذ 10 أعوام، ولكن في هذا الجزء، أجسد دور(جال ويذرز) الصحفية ولكنها سأمت من عملها وزوجها (الضابط ديوي)، الذي يقدمه ديفيد أركويت"، حسب موقع برنامج E!.

يذكر أن تصوير الجزء الرابع من فيلم "سكريم"Scream بدأ منذ عدة أشهر، أي قبل أن يعلن الثنائي انفصالهما بفترة طويلة، كما سيظهر في الجزء الجديد عدد من الأدوار الجديدة، على أن يبدأ عرضه في 15 إبريل 2011.

وكان الثنائي كوكس -46 عاما- وأركويت -39 عاما- أعلنا انفصالهما في بيان رسمي أصدراه الاثنين 11 أكتوبر 2010، دون الإفصاح عن أي أسباب لذلك، وخرج أركويت ليصرح بعد البيان بساعات أنه خان زوجته مع إحدى النادلات، وأن كوكس ملت من تحمل مسئولياته، كما أنه يربطها علاقة عاطفية مع الممثل بريان فان هوت، ولكنه اعتذر بعدها عن كل ما قاله.
وكان أول لقاء بين ديفيد أركويت وكورتني كوكس في أول أجزاء فيلم الرعب الشهير "سكريم" Scream الذي تم عرضه في 1999، ولديهم ابنه تدعى "كوكو" تبلغ من العمر 8 سنوات.

شيرين تعلن عن الفنان الذي تريده أن يختفي في "أبشر"







تحل المطربة شيرين عبد الوهاب ضيفة على برنامج "أبشر"، وهو البرنامج الذي تدور فكرته حول طريقة مبتكرة لاكتشاف جوانب جديدة للفنانين والفنانات من جهة، وضيوف البرنامج من جهة أخرى.

يستضيف الإعلامي نيشان في حلقة الاثنين 18 أكتوبر 2010، من برنامجه الفني الترفيهي "أبشر"، الذي يقدمه على قناة mbc1، الفنانة شيرين عبد الوهاب، وهو البرنامج الذي يعتمد على قائمة من الأسئلة موجودة على الموقع الرسمي للبرنامج، يجيب عليها القراء حول نجمهم المفضل.

وتدور فكرة البرنامج حول طريقة مبتكرة لاكتشاف جوانب جديدة للفنانين والفنانات ضيوف البرنامج، وستجيب شيرين على أسئلة جريئة منها: أي من الفنانين تتمناه أن يختفي من الوجود.

حيث سيبتعد نيشان عن الأسئلة التقليدية، ويبحث عن أمنيات ضيفه ومعجبيه، وتتنوع الأمنيات بين المتفائلة والغريبة والمفاجئة والمضحكة.

وعلى هامش الحلقة ستتحدث شيرين عن آخر أخبارها الفنية ومشاريعها المقبلة وعن الكليب الجديد الذي تحضر لتصويره خلال الفترة القليلة المقبلة.

وأيضا ستتطرق في حديثها عن الأخبار غير الصحيحة، التي نشرت مؤخرًا في عدد من الصحف والمواقع الإلكترونية عن وقف نشاطها الفني لمدة ستة شهور، بسبب زيادة وزنها بشكل ملحوظ بعد ولادتها الأخيرة.

وعلى صعيد عملها الفني، تخوض المطربة شيرين عبد الوهاب، أولى تجاربها الغنائية مع الموزع الموسيقي طارق مدكور، من خلال أغنيتين، الأولى بعنوان "بتحكي في إيه"، وهي من كلمات أحمد محروس ومن ألحان محمد يحيى، أما الأغنية الثانية فتحمل اسم "أعصابه في تلاجه"، وهي من كلمات أمير طعيمة ومن ألحان أحمد صلاح حسني الشهير بسوني.

يذكر أن آخر ألبومات شيرين كان بعنوان "حبيت" وطرح عام 2009، وصورت منه كليبين هما: "كتر خيري" مع المخرج سعيد الماروق، و"انكتبلي عمر" مع المخرج محمد سامي.


روبي: "شكلي حلو ورقصي مميز" فلماذا تذهب الفوازير للبنانيات!




أبدت الفنانة روبي تعجبها من البحث عن فنانات لبنانيات لتقديم الفوازير على القنوات المصرية، وتجاهلها رغم أنها ترى أن "شكلها حلو ورقصها مميز"، وأكدت أنها شعرت بالغربة عندما شاهدت فوازير ميريام فارس.

اعتبرت الفنانة روبي أنها الوحيدة في جيلها، التي تستطع تقديم الفوزاير، وبررت ذلك بأن شكلها حلو وصوتها جيد ورقصها مميز لا تستطيع أية مطربة أخرى تقديمه، لكنها أرجعت غيابها عن فوزاير رمضان 2010 إلى ضيق الوقت، مؤكدة شعورها بالغربة وهي تشاهد فوازير مريام فارس، لاعتيادنا على مشاهدة الفوزاير بفنانات مصريات لا لبنانيات، حسب صحيفة "المصري اليوم".

وأعربت في نفس الوقت عن سعادتها بخوض تجربة إنتاج أغانيها بنفسها، رغم أنها تجربة مجهدة، مُبديةً سعادتها بالبُعد عن شركات الإنتاج التي وصفتها بـ"مصاصي الدماء".

وكشفت الفنانة المثيرة للجدل أنها تلقت عروضًا لتقديم فوازير رمضان 2010، لكنها اعتذرت بسبب ضيق الوقت، خاصة أن الفوازير تحتاج إلى مجهود واستعدادات ضخمة، سواء في الملابس والرقصات والاستعراض وغيرها، وبسبب رغبتها في تقديمها بشكل ترضى عنه، خاصة أنها تعتبر الفوازير من التجارب المهمة المبهجة التي تناسبها.
وأكدت روبي أنها لن تقدم أغنية إلا وهى راضية عنها بنسبة 100%، مثل أغنية "يا الرموش" التي أنتجتها على نفقتها الخاصة، وأنها سوف تكرر هذه التجربة خلال الفترة المقبلة، وأنها تستغل توقفها عن العمل حاليا في ممارسة تدريبات الصوت، وحفظ أغاني نادرة.

يذكر أن روبي تنتظر عرض فيلمها "الشوق" للمخرج خالد الحجر، الذي اختارته إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي للمشاركة في دورته الـ34 التي تقام في الفترة من 30 نوفمبر إلى 9 ديسمبر 2010.

بالصور: نانسي عجرم و"مسار إجباري" "سيتي باند" في حفل "فودافون العائلي"



حفل غنائي كبير، أقامته شركة "فودافون مصر"، للاحتفال السنوي بالعاملين بالشركة وعائلاتهم، حضره عدد كبير من العاملين بالشركة الأكبر للاتصالات في مصر والعالم.

أمضى موظفو "فودافون" يوم الجمعة 15 أكتوبر 2010 بالكامل في "دريم بارك"، احتفالا بيوم "فودافون فاميلي" Vodafone Family، الذي امتلأ بالمسابقات وبالفقرات الفنية الغنائية المتنوعة.

شاركت في الحفل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، التي قدمت مجموعة كبيرة من أغنيات ألبومها الجديد "نانسي 7"، بالإضافة إلى عدة أغنيات من أغانيها القديمة.

وشارك في الحفل فرقتي "سيتي باند" و"مسار إجباري"، اللتين تفاعل معهما الحضور، وقدمتا مجموعة من أغاني التراث.

يذكر أن "فودافون" أقامت احتفالها السنوي الذي تقيمه لتكريم التجار المتعاونين معها، في أغسطس 2010، ونظمته شركة "افنتس بلس" موسى أبو طالب، في فندق "سيتي ستارز"، وأحيته الفنانة اللبنانية نيكول سابا، وحضره قيادات الشركة، يتقدمهم حاتم دويدار رئيس مجلس الإدارة، الذي حرص على تكريم الفئات النشطة من التجار والموزعين المتعاملين مع الشركة.


عمرو مصطفى: ''الميني ألبوم'' ابتكاري والباقي يقلدونني



يتجه خلال الأيام القادمة الفنان والملحن عمرو مصطفي إلى أوربا للتفاوض على ترويج فكرة "الميني البوم" في الاتحاد الأوربي والعديد من دول العالم بعد أن تم تسجيل الفكرة باسمه في الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا ومصر في حقوق الملكية الفكرية بمكتب حق المؤلف المصري.
وتم تسجيل المشروع الذي يسوق الآن عالميا للتصدي لصناعة الموسيقي القابلة للانهيار في أي وقت ولاقت هذه الفكرة ترحيبا عالميا.
كان عمرو أول من قدم دراسة عن "الميني البوم" إلي المنتج محسن جابر من خلال ميني البوم "الكبير كبير" والذي حمل علي غلافه كلمه "ميني البوم " وطرح العام الماضي علي الرغم من اعتراض المنتج محسن جابر علي قلة الأغاني كما أصر عمرو علي أن يكون سعر الألبوم  12 جنيها فقط أي اقل من سعر الألبوم العادي حتي يساهم في دعم هذه الصناعة.
وأشار عمرو أن السنجل هو شكل موسيقي عالمي طرح منذ قديم الأزل من خلال أغنية واحدة ولها عدد من التوزيعات مثل تجربة عمرو دياب الأخيرة والتي قدم من خلالها أغنية واحدة وعدد من الريمكسات لها أما الميني البوم فهو ابتكار مصري عبارة عن مجموعة من الأغاني التي يصل عددها من 5 أو 6 أغاني مختلفة في الإشكال الموسيقية من خلال CD.
وأكد عمرو أن  الهدف من فكرة الميني البوم والذي نعتبره اسم تسويقي يوضح للمشتري أو المستهلك أو المستمع للموسيقي انه يشتري البوم يحتوي علي عدد صغير من الأغاني وألا نخدعه بان يكون البوم كامل أو سنجل هو أن يكون متاحا للشباب الموهوب الذي لايمكن أن ينتج البوما كاملا والتي تقدر بنصف مليون أو أكثر ويحتوي علي 12 أغنية ولكن الميني البوم فتكون تكلفته من 150 إلي 200 الف جنيه و يحتوي علي 4 إلي 5 أغاني يكون الشكل الموسيقي اقوى بالإضافة إلي عدم استنزاف وقت كبير في اختيار البوم كامل .
والتركيز يكون علي الاختيار للاقوي ليتم تقديمه إلي الجمهور بحيث يستطيع الجمهور الحكم عليه وفي ظل القرصنة علي الانترنت يكون الميني البوم هو الانجح والنتيجة في النهاية تكون واحدة فالعشرة أغاني سيكونوا علي الانترنت أو الـ 15 أغنية".
وأضاف مصطفي "كما أن ذلك يساعد المطرب الموهوب الجديد ويعرض موهبته للجمهور أو الناس ورؤيته الفنية من خلال الأغاني التي يطرحها من خلال الميني البوم والذي يحتوي علي 5 أغاني مختلفة في الإشكال الموسيقية في CD".
وكان عمرو قد أعلن عن غضبه من خلال صفحته علي الفيس بوك بسبب قيام عدد من المطربين والمطربات بعد ان طرح الميني البوم الخاص به "الكبير كبير" بالإعلان عن طرحهم ميني البومات لأغانيهم دون الرجوع إلي حقوق عمرو الأدبية لأنه صاحب الفكرة ومنهم سميرة سعيد و أنغام وغيرهم.

سامح حسين يستأنف نشاطه الفني عقب عودته من ماليزيا




يعود إلى القاهرة الخميس المقبل الفنان سامح حسين بعد انتهاء أجازة الزواج التي حصل عليها بعد زفافه إلى فتاة من خارج الوسط الفني حيث فضل السفر إلى ماليزيا لقضاء شهر العسل هناك.
 ومن المقرر أن تتضمن أجندة سامح حسين الفنية العديد من الأعمال الفنية منها التحضير لفيلم سينمائي كوميدي من تأليف الكاتب محسن رزق ولم يتم الاستقرار بعد علي الأبطال أو المخرج.
وكان سامح قد احتفل بحفل زفافه على فتاة من خارج الوسط الفني، وذلك داخل إحدى قاعات الفورسيزون وسط حضور من الأهل والأصدقاء المقربين من الوسط الفني حيث لم يتم دعوة أي من الصحفيين، أو المصورين بالفضائيات، وذلك لأن سامح يفضل دائما أن تكون احتفالاته عائلية، لما يميز هذه الحفلات بمزيد من الخصوصية حول حياته الشخصية.
 وحضر من أصدقاء سامح حسين من الوسط الفني أشرف زكى نقيب الممثلين، وحرمه روجينا، والفنان محمد حماقى، وهالة فاخر، ويوسف الشريف وحرمه، وأحمد راتب وحرمه، وهانى رمزى، وانتصار، وداليا مصطفى، ودينا، وإسماعيل فرغلى، وعمرو عبد العزيز، وإيمان السيد، والكاتب محسن رزق وحرمه، والمخرج عبد العزيز حشاد، ومن المنتجين حضر وائل عبد الله، وأحمد عبد العزيز، وطارق الشورى، ومحمد شيحة، وغيرهم من أصدقاء العروسين ممن شاركوهما مراسم الزفاف.
ومن ناحية أخري أكد سامح حسين عمق علاقته بالفنان اشرف عبد الباقي منوها إلى أن العلاقة بينهما علي أفضل ما تكون وقد اتصل به اشرف مؤخرا لتهنئته بزفافه كما أشاد كثيرا بمسلسل اللص والكتاب الذي قام ببطولته في رمضان رافضا اتهامه بالغرور أو ترك أسرة "راجل وست ستات " مؤكدا أنه عقب انتهاء الجزء الخامس تم اتخاذ  قرار جماعي أن هذا آخر جزء، ولم يكن هناك أجزاء أخرى وفى نفس الوقت جاءه عقد البطولة المطلقة وقبل أن يوقع سأل مرة أخرى هل سيقوم بتصوير أجزاء أخرى أم سيكتفي بذلك، وكانت الإجابة لن يتم تصوير أجزاء أخرى ثم وقع على عقد المسلسل ومدته 3 سنوات ويوجد به شرط لا يتيح له الظهور في عمل درامي آخر وقد قام بتصوير "عبودة ماركة مسجلة"، و"اللص والكتاب".
ودلل سامح حسين علي عمق علاقته بأسرة مسلسل "راجل وست ستات" إلى مشاركة عدد من نجومه معه في مسلسله الأخير مثل انتصار، ولقاء الخميسى، والمخرج أسد فولادكار كضيوف شرف، وحالت الظروف أيضاً دون ظهور النجم أشرف عبد الباقى لانشغاله بمسلسله "مش ألف ليلة وليلة".

المطربة الأمريكية إليشا كيز تسمي أول أطفالها (مصر)



كشفت المتحدثة باسم المطربة الأمريكية "إليشا كيز" السبت الماضي عن انجاب المطربة الحائزة على جائزة "جرامي" لطفلها الأول من المنتج الموسيقي سويز بييتز وأنها أطلقت على الطفل اسم "ايجبت داود دين".
وقالت المتحدثة إن كيز البالغة من العمر (29 عاما) أنجبت ابنها الذي يحمل اسم "مصر" في مستشفى "روزفلت" بنيويورك مساء الاربعاء 14 أكتوبر الجاري في قسم مخصص للمشاهير يحاط بعناية زائدة ويتم حماية من يدخلونه من المتطفلين وعدسات مصوري "الباباراتزي".
ورفضت كيز تماما أن يتم التقاط صور لها أو لطفلها في الوقت الحالي، لكن المتحدثة باسمها لم تستبعد أن يحدث هذا في وقت لاحق.
كان سويز وكيز قد أتما مراسم زواجهما في حفل خاص على شاطئ البحر المتوسط في جزيرة كورسيكا الفرنسية في يوليو الماضي بينما كانت الأم ظاهرة البطن بسبب الحمل في حضور أكبر أبناء "برنس نصير".
وعبر سويز عن سعادته الشديدة بالمولود الجديد الذي يعد الرابع له بعد 3 أطفال من علاقات سابقة، وكتب سويز على صفحته في "تويتر"أحمد الله كثيرا على كل شيء وسعيد جدا بالحدث الجديد الأهم في حياتي .. واااااو".
ويحمل أطفال سويز السابقين أسماء قريبة من الأسماء الشرقية فالأكبر هو "برنس نصير دين" والثاني "قاسم دين جي أر" وطفلته الثالثة اسمها "نيكول".
جدير بالذكر أن إليشا كيز وسويز قد أمضيا شهرا في مصر معا كما أحيت المطربة حفلا تحت سفح الأهرامات وقتها وعادت لبلادها لتؤكد أن زيارتها لمصر ألهمتها كثيرا لأن الحضارة المصرية بنيت على العقل والجهد والإرادة.

بالصور.. رحلة حفل عمرو دياب فى لاس فيجاس



أحيا مساء أمس، السبت، المطرب عمرو دياب حفلاً غنائياً ضخماً فى "جراند ارينا" التابع لمجموعة فنادق "إم جى إم" بلاس فيجاس فى الولايات المتحدة أمام الجاليات العربية هناك وامتلأ الحفل بجمهور عمرو فى لاس فيجاس وسبق ظهور عمرو على المسرح مجموعة من الإستعراضات الفنية والغنائية لفرق أجنبية.

وقدم دياب مجموعة كبيرة من أغنياته بالحفل منها "أصلها بتفرق"، و"أكتر واحد"، "بقدم قلبى"، "أغيب أغيب"، "الله على حبك أنت"، "الليلادى"، "أنت الغالى"، "أيام وبنعيشها"، "وياه".


يذكر أنه كان من المقرر أن تشارك اللبنانية ميريام فارس عمرو دياب فى إحياء الحفل ولكنها اعتذرت قبل الحفل بأيام قليلة لعدم حصولها على تأشيرة السفر.




تامر: فوز عمرو دياب بـ "Best Male Act" شرف لنا




أكد الفنان تامر حسنى الحاصل على جائزة أفضل فنان فى أفريقيا لعام 2010 AMA AWARDS 2010 Best African artist”"، بأن فوز الفنان عمرو دياب بجائزة أفضل صوت رجالى "Best Male Act"، "شرف لنا كلنا" على حد قوله، كما دعا جمهوره لعدم التطاول على أى شخص ممن يحاولون التشكيك فى مصداقية الجائزة أو يستنكرون عليه الفوز.

جاء ذلك من خلال مكالمة هاتفية من لندن مع مسئولى موقع عشاق تامر حسنى الذى أهدى لهم تامر الجائزة.


من جانب آخر يستعد عشاق ومحبى الفنان تامر حسنى لإقامة احتفال كبير أمام بوابة رقم واحد بمطار القاهرة الدولى "المطار القديم"، وذلك يوم الخميس المقبل الموافق 21 أكتوبر الجارى، فى تمام الساعة الرابعة عصرا.

بالفيديو.. فوز عمرو دياب بجائزة Best Male Act



فاز الفنان عمرو دياب بجائزة أفضل صوت رجالى لعام 2010 ضمن جوائز الموسيقى الأفريقية لعام 2010، وقد تسلم الجائزة بدلا منه الملحن والموزع عادل حقى والذى تعاون مع عمرو دياب فى العديد من الأغانى الناجحة، آخرهم كانت فى أغنية أصلها بتفرق والتى قدمت بثلاثة توزيعات مختلفة .

كان الفنان عمرو دياب يتنافس مع مجموعة كبيرة من مطربى ومطربات إفريقيا على الفوز بجوائز الموسيقى الإفريقية "إفريقيا ميوزيك أوورد"، التى تُمنح للعام الثالث على التوالى، حيث كان يتنافس النجم عمرو دياب بالعام الماضى كمنافس مصرى وعربى وحيد على جوائز المهرجان الموسيقى الجديد.





 

واشنطن بوست "عايزة أتجوز" عمل أظهر تغير دور المرأة فى مصر



اهتمت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية، بإلقاء الضوء على تغير الدور الذى تلعبه المرأة المصرية فى المجتمع من خلال تعليقها على المسلسل التليفزيونى، "عايزة أتجوز"، وقالت إنه لأمر نادر أن تتطرق الأعمال الفنية لما يدور بعقل المرأة المصرية عن الزواج والحب، ولكن المسلسل الكوميدى ناقش قضية لطالما كانت طى الكتمان فى هذا المجتمع المحافظ.

وقالت واشنطن بوست، إن "عايزة أتجوز" أظهر مدى رغبة المرأة فى مصر لأن تلعب دورا محوريا فى عملية العثور على شريك الحياة، وكيف مللن اعتبار المجتمع لهن أداة يتحكم فى مصيرها الأمهات والآباء والخاطبون.


هذه الرسالة كانت سبب نجاح العمل الفنى وإقبال المصريين على مشاهدته، خاصة بسبب الطريقة التى تناول بها كيف يتقدم الخاطبون للعرائس حتى يتفحصهن ويملين عليهن شروطهم، لقناعتهم أن كل فتاة وتحديدا هؤلاء اللائى تزيد أعمارهن عن 30 عاما، مستعدة لاختطافهم.


وقالت غادة عبد العال مؤلفة العمل الفنى، "كيف يقابلك شخص ما فى الصالون، ليبدأ فى الزيارة الثالثة الحديث عن المهر، وشبكة العرس، وموعد الزفاف، ومن المنتظر أن توافق الفتاة على أن يحدد مصيرها بهذا الشكل".

بالصور.."678" يناقش التحرش الجنسى فى وسائل المواصلات




المخرج محمد دياب مشغول حاليا بالعمليات النهائية لفيلمه الجديد "678" من مونتاج ومكساج وطبع نسخ الفيلم تمهيدا لعرضه فى دور العرض السينمائية قريبا، ولكنه حتى الآن لم يتحدد موعد محدد لعرضه.

الفيلم من إنتاج شركة "نيوسينشرى للإنتاج الفنى" وهو من تأليف وإخراج محمد دياب وبطولة نيللى كريم التى تجسد دور فتاة تدعى "صبا" تتعرض لعملية تحرش فى أحد الشوارع ويشاركها البطولة بشرى وأحمد الفيشاوى وماجد الكدوانى وباسم سمرة وسوسن بدر، ويناقش الفيلم ظاهرة التحرش الجنسى، حيث تدور أحداثه حول أتوبيس نقل عام يحمل رقم 678 تدور أغلب مشاهد الفيلم بداخله، ومن خلاله يتم عرض التحرشات الجنسية التى تفاجأ بها بعض الفتيات داخل وسائل المواصلات.


يذكر أن الفيلم سيشارك فى فعاليات مهرجان دبى السينمائى الدولى فى دورته المقبلة التى تنطلق فى الفترة من 12 إلى 19 ديسمبر المقبل.


 

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe