الأحد، 17 أكتوبر 2010

كوكس تعلن مللها من زواجها بأركويت في "سكريم 4"




بعد الإعلان عن انفصالهما الرسمي منذ أيام، أعلنت الممثلة الشهيرة كورتني كوكس، ضمن أحداث الجزء الرابع من سلسلة أفلامهما الشهيرة "سكريم"Scream أو "الصرخة"، أنها سأمت العيش مع زوجها الممثل ديفيد أركويت.

قالت كوكس: "نظهر في الفيلم على أننا متزوجان منذ 10 أعوام، ولكن في هذا الجزء، أجسد دور(جال ويذرز) الصحفية ولكنها سأمت من عملها وزوجها (الضابط ديوي)، الذي يقدمه ديفيد أركويت"، حسب موقع برنامج E!.

يذكر أن تصوير الجزء الرابع من فيلم "سكريم"Scream بدأ منذ عدة أشهر، أي قبل أن يعلن الثنائي انفصالهما بفترة طويلة، كما سيظهر في الجزء الجديد عدد من الأدوار الجديدة، على أن يبدأ عرضه في 15 إبريل 2011.

وكان الثنائي كوكس -46 عاما- وأركويت -39 عاما- أعلنا انفصالهما في بيان رسمي أصدراه الاثنين 11 أكتوبر 2010، دون الإفصاح عن أي أسباب لذلك، وخرج أركويت ليصرح بعد البيان بساعات أنه خان زوجته مع إحدى النادلات، وأن كوكس ملت من تحمل مسئولياته، كما أنه يربطها علاقة عاطفية مع الممثل بريان فان هوت، ولكنه اعتذر بعدها عن كل ما قاله.
وكان أول لقاء بين ديفيد أركويت وكورتني كوكس في أول أجزاء فيلم الرعب الشهير "سكريم" Scream الذي تم عرضه في 1999، ولديهم ابنه تدعى "كوكو" تبلغ من العمر 8 سنوات.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe