الأحد، 17 أكتوبر 2010

روبي: "شكلي حلو ورقصي مميز" فلماذا تذهب الفوازير للبنانيات!




أبدت الفنانة روبي تعجبها من البحث عن فنانات لبنانيات لتقديم الفوازير على القنوات المصرية، وتجاهلها رغم أنها ترى أن "شكلها حلو ورقصها مميز"، وأكدت أنها شعرت بالغربة عندما شاهدت فوازير ميريام فارس.

اعتبرت الفنانة روبي أنها الوحيدة في جيلها، التي تستطع تقديم الفوزاير، وبررت ذلك بأن شكلها حلو وصوتها جيد ورقصها مميز لا تستطيع أية مطربة أخرى تقديمه، لكنها أرجعت غيابها عن فوزاير رمضان 2010 إلى ضيق الوقت، مؤكدة شعورها بالغربة وهي تشاهد فوازير مريام فارس، لاعتيادنا على مشاهدة الفوزاير بفنانات مصريات لا لبنانيات، حسب صحيفة "المصري اليوم".

وأعربت في نفس الوقت عن سعادتها بخوض تجربة إنتاج أغانيها بنفسها، رغم أنها تجربة مجهدة، مُبديةً سعادتها بالبُعد عن شركات الإنتاج التي وصفتها بـ"مصاصي الدماء".

وكشفت الفنانة المثيرة للجدل أنها تلقت عروضًا لتقديم فوازير رمضان 2010، لكنها اعتذرت بسبب ضيق الوقت، خاصة أن الفوازير تحتاج إلى مجهود واستعدادات ضخمة، سواء في الملابس والرقصات والاستعراض وغيرها، وبسبب رغبتها في تقديمها بشكل ترضى عنه، خاصة أنها تعتبر الفوازير من التجارب المهمة المبهجة التي تناسبها.
وأكدت روبي أنها لن تقدم أغنية إلا وهى راضية عنها بنسبة 100%، مثل أغنية "يا الرموش" التي أنتجتها على نفقتها الخاصة، وأنها سوف تكرر هذه التجربة خلال الفترة المقبلة، وأنها تستغل توقفها عن العمل حاليا في ممارسة تدريبات الصوت، وحفظ أغاني نادرة.

يذكر أن روبي تنتظر عرض فيلمها "الشوق" للمخرج خالد الحجر، الذي اختارته إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي للمشاركة في دورته الـ34 التي تقام في الفترة من 30 نوفمبر إلى 9 ديسمبر 2010.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe